عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

VPN لشبكة Wi-Fi العامة - أفضل طريقة لتأمين شبكة Wi-Fi العامة باستخدام VPN

يمكن أن يساعدك VPN لحماية شبكة Wi-Fi العامة على الهروب من المخاطر الأمنية. احصل على أفضل VPN لشبكة Wi-Fi العامة لحماية سلامتك عبر الإنترنت.

مما لا شك فيه أن شبكة Wi-Fi العامة توفر وصولاً سهلاً ومريحًا إلى الإنترنت. عادة ما يجد الناس شبكة Wi-Fi هذه في الفنادق والمقاهي ومراكز التسوق. لكن الأمن هو أحد المخاوف الرئيسية عندما يتعلق الأمر بالنقاط المفتوحة. لذلك، عليك توخي الحذر الشديد عند الوصول إلى الإنترنت المجاني في الخارج. ويمكن لـ VPN شبكة Wi-Fi العامة المساعدة في الحفاظ على خصوصية اتصالك.

VPN شبكة Wi-Fi

في هذه المقالة، ستتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول VPN لشبكة Wi-Fi العامة

كما يوحي الاسم، فهو إنترنت مجاني موجود بشكل شائع في الأماكن العامة الشهيرة مثل مراكز التسوق والمطاعم والمطارات. تنتشر هذه النقاط ويصل إليها الناس مجانًا في كثير من الأحيان. لكن لا ينبغي أن يكون الأمر على هذا النحو. تذكر، النقاط العامة ليست آمنة. ومع ذلك، يقوم الكثير من الناس بالأتصال بهم دون التفكير بالمخاطر.

يمكن أن تتواجد العديد من المخاطر في الشبكات العامة. يجب أن يكون الأمان والخصوصية من أهم المخاوف عند الاتصال بهذه الشبكات. يمكن للقراصنة وضع نفسه بينك وبين نقطة الاتصال. نتيجة لذلك، يمكن للقراصنة استخدام شبكة غير آمنة لتوزيع البرامج الضارة. لذلك، من الضروري بالنسبة لك استخدام VPN مجاني على شبكة Wi-Fi العامة.

كما تم النقاش أعلاه، قد يكون استخدام شبكة إنترنت عامة محفوفًا بالمخاطر بالنسبة لك. يمكن أن تجعلك النقاط العامة عرضة للقراصنة أو ملاحقي الطرف الثالث أو غيرهم. يمكنهم مهاجمتك وسرقة معلوماتك. أولاً، يمكن للمتسللين رؤية النقاط العامة كهدف سهل لمهاجمتك وبياناتك الشخصية. نتيجة لذلك، يمكنهم الوصول إلى معلوماتك الخاصة. بخلاف المتسللين، قد ترغب الكيانات التجارية في التقاط معلوماتك الرئيسية. تسهل هذه الكيانات على المستخدمين استخدام شبكة Wi-Fi مجانًا. في المقابل، يمكنهم الحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات لتحسين التسويق والاتصالات مع المستخدمين. لذلك، قد تكون بياناتك الخاصة بما في ذلك عنوان IP أو سجل التصفح أو الموقع في خطر.

بالطبع، لا أحد يريد أن يعرض خصوصيته للخطر. لهذا الغرض، تعد الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) أداة رائعة تعزز خصوصيتك. يمكن لشبكة VPN القوية لشبكة Wi-Fi العامة تشفير بياناتك عبر الإنترنت بدقة على الرغم من أنك تستخدم نقطة عامة. إذا كنت لا تريد أن تعرض نفسك للخطر عبر الإنترنت، فمن الأفضل أن تحصل على أفضل VPN لشبكة Wi-Fi العامة.

iTop VPN هو شبكة VPN مجانية موصى بها للغاية لاستخدامها على شبكة Wi-Fi العامة خارج منزلك. يمكن أن تحافظ على سلامتك أثناء اتصالك بتلك الشبكات المجانية. الأهم من ذلك، أنه يأتي بأمان من الدرجة الأولى وحماية الخصوصية.

الوصول الخاص إلى الإنترنت

تحتاج دائمًا إلى حماية بيانات شبكتك للحفاظ على سرية هويتك قدر الإمكان. أيضًا، يضمن التشفير المناسب عدم مراقبة موقعك ونشاطك من قبل المتسللين. من خلال أداء التشفير على مستوى عالمي، فإن أفضل VPN لشبكة Wi-Fi العامة تنشئ نفقًا سريًا لنقل بياناتك عبر الإنترنت حتى تتمكن من الوصول إلى الإنترنت بشكل خاص. كل أنشطتك يتم الاحتفاظ بها سرا. أيضًا، باستخدام مفتاح ايقاف الإنترنت التلقائي، يمكنه منع حركة المرور بمجرد توقف خوادم VPN عن العمل. لذلك، لن تضطر أبدًا إلى القلق بشأن كشف بياناتك الحساسة.

