عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

أفضل اداة منع اعلانات اليوتيوب لجميع الأجهزة في 2024

من الممكن أن يكون اليوتيوب مزعجًا للغاية بسبب كثرة الإعلانات. يرجى قراءة المدونة لمعرفة كيفية منع اعلانات اليوتيوب باستخدام اداة منع اعلانات اليوتيوب المجاني.

هل تعلم أن اليوتيوب لديه أكثر من 2 مليار مستخدم نشط كل شهر؟ بينما يقدم الموقع محتوى غني، يمكن أن يكون الموقع مزعجًا للغاية للمشاهدين. على الرغم من أن الإعلانات على اليوتيوب تولد أرباحًا لمنشئي المحتوى، فإن معظم المستخدمين لا يرغبون في رؤية إعلانات قابلة للتخطي أو غير قابلة للتخطي حتى قبل بدء الفيديو.

في هذا السياق، يمكن لأداة منع اعلانات اليوتيوب أن يكون واحدًا من الحلول الأكثر فعالية للمشاهدين. مع أداة منع إعلانات مجاني جيد، يمكنك الاستمتاع بالمحتوى بدون إعلانات يوتيوب بشكل أسرع. لذلك، سنقدم في هذه المقالة بعض أفضل أدوات منع الإعلانات المجانية لليوتيوب ونرى كيفية منع اعلانات اليوتيوب بشكل مجاني.

منع إعلانات اليوتيوب

تختلف الخيارات من شخص لآخر، فإذا كنت تفضل أو تشاهد معظم مقاطع فيديو اليوتيوب على متصفح الإنترنت، فإن اداة منع اعلانات اليوتيوب كإضافة على متصفح كروم سيعمل بشكل مثالي لك.

قائمة بأفضل 5 أداوت لـ منع إعلانات اليوتيوب جوجل كروم

  1. Adblock for Youtube

  2. uBlock Origin

  3. AdGuard

  4. Nano Adblocker

  5. Poper Blocker

كيفية حجب إعلانات يوتيوب على متصفح كروم

يعمل معظم أداوت منع إعلانات اليوتيوب كإضافات على متصفح كروم بنفس الطريقة. وفي المحتوى التالي، سنأخذ Adblock for Youtube كمثال على كيفية منع إعلانات اليوتيوب باستخدام اداة منع إعلانات كروم.

الخطوة 1. افتح جوجل كروم، وانتقل إلى صفحة متجر الويب لكروم لإضافة Adblock for YouTube، ثم انقر على زر "إضافة لكروم" أو "Add to Chrome" لتثبيت الإضافة.

اضافة منع اعلانات اليوتيوب

الخطوة 2. بمجرد تثبيت الإضافة، يجب أن يظهر رمز جديد في شريط أدوات كروم الخاص بك، سيبدو على شكل شعار الإعلان بالتقدم السريع الأحمر.

تطبيق منع اعلانات اليوتيوب

الخطوة 3. يمكنك الآن زيارة اليوتيوب وستجد أن معظم الإعلانات تم ايقافها.

العيوب المحتملة لاداة منع إعلانات اليوتيوب لمتصفح كروم:

  • تتوفر إضافات كروم فقط في متصفح كروم وليس على المتصفحات أو الأجهزة الأخرى.

  • قد ترى أن بعض الإعلانات لم يتم إيقافها.

  • بعض الفيديوهات قد تحتوي على إعلانات مدمجة لا يمكن حجبها.

كما ذُكر سابقًا، فإن أفضل أداة تعتمد على اختيارك الشخصي ولكن اداة منع اعلانات اليوتيوب المتاح على العديد من المنصات يتيح المزيد من المرونة بدلاً من إضافة توسعة متصفح. بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون في منع إعلانات اليوتيوب على جميع الأجهزة، يعتبر iTop VPN واحدًا من أفضل الخيارات لمنع إعلانات اليوتيوب.

iTop VPN هو VPN متعدد الاستخدامات. مثل برامج VPN للكمبيوتر الأخرى، فإن هذا البرنامج المتوفر لأجهزة ويندوز وماك وiOS سيساعدك على تصفح الإنترنت بأمان وخصوصية. هذا البرنامج يأتي مع مجموعة من الميزات، مثل حماية الخصوصية والأمان على الإنترنت والوصول إلى المحتوى المقيد. واحدة من الميزات المميزة هي قدرته على منع إعلانات اليوتيوب وغيرها من المنصات، مما يجعله حلًا رائعًا لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة تصفح خالية من الإعلانات.

1. منع الإعلانات على يوتيوب وغيرها من المنصات

هذه الميزة تساعد في منع الإعلانات الغير مرغوب فيها لمنع الإصابة بالبرامج الضارة. بالمقارنة مع اداة منع اعلانات اليوتيوب اضافة كروم، يمكن لـ iTop VPN منع إعلانات اليوتيوب في المتصفح بالإضافة والأفضل من ذلك، يمكنه منع الإعلانات من المنصات الأخرى مثل تويتش.

2. إعدادات قائمة الاستثناءات لأداة منع الإعلانات

هذه الميزة تتيح لك تحديد مواقع الويب أو النطاقات التي تريد استثنائها من حجب الإعلانات. بمعنى آخر، باستخدام هذه الإعدادات في الـ VPN المانع للإعلانات، يمكنك وضع قائمة بالمواقع التي تثق بها أو ترغب في دعمها عن طريق السماح بعرض إعلاناتها. علاوة على ذلك، يمكن أن يكون لدى بعض المواقع ميزات مهمة مرتبطة بالإعلانات، وبالتالي يمكن ضمان قدرتك على الوصول إلى جميع الميزات والفوائد بوضع هذه المواقع في القائمة البيضاء.

