عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

كيفية استخدام اتصال VPN على ويندوز واستخدام iTop VPN اتصال VPN شبكة

ما هو اتصال VPN؟ كيفية تفعيل اتصال vpn مجاني على ويندوز 10؟ سنرشح التكوين وأي خدمة VPN أفضل للاستخدام في هذه المقالة بتفصيل.

 وفقاً للبحث، أربع أخماس من الناس قال أنهم قلقون بشأن تسرب المعلومات عبر الإنترنت. يجمع الهاكر معلوماتك الشخصية عبر الإنترنت وبيعها لأشخاص معرضون. سيُستغلل المعلومات بطرق مختلفة مما يهدد خصوصيتك وحريتك. على سبيل المثال، تحقيق الدخل والاستهداف الدقيق والمراقبة أو حتى عملية احتيال. إذا ترغب في تعرف كيفية تأمين اتصالك بالإنترنت وتحسين أمان الشبكة عند استخدام الإنترنت، الجواب هو الاتصال VPN آمن.

عمل اتصال vpn

لا يعرف بعض الناس معنى "اتصال VPN"، أو لا مفهوماً لاتصال VPN. من الناحية النظرية، تستطيع الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) أن تخلق اتصال آمن عن طريق تشفير بياناتك. فإن المعلومات التي تنقلها عبر الإنترنت تشفيرها وتأمينها. يمنع الأشخاص المعرضون لهم من التنصت على حركة المرور مثل الهاكرون والحكومات ومقدمي خدمة الإنترنت (ISP). فهذا السبب نعتبر أن الاتصال باتصال VPN أكثر أمانًا.

يمكنك دائمًا الاتصال بشبكة VPN (شبكة افتراضية خاصة) سواء يستخدم بالشخصي أو للعمل على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام ويندوز لتأمين اتصالك بالإنترنت. اتصال VPN يمكن أن يساعدك في الحصول على إتصال أكثر أمانًا والوصول إلى شبكة شركتك. على سبيل المثال، عندما تعمل في مقهى أو مكان عام، من المحتمل جدًا أن تتعرض خصوصياتك. لمعرفة أفضل ما هو VPN لنظام ويندوز و كيفية عمل اتصال vpn وعدم تعريض معلوماتك وهويتك للخطر.

يمكنك أن تتصل VPN على ويندوز من خلال الخطوات التالية.

افتح نافذة اتصال VPN المضمنة في نظام ويندوز 10.

الخطوة 1: في الزاوية اليمنى السفلى من سطح المكتب (شريط المهام)، انقر فوق رمز "الشبكة" كما الصورة التالية، ثم انقر فوق "إعدادات الشبكة والإنترنت".

الخطوة 2: في نافذة الشبكة والإنترنت انقر فوق "VPN" في العمود الأيسر، ثم انقر فوق "إضافة اتصال VPN".

الخطوة 3: التالي الإعداد لاتصال VPN مدمج في ويندوز، ثم حان الوقت لإعداد اتصال VPN.

تستطيع أن ترى النافذة وتخبرك بإدخال معلومات خادم VPN لتأسيس اتصال VPN، ستستخدم الخطوة التالية بوابة VPN لمشروع اتصال VPN العام لجامعة Tsukuba كمثال.


إضافة وإعداد اتصال VPN جديد

الخطوة 1: كما بالصورة التالي، يمكنك أن ترى أن عنوان IP موجود في الولايات المتحدة عند عدم الاتصال باتصال VPN على ويندوز.

الخطوة 2: انقر فوق الزر "إضافة اتصال VPN" ضمن "إعدادات VPN". اختر "ويندوز المدمج" ضمن "مزود VPN".

الخطوة 3: سترى قائمة بروتوكولات حيث سرد جميع خوادم VPN المدعومة في الصفحة الرئيسية لبوابة VPN. يمكنك اختيار بروتوكول VPN الذي تريده من خلال إعداد المرشح. على سبيل المثال، قام المؤلف بفحص L2TP فقط / بعد التحقق من بروتوكول IPsec VPN، انقر فوق "تحديث قائمة الخادم".

إن VPN الوحيدة التي تتوافق مع VPN المضمنة في Windows هي "L2TP / IPsec" و "MS-SSTP" بين جميع بروتوكولات VPN التي توفرها VPN Gate.

