رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

أفضل Valorant VPN مجاني - تحميل برنامج تسريع الالعاب للكمبيوتر الاونلاين

بينج عالي في valorant؟ لا يمكنك أن تلعب لعبة فالورانت مع لاعبين في بلدان أخرى؟ لا تتقلق، تحميل برنامج تسريع الالعاب للكمبيوتر VPN لفالورانت.

فالورانت Valorant هي لعبة شعبية مجانية وإطلاق نار تكتيكية تعتمد على الشخصيات. تم تطويره ونشره بشركة ريوت غيمز، وصدرت على نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز في ٢ يونيو 2020. يذكر أن شركة فالورانت قد وصلت 14 مليون لاعب  نشاط شهريا في بداية عام. وفي الوقت نفسه أعلن شركة ريوت غيمز أنها ستقوم اللعبة المليئة بالإثارة إلى الأجهزة المحمول. من التأكيد أن فالورانت سجذب المزيد من اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

vpn valorant

مع زيادة اللاعبين من جميع أنحاء العالم، هناك بعض المشاكل أيضا.على سبيل المثال، بعض البلدان ممنوعة من لعب اعبة فالورانت مثل إيران، أو قد تواجهك ارتفاع ping في فالورانت أو لا يمكنك أن تلعب فالورانت مع غيرك في جميع أنحاء العالم. لا تقلق، تحتاج إلى VPN فقط. المقالة هذه سشرح لك كيفية تحسين تجربة اللعبة فالورانت باستخدام أفضل vpn للالعاب مجاني.

  • العب مع أشخاص من دول أخرى. إذا كان لديك أصدقاء في الخارج يرغبون أيضًا في لعب لعبة فلورانت Valorant، فلا يمكنك اللعب معهم إلا إذا كنت تستطيع تغيير منطقتك لتتناسب مع منطقتهم.

  •  استخدم إمكانات VoIP في أي وقت وفي أي مكان. إحدى ميزات اللعبة هي الدردشة الصوتية، والتي يمكن للاعبين من خلالها التواصل في الوقت الفعلي. لكن بعض الدول حظرته. 


لعبة valorant

  • يمكنك استخدام VPN لاستعادة الوصول إلى هذه الميزة. العب في بلد خاضع للرقابة. في بعض البلدان، لا يمكنك دائمًا لعب Valorant فالرونت. إيران وسوريا من بينهم. لذلك باستخدام VPN، يمكنك تجاوز الحظر المحلي وممارسة الألعاب كما تفعل في أي بلد آخر. 

  • يمكن أن يؤدي تغيير الخوادم أو المناطق كلاعب Valorant إلى تحسين تجربة اللعب بعدة طرق


1. iTop VPN - أفضل VPN للالعاب مجاني

برنامج تسريع الالعاب للكمبيوتر لويندوز 10

ستسمح لك شبكة VPN برنامج تسريع الالعاب للكمبيوتر لـ Valorant بتجاوز الحظر الحكومي على اللعبة والحصول على وصول كامل إلى جميع وظائف اللعبة مع انخفاض ping في نفس الوقت.يساعدك iTop VPN، أفضل VPN Valorant، على لعب Valorant بغض النظر عن المكان أنت توفر أكثر من 1800 خادم شبكة عالمي للمستخدمين للاختيار من بينها.كما أنها تحمي خصوصيتك عن طريق إخفاء جميع أنشطتك عبر الإنترنت عن مزودي خدمة الإنترنت. والأهم من ذلك، أن iTop VPN لديها شبكة سريعة ومستقرة لضمان أفضل تجربة لعب على Valorant.

2. Nord VPN - أكثر استقرارًا للعبة Valorant

nordvpn

تعد Nord VPN أفضل خدمة VPN على الإنترنت من حيث السرعة والأمان.بالإضافة إلى ذلك ، فإن Nord VPN هي الأفضل vpn Valorant لأنها تحمي كلمة المرور والملفات الخاصة بك. باعتبارك لاعبًا، فأنت تعلم مدى أهمية الحفاظ على أمان كلمة المرور الخاصة بك. مع 5500 مع خوادم NordVPN في 59 دولة، ستتمكن من لعب Valorant مع أصدقاء من جميع أنحاء العالم.

3. Surfshark VPN - أفضل 5 شبكات افتراضية خاصة للشجاع في العالم

surfshark

إذا كنت ترغب في العثور على برنامج تسريع الالعاب للكمبيوتر لويندوز 10 لـ Valorant ولكن ميزانيتك محدودة ، فإن Surfshark VPN هو خيارك الأفضل. بسعر 2.49 دولار شهريًا ، يتيح لك Surfshark الاتصال بـ 3200 خدمة حول العالم. إنه سريع ويقدم خدمة مجموعة متنوعة من الميزات لحماية خصوصيتك. صنفت العديد من مواقع المراجعة الموثوقة Surshark VPN كأفضل 5 VPN في العالم.

هناك خطوات مفصلة لاستخدام iTop VPN للعب فالورانت في مناطق مختلفة.


الخطوة الأولى: قم بتحميل iTop VPN. قم بزيارة الموقع الرسمي لـ iTop VPN، تنزيلها وتثبيتها على جهازك.

الخطوة الثانية: اختيار الخادم. التسجيل الدخول إلى iTop VPN والاتصال بحادم من اختيارك. يوصى بالاتصال بأقرب خادم لموقعك الفعلي للحصول على التجربة السرعة أسرع.

فلورانت

نصيحة

ما هي أفضل منطقة للعب Valorant؟
-- أفضل المناطق هي جنوب شرق آسيا وأوروبا الغربية وأمريكا الشمالية.

وفر iTop VPN أيضاً خوادم للألعاب المحسنة مثل ببجي، Roblox، Warzone، LOLوغيرها.

برنامج تسريع الالعاب للكمبيوتر ويندوز 10

الخطوة الثالثة: إنشاء الحساب فالورانت الجديد

قم بالزيارة موقع ريوت فالورانت (Riot’s Valorant) وإنشاء حساب فالورانت جديد تحت المناطق التي تختارها. قم بتحميل البرنامج فالورانت لسطح المكتب وابدأ تشغيل اللعبة أثناء اتصال كمبيوتر الخاص بك بالشبكة VPN. استمتع، أنت جاهز للعب فالورانت الآن! يمكنك أن تدبل مناطق ريوت عن طريق التغيير موقع للخادم VPN وإنشاء الحساب ريوت المجاني الجديد.

برنامج تسريع الالعاب الاونلاين للكمبيوتر

مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.