3. تجاوز قيود منطقة اليوتيوب

لا يمكن للجميع الوصول إلى محتوى اليوتيوب عالميًا بسبب القيود. تعتمد معظم قيود يوتيوب على عنوان IP للمستخدم، الذي يختلف من بلد لآخر. باستخدام iTop VPN، يمكنك تمويه عنوان IP الخاص بك بسهولة وتجاوز عوائق المنطقة الجغرافية لليوتيوب. بالإضافة إلى ميزة منع الإعلانات، يمكنك أخيرًا الاستمتاع بمقاطع الفيديو المحظورة في بلدك دون إعلانات اليوتيوب.

4. تغيير موقع يوتيوب إذا لزم الأمر

يمكن أن يساعد تغيير موقعك في اليوتيوب على رؤية المزيد من التوصيات ذات الصلة بموقعك من اليوتيوب. يمكنك القيام بذلك في تطبيق اليوتيوب أو استخدام النسخة المجانية للـ VPN لتغيير موقعك إلى الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، إيطاليا، أو فرنسا... إذا كنت صانع محتوى أو مسوقًا، فقد تجد هذه الميزة عملية لرؤية كيف يتم مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك في مناطق مختلفة.

منع اعلانات اليوتيوب

يمكنك منع إعلانات اليوتيوب بنقرة واحدة باستخدام iTop VPN. كل ما تحتاجه هو نقرة واحدة فقط. اتبع الخطوات المفصلة أدناه حول كيفية منع إعلانات اليوتيوب على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز وماك أو آيفون باستخدام أفضل اداة منع اعلانات اليوتيوب.

الخطوة 1: قم بتنزيل iTop VPN وتثبيته على جهازك

لا تتردد في تنزيل iTop VPN من خلال الزر أدناه. يتوافق هذا الـ VPN المانع للإعلانات مع أجهزة ويندوز وماك وiOS. هنا نأخذ نظام ويندوز كمثال.

الخطوة 2: قم بتشغيل iTop VPN وتمكين وظيفة منع الإعلانات

بعد التثبيت، قم بتشغيل iTop VPN. اشترك في الخدمة بأفضل سعر، أقل من 5 دولارات في الشهر. ثم انتقل إلى قسم حماية الخصوصية > خيارات متقدمة للـ VPN من القائمة على اليسار. ثم اسحب زر منع الإعلانات إلى اليمين لتشغيل وظيفة منع الإعلانات. [عند وضع الماوس على ميزة منع الإعلانات، يوجد أيقونة تروس، حيث يمكنك إضافة قائمة الاستثناءات لمنع الإعلانات.]

block ads

الخطوة 3: افتح يوتيوب للاستمتاع بدون إعلانات في جميع مقاطع الفيديو.

يتضمن المحتوى التالي طرقًا أكثر صلاحية لمنع إعلانات اليوتيوب، على الرغم من أن بعضها قد لا يمنع جميع الإعلانات كما يفعل iTop VPN.

1. ترقية إلى يوتيوب بريميم

تعد خدمة يوتيوب بريميم خدمة مدفوعة تتيح لك الوصول إلى محتوى حصري، ومشاهدة مقاطع الفيديو بدون إعلانات، والاستماع إلى موسيقى يوتيوب بريميم، وتشغيل المقاطع بدون اتصال عند تسجيل الدخول أينما كنت. تبلغ تكلفة يوتيوب بريمي 11.99 دولار شهريًا، وهي أكثر تكلفة من iTop VPN للاشتراك الطويل الأمد.

2.  تعطيل النوافذ المنبثقة

إعلانات النوافذ المنبثقة يمكن أن تكون مزعجة بشكل خاص على اليوتيوب. توفر معظم متصفحات الويب إعدادات لمنع النوافذ المنبثقة. على سبيل المثال، يمكنك في متصفح جوجل كروم الانتقال إلى إعدادات الموقع> النوافذ المنبثقة وإعادة التوجيه لحظر النوافذ المنبثقة على مواقع محددة.

3. تكوين إعدادات متصفحك

هناك إعدادات مضمنة تسمح بمنع الإعلانات. على سبيل المثال، يوجد في متصفح جوجل كروم خيار يسمى "الإعلانات" في قائمة إعدادات الموقع لمنع الإعلانات على مواقع محددة. توجد إعدادات مماثلة في متصفحات أخرى مثل فايرفوكس لتعطيل الإعلانات.

هذا كل ما يتعلق بـ منع إعلانات اليوتيوب. في حين أن استخدامه أم لا هو خيار شخصي، إلا أنه يستحق الذكر أن العديد من صانعي المحتوى يعتمدون على إيرادات الإعلانات. يمكن أن iTop VPN واحدًا من أفضل الخيارات إذا قررت استخدام اداة منع اعلانات اليوتيوب. بالإضافة إلى برنامج VPN المجاني بدون تسجيل، فإنه يشمل أيضًا على ميزة منع الإعلانات كمكمل. بالمقارنة مع ملحقات منع الإعلانات، يمكنه أيضًا تجاوز قيود المنطقة في اليوتيوب عن طريق تزييف عناوين الـ IP. سواء كنت تستخدم نظام ويندوز أو ماك أو آيفون، يوفر iTop VPN تجربة مشاهدة يوتيوب خالية من الإعلانات بسعر رخيص!

مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.