عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

كيفية مشاهدة مانجا قاتل الشياطين اونلاين مجانا في الدول العربية

اين ومتي مشاهدة ديمون سلاير - قاتل الشياطين الموسم الثالث مجانا؟ أفضل طريقة لتخطي القيود والحواجز الجغرافية ومتابعة أحداث الإثارة والتشويق

في جوٍ يسوده القتل والصراع الدامي بين الخير والشر، يأتي انمي قاتل الشياطين بتفاصيله المثيرة التي تبدأ من أحداثه الأولي، ومن ثم يستمر الصراع طوال الأحداث بين جميع الشخصيات، ورغم كل هذا التشويق، يُحجب المسلسل عن بعض الدول العربية بسبب القيود التي تفرضها المنصات التي تعرضه، ولذا نأخذكم بهذا المقال في رحلة شيقة من الإثارة والتشويق لنتعرف سويًا علي شخصيات قاتل الشياطين ونفهم بداية الصراع بينهم وبين الشياطين، وكيف كانت الأحداث في الموسم الأول والثاني، وأهم المنصات التي تعرض أحداث المسلسل سواءً في الموسم الأول أو الثاني أو الثالث، ونوضح كذلك كيفية متابعة أحداث المسلسل بكل سهولة ومجاني!

مشاهدة قاتل الشياطين

أهم شخصيات قاتل الشياطين

يضم قاتل الشياطين الشخصيات الأساسية والثانوية التي تلعب أدوراها باحترافية وتدفع الجمهور للحصول على نصيب وافر من الإثارة المغامرة، ومن أبرز تلك الشخصيات:

شخصية تانجيرو كامادو

البطل الذي يظهر في جميع خلفيات قاتل الشياطين، وهو الأخ الأكبر الذي ماتت عائلته ولم يتبقى منها سوي أخته نيزوكو التي تحولت لشيطانه ما اضطره للانضمام لفيلق قتلة الشياطين بعدما دربه أوروكوداكي ساكونجي.

تانجيرو كامادو

يتيمز تانجيرو كامادو بطيب القلب وحاسة شمّه القوية، ولديه وحمة على جبينه اليمين وشعر أحمر يميل للقرمزي ويرتدي أقراط هانافودا التي ورثها من عائلته

شخصية نيزوكو كامادو

أخت تانجيرو التي نجت وتحولت فيما بعد لشيطانة علي يد موزان، وعلى عكس أخوها، تمتلك نيزوكو شعرًا أسودًا وأطرافه برتقالية اللون، وتتميز عينها باللون الوردي، فهي شخصية لطيفة ترتدي كمامة من الخيزران.

شخصية زينيتسو أغاتسوما 

صديق تانجيرو المقرب الذي تعرف عليه صدفة عندما كان في مهمة، وهو يحب صديقه جدًا لكنه منحرف وجبان، ويتميز بشعره الأصفر وطيب قلبه وقوة حاسة سمعه.

شخصية تانجيرو كامادو

شخصية إينوسكي هاشيبيرا

أحد أصدقاء تانجيرو الذي بُنيت صداقته معه بعد خلافهم في البداية ومضايقته له، ويسكن إينوسكي الجبل ويعشق قتل الشياطين سعيًا ليكون الأقوى، حيث التقي بتانجيرو في مهمة في بيت شيطان، وعلى الرغم من ذاكرته الضعيفة إلا أنه لا ينسي من هم أقوي منه.

وجه إينوسكي هاشيبيرا وجه أنثوي ولذلك يرتدي قناع خنزير، ويتميز بشعره الأزرق وعيونه الخضراء ولكن صوته مزعجًا ويحب الأكل كثيرًا.

شخصية إينوسكي هاشيبيرا

قصة فيلم قاتل الشياطين الموسم الأول والثاني

يبدأ الموسم الأول من قاتل الشياطين بالانجليزي Kimetsu no Yaiba والمعروف باسم انمي ديمون سلاير مع تانجيرو وعائلته الذين يعيشون في الجبال، حيث يكسبون قوت يومهم ببيع الفحم، وذات يوم، ذهب تانجيرو للقرية ومع عودته وجد عائلته مذبوحة من قبل الشياطين، ونجت فقط أخته الصغرى نيزوكو التي تحولت إلى شيطان، فتعهد تانجيرو لإنقاذ اخته، وأصبح يقاتل الشياطين ليحمي الآخرين من نفس مصير عائلته.

