عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

افضل 6 VPNs مضاد فيروسات وحماية أجهزتك

هل أنت تبحث عن VPN اقوى مضاد فيروسات. يقدم 6 أفضل VPN مع مضاد فيروسات يحمي Windows وmacOS وAndroid وiPhone.

الإنترنت سيف ذو حدين لأنه يؤثر حياتنا اليومية من ناحية، ومن ناحية أخرى يجلب لنا مجموعة متنوعة من التهديدات، بما في ذلك الفيروسات. الفيروسات هنا ليست مفهومًا بيولوجيًا ولكن بعض البرامج الضارة كامنة في المستندات التي تتلقاها أو الروابط التي تنقر عليها أو التطبيقات التي تنزيلها. وبمجرد إصابة جهازك بالفيروسات، لن يتعطل جهاز الكمبيوتر فحسب، بل تسريب ملفاتك الخاصة وكلمة المرور والمعلومات الشخصية عبر الإنترنت أيضًا.

أفضل مضاد فيروسات

مستخدم VPN في متنوعة المجال لحماية أمن المعلومات وحماية أجهزتك لم أصيبت بفيروسات. برنامج مضاد فيروسات مجاني ضرورة لحماية جهازك من البرامج الضارة لذلك هناك كثير برامج مضاد فيروسات تضمين VPN مع مضاد فيروسات. يرشدك هذا المنشور إلى أفضل 6 VPNs مع برنامج مضاد فيروسات في عام 2024. استمر في القراءة وحدد أفضل VPN مضاد فيروسات لنفسك!

ربما تتساءل "هل أحتاج إلى VPN مع برنامج مكافحة فيروسات إذا تثبيت VPN على جهازي؟" الحقيقة هي أن اختيار VPN مع برنامج مضاد فيروسات يعد وعدًا الحماية المزدوجة من هجمات الجواسيس والفيروسات والمتسللين والهاكر. من المسلم به أن برنامج مكافحة الفيروسات وأداة VPN مسؤولان عن مشكلات أمنية مختلفة. لكي تكون محددًا، يعد برنامج مضاد فيروسات جيدًا في اكتشاف وتحديد وإزالة الفيروسات غير المتصلة بالإنترنت والبرامج الإعلانية والبرامج الضارة الأخرى التي قد تؤدي إلى غزو أجهزتك ومهاجمتها، بينما تمنع أداة VPN خصوصيتك وأنشطتك عبر الإنترنت من المراقبة والتعقب.

لذلك، من الضروري اختيار VPN مع ميزات مكافحة الفيروسات لحماية خصوصيتك من الهجمات عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت لأنها مصممة للعمل معًا بدلاً من التنافس مع بعضها البعض. أحدهما يعمل على مستوى الجهاز والآخر على مستوى الشبكة.

من الواضح أن الأمر لا يتعلق بالاختيار بين برامج مضاد فيروسات وبرامج VPN لأنها مكملة لبعضها البعض. على العكس من ذلك، يجب أن تركز وجهة نظرك على البحث عن أفضل تطبيق مضاد فيروسات للموبايل مضاد فيروسات للكمبيوتر مجانا و Mac وإلخ.

إذن ما هو أفضل برنامج مضاد فيروسات VPN؟ هذا الجزء فرز ومقارنة 6 VPN عالية الجودة مع وظائف مضاد فيروسات للكمبيوتر مجانا و Mac و iOS و Android والتسعير وتجربة المستخدم. قبل أن تختار الأفضل من القائمة، دعنا نتحقق منها واحدة تلو الأخرى.

1. Norton Secure VPN

أول برنامج مضاد فيروسات VPN تمت مراجعته كان Norton. موفر مضاد فيروسات المحترف تطوير أداة VPN خاصة به تسمى Norton Secure VPN. إنه مدمج في جميع منتجات مضاد فيروسات Norton 360 مجانًا مع عرض نطاق ترددي غير محدود، مما يجعله مضادًا للفيروسات مع VPN. يمكن أن يوفر Norton Secure VPN اقوى مضاد فيروسات لما يصل إلى 5 أجهزة، ويدعم مضاد فيروسات للكمبيوتر و Android و iOS مع توفير خدمة VPN من خلال الشراكة مع خوادم Netflix في 28 منطقة.

Norton VPN- مضاد فيروسات

على الرغم من أن برنامج مكافحة الفيروسات Norton Secure VPN يوفر أسعارًا ميسرة ومرنة وضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 60 يومًا، إلا أنه يتمتع بعميل ضعيف ويفتقر إلى الميزات الإضافية ويدعم عددًا أقل من مواقع خادم VPN مقارنة بأدوات مكافحة فيروسات VPN الأخرى.

