عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

إعداد VPN على ويندوز 10: اضافة vpn للكمبيوتر وتشغيل vpn على الكمبيوتر

كيفية اضافة vpn للكمبيوتر ويندوز 10 وطريقة تشغيل vpn على الكمبيوتر؟ 4 خطوات بسيطة ترشدك إلى إعداد VPN على Windows 10 يدويًا باستخدام ملف اتصال في غضون 3 دقائق.

تشبه VPN (الشبكة الافتراضية الخاصة) التخصيص الخاص. يقوم بإنشاء خط خاص بين المستخدمين واحتياجاتهم، وبين المؤسسات بحيث يمكن للمستخدمين الحصول على الموارد ومشاركتها في بيئة شبكة آمنة. لكن ما زال بعض المستخدمين يقلق على أن الشبكات الافتراضية الخاصة نفسها ستشكل خطرًا أمنيًا. بعد ذلك، يأتي ويندوز 10 مزودًا بعميل VPN مدمج يلغي الحاجة إلى تحميل تطبيق VPN من خلال تكوين ملف يدويًا لإنهاء اضافة vpn للكمبيوتر ويندوز 10، مع معالجة شاملة للمخاوف الأمنية لبعض المستخدمين الحذر.

تشغيل vpn بدون برنامج

ومع ذلك، لا يمكن أن يحل عميل ويندوز 10 VPN محل تطبيق VPN، وبينما يُنشئ حاجزًا وقائيًا بين المستخدم وتطبيق VPN، يحد أيضًا من وصول المستخدم إلى العديد من ميزات الراحة المتوفرة فقط في تطبيقات VPN.أ تستخدم تشغيل vpn على الكمبيوتر ويندوز 10 أو قم بتحميل تطبيق VPN مباشرة؟ أيهما أفضل؟ تابع القراءة.

يعتبر عميل VPN المدمج في Windows 10 حاوية تحتوي على اتصالات VPN متعددة. وهي تعمل كوسيلة  لتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بخدمات VPN لجهات خارجية. أما أكبر ميزة، فأنك لست بحاجة إلى تحميل برنامج VPN، لكنك تحتاج إلى اضافة vpn للكمبيوتر ويندوز 10 مع ملف تعريف التكوين للاتصال بخدمة VPN المسجلة. يمكن أن يحتوي كل ملف تكوين على عنوان خادم واحد فقط وبروتوكول اتصال واحد. سيؤدي إلى إزعاجك عند تبديل الخادم ومحول البروتوكول.

المراجعة الكاملة المزايا والنقائض في تكوين VPN لويندوز 10:

الإيجابيات:

  √ توفيرذاكرةالكمبيوتر.

√ مناسب لأجهزة الكمبيوتر ذات مواصفات النظام المنخفضة.

√ تجنب المخاطر الأمنية الناجمة عن تثبيت تطبيقات إضافية.

سلبيات:

× إذا كنت تريد تبديل الخوادم، فأنت بحاجة إلى إعداد ملف تكوين جديد.

× إدخال الاسم والعنوان لخادم VPN، ثم تحديد بروتوكولًا بنفسك.

× ما زلت بحاجة إلى شراء خدمات VPN وتسجيلها قبل إعداد VPN على Windows 10.

× لا توجد وظائف موفور ومريحة تبدل إلى Netflix، وحظر الإعلانات، وحماية DNS، ومفتاح القفل، وما إلى ذلك سريعا.

على الرغم أن اضافة vpn للكمبيوتر ويندوز 10 يفتقر إلى الوظائف العملية وسهولة الاستخدام، إلا أن مجموعة من الأشخاص ما زالوا يفضلونه بفضل عدم التنزيل وبساطة الاتصال بخادم VPN نفسه، خاصة لأولئك الذين يستخدمون VPN للعمل عن بُعد والمكتب التعاوني فقط.

ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية لإعداد VPN على نظام التشغيل ويندوز بسهولة.

