عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

أفضل أربعة برامج VPN للماك، مجاني، غير محدود، متوافق مع macOS 12

تسرد هذه المقالة أفضل 4 تطبيقات VPN مجانية غير محدودة لنظام تشغيل ماك والتي توفر مستوى عالٍ من الأمان والخصوصية أثناء تصفح الإنترنت.

بالمقارنة مع مجموعة متنوعة من منتجات VPN لنظام تشغيل ويندوز، فإن مستخدمي نظام ماك لديهم خيارات أقل بكثير للحصول على حماية VPN على أجهزة ماك. معظم شبكات VPN إما غير متوفرة لنظام macOS أو أنها غير مجانية إلى حد كبير على الماك.

برنامج vpn مجاني للماك

تسرد هذه المقالة أفضل أربعة برامج VPN للماك مجاني غير محدودة والتي توفر مستوى عالٍ من الأمان والخصوصية أثناء تصفح الإنترنت، وهو ما يعادل البدائل المدفوعة وإلغاء تأمين محتوى الترفيه العالمي على جهاز ماك الخاص بك.

دائماً ما يكون هناك شكوك حول الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية (free vpn) ويتساءل البعض عما إذا كانوا سيقومون بجمع وتسريب بيانات المستخدمين ويفتقرون إلى الحماية الكاملة لأنواع مختلفة من حركة المرور. قد يكون هذا صحيحًا بالنسبة لبعض برامج VPN المجانية للماك، ولكن بالتأكيد ليس كلها. على الرغم من صعوبة اختيار أفضل VPN مجاني غير محدود للماك، إلا أن هناك بعض المتطلبات الأساسية التي يمكنك البحث عنها.

  • تطبيق ماك متاح. وغني عن القول، أن أول شيء تحتاج إلى التأكد منه هو أن خدمة VPN تقدم أفضل VPN للماك وأن عميل سطح المكتب متوافق تمامًا مع إصدار ونظام تشغيل ماك، إما من خلال البحث في صفحة الويب الرسمية للمنتج أو تنزيل التطبيق على جهاز ماك الخاص بك للحصول على نسخة تجريبية مجانية.

  • آمان مشدد. أحد الأسباب الرئيسية لوجود VPN للماك الخاص بك هو أن يكون لديك نفق إنترنت آمن وخاصة، لذلك فأنت بالتأكيد لا تريد مقايضة الأمن. حتى بالنسبة لبرنامج VPN مجاني وغير محدودة للماك، يجب أن تجد نفقًا لديه سياسة صارمة لعدم تسجيل الدخول وتشفير قوي على اتصالات الإنترنت.

  • السرعة العالية. لا فائدة من استخدام VPN مجاني وغير محدود للماك والذي يتمتع بسرعة بطيئة جدًا بحيث لا يمكنك حتى الحصول على تجربة بث وتصفح سلس للويب. تحقق من تقييمات مستخدمي مزودي برامج VPN أو استخدمها للحصول على نسخة تجريبية مجانية لمعرفة ما إذا كان بإمكانها توفير سرعة اتصال إنترنت مرضية.

  • الدعم الكامل. يجب أن يكون برنامج VPN للماك المجاني والغير محدود قادرة على إلغاء حظر منصات البث الأكثر شعبية ووسائل التواصل الاجتماعي والألعاب ومواقع الويب. بالإضافة إلى ذلك، سيكون من الأفضل إذا كان بإمكانه توفير المزيد من الميزات ودعم التورنت، وعناوين IP مخصصة، وما إلى ذلك.

  • مجاني بشكل كامل وغير محدود. يقول الناس أن العديد من برامج VPN للماك تحد من البيانات المجانية ثم تطلب إصدارًا مدفوعًا بسرعة. وهذا يجعل أغلب برامج VPN المجانية والغير محدودة لنظام الماك غير قابلة للاستخدام بشكل أساسي.