2. AVG Secure VPN

مضاد فيروسات VPN بعد Norton هو AVG Secure VPN، والذي يوجه عنوان IP عبر 50 خادمًا لتشفير اتصالك بالإنترنت وإبقائه مجهولاً على الإنترنت. يعمل الجمع بين AVG Secure VPN وحزمة Internet Security الخاصة به على حماية جهازك من الفيروسات والبرامج الضارة ورسائل البريد الإلكتروني المشبوهة وتتبع الأنشطة عبر الإنترنت. يدعم AVG Secure VPN المزود بمضاد فيروسات ما يصل إلى 10 أجهزة وهو متوافق مع جميع المنصات الرئيسية بما في ذلك Mac و PC و Android و iPad و iPhone. يأتي برنامج مضاد فيروسات VPN مع إصدار تجريبي مجاني لمدة 7 أيام ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

AVG Secure VPN- مضاد فيروسات

ومع ذلك يجب أن تعلم أن AVG جزء من Avast وأن برنامج VPN الآمن الخاص بها لا يقدم سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات. لذلك إذا كانت السرعة والخصوصية من أهم اهتماماتك، فقد لا يكون برنامج مضاد فيروسات VPN أفضل مضاد فيروسات VPN بالنسبة لك.

3. Bitdefender Premium VPN

Bitdefender Antivirus هو مضاد فيروسات VPN آخر معروف مضاد فيروسات للكمبيوتر وmacOS وAndroid وiOS. تشفير كل حركة المرور الواردة والصادرة من جهازك لحماية خصوصيتك على الإنترنت. يوفر Bitdefender برنامج مضاد فيروسات سريعًا ومجانيًا يتنبأ بالعديد من التهديدات السيبرانية ويحددها ويكتشفها ويزيلها مثل الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة وبرامج الفدية وهجمات اليوم صفر والجذور الخفية وبرامج التجسس. يوفر الشراء المجمّع لـ Bitdefender Premium VPN و Bitdefender مضاد فيروسات حماية شاملة عبر الإنترنت وإخفاء الهوية وحماية VPN لما يصل إلى 10 أجهزة من خلال الاتصال بأكثر من 1300 خادم في أكثر من 45 دولة.

Bitdefender Premium VPN - مضاد فيروسات

ومع ذلك فإن برنامج مضاد فيروسات مجاني Bitdefender VPN يحد من الحماية إلى 200 ميجابايت من حركة المرور لكل جهاز يوميًا، مما يجعله أقل جاذبية بين شبكات VPN الأخرى التي تحتوي على برامج مضادفيروسات.

4. iTop VPN

VPN التالي الموصى بها مع أفضل مضاد فيروسات هو iTop VPN. يمنحك بروتوكول التحكم في الإرسال (TCP) في iTop VPN وحماية من الدرجة العسكرية، مما يجعله أحد أفضل خيارات VPN لحماية هويتك وسجل الإنترنت من سرقة البيانات والهاكروالتعرض والتتبع من قبل السلطات والمعلنين التسوق والخدمات المصرفية والاجتماعات، الجري والتحميل. بجانب استنادًا إلى حماية DNS وKill Switch، يمكن لـ iTop VPN منع هجمات الفيروسات تلقائيًا عند فصل جهازك عن خدمة VPN لسبب ما. إنه يتفوق على الخمسة الآخرين في أكثر من 1800 خادم VPN في أكثر من 100 موقع.

من خلال واجهة سهلة الاستخدام وسعر مناسب للمحفظة، فإن iTop VPN شبكة افتراضية خاصة مزودة بمضاد فيروسات معروفة بإزالة الفيروسات والبرامج الضارة من أجهزة macOS والخصوصية الشاملة والأمان على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الأخرى.

5. BullGuard VPN

تعد BullGuard VPN أغلى من برامج فيروسات VPN الأخرى خاصة لمقدمي خدمة VPN الجدد في منافسة VPN. تضمين سياسة الاسترداد لمدة 30 يومًا فقط في الاشتراكات السنوية. على أي حال، فإنه يوفر سرعة VPN مرضية نسبيًا من أكثر من 2000 خادم عبر 16 دولة ويمكنه إلغاء حظر مواقع البث الرئيسية.