تدرب تانجيرو تحت قيادة ساكونجي أوروكوداكي وتعلم تقنيات التنفس لمحاربة الشياطين، وانضم أيضًا لفريق قتلة الشياطين الذين يحاربون أقوي الشياطين بما فيهم موزان، وطوال الموسم الأول بات تانجيرو يتعلم أكثر فأكثر عن الشياطين وقصصهم المأسوية تزامنًا مع تطوير قدراته ليحاربهم.

ومن حيث انتهي الموسم الأول نبدأ من جديد، فقاتل الشياطين الموسم الثاني يبدأ بمواصلة تانجيرو قتاله ومحاربته للشياطين، ويضم هذا الموسم شخصيات أكثر مثل Tengen Uzui وهي من أقوي قاتلي الشياطين المتخصصة في استخدام هجمات الصوت.

موعد وأحداث الموسم الثالث من انمي قاتل الشياطين 

بدأ عرض أحداث قاتل الشياطين الموسم الثالث في التاسع من أبريل 2023، حيث سيشهد الموسم الثالث من Demon Slayer سفر تانجيرو إلى قرية Swordsmith من أجل إصلاح نصله، وهذا ما أكده تريلر الموسم الثالث، حيث كشفت الحلقة الأولي أن تانجيرو كان في غيبوبة لمدة شهرين، وبمجرد يقظته، يكتشف تانجيرو أن سيفه لا يزال مكسورًا وأن هاجانيزوكا يرفض إصلاحه ما يضطره للذهاب لرحلة إلى قرية Swordsmith.

أثناء وجوده هناك يلتقي تانجيرو بزعيم القرية، ويقابل اثنين: كانروجي وجيني، ويخبره كانروجي أنه يجب عليه التحقيق في شائعة وجود سلاح قوي مخبأ في مكان قريب، وهكذا تبدأ رحلة البحث عن الكنز.

يحظى قاتل الشياطين باهتمام الكثيرين من محبي الدراما والتشويق حول العالم، ما دفع الكثير من المنصات لعرض جميع حلقاته حصريًا فور عرضها، وفيما يلي نتناول ثلاثة من أفضل الخيارات التي يمكنك متابعة أحداث مانجا قاتل الشياطين من خلالها:

منصة Crunchyroll

تعرض منصة Crunchyroll العديد من الأعمال السينمائية منها الدرامية والأنمي والمانجا، حيث تحتوي على مجموعة كبيرة من أفضل أفلام الكارتون من ضمنها سلسلة قاتل الشياطين، ويشمل الموقع كذلك أخبار الأنمي وليس فقط المحتوي المرئي، وتتميز المنصة بواجهة بسيطة، وفلترة يسيرة تمكنك من الوصول بسهولة لفيلم الكارتون الذي تود مشاهدته، وتتيح لك النسخة المميزة من Crunchyroll تجربة فريدة خالية من الإعلانات المزعجة مع الكثير من المميزات الإضافية

موقع crunchyroll

منصة Netflix

نتفليكس هي إحدى أشهر المنصات التي تختص بعرض المحتوي المرئي الحصري، حيث تضم المنصة مجموعة من أكبر سلاسل الأفلام والمسلسلات ومنها أشهر الأفلام الكرتونية.

يمكنك بسهولة متابعة جميع مواسم فيلم قاتل الشياطين، حيث يُتاح حاليًا الموسم الثالث علي المنصة وتُعرض جميع الحلقات فور عرضها في اليابان.

منصة Netflix

منصة anime-time

كبرى المنصات المختصة في عرض جميع أفلام ومسلسلات الأنمي، حيث تجد كل ما يخص الأنمي بجميع الإصدارات كما يتيح الموقع عروض مرئية مترجمة، ليسهل على المتفرج العربي الاندماج في أحداث القصة بسهولة، وبالطبع تعرض منصة anime-time جميع مواسم قاتل الشياطين.