الخطوة الأولى: اشتر خدمة وتسجيل بالدخول. ثم اكتب اسم المستخدم والكالمة المرور للاستخدام اللاحق

الخطوة الثانية: انقر الزر من ويندوز 10، بعده انقر الزر "الإعدادات"، ثم أدخل "VPN" في شريط االبث.

كيفية تشغيل vpn على الكمبيوتر

الخطوة الثالثة: انقر الخيار " إضافة  اتصال VPN "، في النافذة المنبثقة، قم بملء موفر VPN (مدمج في الويندوز)، واسم الاتصال، واسم الخادم أو العنوان، ومعلومات تسجيل الدخول الخاصة بشبكة VPN التي اشتريتها.

تشغيل vpn على الكمبيوتر

الخطوة الرابعة: احفظ الإعدادات وارجع إلى صفحة "إعدادات الشبكة والإنترنت" وحدد VPN الذي تم إنشاؤه حديثًا من خيارات الجانب الأيمن. حدده، ثم انقر فوق "الاتصال".

تشغيل ال vpn على الكمبيوتر

لمنحك فهمًا أكثر تفصيلاً للاختلافات بين إعداد VPN على ويندوز 10 وبرامج VPN، يوضح الجدول التالي الفروق المحددة من حيث سهولة الاستخدام والتطبيق العملي.

VPN الاتصال المباشر التبديل السريع للخادم مفتاح الإيقاف التحميل الوصول السريع التشفير الأفضل في فئته
VPN المدمجة لويندوز 10 × × × × × ×
برامج VPN

من خلال هذا الجدول، يمكنك أن تجد أن برامج VPN تولي أهمية كبيرة لتجارب المستخدم، مثل الاتصال بنقرة واحدة، والتشفير الأفضل في فئته لحماية بيانات التصفح، والقنوات السريعة للبث، والألعاب، ومكالمات الصوت / الفيديو. حتى يحدث انقطاع مفاجئ للشبكة، فإن تطبيقات VPN تتيح ميزة Kill-Switch أيضًا لمنع تسرب خصوصيتك وأمانك، ناهيك عن تبديل الخوادم يدويًا بسرعة.

هنا عدد قليل من تطبيقات VPN المتاحة لنظام التشغيل ويندوز 10، ولكن ضع السعر والأمان والوظائف في الاعتبار، لقد اخترنا أفضل ثلاثة منها لتختار من بينها.

VPN السعر بروتوكول ذكي المواقع لا سجلات منع الإعلانات الاتصال السريع
iTop VPN مجاني 100+
NordVPN التجربة المجانية لمدة شهر × 50+
Surfshark التجربة المجانية لمدة الأسبوع × 65 ×

كيف إضافة VPN على ويندوز 10 بالاستخدام iTop VPN مجاني؟

ثلاث خطوات لإعداد VPN لـPC

الخطوة الأولى: تحميل وتثبيت أفضل VPN مجاني بالتالي، ثم قم بتسجيله لإنشاء حساب أو انقر مباشرة على "الاتصال" لاستخدامه بشكل مجهول.

الخطوة الثانية: اختر خادم مجاني ما تريدها في وضع "كافة الخوادم" .

تشغيل ال vpn

الخطوة الثالثة: انتقل إلى "اتصال" للاستمتاع بمقاطع الفيديو والألعاب مباشرة.

اضافة vpn للكمبيوتر ويندوز 10

طوّر iTop VPN بفريق محترف ماهر، يقدم أكثر من 1800 خادم وأكثر من 100 موقع IP. الإطلاق مع السرعة السريعة والاتصال المستقر، فاكتسب سمعة طيب. لكن أبرز ما يميزه هو الأمان العالي والعملي والمضمون المجاني.