مع وضع هذه المتطلبات في الاعتبار، يسرد هذا القسم 4 أفضل VPN مجاني للماك وغير محدودة. ليس من المستغرب أن نقول إن برامج VPN المجانية لديها بعض القيود مقارنة ببرامج VPN المدفوعة، ولكن يمكنك الحصول على الأداء الجيد طالما أنك لا تشاهد وتبث بكثافة.

هل الوقت قصير؟ تحقق من جدول المقارنة هذا.


iTop VPN Proton VPN Hide.me Windscribe
مجاني أو لا مجاني مجاني مجاني مجاني
بيانات غير محدود غير محدود غير محدود جيجابايت/الشهر جيجابايت/الشهر
الخوادم أكثر من 1800 خادم 24 5 10
السرعة سريع متوسط السرعة متوسط السرعة بطيء
الأنظمة المدعومة ماك، ويندوز، أندرويد، iOS، ملحق المتصفح ماك، ويندوز، أندرويد، iOS، ملحق المتصفح، لينكس، الراوتر ماك، ويندوز، أندرويد، iOS، ملحق المتصفح، لينكس، الراوتر ماك، ويندوز، أندرويد، iOS، ملحق المتصفح، لينكس، الراوتر
عدد الأجهزة المتزامنة 5 1 3 5
تطبيق لسطح مكتب ماك متوفر متوفر متوفر متوفر

iTop VPN للماك

iTop VPN هو أحد أفضل برامج VPN المجانية والغير محدودة لخدمات الماك لنظام macOS Monterey وBig Sur وCatalina. كما ويمنح مستخدمي ماك وصولاً سريعًا وآمنًا وخاصًا وواسعًا إلى مواقع الويب والتطبيقات والألعاب ووسائل التواصل الاجتماعي.

كواحد من أسرع شبكات VPN، يضمن iTop VPN تجربة تصفح الإنترنت والألعاب بدون تأخير. ستكون أنشطتك أو بياناتك أو تاريخ سجلك عبر الإنترنت أمناً بنسبة 100%. يضمن تشفيرها العسكري، ومفتاح إيقاف الإنترنت، وسياسة عدم تسجيل الدخول الصارمة بيئة إنترنت آمنة وخاصة. باستخدام أكثر من 1800 خادم حول العالم، يمكنك الوصول إلى أي محتوى مقيد جغرافيًا أو خاضع للرقابة الحكومية.

كيفية استخدام النسخة المجانية والغير محدودة من iTop VPN للماك:

الخطوة 1: قم بتنزيل مثبت iTop VPN PKG على جهاز ماك الخاص بك. يعمل التطبيق على نظام ماك إصدار 10.15-12. يتم دعم أجهزة ماك المزودة بشريحة أمان T2 وشريحة Apple Silicon M1.

الخطوة 2: اتبع المعالج الذي يظهر على الشاشة لتثبيت iTop VPN. سيُطلب منك تقديم كلمة مرور المسؤول ومنح التطبيق إذنًا للوصول إلى المجلدات المحلية.

iTop VPN للماك

الخطوة 3: انقر على زر "أتصل" للاتصال بخادم VPN. بعد ذلك سيكون لديك طريقة آمنة لتصفح الإنترنت أو نقل الملفات أو التحقق من حسابك المصرفي.

itop1

Proton VPN للماك

Proton VPN هي خدمة VPN مقرها الرئيسي في سويسرا وتوجه حركة المرور الخاصة بك للتخفيف من هجمات المتسللين. بفضل سياستها الصارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات، وميزة مفتاح إيقاف الإنترنت، وتشفير DNS، فإن Proton VPN لنظام تشغيل ماك آمن جدًا من التسريبات التي قد تكشف عن نشاطك.

Proton VPN

لديها خطة VPN مجانية غير محدودة لنظام ماك مع 24 خادمًا في 3 دول. يتمتع المستخدمون بسرعة متوسطة بدلاً من السرعة العالية التي يدعمها مسرع VPN من Proton VPN. يتمتع المستخدمون المجانيون أيضًا بوصول محدود إلى منصات البث.

