رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

أفضل 4 شبكات VPN لمقدمي خدمات الاتصال العالمية

احتفظ بالعنوان IP الخاص بك وبياناتك محمية من المتسللين وتعرف على أفضل 4 شبكات VPN للاتصال العالمي في المقالة.

تسمح خدمات VPN للمستخدمين بالبقاء مجهولين أثناء التصفح عبر الإنترنت. يصبح استخدام VPN أكثر حكمة عند استخدام شبكة Wi-Fi عامة. نظرًا لأن المتسللين أصبحوا متطورين يومًا بعد يوم، فقد أصبحت سرقة بياناتك سهلة للغاية بالنسبة لهم. لذلك، من الأفضل إخفاء عنوان IP الخاص بك أثناء التصفح عبر الإنترنت. الآن، ما يفعله VPN هو إخفاء عنوان IP الخاص بك وأيضًا تشفير بياناتك من خلال اتباع سلسلة آمنة إلى خادم آخر. هذا يخلق طبقة واقية لعنوان IP الخاص بك ويحجب هويتك عبر الإنترنت.

من خلال الاستفادة من خدمة اتصال VPN العالمي، ستقوم بحماية بياناتك والوصول إلى أي محتوى عبر الإنترنت، حتى تلك المواقع التي قد تكون محظورة في بلدك، وتعزيز تجربة العمل عن بُعد. ومع ذلك، هناك سلسلة من VPN لمقدمي خدمات الاتصال العالميين، فما هي تلك التي يجب الذهاب إليها وأيها تستحق الدفع؟ لا تقلق؛ ستقدم هذه المقالة أفضل 4 عملاء VPN عالميين متصلين يمكنك الوثوق بهم.

إخفاء عنوان IP

أول واحد في القائمة هو iTop VPN. تأسست شبكة VPN هذه لمزود خدمة الاتصال العالمي في عام 2016 وأصبحت واحدة من مزودي خدمة VPN الموثوق بهم لأكثر من 20 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم. مع أفضل VPN مجاني لنظام ويندوز، يمكنك تصفح أي موقع ويب بشكل مجهول دون الكشف عن عنوان IP الخاص بك، ويأتي مع تشفير متقدم. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر أكثر من 1800 خادم في أكثر من 100 موقع.

واجهة iTop VPN سهلة الاستخدام، مما يجعل استخدامها سهلاً، ولن تجد أي صعوبة أثناء التنقل عبر الواجهة. ويضمن VPN الآمن للكمبيوتر الشخصي مع تشفير من الدرجة العسكرية أن تظل تجربة التصفح الخاصة بك آمنة ومحمية جيدًا. ميزة مهمة أخرى لـ iTop VPN هي أنه لا يطلب منك تسجيل الدخول، على عكس خوادم VPN الأخرى، مما يعني أنه حتى iTop VPN لن يطلب معلوماتك الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تنزيل عدد غير محدود من الملفات لأنه يوفر عرض نطاق ترددي غير محدود.

ماذا ستستفيد من iTop VPN ؟


أكثر من 1800 خادم للوصول إلى الأماكن العالمية

هناك سبب يجعل شبكة VPN المجانية غير المحدودة لنظام تشغيل ويندوز مميز عن بقية شبكات VPN لمقدمي خدمات الاتصال العالميين. بغض النظر عن البلد الذي ترغب في الاتصال به، ستختار من بين أكثر من 1800 خادم. لذلك، يغطي كل بلد تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن الخوادم سريعة البرق، مما يعني أنه لن تكون هناك أي مشكلات في الاتصال.

100% مجاني للاتصال العالمي

حتى حزمة VPN المجانية ستتيح لك الاتصال في أي مكان على مستوى العالم مجانًا. يوفر iTop VPN العديد من الخوادم المجانية التي ستتيح لك الاتصال بأي جزء من العالم أيضًا دون دفع أي شيء. بالكاد يمكن إيجاد أي خدمة VPN بمثل هذه الميزات.

آمن وخاص

يقدم iTop VPN تشفيرًا من الدرجة العسكرية. على وجه الدقة، يأتي مع تشفير متقدم. لهذا السبب، تظل تجربة التصفح الخاصة بك دائمًا خاصة وآمنة. بالإضافة إلى ذلك، ستظل هويتك محمية دائمًا.

سريع ومستقر لربط الأماكن العالمية

يوفر للعملاء اتصالًا أسرع بمقدار 10 أضعاف. هذا يعني أن الاتصال سيكون فائق السرعة. إلى جانب ميزة السرعة السريعة، تأتي جنبًا إلى جنب مع ميزة مفتاح ايقاف الإنترنت تلقائياً، وهي ميزة ممتازة. فقط في حالة وجود مشكلة اتصال في نهايتك، سيتم تنشيط مفتاح ايقاف الإنترنت وسيتم إيقاف الاتصال على الفور حتى تظل خصوصيتك آمنة. يرجى الاطمئنان والسفر إلى 100 موقع آخر مع أفضل شبكة VPN مجانًا لسنغافورة وألمانيا وأستراليا ودول الإمارات العربية المتحدة، إلخ.

كيفية استخدام iTop VPN؟


الخطوة 1: قم بتنزيل iTop VPN، ستحتاج إلى تثبيت الحزمة لإكمال عملية التثبيت.

الخطوة 2: بمجرد التثبيت، تحتاج إلى النقر فوق الزر الاتصال لتوصيل iTop VPN.