تمنع القيود الجغرافية الكثير من الإثارة والتشويق عن المستخدم العربي، حيث نجد أن أغلب المنصات التي تختص بعض المحتوي الحصري من إبداعات السينما محجوبة عربيًا، وغيرها الكثير من البرامج والمنصات، ويكون الحل الفعّال في هذه الحالة هو استخدام الـ VPN والذي يتح لك تغيير موقعك والدخول لهذه المنصات كمستخدم أجنبي، ولعل من أفضل الخيارات المتاحة هو iTop VPN المجاني والذي يتميز بالكثير من المميزات والقدرات التي جعلته على قمة مزودي خدمات الـ VPN في العالم.

مزايا iTop VPN لمتابعة انمي قاتل الشياطين بسهولة

يفهم iTop VPN جيدًا احتياجات المستخدم العربي وكم القيود المفروضة عليه، ولذا يهدف التطبيق بشدة لتخفيف هذه المعاناة ولتمكين المستخدم العربي من التمتع بكامل مزايا المنصات والبرامج وكسر أية قيود وحواجز جغرافية، ومن أبرز مزاياه:يتيح iTop VPN الكثير من الخوادم المجانية المنتشرة في أغلب دول العالم، حيث يوفر لمستخدميه 700 ميجا بايت مجانًا يوميا.

  • يمتلك iTop VPN خوادم مخصصة للبث الحي حيث تتيح لك تجربة مشاهدة مثالية.

  • لا يتحتوي iTop VPN على إعلانات مزعجة كبقية الخيارات المتاحة.

  • يعزز iTop VPN من سرعة شبكة الاتصال ويتيح لك تجربة سلسة خالية من التعطيل والبطء.

  • يحافظ iTop VPN على خصوصية مستخدميه حيث لا يتطلب أية معلومات شخصية عند التسجيل.

  • يحمي iTop VPN مستخدميه من أية هجمات إلكترونية خبيثة حيث يقطع الاتصال فورًا عند استشعار أي خطر.

  • يُتاح iTop VPN على أجهزة ماك وويندوز وكذلك الآيفون ما يسمح لك بمتعة مشاهدة الأفلام والمسلسلات في كل وقت.

  • يتيمز iTop VPN بواجهة مستخدم ملائمة للمستخدم العربي حيث تعرض المحتوي بطريقة مألوفة دون الإعتماد على الترجمة الحرفية كما يفعل الكثير من المنافسين.

  • تجد في نسخته المدفوعة الكثير من المزايا التي تقدم لك أكبر قيمة مقابل السعر، بالإضافة للخصومات الكبيرة المتوفرة على مدار العام.

كيف تشاهد Demon Slayer مجانًا باستخدام iTop VPN؟

لكي تتمتع بمشاهدة مثيرة ومتكاملة لقاتل الشياطين، ينبغي عليك أولا تحميل تطبيق iTop VPN ومن ثم استخدامه لتتابع المسلسل بكل سهولة، وإليك الخطوات:

1. قم بتحميل iTop VPN سواءً على الآيفون أو الويندوز او الماك.

2. اتبع التعليمات البسيطة التي سيرشدك لها الموقع لتنصيب البرنامج.

3. افتح البرنامج واختر خادم crunchy roll المجاني، حيث ستجد قائمة على اليمين تضم الكثير من الخيارات، اختر منها "البث" ومن ثم اختر الاتصال بالخدم المخصص بـ كرانشي رول.

خادم crunchy roll المجاني

4. قم بالذهاب لموقع crunchy roll وسجل دخولك بسهولة، وأبدأ رحلة المتعة بمتابعة الموسم الثالث والمواسم السابقة من انمي قاتل الشياطين.

يأتي انمي قاتل الشياطين في إطار من الدراما والتشويق، حيث يبدأ بجريمة قتل بشعة علي يد الشياطين، ثم يواجه المجني عليه تانجيرو ورفاقه الشياطين ويحاربونهم، ومع الفروق الملحوظة في القدرات بينهم، ونجد الأحداث تدور تارة لصالح الشياطين وتارة أخرى لقتلتهم، ومع هذا الكم من الإثارة، لا ينبغي أبدًا أن تفوته لمجرد وجود قيود جغرافية، حيث يتيح لك iTop Vpn خوادم مجانية لمنصة كرانشي رول يمكنك الاستعانة بها لتخطي الحجب، علاوة علي العديد من المميزات التي يوفرها التطبيق لمستخدميه، حمله الآن وأبدأ رحلة المغامرة الشيقة وتابع أحداث المسلسل بكل سهولة!

مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.