Hide.me للماك

Hide.me هي خدمة VPN شهيرة أخرى تمكّنك من تصفح الإنترنت بشكل خاص عن طريق إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك من مزود خدمة الإنترنت المحلي أو المتسللين المتطورين. وهو يدعم مجموعة واسعة من بروتوكولات VPN والتشفير وميزات الأمان الأخرى لحماية هويتك على الإنترنت والأصول الرقمية.

VPN مجاني

يقدم Hide.me إصدارًا مجانيًا من VPN لنظام ماك يحتوي على بيانات غير محدودة، ولكن السرعة والخبرة ليست مضمونة بعد أن تصل إلى 10 جيجابايت في الشهر الواحد. يمكنه إلغاء حظر اليوتيوب ولكن لا يمكنه إلغاء حظر HBO أو Hulu أو خدمات البث الأخرى.

Windscribe للماك

Windscribe هو منتج VPN شامل يوفر حلولاً للخصوصية والأمان. يقوم بتشفير نشاط التصفح الخاص بك، ويمنع الإعلانات، ويفتح المحتوى الترفيهي بسهولة.

Windscribe للماك

يوفر Windscribe للماك إصدارًا مجانيًا غير محدود (2 جيجابايت في الشهر الواحد) إذا كنت لا ترغب في تقديم عنوان بريدك الإلكتروني بينما يتم توفير 10 غيغابايت في الشهر الواحد مع عنوان بريد إلكتروني.

قد يعجبك: افضل مواقع سكس VPN – آمن، مجهول، مجاني وسريع زيارة مواقع افلام سكس عربي


  • هل الـ VPN المجاني أمن للماك؟

تعد أجهزة آبل ماك آمنة بشكل غير مسبوق لأنها تحتوي على العديد من ميزات الأمان المضمنة والمتقدمة مثل FileVault والتمهيد الآمن ومعرف اللمس. لن يقلل VPN المجاني لنظام الماك من مستوى الأمان لجهاز كمبيوتر ماك ولكنه يضيف طبقة أخرى من الحماية لحركة المرور على الإنترنت على جهاز Mac.

  • هل يوجد في الماك برنامج VPN مدمج؟

لا تحتوي جميع طرازات ماك بما في ذلك MacBook Pro وMacBook Air وiMac وMac Mini وMac Pro على VPN مدمج خاص بها. ستحتاج إلى مزود VPN تابع لجهة خارجية لإنشاء شبكة لتأمين حركة المرور الخاصة بك.

  • ما هو VPN التي توصي بها آبل؟

لا توصي آبل نفسها بأي خدمات VPN. لا تحتاج أجهزة كمبيوتر آبل إلى حماية إضافية من VPN ، بينما قد تحتاج حركة المرور على الإنترنت على جهاز ماك الخاص بك إلى برنامج VPN لمنع موفر خدمة الإنترنت والمجرمين الإلكترونيين من تتبعك.

  • كيف أحصل على VPN غير محدود ومجاني على الماك؟

1. قم بتنزيل وتثبيت iTop VPN على جهاز ماك الذي يعمل بنظام macOS Monterey أو Big Sur أو Catalina.

2. حدد خادمًا وانقر فوق "اتصل" للاستمتاع بخدمة VPN المجانية وغير المحدودة لنظام تشغيل ماك.

أفضل VPN مجاني للماك وغير محدود يحتاج إلى تزويدك بوصول مجاني غير محدود إلى محتوى أي بلد وحمايتك من سرقة المعلومات عبر الإنترنت بغض النظر عن موقع الويب الذي تستخدمه. يقوم iTop VPN بكل من الأمرين، وزد على ذلك أنه يوفر لك أطنانًا من الميزات الإضافية لضمان سلامة البيانات وحمايتها.

إذا كنت تبحث عن أفضل VPN مجاني للماك وغير محدود أو أفضل VPN مجاني للويندوز، فقم بتنزيل iTop VPN وإدخال عالم التصفح الخالي من الإجهاد دون الخوف من المتسللين أو البرامج الضارة عبر الإنترنت.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.