عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

أفضل 6 برامج VPN البرتغال في 2024 | الحصول على عنوان IP برتغالي بسرعة وسهولة

كيف يمكن الحصول على عنوان IP برتغالي؟ يسرد هذا المنشور أفضل 6 برامج VPN البرتغال التي لا يمكنك تفويتها في 2024.

هناك أسباب عديدة تجعل المستخدمين يحتاجون إلى VPN البرتغال. على سبيل المثال، يمكن أن يعزز VPN البرتغال أمان الإنترنت الخاص بك، وتجاوز الرقابة، والتغلب على القيود الجغرافية، والحفاظ على الخصوصية على الإنترنت. سواء كنت تعيش في البرتغال وترغب في كسر الحدود الإقليمية، أو الأشخاص خارج البرتغال الذين يواجهون مشكلة في الوصول إلى المواقع الإلكترونية المحلية في البرتغال، فإن VPN البرتغال هو كل ما تحتاجه. سيتم سرد أفضل 6 برامج VPN البرتغال في هذا المنشور مع تفاصيل عن أدائهم. ولكن قبل ذلك، دعونا نوضح خصائص أفضل VPN للبرتغال.

VPN البرتغال

هناك عوامل متنوعة يجب أن تأخذ في الاعتبار عند اختيار أفضل VPN البرتغال. وبناءً على احتياجاتك، هل تستخدم VPN للألعاب أو المشاهدة المباشرة أو التصفح فقط؟ قد تقيم هذه العوامل بشكل مختلف قليلاً.

  • عدد الخوادم ومواقعها. لا يستغنى عن قول أن كلما زاد عدد خوادم VPN البرتغال، كان ذلك أفضل. هنا، بما أنك تبحث عن VPN البرتغال، تأكد من أن هذه الخدمة تمتلك خوادم في البرتغال.

  • السرعة. السرعة تعتبر الأهم بالنسبة للاعبين ومستخدمي البث المباشر. يجب أن يسمح VPN البرتغال الجيد للمستخدمين بتشغيل الألعاب ومشاهدة البث المباشر بدون تأخير.

  • التكلفة. من الأفضل أن يوفر VPN البرتغال إصدارًا مجانيًا. إذا لم يكن ذلك متاحًا، فاختر خدمة VPN ذات تكلفة معقولة.

  • تجاوز الحظر. يجب أن يتمكن أفضل VPN للبرتغال من فك حظر أي محتوى مقيد جغرافيًا، بما في ذلك مواقع الأخبار والألعاب والبث المباشر.

  • ضمان استرداد الأموال. يتأكد ضمان استرداد الأموال من أنه يمكنك استرداد أموالك إذا كنت غير راضٍ عن VPN البرتغال.

  • الخصوصية والأمان. يجب أن يأخذ أفضل VPN البرتغال خصوصية وأمان المستخدمين على محمل الجد. ينبغي اعتماد سياسة عدم تسجيل السجلات.

  • واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. تعتبر واجهة المستخدم الواضحة والبديهية والنظيفة ضرورية للحصول على أفضل VPN للبرتغال.

تم اختيار ومراجعة منتجات VPN أدناه بعناية لتكون في قائمة أفضل 6 VPN للبرتغال. تحقق لتجد منتجك المفضل.

1. برنامج iTop VPN

يتصدر iTop VPN قائمة أفضل VPN البرتغال للعديد من الأسباب.

بصفته VPN مجاني للبرتغال، يمتلك الميزات التالية:

  • خوادم راقية حول العالم. يمكن للمستخدمين اختيار من بين أكثر من 1800 خادم موزعة في أكثر من 100 موقع لتجاوز القيود الجغرافية، بما في ذلك الخوادم البرتغالية.

  • خدمة VPN آمنة. يعتبر iTop VPN خدمة VPN آمنة تمامًا بدون تهديدات من البرمجيات الخبيثة أو الفيروسات.

  • VPN مجاني وغير محدود في البرتغال. يُذكر أن iTop VPN يحتوي على إصدار مجاني يوفر بيانات غير محدودة.

وبعد ذكر كل هذه الميزات، دعونا نرى كيفية تنزيل واستخدام iTop VPN للحصول على عنوان IP برتغالي.

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت iTop VPN مجانًا على جهازك، سواء كان جهاز كمبيوتر بنظام ويندوز أو ماك أو iOS. قم بتشغيل هذا الـ VPN المجاني الأفضل للكمبيوتر.

الخطوة 2. في العمود الأيسر للواجهة الرئيسية، انقر على "كل الخوادم" أو "All Servers". في النافذة اليمنى، قم بالتمرير لأسفل للعثور على خادم برتغالي.

免费服务器

الخطوة 3. اضغط على زر الاتصال للحصول على عنوان IP برتغالي. بعد ذلك يمكنك تصفح الإنترنت بدون قيود.

2. برنامج ExpressVPN

يعتبر ExpressVPN أحد أفضل برنامج VPN البرتغال الذي يعتمد على تشفير درجة عسكرية وسياسة عدم تسجيل البيانات، مما يتيح لك الحصول على هويات آمنة في البرتغال من أي موقع في العالم دون القلق من انتهاك البيانات. بالإضافة إلى ذلك، يوفر ExpressVPN تجربة مجانية لمدة 30 يومًا لخدمة الـ VPN مع توصيل سريع وميزات فائقة لإلغاء حظر المحتوى المقيد جغرافيًا.

3. برنامج NordVPN

نظرًا لأدائه الممتاز فيما يتعلق بالأمان عبر الإنترنت، يعتبر NordVPN من أكثر خدمات VPN ذات السمعة الطيبة. من خلال تقنية WireGuard المتقدمة، يقدم NordVPN حماية وإجراءات خصوصية متفوقة. علاوة على ذلك، يغطي الاتصالات السريعة للغاية مع عدد كبير من الخوادم.

