رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

أفضل 3 VPN بريطاني مجاني | VPN سريع لالمملكة المتحدة

كيفية تغيير عنوان IP إلى المملكة المتحدة مجانًا؟ الحصول على VPN بريطاني من أفضل 3 VPN بريطاني مجاني بدون سجلات ورسوم، عرض نطاق ترددي غير محدود وسرعة عالية.

كانت VPN أداة مستخدمة على نطاق واسع لتجاوز القيود الجغرافية والوصول إلى محتوى غير متوفر في البلد أو الموقع الذي تعيش فيه أو في وجهة سفرك. تساعدك VPN بريطاني مجاني على تغيير عنوانك IP إلى المملكة المتحدة والحصول على العديد من الموارد المتاحة للمستخدمين المقيمين في المملكة المتحدة فقط، مثل BBC iPlayer، أحد أشهر منصات البث في جميع أنحاء العالم التي تقدم خدمة الفيديو عند الطلب لمشاهدة البرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو كما لو كنت في المملكة المتحدة ومنتدى المغتربين في المملكة المتحدة. مشاهدة الموسم السادس من Peaky Blinders الذي عرضه في 10 يونيو 2022، يحتاج إلى VPN بريطاني. باإضافة إلى ذلك، تساعدك VPN على حماية خصوصيتك عبر الإنترنت من خلال إخفاء عنوان IP الحقيقي والأنشطة عبر الإنترنت وتجنب مراقبة ISP والحكومة. وبالتالي، سنقدم لك المقالة أفضل 3 VPN بريطاني.

VPN بريطاني مجاني

عند الحديث عن VPN بريطاني مجاني، يمكن اعتبار iTop VPN الأفضل المندوب لأنه يتيح لك استخدامه للاتصال بعنوانك IP بالمملكة المتحدة دون دفع. باستثناء اتصال المملكة المتحدة فإن نسخته المجانية لها مواقع متعددة للاختيار من بينها: الولايات المتحدة واليابان وألمانيا وأستراليا وما إليخ. على الرغم من أنه VPN بريطاني مجاني ولكن سرعة الاتصال وسرعة الخادم أسرع من VPN مجانية مماثلة. يحتوي الإصدار المتميز من iTop VPN على بيانات غير محدودة بالمقارنة مع الإصدار المجاني، وأكثر من 1800 خادم في أكثر من 100 موقع للاختيار من بينها والمزيد من الميزات المتقدمة للاستخدام. ها هو.

ميزات لـ VPN بريطاني مجاني:

سياسة عدم تسجيل الدخول. حظيت الخصوصية على الإنترنت باهتمام كبير في السنوات الأخيرة. إن البرامج التي تجمع معلومات المستخدمين وتبيعها غير مقبول. لذلك فإن iTop VPN الملتزمة بخصوصية المستخدمين لديها سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات. لن تخزين أي معلومات أو نشاط أو تتبعه بواسطة التطبيق بعد الحصول على VPN بريطاني.

أربعة بروتوكولات. تقديم بروتوكولات VPN المتقدمة بواسطة iTop VPN لضمان اتصال مستقر وآمن. اختر بروتوكول HTTPS لتشفير الاتصالات وUDP لتشغيل الألعاب بسرعة عالية وTCP لحماية الخصوصية عالية المستوى.

مفتاح إيقاف الإنترنت. استخدام مفتاح إيقاف الإنترنت لمنع تسريب خصوصيتك عبر الإنترنت عندما قطع اتصال VPN عن طريق الخطأ عن طريق إيقاف جميع حركات الإنترنت تلقائيًا حتى استعادة اتصال VPN بريطاني. ميزة ضرورية لمعظم المستخدمين الذين يقلقون بشأن تسرب البيانات.

الانقسام النفقي. إنها ميزة متقدمة لأفضل VPN مجاني لنظام ويندوز تفتقر إليه بعض VPN. عند تشغيل الانقسام النفقي، يمكنك الحصول على VPN بريطاني على أساس التطبيق. هذا يُسمح لك باختيار بعض التطبيقات من خلال اتصال VPN المشفره وغيرها من خلال خدمات الإنترنت المحلية.

تتضمن المزيد من ميزات حماية الخصوصية خوادم IPv6 وتنزيل P2P وحماية DNS وتعزيز الأمان وضد الإعلانات. تتمتع الترقية إلى الإصدار VIP بأكثر من 1800 خادم وخوادم مخصصة للتواصل الاجتماعي والألعاب والبث، ودعم أنشطة التورنت P2P. حساب واحد يدعم 5 أجهزة في نفس الوقت. ضمان استرداد الأموال بنسبة 100٪.

تطبيق VPN مجاني / امتداد VPN كروم مجاني: نعم (700 ميجابايت / يوميًا)

أفضل صفقة VPN لإصدار VIP: 47.99 دولارًا لمدة 12 شهرًا (3.99 دولارًا شهريًا)، 55.44 دولارًا لمدة 24 شهرًا (2.31 دولارًا شهريًا)، 59.99 دولارًا لمدة 36 شهرًا (1.66 دولارًا شهريًا)

تطوير PrivadoVPN، وهو اسم علامة تجارية غريب في الصناعة بالنسبة لبعض المستخدمين، إلى VPN مجاني لأنظمة Mac وWindows وiOS وAndroid مع أكثر من 300 خادم في 45 دولة، أقل من iTop VPN. يتيح لك الإصدار المجاني الحصول على VPN بريطاني بالإضافة إلى الحصول على بيانات 10 جيجابايت كل شهر يستخدم بروتوكولات VPN رائدة لاتصال آمن مثل(OpenVPN UDP وTCP وIKEv2 وWireGaurd).

