عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

3 VPN للألعاب مجانًا: سرعة قصوى و0 تأخير

يمكن VPN للخدمات المجانية للألعاب تامين اتصالك وتجنب الاختناق أثناء اللعب. اكتشاف أفضل خطط VPN المجانية للالعاب.

يمكن VPN للألعاب حمايتك من هجمات DDoS وتجاوز احتكار الشبكة لتحسين تجربة اللعب. بالإضافة إلى ذلك، يمكنه إلغاء حظر الألعاب المقيدة جغرافيًا. ومع ذلك، ربما قد أدركت أنه للحصول على هذه الفوائد، فإن معظم مزودي خدمة VPN لا يقدمون خيار VPN المجاني للألعاب. إذا كنت تبحث عن برنامج VPN للألعاب بدائل منخفض التكلفة أو مجاني تمامًا، فنحن نكتشف بعض مزودي VPN الذين يقدمون إصدارًا مجانيًا من VPN للألعاب أو نسخة تجريبية مجانية من VPN للألعاب في هذه المقالة.

هذه VPN مجانية للألعاب، لكن هذا لا يعني أنها تفتقر إلى الأمان والسرعة والتوافق وتغطية الخادم التي يهتم بها جميع اللاعبين فاستمر القراءة.

 للألعاب مجانًا VPN

iTop VPN هو برنامج VPN جديد صاعد وهو عبارة عن VPN سريع ومجاني بنسبة 100٪ لتأمين خصوصية اللعب والوصول إلى الألعاب عبر الإنترنت من أي مكان في العالم غير محدود. لديه أكثر من 1800 خادم عالمي ويسمح لـ 5 أجهزة بالاتصال بحساب في وقت واحد. يمكن أن يعمل على نظام Windows وiOS وAndroid.

للألعاب مجاني تمامًا iTop VPN

إبراز الميزات لـiTop VPN:

  • حركة مرور مجانية يوميًا. توفر لك أداة VPN المجانية للألعاب 700 ميجابايت في اليوم لتتمكن من لعب الألعاب عبر الإنترنت.

  • إلغاء حظر الألعاب الشعبية. خصصت iTop VPN خوادم VPN لإلغاء حظر PUBG و Roblox و Warzone :Call of Duty وإلخ.

  • إلغاء الحظر عن القيود الإقليمية. بعض الألعاب اختصاص المنطقة أو البلد ولكن لن تواجه مشكلة في الوصول إلى جميع الألعاب الشهيرة والتي إصدارها حديثًا مع خوادم iTop VPN العالمية.

  • ميزة الوصول السريع. يتمتع iTop VPN بواجهة نظيفة وبديهية مع الكثير من أزرار الاختصارات. يمكنك بسهولة العثور على الخدمة التي تحتاجها حسب حاجتك.

  • مفتاح إيقاف الإنترنت. يتيح الإصدار المجاني لشبكة VPN للألعاب مفتاح إيقاف تلقائيًاعندما ينفصل جهازك فجأة عن VPN لحماية أمنك.

  • أمان ممتاز. تحتوي هذه الأداة على مانع إعلانات مدمج ومانع تتبع مزود خدمة الإنترنت. كما أنه ينظف سجل متصفحك تلقائيًا لتأمين أنشطتك عبر الإنترنت وخاصة الدفع أثناء اللعب.



يجب أن تكون ExpressVPN أشهر خدمة VPN في السوق الحالية نظرًا لسرعتها المتميزة وأمانها وتوافقها ومواقع الخوادم الضخمة. لديها أكثر من 3000 خادم في جميع أنحاء العالم. إنه متوافق مع جميع المنصات الرئيسية بما في ذلك Windows وmac OS وiOS وAndroid وLinux وأجهزة التوجيه وأجهزة التلفزيون الذكية والأهم من ذلك، وحدات التحكم في الألعاب يسمح لـ 5 أجهزة بالاتصال في وقت واحد.

ومع ذلك، فإن مزود VPN للألعاب ليس مجانيًا بنسبة 100٪. لا تحتوي Express VPN على VPN لخطة الألعاب المجانية للمستخدمين ولكن نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا. عليك أن تدفع مقدمًا وتحصل على VPN للاستمتاع بميزاتها الكاملة. يمكنك استرداد أموالك في غضون 30 يومًا قبل انتهاء الفترة التجريبية.

