عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

دليل كامل حول مكان مشاهدة جميع مواسم بريكنق باد في 2024

أين تشاهد بريكنق باد؟ كيف تصلح حظرVPN نتفليكس؟ لا تقلق، ستخبرك هذه المقالة بكيفية مشاهدة المسلسل بسهولة باستخدام أفضل VPN للمشاهدة.

مع الروايات المقنعة والشخصيات القوية، سيطر المسلسل التلفزيوني بريكنق باد ذات الخمسة مواسم ببساطة على كل شيء وكل مكان. نال مسلسل بريكنج باد استحسان النقاد من قبل العديد من النقاد والجمهور العام، وهو أحد أعظم المسلسلات التلفزيونية على الإطلاق.

إذن أين تشاهد بريكنق باد؟ سواء كنت ستشاهده للمرة الأولى أو العاشرة، فهذا هو أول شيء ستقوم به على جوجل. فلا داعي للقلق، سنقوم بتغطية ذلك لاحقًا.

بريكنق باد

بعد تحول مدرس الكيمياء في المدرسة الثانوية والتر وايت، وهو شخص طيب معتدل السلوك، إلى زعيم مخدرات يقتل منافسيه. بريكنق باد هي ملحمة حديثة تحول السيد تشيبس إلى سكارفيس. هل تريد الاستمتاع بالبرامج التلفزيونية الأكثر مشاهدةً والأفضل على الإطلاق؟ إليك دليل كامل حول مكان مشاهدة جميع المواسم بريكنق باد في 2024.

منذ إصدار المسلسل التلفزيوني، أصبح الناس يبحثون في جوجل عن "أين يمكن مشاهدة بريكنق باد" إذا كان لديك نفس الاستفسارات، فإليك كيفية مشاهدة مسلسل بريكنج باد مع خدمات بث مختلفة.

1. نتفليكس

تحتوي منصة البث الآن على خمسة مواسم، كما تتوفر جميع حلقاته البالغ عددها 62 حلقة.

تبلغ تكلفة نتفليكس 8.99 دولارًا شهريًا للخطة الأساسية (جهاز 1 فقط). هناك خطة عادية (13.99 دولارًا/ جهازين) وخطط متميزة (17.99 دولارًا / 4 أجهزة) في حالة أنك كنت تفضل جودة الفيديو عالية الدقة HD أو دقة UHD.

 مسلسل بريكنج باد

تقدم نتفليكس أيضًا تجارب مجانية لمدة شهر، إذا تمكنت من إنهاء جميع الحلقات في شهر واحد، فإن نتفليكس هي المكان الذي يمكنك أن تشاهد فيه مسلسل بريكنج باد مجانًا.

نتفليكس حاليًا متاح في معظم البلدان ولكن ليس في الصين أو القرم أو كوريا الشمالية أو سوريا. يمكنك مشاهدة نتفليكس عبر المتصفح أو التطبيقات على الأجهزة المحمولة والأجهزة الذكية.

2. Amazon Prime Video


أمازون هي المكان الذي يمكنك مشاهدة حلقات بريكنق باد فيه وبأسعار معقولة. يمكنك إما شراء الحلقة بمبلغ (2.99 دولار) أو الدفع حسب الموسم بدءًا من 13.99 دولارًا.

مشاهدة حلقات بريكنق باد

يمكن الوصول إلى Amazon Prime Video في جميع أنحاء العالم، باستثناء دول مثل الصين وإيران وكوريا الشمالية وسوريا، مما يعني أنك ستحتاج إلى شبكة VPN لتجاوز قيود الدولة.

وبالمثل، يقدم Amazon Prime Video نسخة تجريبية مجانية تصل إلى 30 يومًا وتحتوي على تطبيقات متوافقة مع أندرويد وآيفون.

3. Apple iTunes

يقدم آي توينز مواسم كاملة من بريكنق باد للمشتريات الرقمية. يمكنك الدفع حسب الحلقة (2.99 دولار) أو الموسم (14.99 دولارًا)، أو 99.99 دولارًا مقابل المسلسل الكامل.

 بريكنق باد

يمكن الوصول إلى Apple iTunes في معظم بلدان العالم، لكن العروض والموسيقى والكتب والأفلام تختلف من بلد إلى آخر.

تقدم آبل تجارب مجانية لموسيقى آبل ولكن ليس لوسائط أخرى، لذلك ستحتاج إلى الشراء بناءً على الأسعار أعلاه لبريكنق باد.

4. تلفزيون يوتيوب

تلفزيون يوتيوب هو المكان الآخر الذي يمكنك أن تشاهد فيه المواسم الكاملة من مسلسل بريكنج باد عبر الاشتراكات. مع 64.99 دولارًا شهريًا، يتيح لك تلفزيون يوتيوب الاستمتاع بأكثر من 85 قناة حية بما في ذلك شبكات الكابلات المحلية وغيرها الكثير.

