رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

تنزيل برنامج VPN للماك مجاناً – أفضل برنامج VPN للماك مجاني

إذا كنت ترغب في الوصول إلى مواقع الويب أو الألعاب أو منصات البث المحجوبة بأمان، فإليك برنامج VPN الذي يتم تنزيله مجانًا لنظام ماك وهو الأفضل لك.

نظرًا لكونه منتج آبل، تُعرف أجهزة ماك باسم الأجهزة الآمنة والمحمية والخاصة. على الرغم من أنها الأكثر مقاومة لتهديدات الطرف الثالث، إلا أنها تحتاج أيضًا إلى طبقة أخرى من الأمان وVPN للماك لجعل ذلك ممكنًا.

VPN ماك

إذا اخترت تنزيل برنامج VPN للماك مجانًا، فلن تتمكن فقط من إخفاء هويتك ولكنك ستتمكن أيضًا من إلغاء حظر مواقع الويب وخدمات البث المحظورة في منطقتك. لا تقتصر مزايا VPN ماك على ذلك فقط. ستطلعك هذه المقالة بشكل شامل على تنزيل برنامج VPN للماك مجاناً وكيف يمكنك استخدامه لتحقيق أقصى استفادة منه.

عندما يتعلق الأمر بتنزيل أفضل برنامج VPN للماك مجاني، فإن iTop VPN يأتي على رأس القائمة. لديها تغطية قوية للشبكة وتنتشر خوادمها في أكثر من 100 موقع في العالم. يدعم الـ VPN هذا ما يصل إلى 5 أجهزة في أي وقت. لذلك، لا يهم البلد الذي أنت فيه، يمكنك تنزيل iTop VPN للماك مجانًا.

ليس هذا فحسب، فالمزيد من استخدام خدماتها وأدواتها لا يكلفك فلسًا واحدًا. على الرغم من أنه يحتوي على خوادم VIP وخوادم مجانية، يمكنك الحصول على ميزة VIP مجانًا على بعض أنظمة التشغيل. كل ما عليك فعله هو مشاهدة إعلان لبضع ثوان وسيكون لديك إمكانية الوصول إلى خوادم الـ VIP. علاوة على ذلك، يصنف iTop VPN خادمه لأغراض مختلفة. وسنفكر أكثر في ذلك لاحقا في المقالة. في الوقت الحالي، إذا كنت ترغب في التأكد من حماية خصوصيتك وأمنك في جميع الأوقات، فإن تنزيل برنامج VPN المجاني للماك هو السبيل للذهاب.

بعد ذلك، سنناقش كيف يمكنك استخدام iTop VPN لجهاز الماك الخاص بك واستخدام خدماته.

اتبع الخطوات الواردة أدناه لاستخدام VPN المجاني بشكل مناسب لجهاز ماك الخاص بك.

الخطوة 1: قم بتنزيل iTop VPN للماك

تتطلب الخطوة الأولى منك تنزيل VPN ماك بالنقر فوق الزر أدناه. يمكنك أيضًا زيارة موقع الويب الرسمي الخاص بها www.itoparab.com وتنزيله مباشرة من هناك. بعد التنزيل، قم بتثبيته على جهاز ماك الخاص بك وقبل ذلك، تأكد من توفر مساحة كافية على جهاز ماك الخاص بك.

الخطوة 2: اختر خوادم من iTop VPN

قم بتشغيل التطبيق على جهاز ماك الخاص بك ومن الشاشة الرئيسية، سترى قائمة بالخوادم مقسمة إلى فئات مختلفة. فقط اختر خادمًا هو الأنسب من حيث السرعة والموقع وانقر فوق زر الاتصال على اليمين.

أفضل برنامج VPN للماك مجاني

الخطوة 3: الاتصال بـ iTop VPN

سيتم توجيهك إلى الشاشة الرئيسية مع زر «اتصل» في المنتصف، مما يعني أنك قد اتصلت بخادم بنجاح. الآن يمكنك البدء في تصفح الإنترنت دون الحاجة إلى القلق بشأن أي شيء.

برنامج VPN للماك

إذا قررت استخدام iTop VPN وتنزيل برنامج VPN للماك مجاناً، فسيتم تقديم الميزات والمزايا التالية لك من حيث الأمان والخصوصية.

تشفير قوي

يضع iTop VPN الأمان والخصوصية فوق أي شيء آخر. مع تشفير من الدرجة العسكرية، يجعل الأمان والخصوصية قوي جداً. من خلال إخفاء هويتك وموقعك وعنوان الـ IP، فإنه يتأكد من عدم تعرض أنشطتك للحكومة أو الأطراف الثالثة أو المتسللين. بمجرد الاتصال، يمكنك أيضًا استخدام أداة حماية الخصوصية لتعزيز موقفك.

سياسة عدم تسجيل الدخول

شبكة VPN التي تسجل بياناتك سيئة مثل الاضطرار إلى تسليم سجل التصفح الخاص بك إلى مزود خدمات الإنترنت الخاص بك. يعني تسجيل البيانات أن سجلك مخزن وإذا لزم الأمر، فيمكن بيعه. يأخذ الـ VPN الآمن وiTop VPN سياسة عدم وجود سجلات على محمل الجد وقد أثبتت ذلك. لا تخزن أيًا من بياناتك لتجعلك مرتاح البال.

