رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

افضل VPN لجوجل كروم - اضافة VPN لجوجل كروم للكمبيوتر

كيف تحصل على الأكثر أمانًا VPN لجوجل كروم؟ ساقدم لكم أفضل اضافات VPN لجوجل كروم المجاني والسريع في المقالة هذه.

VPN أو الشبكة الافتراضية الخاصة باختصار، هي أداة مستخدمة على نطاق واسع تتيح للمستخدمين تغيير عنوان IP وإلغاء حظر التطبيقات والمواقع الإلكترونية وتصفح الويب بشكل آمن وخاص. الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية نادرة، لكن هناك VPN واحدة مجانية. يسمح للمستخدمين بالاتصال بالولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا ودول أخرى بدون اشتراك على الرغم من أن البيانات اليومية محدودة. سواء كنت تريد أن  VPN كروم كروم مجانا بتغيير عنوان IP الخاص بك وباستخدام VPN لجوجل كروم للكمبيوتر لإلغاء حظر، أو بحث عن اضافة VPN لجوجل كروم مجاني، فإن VPN يمكن أن تغطيتك وتحمي تصفحك بميزات الخصوصية.

vpn كروم

يعد جوجل كروم أحد أشهر المتصفحات في العالم وفقًا للإحصاءات التي نشرها موقع statista.com على الشبكة في 21 فبراير 2023، سيشكل كروم 65.21٪ من العالم في عام 2021 تمثل الولايات المتحدة 50.46٪. لا يوجد متصفح آخر يمكنه استبدال كروم حالياً. لكن الحقيقة التي لا يمكن تجاهل أن كروم غير متوفر في بعض المناطق مثل الصين وإيران وسوريا. بغض النظر عن مكان وجودك ، فإن iTop VPN هي أفضل VPN لجوجل كروم.

أولاً، إنها اضافات VPN لجوجل كروم للكمبيوتر و Mac و iOS و Android. وحساب يسمح لك بتوصيل 5 أجهزة في نفس الوقت.هذا يعنى يمكن لجميع أجهزتك استخدام جوجل والحصول على الحماية الكاملة بحساب واحد.

ثانيًا، إنها VPN مجانية تمامًا لشركة جوجل بدون تسجيلذ. هذا يعني أنه يمكنك استخدام VPN المجاني على أجهزتك للاتصال بعنوان IP مختلف بسهولة. لا تهمة خفية ولا يوجد حد زمني وعرض نطاق غير محدود.

بالإضافة إلى ذلك، التزام بسياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات صارما. تُستخدم VPN لحماية خصوصيتك في معظم الظروف، لذا فإن iTopVPN  هو أفضل VPN لجوجل كروم تلتزم بسياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات ولن تسجيل أنشطتك ومعلوماتك عبر الإنترنت أو تخزينها.

الانقسام النفقي ميزة عملية لمعظم المستخدمين. يسمح ببعض حركة مرور تطبيقك من خلال اتصال VPN مشفر وتطبيقات اختيار أخرى من خلال خدمات الإنترنت المحلية. بهذه الطريقة، يمكنك البث والتنزيل بأمان وبسرعة عالية.

المزيد من الميزات المتعلقة بالخصوصية لـ VPN قوقل كروم مجانا:

  • مفتاح إيقاف الإنترنت تلقائي

  • منع الإعلانات

  • يعزز الأمن

  • خوادم IPv6

  • حماية DNS

قراءة مزيد: أفضل VPN مجاني لنظام ويندوز>>

أدرك الكثير من الناس أن تصفح الإنترنت ليس خاصًا في الوقت الحاضر لأن أنشطتك على الإنترنت ستراقب من قبل مزود خدمة الإنترنت أو الحكومة. والأسوأ من ذلك، أن الهاكر أو المستشارين يتابعونك عند استخدام متصفح مما يؤدي إلى تسرب المعلومات. هذا أحد أهم الأسباب التي تجعل معظم الناس استخدام VPN لإخفاء السجلات عبر الإنترنت والهروب المعلومات. وتساعدك VPN كروم كروم أيضًا على تجاوز القيود الجغرافية وإلغاء حظر مواقع الويب والمحتوى التي تفضله. كما ذكرنا من قبل كان كروم أحد أكثر المتصفحات استخدامًا في جميع أنحاء العالم ويمكن إضافة العديد من الإضافات لتلبية الاحتياجات المختلفة. لذلك بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون في الحفاظ على خصوصية متصفح كروم وأمانه ولا يرغبون في تنزيل تطبيق VPN، فإن اضافة VPN لجوجل كروم - iTop VPN هو ما تحتاجه.

كيفية إضافة اضافات VPN لقوقل كروم؟

أولاً بحث عن اضافة iTop VPN في مربع البحث على متصفح كروم، وانقر فوق الصفحة التي تحمل العنوان iTop VPN- أفضل اضافة VPN مجاني لكروم

اضافات كروم vpn

 

انقر الزر إضافة إلى كروم، واختر "إضافة إلى كروم" في النافذة المستعرضة. ثم يكون اضافات VPN لجوجل كروم مجانية في قائمة الامتدادات ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الخوادم المجانية. ويمكن أن ترقى إلى VIP لمزيد من الخوادم والمواقع.

اضافة كروم vpn

Google One هي خطة اشتراك تمنحك المزيد من السعة التخزينية لاستخدامها عبر Google Drive و Gmail وصور Google وغيرها من المزايا. يمكن نسخ الأشياء المهمة احتياطيًا باستخدام تطبيق Google One على Android أو iOS. ليس لديها خطة مجانية الاشتراك لمدة شهر يكلف 9.99 دولارًا والاشتراك 99.99 دولارًا لمدة عام.

أعلن تطبيق VPN من Google One أنه يقوم بتشفير حركة مرور هاتفك على الإنترنت. باستخدام VPN، يمكنك:

تصفح المحتوى ودفقه وتنزيله باستخدام اتصال آمن

منع الهاكر من تتبع سجلاتك عبر الإنترنت

لا تتبع نشاط تصفحك أو تسجيله أو بيعه

قراءة مزيد: ما هو vpn للكمبيوتر؟ أفضل VPN مجاني لنظام ويندوز

خاتمة

نشر Google One في الغالب للتخزين. VPN من Google One متاح فقط لنظام Android و iOS وليس له نسخة تجريبية مجانية. نظرًا لقيودها يُفضل استخدام  iTop VPN، هو اضافات VPN لجوجل كروم لأنه متاح لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة إلى جانب ذلك، يحتوي على اضافات VPN لجوجل كروم لذا سواء كنت تحاول إلغاء حظر كروم أو حماية الخصوصية عبر الإنترنت أو البحث عن امتداد VPN فقط، فإن iTop VPN هو افضل اضافة VPN لجوجل كروم.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

محمد

محمد

محمد، الذي يعشق عالم البرمجيات وتطبيقات الهواتف المحمولة، هو كاتب متحمس يتفرغ لكتابة محتوى مدوناته المرتبط بأحدث البرمجيات والتطبيقات. يتمتع بخبرة واسعة في مجال البرمجة وتطوير البرمجيات، مما يمكّنه من تقديم محتوى مفصل وممتع حول التقنيات الحديثة. بفضل اهتمامه الشديد بالتحديثات والابتكارات، يظل محمد على اطلاع دائم على آخر المستجدات في عالم التكنولوجيا، مما يمنح قرائه تجربة فريدة ومثيرة.