مسلسل بريكنج باد

كما يوفر تلفزيون يوتيوب مساحة تخزين لا حدود لها لأقراص DVR ويمكنك المشاهدة عن طريق 3 أجهزة في وقت واحد. يتوافق يوتيوب مع معظم الأجهزة الذكية ويمكنك ببساطة مشاهدته عبر المتصفح.

يحتوي تلفزيون يوتيوب الآن على نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا وهو متاح فقط في الولايات المتحدة. ستحتاج البلدان خارج الولايات المتحدة إلى شبكة VPN للالتفاف على القيود.

5. متجر جوجل بلاي

متجر جوجل بلاي هو مكان لمشاهدة مسلسل بريكنج باد أيضاً عبر الشراء الرقمي للمسلسل بأكمله. يمكنك دفع 1.99 دولار لكل حلقة أو شراء كل موسم بسعر 9.99 دولار.

مسلسل بريكنج باد

يمكن الوصول إلى البرامج التلفزيونية على متجر جوجل بلاي في دول مثل أستراليا والنمسا وكندا وفرنسا وألمانيا واليابان وسويسرا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة. متجر جوجل بلاي هو مكان لمشاهدة بريكنق باد في أستراليا بسهولة.

لا توجد نسخة تجريبية مجانية ولكنها عملية شراء لمرة واحدة. يمكن بث المحتوى الرقمي على جوجل بلاي على أجهزة الكمبيوتر الشخصية والجوال وApple TV وAndroid TV وChromecast وما إلى ذلك.

6. Vudu

Vudu هو متجر الفيديو الرقمي الأمريكي الذي يقدم مواسم كاملة من مسلسل بريكنج باد بسعر 1.99 دولارًا لكل حلقة و 14.99 دولارًا لكل موسم.

 مسلسل بريكنج باد

لدى Vudu تطبيقات متوافقة مع الأجهزة المحمولة ويمكنك أيضًا البث على Chromecast أو أي أجهزة تلفزيون ذكية أخرى. ولكن، يمكن الوصول إلى Vudu في الولايات المتحدة فقط. ستحتاج إلى استخدام VPN أو Smart DNS لتجاوز تلك القيود.

7. مصادر أخرى

إذن هل يوجد أي خدمات أخرى يمكن فيها مشاهدة مسلسل بريكنج باد؟ يمكنك العثور على المسلسل الكامل على FandangoNow (1.99 دولارًا للحلقة، 10.99 دولارًا للموسم)، Fetch TV، مايكروسوفت (2.99 دولارًا للحلقة، 13.99 دولارًا للموسم)، Fetch TV، Redbox (1.99 دولارًا للحلقة، 9.99 دولارًا للموسم)، Telstra TV Box Office، AMC، Xbox والمزيد من المصادر الأخرى.

لا يفوتك: كيف تبديل منطقة Netflix مع VPN سريع ومجاني

يستمر نجاح مسلسل بريكنج باد في الاتجاه العالمي بينما يتم إصدار المزيد من المسلسلات العرضية بعد ذلك. تلقى مسلسل Better Call Saul (2015) وتكملة الفيلم El Camino: A Breaking Bad (2019) تقييمات إيجابية. إذا لم يكن لديك ما يكفي من سلسلة بريكنق باد، فها أنت الآن لديك مسلسل وفيلم لتكملة المسلسل.

يعتبر المسلسل الكبير بريكنج باد مقدمة لمسلسل Better Call Saul (2015) المحامي الجنائي جيمي ماجيل في الوقت الذي سبق أن نشأة مكتبه القانوني. فيلم El Camino: A Breaking Bad (2019) يركز على ماضي جيسي بينكمان وكيف يهرب من القانون وخاطفيه.

إذن أين تشاهد تكملة بريكنق باد؟ تم عرضه لأول مرة في نتفليكس كإصدار رسمي، ويمكنك بالتأكيد العثور على فيلم El Camino: A breaking Bad (2019) على نتفليكس. كما يتواجد مسلسل Better Call Saul (2015) على نتفليكس أيضاً. يمكنك إما الاشتراك في نتفليكس أو ببساطة تجربة النسخة التجريبية المجانية للوصول إلى الأفلام.

عندما يبحث الناس عن "أين يمكن مشاهدة بريكنق باد مجانًا على Reddit"، فإنهم يبحثون عن حيل لمشاهدة بريكنق باد مجانًا أو بدون قيود إقليمية في بعض البلدان. على سبيل المثال، نتفليكس غير متوفر في كوريا الشمالية بينما لا يمكن الوصول إلى برامج متجر جوجل بلاي التلفزيونية لأستراليا والمملكة المتحدة.

