رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

استخدم الـ VPN عند استعمال التورنت لضمان السرعة والسلامة

يعتبر استخدام الـ VPN عند تحميل أو استعمال التورنت سريع وآمن. ستجد هنا أفضل 5 برامج VPN مجانية ومدفوعة مناسبة للتورنت. تحقق منهم الآن.

تورنت هي طريقة شائعة جدًا لمشاركة الملفات عبر الإنترنت لتخفيف عبء النطاق الترددي. نظرًا لعدم دعم جميع الشبكات الافتراضية الخاصة (VPN) للتورنت، فأننا في هذه المقالة نقدم أفضل 5 برامج VPN مدفوعة ومجانية تدعم التورنت بعد البحث عن مجموعة متنوعة من الشبكات الافتراضية الخاصة واختبارها.

كما سنسرد بعض النقاط البارزة الأخرى لبرامج الـ VPN لخدمات التورنت، ويمكنك تحديد واحدة من هذه البرامج وفقًا لاحتياجاتك الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، سيتم ذكر تفاصيل كيفية استخدام الـ VPN عند استعمال التورنت في القسم أدناه.

تورنت

يعد تنزيل أو تحميل الموسيقى والأفلام والألعاب والمواد الأخرى من خلال تورنت P2P مع عميل تورنت موثوق به، أمرًا سريعًا ومريحًا للغاية. ومع ذلك، نظرًا لأن التورنت تحتوي عادةً على محتوى محمي بحقوق النشر أو مقيّد من قبل الحكومة، فقد كانت منطقة رمادية بعض الشيء، وحاولت الحكومات ومقدمو خدمات الإنترنت جاهدين منعها.

تشغيل VPN عند استعمال التورنت يمكن أن يساعدك على البقاء مجهول الهوية من نواح كثيرة.

تحميل تورنت

  • أولاً، عند مشاركة التورنت، تقوم بتشفير البيانات التي تشاركها أو تتلقاها طوال الوقت، مما يجعل مزود خدمة الإنترنت المحلي الخاص بك لا يعرف ما إذا كان التورنت شغال ولا يعرف ماذا تفعل بالتورنت.

  • ثانيًا، يقوم بإخفاء عنوان IP الخاص بك أو يغير باستمرار عنوان IP الخاص بك عند استعمال التورنت. ثم لن يتمكن مزود خدمة الإنترنت الخاص بك من تتبع مكانك بالضبط.

  • ثالثًا، تحتوي بعض برامج الـ VPN للتورنت على حاصرات إعلانات مدمجة وميزات أمان متقدمة مثل مفتاح إيقاف الإنترنت ومنظف سجل المتصفح لمنع هجمات البرامج الضارة أو سرقة البيانات من مجرمي الإنترنت.

لذلك، نوصيك بشدة باستخدام VPN عند استعمال التورنت - خاصةً عند تحميل تورنت مقاطع الفيديو والألعاب المقرصنة كثيرًا. استخدام VPN عند استعمال التورنت، لا يساعدك على الخروج من الرادار فحسب، بل يسرع أيضًا من مشاركة بيانات شبكتك مع عرض نطاق ترددي غير محدود وتجنب اختناق الشبكة.

يمكن لشبكات VPN أن تحسن أمنك وإخفاء هويتك وأنشطتك عبر الإنترنت، ولكن لا تقدم جميع شركات VPN مثل هذا الدعم. تحتاج معظم الشبكات الافتراضية الخاصة التي تدعم التورنت إلى خطة مدفوعة الأجر. تابع القراءة أدناه للتعرف على أفضل 5 برامج VPN مجانية وبرامج VPN مدفوعة التي تدعم خدمات التورنت.

iTop VPN (مجاني)

iTop VPN عبارة عن شبكة VPN سريعة ومجانية لتأمين الخصوصية والوصول إلى الألعاب الغير محدودة ومنصات البث والشبكات الاجتماعية ومواقع الويب. iTop VPN يدعم التورنت. لديها تشفير من الدرجة العسكرية لتشفير ملفات التورنت الخاصة بك. يوفر أكثر من 1800 خادم عالمي، ويمكنك العثور على أقرب خادم لتعزيز سرعة تحميل التورنت.

أسباب الاختيار:

  • خطة مجانية متاحة لتلبية احتياجاتك الأساسية من التورنت

  • متوافق مع أنظمة iOS وأندرويد وويندوز

  • سياسة عدم الاحتفاظ بسجلات التصفح

  • يوفر مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي

  • يدعم تقسيم الأنفاق

  • أداة حظر الإعلانات المدمجة

  • توصيل 5 أجهزة كحد أقصى بنفس الوقت

كيفية استخدام VPN عند استعمال التورنت:

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت iTop VPN على جهاز مدعوم.

الخطوة 2: قم بتنزيل برنامج تورنت مثل بت تورنت أو uTorrent.

الخطوة 3: حدد خادم في القائمة واتصل بخادم VPN قريب.

بت تورنت

الخطوة 4: انقر فوق زر الاتصال لبدء استخدام حركة مرور P2P.

تورنت

الخطوة 5: افتح ملف التورنت باستخدام بت تورنت أو uTorrent.

الخطوة 6: انتظر حتى ينتهي استعمالك للتورنت واخرج من برنامج VPN وبرنامج التورنت.