مضادات الفيروسات

عندما يتعلق الأمر بحماية جهاز ماك الخاص بك من هجمات الفيروسات من أي مصدر، فإن iTop VPN، الذي يعمل كمضاد للفيروسات VPN، قد تم توفير ذلك لك أيضًا. يمكن الكشف عن الفيروسات والبرامج الضارة ومسحها ضوئيًا وإزالتها. يمكن أيضًا إصلاح المزيد من المشكلات الأمنية. لذلك، إذا كنت تتصفح أو تقوم بالتنزيل أو اللعب أو البث أو السيول، فستكون دائمًا آمنًا من الفيروسات من جميع الأنواع.

فحص ومسح المعلومات والبيانات الخاصة

أثناء استخدام الإنترنت على جهاز ماك الخاص بك، قد تضطر إلى استخدام التطبيقات المصرفية وغيرها حيث تقدم معلومات حساسة مثل كلمات المرور أو أرقام الحساب أو أي شيء آخر. هذه المعلومات، إذا وقعت في أيدي خاطئة، يمكن أن تضر بك ماليًا. iTop VPN وتنزيل أفضل برنامج VPN للماك مجاني سيبقيك آمنًا على هذه الجبهة أيضًا. أولاً، لا تخزن أي بيانات، لذلك أثناء استخدامك لها، فأنت في أيد أمينة. إذا كان لديك معلومات خاصة مخزنة في التصفح الخاص بك، فيمكنك استخدام iTop VPN لمسح تلك البيانات الخاصة. بعد ذلك، يمكنك مسح جميع المعلومات التي قد تستخدم لإيذائك بأي شكل من الأشكال.

باستخدام iTop VPN، يمكنك الوصول إلى أي موقع ويب في العالم بغض النظر عما إذا كان متاحًا أو محظورًا في بلدك. من خلال خوادمها الموجودة في جميع أنحاء العالم، يمكنك الاستمتاع بأفضل وسرعات عالية لتصفح الإنترنت والدخول لأي موقع ويب. فيما يلي الميزات المختلفة لـ iTop VPN في هذا النوع.

مجانًا للتنزيل والاستخدام على الماك

كما ذكرنا بالفعل، فإن iTop VPN مجاني تمامًا للتثبيت والاستخدام على جهاز ماك. يحتوي على أكثر من 1800 خادم وهو أكثر من معظم ما توفره برامج VPN البديلة. تنتشر هذه الخوادم على أكثر من 100 موقع في بلدان مختلفة. لذا، فإن الوصول إلى مواقع الويب المحظورة أو المقيدة من أي مكان ممكن باستخدام أفضل برنامج VPN للماك مجاني. يمكنك استخدام iTop VPN على ما يصل إلى 5 أجهزة في وقت واحد. علاوة على ذلك، فإنه يوفر عرض نطاق ترددي غير محدود حتى لا تنفد البيانات أثناء تصفح الإنترنت.

لا يوجد تسجيل مجاني لـ VPN ماك

تتطلب منك معظم خدمات VPN المتاحة التسجيل أولاً لاستخدام مواردها. هذا ليس صحيحًا في حالة iTop VPN. بمجرد تثبيت وتشغيل iTop VPN، يتم نقلك إلى صفحة حيث يمكنك تحديد خادم مباشرة والاتصال بشبكة VPN. لا يلزم تسجيل لك لاستخدامه. أيضًا، لا يتأثر أداء VPN بحقيقة أنك لم تسجل. يمكنك التسجيل في iTop VPN ولكن إذا كنت لا تريد ذلك، فلن تضطر إلى ذلك.

خوادم مخصصة للبث والمشاهدة والألعاب ومواقع التواصل الاجتماعية

يحتوي iTop VPN على فئات مختلفة من الخوادم: البث والمشاهدة، والألعاب، ومواقع التواصل الاجتماعية. تحتوي كل فئة على خوادم توفر أفضل أداء لهذا الغرض المحدد. تجعل هذه الميزة من السهل عليك اختيار الخوادم المناسبة والأفضل أداءً للأنشطة المختلفة.

3 بروتوكولات VPN

يستخدم iTop VPN ثلاث بروتوكولات مختلفة تسمى: UDP وTCP وHTTPS. إذا كنت ترغب في فتح مواقع الويب أو تجاوز القيود الجغرافية، فإن HTTPS هو الخيار الأفضل لك. يوفر لك بروتوكول UDP أسرع سرعة وهو الأنسب للألعاب والبث. يهدف بروتوكول TCP بشكل أكبر إلى أمانك وخصوصيتك. إذا كنت تستخدم بروتوكول TCP، فستحصل على أفضل حماية ضد التهديدات الخارجية ولكنها قد تبطئ سرعة الإنترنت.

لذلك، إذا كان لديك جهاز ماك، فأنت بحاجة إلى استخدامه لتصفح الإنترنت والألعاب والبث لأغراض أخرى. أثناء تصفح الإنترنت، إذا صادفت موقعًا إلكترونيًا محظورًا في منطقتك، فستحتاج إلى VPN ماك لإلغاء حظره. iTop VPN هو أفضل برنامج VPN للماك مجاني يمكن تنزيله لأنه يتجاوز كل القيود التي قد تواجهها. وينطبق الشيء نفسه على iTop VPN إذا كنت ترغب في الوصول إلى خدمات البث أو الألعاب غير المتوفرة في منطقتك. يقوم iTop VPN بكل ذلك مع الحفاظ على سلامتك ومعلوماتك خاصة. لذا، قم بتنزيل iTop VPN لجهاز ماك الخاص بك الآن وقم بتثبيته للاستمتاع بتصفح الإنترنت والألعاب والبث الغير مقيد.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.