إذن أين يمكن مشاهدة بريكنق باد في دول مثل أستراليا والمملكة المتحدة وكوريا الشمالية التي تريد تجاوز القيود الجغرافية فيها؟ الجواب هو استخدام VPN نتفليكس للتغلب على العقبة. هنا يأتي iTop VPN، أقوى شبكة VPN للمشاهدة. باستخدام iTop، يمكنك بنجاح كسر حظر VPN من نتفليكس، والاستمتاع بمسلسل بريكنق باد بسهولة!

أي شخص استخدم VPN لإلغاء حظر نتفليكس سيعرف أن نتفليكس لديها نظام كشف VPN قوي، والذي ربما يكون الأفضل في هذا المجال. لهذا السبب تم حظر VPN نتفليكس وغالبًا ما تحدث أخطاء بالبروكسي. بعبارة أخرى، يمكن لعدد قليل فقط من أفضل شبكات VPN أن تعمل على اكتشافها وتحصنها ضد الاكتشاف، ومن المؤكد أن iTop VPN هو البرنامج الذي يمكنه إنقاذك من حظر VPN نتفليكس المزعج!

لا يمكن لـ iTopأفضل VPN مجاني لنظام ويندوز حماية خصوصيتك وأمانك عبر الإنترنت فقط، ولكن أيضًا يعتبر أفضل أداة لمساعدتك على إخفاء عنوان IP الخاص بك باستخدام أكثر من 1800 خادم منتشر عالميًا. مع iTop، لا تمثل مشاهدة بريكنق باد على نتفليكس أو متجر جوجل بلاي أو آي توينز مشكلة على الإطلاق. ما عليك سوى التحقق من مزايا iTop أدناه لبث الفيديو!

اتصال سريع

باستخدام iTOP VPN، يمكنك مشاهدة بريكنق باد باتصال فائق السرعة، وذلك بفضل بروتوكول UDP المتقدم من iTop والذي يسمح باتصال سريع جداً. لا مزيد من التخزين المؤقت لنتفليكس ويمكنك الاستمتاع بالبث باستخدام أسرع خادم عالمي من iTop!

شبكة مستقرة

مع تغطية أكثر من 1800 خادم عالمي، سيربطك iTop بأقرب خادم ممكن. سواء كنت من كوريا الشمالية أو روسيا، يمكن أن يساعدك iTop في الوصول إلى أي خدمة بث ذات الاتصال الأكثر استقرارًا.

نقطة خاصة للبث

يقدم iTop خوادم مخصصة للبث، مما يتيح لك الوصول إلى منصات البث المختلفة بسرعة وسهولة أكبر. نتفليكس وHulu وHBO وDisney+ ... إلخ! مع الخوادم المحسّنة، يمكنك مشاهدة بريكنق باد بكل أريحية دون توقف!

عرض النطاق الترددي الغير محدود

غالبًا ما يتطلب البث شبكة فائقة بسبب الكثير من نقل البيانات. مع iTop، لا يوجد سقف لعرض النطاق الترددي، مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بمشاهدة مسلسلك المفضل بريكنق باد دون القلق بشأن البيانات التي تتجاوز الحد الأقصى.

كيف تشاهد بريكنق باد باستخدام iTop VPN؟

الخطوة 1. قم بتشغيل iTop VPN لنظام تشغيل ويندوز، وحدد "للبث" «For Streaming» في القائمة.

الخطوة 2. اختر خادم "Netflix" "نتفليكس" على الشاشة التالية، أو يمكنك تحديد "All Servers" " كل الخوادم" للعثور على المزيد من شبكات VPN الخاصة بالبث.

Breaking Bad

الخطوة 3. عد إلى الشاشة الرئيسية وانقر فوق زر الاتصال للاتصال بخادم نتفليكس.

 مشاهدة breaking bad

هذا كل شيء! سهل جداً! الآن يمكنك الاستمتاع ببريكنق باد بأسرع اتصال! وهناك أيضًا VPN لنظام iOS وVPN لنظام أندرويد.


ليس من الصعب مشاهدة breaking bad أونلاين، طالما أنك تعرف مكان مشاهدة Breaking Bad والعثور على أفضل VPN لإلغاء قيود المنطقة وحظر VPN نتفليكس. مع هذه المقالة، يمكنك الحصول على كل ماتريده! الآن تعرف أين تشاهد Breaking Bad بأرخص الأسعار وكيفية مشاهدته بأفضل VPN. ما الذي تنتظره؟ احصل على أفضل VPN مجانًا - iTop الآن واحصل على عطلة نهاية أسبوع ممتازة مع بريكنق باد!


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.