 لتجربة الألعاب المجانية Express VPN

إبراز الميزات لـ ExpressVPN

  • سرعات فائقة. يبلغ متوسط سرعة هذه VPN مدفوع حوالي 130 ميجابت في الثانية مما يمنحك تجربة لعب خالية من التأخير.

  • الانقسام النفقي. تتيح لك الأداة زيارة شبكة غير متشابهة

  • الخوادم المبهمة. تخفي الخوادم الخاصة عنوان IP من مزود خدمة الإنترنت المحلي لديك لتجنب اختناق الشبكة.

  • الغاء حظر الألعاب العالمية عبر الإنترنت بالاعتماد على مواقع الخوادم الواسعة في 94 دولة حول العالم، يمكنك تقنيًا الوصول إلى أي لعبة عن طريق التغيير إلى اتصال خادم متاح. 24/7 الدردشة الحية. خدمة العملاء حلوة وتستطيع الاعتماد عليهم للرد عليك بسرعة مع الخبرة.

هذا الإصدار المجاني من VPN للألعاب مدرج من قبلنا بسبب الأمان القوى والخصوصية. إنه مزود VPN مقره سويسرا ولن يتنازل مع دول Five Eye. لديها أكثر من 1200 خادم على مستوى العالم. وهو يدعم الأنظمة الأساسية بما في ذلك Windows وmacOS وAndroid وiOS وLinux.

تسمح الخطة المجانية بالاتصال بجهاز واحد فقط وتوفر عقدًا في 3 دول.

 لخطة الألعاب المجانية Proton VPN

إبراز الميزات لـ Proton VPN

  • عرض نطاق غير محدود. لا تزال خطة VPN المجانية للألعاب تتمتع بنفس النطاق الترددي غير المحدود لضمان اللعب المستقر والسريع إلى حد ما.

  • لا إعلانات مزعجة. لديها ميزة منع الإعلانات وكذلك لا تدفع الإعلانات نفسها.

  • مفتاح إيقاف الإنترنت. استمر في حماية حركة المرور إذا تم إغلاق اتصال الشبكة بشكل غير متوقع.

من السهل إعداد واستخدام برنامج VPN جيد التصميم. سنأخذ iTop VPN كمثال لنوضح لك كيفية لعب الألعاب باستخدام VPN مجاني للألعاب بسهولة. قد تختلف الخطوات قليلاً عند استخدام VPN آخرين، لكن الخطوات الأساسية هي نفسها إلى حد كبير.

الخطوة 1: تحميل وتثبيت مجاني من iTop VPN على كمبيوترك إذا ستلعب ألعاب الكمبيوتر،تستطيع أن تدير على Windows 10/8/7.

الخطوة 2: في النافذة الرئيسية، تختارخادمًا يدعم الوصول إلى اللعبة التي تريد لعبها. أو تنقر خيار "للألعاب" لتحديد خادم هناك.

VPN حدد خادمًا للألعاب على

الخطوة 3: انقر على الاتصال للاتصال بالخادم.

 للعب لعبة VPN كيفية استخدام

الخطوة 4: افتح لعبتك المفضلة على الإنترنت وابدأ اللعب.

الخاتمة

على الرغم من أن أدوات VPN للألعاب المجانية توفر سرعة عالية وحماية رائعة أثناء لعب الألعاب، عليك أن تعترف بوجود بعض القيود مثل حد الجهاز وحد الخادم.

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل تجربة لعب، فإننا نوصيك بالحصول على علاوة فعالة من حيث التكلفة. ستحصل على مزايا أكثر إذا كنت ترغب في دفع المزيد. إذا لم فإن خطة iTop VPN المجانية هي الخيار الأكثر استحسانًا فيما يتعلق بالسرعة والأمان وتغطية الخادم. استخدمه اليوم للاستمتاع بالألعاب مجانًا.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

محمد

محمد

محمد، الذي يعشق عالم البرمجيات وتطبيقات الهواتف المحمولة، هو كاتب متحمس يتفرغ لكتابة محتوى مدوناته المرتبط بأحدث البرمجيات والتطبيقات. يتمتع بخبرة واسعة في مجال البرمجة وتطوير البرمجيات، مما يمكّنه من تقديم محتوى مفصل وممتع حول التقنيات الحديثة. بفضل اهتمامه الشديد بالتحديثات والابتكارات، يظل محمد على اطلاع دائم على آخر المستجدات في عالم التكنولوجيا، مما يمنح قرائه تجربة فريدة ومثيرة.