  • VPN مجاني مائة في المائة. يمكنك استخدامه بشكل مجهول دون تسجيل الدخول. ولكن تتيح لك VPN المجانية من iTop استخدام هذا الحساب على ما يصل إلى خمسة أجهزة في وقت واحد بمجرد تسجيل حساب بنجاح. تفتح المحتوى الذي لا يمكن عرضه والتطبيقات التي لا يمكن استخدامها بسبب القيود الإقليمية حريا.

  • الحماية الكاملة لأمن والخصوصية. إنّ برنامج iTop VPN أفضل VPN مجاني لنظام التشغيل Windows، يحمي خصوصيتك وأمنك، والذي لا يعتمد على التشفير على مستوى البنك فقط وبل على الجوانب الخمسة الأخرى أيضا. أولاً، سيقوم تلقائيًا بتنظيف سجل استخدام المتصفح لحماية هويتك بعيدًا عن التعقب. ثانيًا، يوفر تعزيزًا أمنيًا لضعف النظام لمنع اختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثالثًا، تساعد ميزة في منع الإعلانات الضارة لتجنب الإصابة بالبرامج الضارة. رابعًا، وسيوقف مفتاح الإيقاف الخاص به كل حركة مرور الإنترنت عندما تنقطع الشبكة بشكل غير متوقع. خامسًا، ستمنع حماية DNS تعديل إعدادات DNS الخاصة بك.

  • سهل الاستخدام تماما. فإن iTop ماهر أيضًا في تحسين تجربة المستخدم كشبكة VPN مجانية للكمبيوتر الشخصي. يختلف عن العميل المدمج لويندوز 10، يمكنك ألا تعرف كيفية إعداد VPN لنظام التشغيل Windows، يمن الممكن الاتصال مباشرة بـ VPN بنقرة واحدة. باستثناء ذلك، يُسمح لك بالوصول السريع لمشاهدة البث على Hulu وNetflix و Amazon Prime Video وPeacock ولعب ألعاب مثل PUBG وCOD Warzone وRoblox. ويمكنك أيضًا زيارة WhatsApp وFacebook وTelegram وSkype وTikTok وما إلى ذلك. أينما تكون. سيجد لك الموقع الذكي بشكل استباقي الخادم السريع والمستقر بينما سيحدد البروتوكول الذكي البروتوكول الأنسب لك اعتمادًا على سيناريو الاستخدام.

أفكار أخيرة

إذا تحتاج إلى VPN للعمل، فمن الممكن أن تختار إعداد VPN على عميل ويندوز 10 المدمج. ومع ذلك، إذا كانت لديك احتياجات ترفيهية أخرى، مثل مشاهدة البث المباشر أو ممارسة الألعاب، فقد تكون برامج VPN أكثر ملاءمة لك.  يوصى باستخدام أفضل 3 تطبيقات VPN في هذه المقالة. الجدير بذكر أنّ  iTop VPN لم يكن مجانيا على نظام الويندوز فحسب، بل يحتوي على نظام Mac الذي يعتبر مجانيا أيضا. يستطيع استخدام قنوات مخصصة لسيناريوهات مختلفة بشكل مجهول، ويحدد البروتوكول الأنسب بذكاء في الوقت الحالي أيضًا. جرب إعداد iTop VPN على الماك ووندوز 10 والأندرويد وiOS بنقرة واحدة تحميل الآن!


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

محمد

محمد

محمد، الذي يعشق عالم البرمجيات وتطبيقات الهواتف المحمولة، هو كاتب متحمس يتفرغ لكتابة محتوى مدوناته المرتبط بأحدث البرمجيات والتطبيقات. يتمتع بخبرة واسعة في مجال البرمجة وتطوير البرمجيات، مما يمكّنه من تقديم محتوى مفصل وممتع حول التقنيات الحديثة. بفضل اهتمامه الشديد بالتحديثات والابتكارات، يظل محمد على اطلاع دائم على آخر المستجدات في عالم التكنولوجيا، مما يمنح قرائه تجربة فريدة ومثيرة.