تعزيز حماية الخصوصية

iTop VPN هي أفضل شبكة VPN مجانية لشبكة Wi-Fi العامة حيث يمكنها اكتشاف أو إصلاح أي أخطاء ضارة. من خلال تعزيز الأمان، يمكن لـ iTop VPN حماية بياناتك الشخصية من المتسللين. للحصول على حماية أفضل للخصوصية، يمكنك الاستفادة من ميزات مانع الإعلانات وخصوصية المتصفح. كما أنه يقوم تلقائيًا بتنظيف آثار المتصفح في كروم وEdge وفايرفوكس وما إلى ذلك.

قم بإلغاء حظر أي اتصال

إلى جانب كونك آمنًا، يمكن لـ iTop VPN أيضًا تحريرك عند التصفح عبر الإنترنت باستخدام شبكة Wi-Fi العامة. في الواقع، هناك العديد من الخدمات مثل نتفليكس وتويتر ويوتيوب وواتس اب وسبوتفاي وما إلى ذلك، والألعاب التي تعمل مع الحظر الجغرافي. يقوم iTop VPN بتغيير عنوان وموقع IP بسهولة لإلغاء حظر جميع المحتويات المقيدة.

دعم الأجهزة المتعددة

ما الذي يجعل iTop VPN مميزًا جدًا؟ إنها شبكة VPN متعددة المنصات لنظام تشغيل ويندوز وmacOS وiOS وأندرويد. الأهم من ذلك، يمكنك استخدامه على ما يصل إلى 5 أجهزة في وقت واحد.

يحتوي iTop VPN على ميزات أمان لا مثيل لها للحفاظ على سلامتك على شبكة Wi-Fi العامة. يمنحك عنوان IP مختلف عن عنوان الشبكة العامة التي تتصل بها.

كيف تؤمن نفسك باستخدام iTop VPN؟ كما ذكر مسبقاً، فإن أفضل VPN لشبكة Wi-Fi العامة هذه لا تتوافق فقط مع أجهزة الكمبيوتر أو ماك ولكن أيضًا مع الأجهزة المحمولة. لذلك، في ما يلي، سيتم تقديم أدلة حول كيفية استخدامه لجعل شبكة Wi-Fi العامة أكثر أماناً على الكمبيوتر والهاتف المحمول.

كيفية استخدام أفضل VPN لشبكة Wi-Fi العامة على الكمبيوتر

سنأخذ دليل مستخدم VPN لنظام ويندوز 10 كمثال، والذي يمكن تطبيقه أيضًا على إصدارات ويندوز الأخرى ونظام macOS للمسار المماثل.

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت iTop VPN على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. قم بإطلاق البرنامج وسترى زر اتصال كبير. انقره. بعد أن تتحول الكلمة إلى متصل، يمكنك توصيل شبكة Wi-Fi العامة بشكل آمن تحت حماية VPN.

اختياري. بمجرد النقر على اتصال، سيتصل أفضل VPN لشبكة Wi-Fi العامة هذه تلقائيًا بأسرع خادم لك. ولكن إذا كنت بحاجة إلى توصيل خادم خاص، فيرجى النقر فوق جميع الخوادم ثم اختيار الخادم المطلوب في القائمة. بمجرد تحديد الخادم، سيتغير رمز اتصال إلى حالة متصل.

iTop VPN

اقرأ أيضا: في بي ان ببجي آمن ودقيق بدون أي تأخير على أي خادم

كيفية استخدام أفضل VPN لشبكة Wi-Fi العامة على أندرويد أو iOS


التنزيل: قم بتثبيت iTop VPN على أجهزة أندرويد أو iOS الخاصة بك.

إنشاء حساب: قم بالتسجيل وتسجيل الدخول إلى iTop VPN باستخدام حسابك الخاص.

اتصل: إذا كنت ترغب في الوصول التلقائي إلى VPN، انقر فوق خيار اتصال. إذا كنت تريد وصولاً يدويًا، انقر فوق "جميع الخوادم" واختر الخادم المطلوب. سيظهر الآن أنك متصل بنجاح.

VPN مجاني

يعد VPN لشبكة Wi-Fi العامة جيدًا لاستكشاف وإصلاح الأخطاء الأمنية الناجمة عن الاتصال المفتوح بالإنترنت . تم اختبار iTop VPN كأفضل شبكة VPN لشبكة Wi-Fi العامة. يقوم بتشفير بياناتك عبر الإنترنت، وإخفاء عنوان IP والمعلومات الخاصة بك، بالإضافة إلى استخدام مخططات تقنية مثل مفتاح إيقاف الإنترنت تلقائياً، وتنظيف سجل المتصفح لحماية خصوصيتك بشكل أفضل من التعرض عبر الإنترنت. علاوة على ذلك، يدفعك توافقه الواسع إلى العمل أو الترفيه بشكل آمن عند استخدام شبكة Wi-Fi عامة على جميع الأجهزة. الآن، اغتنم الفرصة لاستخدامه لتعزيز سلامة نقاط اتصال Wi-Fi العامة.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.