Windscribe (مجاني)

Windscribe هو مزود VPN مثير للاهتمام وسهل الاستخدام يمكنه حماية خصوصيتك عبر الإنترنت وإلغاء حظر المحتوى المقيد جغرافيًا. يدعم التورنت من خلال 79 خادمًا في جميع أنحاء العالم. نظرًا لأنه يستخدم تشفير OpenVPN، فإن سرعة التورنت متوسطة.

Windscribe

أسباب الاختيار:

خطة مجانية مع بيانات مجانية بسعة 10 جيجابايت كل شهر

أداة حظر الإعلانات المدمجة

سياسة عدم الاحتفاظ بسجلات التصفح

توافق ممتاز مع ويندوز وmacOS ولينكس وiOS وأندرويد وويندوز موبايل ومتصفح كروم وفايرفوكس وOpera وأجهزة الراوتر

اتصالات متزامنة غير محدودة

Hide.me (مجاني)

Hide.me هي خدمة VPN في ماليزيا ذات قدرات عالية وتمتلك سرعة ممتازة وواجهة سهلة الفهم. يسمح Hide.me VPN بالتورنت ولا يخنق أي نوع من حركة المرور مثل البث المباشر والألعاب. لقد نشرت خوادم في أكثر من 75 موقعًا مختلفًا على مستوى العالم.

Hide.me

أسباب الاختيار:

  • بيانات مجانية تصل إلى 2 جيجابايت شهريًا

  • دعم تقسيم الأنفاق

  • يوفر مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي

  • لا يوجد سجلات

  • المنصات المدعومة: ويندوز وأندرويد وiOS وmacOS وAmazon Fire TV ولينكس وأجهزة الرواتر ومتصفح كروم وفايرفوكس

  • توصيل 5 أجهزة كحد أقصى

ExpressVPN

تعد ExpressVPN واحدة من أشهر شبكات VPN لمزودي استعمال التورنت. تتفوق ExpressVPN في السرعة والأمان ومواقع الخوادم المذهلة. تقدم دعمًا للتورنت من خلال خوادمها التي تزيد عن 3000 خادم حول العالم. شبكة VPN هذه ليست مجانية ولكن سيكون لديك نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا مع دفع مسبق. إنها واحدة من أغلى خدمات VPN في السوق، بتكلفة 12.95 دولارًا في الشهر.

ExpressVPN

أسباب الاختيار:

  • متوسط السرعة من الدرجة الأولى بين جميع الشبكات الافتراضية الخاصة

  • دعم تقسيم الأنفاق

  • يوفر مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي

  • خوادم مشوشة

Nord VPN

يستخدم برنامج Nord VPN تشفير AES-256 القياسي بالإضافة إلى ميزة السرية التامة لتجنب التنازلات الأمنية. يقوم Nord VPN بإخفاء عنوان IP الخاص بك وDNS جيدًا لدرجة أن أنشطتك عبر الإنترنت وتصفح التورنت آمنة للغاية وخاصة. يحتوي على أكثر من 5200 خادم ضخم حول العالم لمساعدتك على تجنب اختناق الشبكة عند استعمال التورنت.

ليس لديها إصدار مجاني. واشتراكها الشهري يكلف 11.95 دولاراً، ولديك ضمان استرداد أموال لمدة 30 يومًا.

Nord VPN

أسباب الاختيار:

  • سرعة عالية للتورنت

  • دعم تقسيم الأنفاق

  • خوادم مشوشة وعناوين IP مخصصة

  • أداة حظر الإعلانات المدمجة

  • تطبيقات مخصصة على ويندوز وmacOS وiOS وأندرويد وتلفزيون أندرويد ولينكس وأجهزة الرواتر وامتداد متصفحات الويب.

كيف يعمل VPN مع التورنت؟

عندما تقوم بتمكين وتشغيل الـ VPN عند استعمال التورنت عبر عميل تورنت، سيقوم VPN بتشفير حركاتك عبر الإنترنت وجميع حركة المرور عبر الإنترنت. نتيجة لذلك، لا يمكن لمزود خدمة الإنترنت والحكومة المحلية وأصحاب حقوق الطبع والنشر مراقبة أنشطتك وستكون هويتك غير مرئية لحمايتك من المهاجمين والمتتبعين.

كيف أختار VPN جيدًا للتورنت؟

للحصول على أفضل أمان وسرعة ممكنة، هناك تعداد بين المستخدمين حول الميزات التي تجعل VPN جيدًا للتورنت:

  • سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بسجلات المستخدمين

  • يوفر مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي لحماية حركة الإنترنت في حالة انقطاع الاتصال فجأة

  • ميزات أمان قوية مثل خوارزمية التشفير المتقدمة وحماية التسرب وحظر الإعلانات.

هل من الآمن استخدام VPN عند استعمال التورنت؟

نعم، من الآمن حقًا استخدام VPN للسيول طالما أنك تستخدم خدمة VPN ذات سمعة طيبة. قد تقدم بعض الشبكات الافتراضية الخاصة ادعاءات كاذبة بشأن دعم التورنت، لذا كن حذرًا عند اختيار VPN للتورنت.

الخلاصة

استخدام VPN عند استعمال التورنت مفيد في السرعة والأمن. من بين جميع شبكات VPN التي تدعم التورنت، iTop VPN يعد مثاليًا لك. لأنه يسمح بحركة مرور التورنت P2P وهو مجهز بجميع ميزات الأمان التي تحتاجها عند تحميل ملفات تورنت. قم بتنزيله مجانًا الآن واستمتع بالخطة المجانية.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.