PrivadoVPN-VPN بريطاني مجاني

تتضمن المزيد من الميزات التي يمكنك الاستمتاع بها مع الإصدار المتميز ما يلي:

1. وكيل SOCKS5. يعمل وكيل SOCKS5 كوكيل بين جهاز الكمبيوتر وبقية الإنترنت. لا تشفير حركة المرور مثل VPN بريطاني، ولكنه يخفي عنوانك IP ويستخدم في الغالب في عملاء P2P للنقل الآمن.

2. 10 اتصالات متزامنة. حصل على حساب واحد بالمال ويمكنك حماية ما يصل إلى 10 أجهزة في وقت واحد باستخدام VPN متعدد الأجهزة. من السهل منع المراقبة والرقابة بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه.

3. مفتاح إيقاف الإنترنت. مفتاح إيقاف الإنترنت هي إحدى الميزات التي قدمها معظم عملاء VPN من أجل أمان مزدوج. تعطيل اتصال الإنترنت على الفور عندما قطع اتصال VPN عن طريق الخطأ خوفًا من تسرب البيانات أو المعلومات.

نسخة مجانية: 10 جيجا بيانات كل شهر

إصدار ترقية: 10$/شهر، و 59.88 دولارًا أمريكيًا ل12 شهرًا (4.99$/شهر)

تحتاج هذا أيضًا إلى: أسرع VPN - تحميل افضل برنامج vpn سريع ومجاني مدى الحياة



TunnelBear عبارة عن تطبيقات VPN سهلة الاستخدام و متوافقة مع نظام ويندوز وMac وAndroid وiOS. يساعدك على الوصول إلى المزيد من عناوين IP باستثناء المملكة المتحدة للوصول إلى المحتوى العالمي مع عشرات الخوادم في أكثر من 49 موقعًا. على الرغم من أنه يركز على الخصوصية والأمان أكثر من إلغاء حظر مواقع الويب. استخدام تشفير AES القوي 256 بت افتراضيًا. يحظر TunnelBear المتسللين للحفاظ على أمان جهازك من خلال اكتشاف الشبكات غير الآمنة وتقديم إشعار لحماية كلمة المرور والبيانات المهمة. كل حساب يدعم 5 أجهزة للاتصال في وقت واحد.

TunnelBear-VPN بريطاني مجاني

1. تدقيق أمني مستقل. تدقيق الأمن هو عملية تقوم بها شركة محترفة لتحديد الثغرات الأمنية. قدمت TunnelBear تطبيقاتها إلى Cure53، وهي وكالة ألمانية للأمن السيبراني موثوقة لإجراء عمليات تدقيق أمنية مستقلة.

2. لا تسجيل. تعتبر TunnelBear خصوصية المستخدمين أولوية قصوى. لا يسجل أي نشاط للعملاء بعد الاتصال بخدماته. لا تقلق بشأن المعلومات الخاصة بك تخزينها أو تعقبها.

3. اتصال واي فاي آمن. يعد الاتصال بشبكة WiFi العامة بشكل عشوائي أمرًا خطيرًا في معظم الحالات. تتيح لك شبكة VPN بريطاني مجاني الاتصال بشبكة WiFi العامة وتصفح المحتوى بثقة.

نسخة مجانية: 500 ميجابايت / شهر

السعر: 3.33 دولارًا أمريكيًا شهريًا لخطة غير محدودة، و 5.75 دولارًا أمريكيًا لكل مستخدم شهريًا لخطة Teams.

مزيد من خوادم ومواقع VPN، قراءة أكثر:

6 أفضل VPN مجانى لدولة الإمارات العربية المتحدة >>

8 أفضل شبكات VPN للهند مجانية ومدفوعة >>

تمنحك 3 VPN بريطاني مجاني حقًا عنوانًا في المملكة المتحدة ويمكنك الوصول إلى أي محتوى دون مراقبته أو تعقبه. يوصى باستخدام iTop VPN لأنه VPN بريطاني وآمن ومجاني مع خوادم ومواقع VPN عالية الجودة وميزات مفيدة. يمكنك الاستمتاع بخوادم مخصصة للبث والألعاب ومنصات الوسائط الاجتماعية. بالطبع، يعد PrivadoVPN وTunnelBear خيارًا جيدًا لـ VPN بريطاني مجاني مع ميزات أقل تقدمًا.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

محمد

محمد

محمد، الذي يعشق عالم البرمجيات وتطبيقات الهواتف المحمولة، هو كاتب متحمس يتفرغ لكتابة محتوى مدوناته المرتبط بأحدث البرمجيات والتطبيقات. يتمتع بخبرة واسعة في مجال البرمجة وتطوير البرمجيات، مما يمكّنه من تقديم محتوى مفصل وممتع حول التقنيات الحديثة. بفضل اهتمامه الشديد بالتحديثات والابتكارات، يظل محمد على اطلاع دائم على آخر المستجدات في عالم التكنولوجيا، مما يمنح قرائه تجربة فريدة ومثيرة.