الخطوة 3: من الشريط الجانبي الأيسر، يمكنك الاختيار من بين البث أو التواصل الاجتماعي أو الألعاب أو جميع الخوادم. بعد ذلك، انقر فوق خادم لاستخدام خادم ذلك البلد.

تنزيل iTop VPN

للحصول على خدمة تنزيل اتصال VPN عالمية أخرى، يمكنك تجربة ExpressVPN. لديها أكثر من 3000 خادم في أكثر من 100 دولة. يمكنك الاتصال بمعظم الأماكن في العالم، مثل VPN أستراليا، على سبيل المثال. تتمتع ExpressVPN بسمعة طيبة في السوق لأنها تقدم خدمة عملاء على مدار الساعة، وسرعة اتصال رائعة وسهلة الاستخدام، وتوفر أخيرًا مجموعة واسعة من التوافق عبر أجهزة متعددة. توفر خدمة VPN أيضًا للعملاء تشفيرًا من الدرجة العسكرية وحماية تسرب DNS ونفق مقسم ومفتاح ايقاف إنترنت VPN. الجانب السلبي الوحيد لـ Express VPN هو أنه مكلف بعض الشيء ولا يقدم أي نسخة تجريبية مجانية.

اتصال VPN عالمية

ماذا ستستفيد من Express VPN؟


سرعة سريعة

بغض النظر عن الموقع الذي تريد تصفحه، سيتيح لك ExpressVPN تصفح ذلك دون التسبب في أي مشكلات في الإنترنت. لن يتباطأ.

لا وجود للسجلات

من عنوان IP الخاص بك، وحركة المرور، وسجل التصفح إلى البيانات الشخصية، يحتفظ ExpressVPN بكل شيء مشفر ولا يطلب منك تسجيل الدخول.

تقسيم الأنفاق

يتيح لك ExpressVPN تصفح الشبكات الخاصة والعامة بسلاسة.

كيف تستخدم Express VPN؟


الخطوة 1: أولاً، قم بتنزيل ExpressVPN وقم بتثبيته.

الخطوة 2: قم بتشغيل Express VPN.

الخطوة 3: اختر من بين أكثر من 100 موقع وابدأ في التصفح.

تعد Surfshark واحدة من أقل شبكات VPN تكلفة لمقدمي خدمات الاتصال العالمية. يأتي مع نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام ويكلف 12.95 دولارًا شهريًا. إنه يوفر دعمًا غير محدود للأجهزة، والبث على Surfshark سلس ويمكنك من استخدام اتصالات سريعة وجديرة بالثقة. الواجهة بديهية وسهلة الاستخدام. بنقرة واحدة فقط على زر، ستختار خادمًا وتبدأ في استخدامه. يوفر أكثر من 3200 خادم في أكثر من 100 دولة. Surfshark مناسب للبث. تتوفر نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام لـ Surfshark.

Surfshark

ماذا ستستفيد من Surfshark؟


دعم أجهزة غير محدودة

بغض النظر عن عدد الأجهزة التي تريد توصيلها إلى Surfshark، يمكنك القيام بذلك بشراء واحد فقط.

اتصال سريع وموثوق

يحدث الاتصال بسرعة كبيرة، وSurfshark عبارة عن شبكة VPN موثوقة لمقدمي خدمات الاتصال العالميين.

جيد للبث

يمكن لـ Surfshark السماح لك بزيارة منصات البث في البلدان المختلفة لمشاهدة العروض المختلفة.

كيف تستخدم Surfshark؟


الخطوة 1: أولاً، قم بزيارة موقع Surfshark.

الخطوة 2: قم بتنزيله وتثبيته ثم تشغيله.

الخطوة 3: اختر خادمًا واتصل.

والخيار الأخير، يمكنك تجربة CyberGhost. شبكة VPN مدفوعة أخرى لمزود خدمة الاتصال العالمي ولكنها تقدم أكثر من 6000 خادم في أكثر من 100 دولة. يوفر واجهة سهلة الاستخدام ويتصل بسرعة. تقدم شبكة VPN هذه لمزود خدمة الاتصال العالمي أداءً رائعًا لبث الوسائط. سيكلفك اشتراك شهر واحد 12.99 دولارًا.

CyberGhost

ماذا ستستفيد من CyberGhost؟


عدد هائل من الخوادم

أهم ميزة لاستخدام CyberGhost هي خوادمها. يضم أكثر من 6000 خادم. لذلك، بغض النظر عن محتوى البلد الذي تريد رؤيته، ستتمكن من القيام بذلك.

رائع للبث

تمامًا مثل Surfshark، يعد CyberGhost مزودًا جيدًا لخدمة VPN لبث محتوى الوسائط من بلدان مختلفة.

سرعة اتصال جيدة

يحدث الاتصال بسرعة كبيرة، ولم يسجل العملاء أي مشكلات في الاتصال.

كيف تستخدم CyberGhost؟


الخطوة 1: قم بتنزيل CyberGhost من خلال زيارة الموقع الرسمي.

الخطوة 2: قم بتشغيل CyberGhost على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحدد خادمًا.

الخطوة 3: الآن، انقر فوق اتصال.

الملخص

أنت تعرف الآن أفضل 4 شبكات VPN لمقدمي خدمات الاتصال العالمية. ولكن، من بينهم جميعًا، الشخص الذي يبرز حقًا هو iTop VPN. يحتوي على اشتراك مجاني ويوفر سرعة اتصال هائلة ولديه العديد من الخوادم للاختيار من بينها. إذا كنت ترغب في تنزيل iTop VPN، فقم بتنزيله الآن.

مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.