BullGuard  VPN - مضاد فيروسات

بالمعنى الدقيق للكلمة إنه ليس برنامج مضاد فيروسات VPN كامل لأن BullGuard VPN منفصل عن حزمة مضاد فيروسات مجاني، مما يعني أنك بحاجة إلى شراء وتنزيل منتجين مختلفين. إذا سمحت بمزيج من VPN وبرامج مضاد فيروسات حماية خصوصيتك حيث تحذيرك قبل الدخول إلى موقع ويب معروف بسرقة البيانات الحساسة وحظر طلبات الاتصال من الأجهزة غير المدعوة. لسوء الحظ، لا يعمل BullGuard VPN على أجهزة iOS.

6. Avast SecureLine VPN

يعد Avast SecureLine VPN أحد منتجات Avast الأربعة الرئيسية، إلى جانب برنامج مضاد فيروسات مجاني و Cleanup Premium وAvast SecureLine VPN. إخفاء Passwords Premium نشاطك عبر الإنترنت من الهاكر وأصحاب العمل ومقدمي خدمات الإنترنت والمزيد. إعداد خوادم في 55 موقعًا في 34 دولة بسرعات فائقة. ومع ذلك، لكي يكون Avast SecureLine VPN برنامجًا مضادًا للفيروسات VPN، فأنت بحاجة أيضًا إلى تنزيل وتثبيت Avast مضاد فيروسات للحصول على مستوى أمان عالٍ لمضاد فيروسات وبرامج الفدية وتهديدات يوم الصفر ونقاط ضعف شبكة Wi-Fi.

Avast SecureLine VPN - مضاد فيروسات

يمكن لبرنامج Avast مضاد فيروسات VPN حماية 10 أجهزة في نفس الوقت دون حدود النطاق الترددي. لكن سعره أعلى قليلاً من iTop VPN، على الرغم من أنه يقدم ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

قراءة المزيد: إخفاء عنوان IP الخاص بك باستخدام iTop VPN مجانا >>

    

عجل؟ ما عليك سوى الاطلاع على جدول المقارنة المرئي أفضل 6 تطبيقات لمضاد فيروسات VPN. كما تعلم فإن iTop VPN هو أفضل VPN مجاني لأنه أقل تكلفة، ولكنه يقدم أكثر الميزات شمولاً من حيث حماية الإنترنت وحماية الجهاز المحلي.

VPNs التسعير خوادم VPN تجربة مجانية نظام التشغيل
Norton Secure VPN $44.67/Year 3000 في 20 دولة 7 أيام Windows, Android, macOS
AVG Secure VPN $44.67/Year 50 7 أيام Windows, Android, macOS
Bitdefender Premium VPN $36.86/Year 1300+ 7 أيام Windows, Android, macOS, iOS
iTop VPN $27.72/Year  1800+ في 100 دولة مجاني  دائم Windows, Android, iOS, macOS
BullGuard VPN $83.29/Year 2000+ في 16 دولة 7 أيام Windows, Android, macOS, iOS
Avast Ultimate $79.99/Year 55 موقعًا في 34 دولة 7 أيام Windows, Android, macOS, iOS

بشكل عام، كل من برنامج VPN تطبيقات مضاد فيروسات ضروريان لحماية خصوصيتك. الاختلاف الوحيد بينهما هو أن برنامج VPN يخفي أنشطتك عبر الإنترنت بحيث لا يتمكن الهاكر ولصوص البيانات من تتبع معلوماتك الخاصة، بينما تحمي برامج مكافحة الفيروسات جهازك خاصة إذا تعرضت للهجوم من خلال روابط مشبوهة أو برامج ضارة أو بريد إلكتروني أو مستندات تحتوي على فيروسات.

أفضل حل هو تثبيت VPN مع برنامج مضاد فيروسات على جهازك. ولكن تأكد من اختيار مزود خدمة موثوق به مثل iTop VPN - أفضل VPN مجاني لنظام Windows والأجهزة الأخرى التي تقدم أفضل المنتجات بأفضل الأسعار.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

محمد

محمد

محمد، الذي يعشق عالم البرمجيات وتطبيقات الهواتف المحمولة، هو كاتب متحمس يتفرغ لكتابة محتوى مدوناته المرتبط بأحدث البرمجيات والتطبيقات. يتمتع بخبرة واسعة في مجال البرمجة وتطوير البرمجيات، مما يمكّنه من تقديم محتوى مفصل وممتع حول التقنيات الحديثة. بفضل اهتمامه الشديد بالتحديثات والابتكارات، يظل محمد على اطلاع دائم على آخر المستجدات في عالم التكنولوجيا، مما يمنح قرائه تجربة فريدة ومثيرة.