الخطوة 4. ضمن إعداد تفعيل اتصال vpn على ويندوز 10، اتصال VPN في مجال"اسم الاتصال" كما الصورة التالية. ثم املأ مجال"اسم الخادم أو العنوان" باسم مضيف مزود خدمة الإنترنت لخادم VPN المفضل لديك. (تقدم جامعة تسوكوبا أسماء مضيفي IP و ISP) وتأكد من اختيار VPN أنواع. ثم حدد نوع بروتوكول VPN الذي تريد استخدامه. سنستخدم بروتوكول L2TP / IPsec الخاص بـ VPN Gate لذا تأكد من اختيار "L2TP / IPsec (باستخدام مفتاح مشترك مسبقًا)".

الخطوة 5. ثم نواصل إكمال إعداد اتصال VPN.الجدير بالذكر في خدمة VPN التي تقدمها VPN Gate هو أنه يجب ادخال "المفتاح المشترك مسبقًا" بأحرف صغيرة(الإنجليزية). ضمن القائمة المنسدلة "نوع معلومات تسجيل الدخول"، حدد "اسم المستخدم وكلمة المرور"؛ ثم حدد "تذكر معلوماتي تسجيل الدخول" ، وانقر فوق "حفظ" لإكمال إعداد اتصال VPN.

الخطوة 6. انتقل إلى علامة التبويب VPN بعد إعداد كل شيء وانقر الزر "اتصال"، قد تتمكن من الاتصال بشبكة VPN العامة بجامعة Tsukuba. إذا فشل اتصال VPN فجرب الخادم الوكيل الآخر.

على الرغم من أنّ مايكروسوفت تبسيط إعداد VPN في الإصدار الأحدث من ويندوز، سيظل إعداد اتصال VPN بحاجة إلى أن تكون لديك معرفة بدرجة ما بالكمبيوتر لإنجازه. هذا ليس النادر أن تواجه مشكلة عند إعداد اتصال VPN على ويندوز.

متصل

هل هناك طريقة أسهل للاتصال باتصال VPN الآمن؟ نعم. يعد iTop VPN أكثر شبكة VPN مجانية سهلة الاستخدام يمكن أن تجدها كحل اتصال VPN. لا تحتاج إلى معرفة المهووسين اتصال VPN مع iTop VPN. بعد إقامة قم بتشغيل البرنامج، انقر فوق الزر الأزرق الدائري "اتصال" ثم ستتصل بـ VPN آمنة.

  • نقل البيانات بأمان

يمكنك الاتصال بالشبكة الآمن بحركة مرور الإنترنت المشفرة مع iTop VPN.من المستحيل تعقب الهاكر وISP المجانى والوكلاء الحكوميين لتتبع الإنترنت بعد الآن. استخدام iTop VPN عند الاتصال بشبكة WIFI عامة مثل في المطار أو المقهى.

يمكن أن يعزز iTop VPN أمان بياناتك لأن الاتصال بشبكة عامة في أماكن مثل المطار / المقهى أمر خطير للغاية.

  • كسر القيود الإقليمية

تسمح لك iTop VPN بالوصول إلى موارد البث الإقليمية المحدودة مثل أفلام Netflix المقيدة بالبلد، ألعاب محظورة إقليمية مثل Pokemon Go & PUBG. أو زيارة المواقع الحساسة في الدولة المحظورة.

免费服务器

  • تمويه مكان وجودك

سيعمل بشكل أساسي كوكيل شبكتك بدلاً من بوابة شبكة أجهزتك المادية بمجرد استخدام iTop VPN كبوابة للاتصال عبر الإنترنت. فإن الموقع الديموغرافي خوادم VPN يغطي عنوانك الفعلي حتى لا تعرض للجمهور.

  • مجاني تمامًا للاستخدام

يوفر لك iTop VPN 700 كشبكة VPN مجانية ميغابايت من حركة المرور المجانية وإعادة تعيين حركة المرور المجانية كل يوم. لا يطلب منك معلومات بطاقة ائتمانك للإصدار التجريبي المجاني فقط، بل مزودي خدمة VPN الآخرين، فإن ExpressVPN سيطلب منك الاشتراك والدفع مقابل خدمتهم من أجل استخدامها، يمنحك iTop VPN سياسة تجريبية فضفاضة يمكنك الاستمتاع بها.

قرار نهائى

شكرا لقراءتك! قد تعرف الخطوات الأساسية للاتصال باتصال VPN بعد قراءة هذه المقالة. ومن أفضل لديك خيار أكثر ملاءمة للاتصال بشبكة VPN، من خلال تكييف iTop VPN.تستطيع كلتا الطريقتين بالاتصال بالإنترنت بأمان ودون الكشف عن هويتك. لا تتردد في المحاولة!


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.