4. برنامج Surfshark

مع توسعه، أصبح Surfshark يوفر الآن أكثر من 3,200 خادمًا عبر 100 دولة. وبشكل أكثر إثارة للإعجاب، يغطي Surfshark خوادم بث التلفزيون البرتغالية الراقية مثل SIC وTVI. يمكن للمستخدمين أيضًا الوصول بأمان إلى خدمات البث الأخرى مثل نتفليكس وAmazon Prome Video عرض نطاق ترددي غير محدود. ما هو أفضل من ذلك، مع الاشتراك المدفوع، يمكن للمستخدمين الاستفادة من عدد لا نهائي من الاتصالات المتزامنة لكل حساب.

5. برنامج CyberGhost

يوفر CyberGhost عرض نطاق ترددي غير محدود بالإضافة إلى خوادم سريعة كالبرق. في الوقت نفسه، يمكنك الاختيار من بين عدد كبير من خوادم البرتغال، تقريبًا 50 خادم، باستخدام خدمة VPN هذه. إذا كنت تستخدم VPN البرتغال بشكل رئيسي للتصفح والبث، فإن CyberGhost يستحق التجربة. يمكنك الحصول على عنوان IP برتغالي وإلغاء حظر شبكات التلفزيون العالمية TVI وRTP1 عن طريق الاتصال بواحدة من هذه الخوادم السريعة.

6. برنامج IPVanish

إذا كنت بحاجة إلى الاتصال بخوادم البرتغال باستخدام عدة أجهزة، فإن IPVanish هو أفضل حل لك. يمنح كل حساب عددًا لا نهائيًا من الاتصالات المتزامنة. علاوة على ذلك، يضمن سرعات عالية وعرض نطاق ترددي غير محدود اتصالات موثوقة. بالنسبة للبث، يمكن لـ IPVanish إلغاء حظر شبكات التلفزيون البرتغالية الشهيرة مثل RTP1 وRTP2، وغيرها.


خوادم VPN ومواقعها  خادم البرتغال
عدد الاتصالات المتزامنة
الأمان والخصوصية التسعير الأرخص إصدار مجاني مدة ضمان استعادة الأموال
iTop VPN 1800 خادم و100 موقع نعم 5 تشفير AES-256 2.66 دولار / شهر نعم 30 يوم
ExpressVPN 3000 خادم و94 موقع نعم 5 تشفير AES-256 6.67 دولار / شهر لا 30 يوم
NordVPN 5000 خادم و60 موقع نعم 6 تشفير AES-256 3.49 دولار / شهر لا 30 يوم
Surfshark 3200 خادم و100 موقع نعم غير محدود تشفير AES-256 2.30 دولار / شهر لا 30 يوم
CyberGhost 6000 خادم و88 موقع نعم 7 تشفير AES-256 2.03 دولار / شهر نعم 45 يوم
IPVanish 2000 خادم و75 موقع نعم غير محدود تشفير AES-256 2.50 دولار / شهر لا 30 يوم

كما يمكنكم رؤية أعلاه، يعتبر iTop VPN واحداً من اثنين من VPN البرتغال الذين يقدمون إصدارًا مجانيًا. بالإضافة إلى ذلك، يتفوق iTop VPN على CyberGhost من حيث الخطة المدفوعة الأكثر توفيرًا.

1. لماذا تحتاج إلى VPN البرتغال؟

لفتح المحتوى الجغرافي المقيد وتجاوز الرقابة وتعزيز الأمان على الإنترنت وحماية الهوية على الإنترنت.

2. هل من القانوني استخدام خدمات VPN في البرتغال؟

نعم، من القانوني تمامًا استخدام خدمة VPN في البرتغال. ومع ذلك، يجب أن تضع في اعتبارك أنه من غير القانوني تحميل ونشر المحتوى المملوك لحقوق الطبع والنشر.

3. كيف يمكنني اختبار ما إذا كان عنوان IP قد تم تغييره إلى البرتغال؟

الطريقة الأسهل هي الانتقال إلى موقع محلي برتغالي والتحقق مما إذا كان يمكنك الوصول إليه. إذا تمكنت من الوصول إلى مواقع البرتغال بنجاح وبدون قيود، فإن عنوان IP الخاص بك قد تم تغييره إلى البرتغال.

4. ما الذي يمكنني مشاهدته في البرتغال عبر VPN؟

باستخدام VPN البرتغال، يمكنك مشاهدة المحتوى المحظور جغرافيًا على نتفليكس وHBO وDisney + وRakuten TV والمزيد.

5. هل يمكنني الوصول إلى المواقع المحظورة من البرتغال؟

نعم، يمكنك الوصول إلى المواقع المحظورة من البرتغال باستخدام VPN البرتغال مثل iTop VPN.


يعتبر VPN البرتغال أداة حيوية من حيث كسر الحظر الجغرافي والوصول إلى المحتوى من أي مكان في العالم. في الوقت نفسه، يسهم بشكل كبير في تعزيز الأمان على الإنترنت وزيادة خصوصيتك. من بين أفضل 6 برامج VPN البرتغال المدرجة في هذا المنشور، يعتبر iTop VPN توصيتنا الأولى. بفضل الإصدار المجاني، وخطط الترقية الميسورة، والعدد الكبير من الخوادم، وميزات الأمان القوية، يمكن أن يكون iTop VPN أفضل VPN مجاني للكمبيوتر. قم بالتنزيل لاستكشاف المزيد!

مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.