عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

ما هو تشفير 256 بت؟ أفضل وسيلة للحصول على تشفير 256-AES

ما هو تشفير 256 بت؟ كيف يعمل؟ لماذا تحتاج إليه؟ استكشف هذا المقال لتحصل على أفضل خيار للأمان عبر الإنترنت.

لا شك أن أمان البيانات أمرٌ حيويٌ، خصوصًا في هذا العالم الرقمي وكلً من الأفراد والشركات يبحثون عن تكنولوجيا تشفير أكثر أمانًا لحماية المعلومات الخاصة.

مع وجود مجموعة متنوعة من خوارزميات التشفير المستخدمة في الوقت الحاضر، يُعد معيار التعمية المتقدم واحدًا من أكثر معايير التشفير شيوعًا والذي يُعد نسخة معدلة من خوارزمية تشفير كتل رينجنديل وتأتي بثلاثة أحجام للمفاتيح: 128 و192 و256 بت، والحجم 256 يعتبر الأكثر أمانًا.

سنشرح لك بشكل رئيسي ما هو تشفير 256 بت، وكيف يعمل، ولماذا يجب عليك اختياره.

تشفير 256 بت

عادةً ما يستخدم التشفير خوارزميات رياضية لحماية المعلومات من خلال تقسيم البيانات إلى شظايا، واستبدال بايتات مختلفة، وتحويل الصفوف والأعمدة لتشويش الرسالة بشكل كامل. تنتهي العملية بمجموعة حروف عشوائية تمامًا لا يمكن تفسيرها من قبل أي شخص بدون مفتاح فك التشفير. دعونا نستقبل هذه التكنولوجيا السرية للتشفير. وإليكم ثلاثة أنواع رئيسية من مفاتيح فك التشفير.

معيار تشفير البيانات (تشفير DES)

معيار تشفير البيانات (DES) هو خوارزمية مفتاح متماثل تُستخدم لتشفير البيانات الرقمية وتستخدم نفس المفتاح لتشفير وفك تشفير الرسائل. حتى الآن، فقد خسر DES مكانته في مجال الأمان الرقمي بسبب طول المفتاح القصير البالغ 56 بت.

معيار تشفير المتقدم أو معيار التعمية المتقدم (تشفير AES)

خوارزمية AES هي خوارزمية تشفير كتل متماثلة تُستخدم عالميًا في البرمجيات والأجهزة لتشفير البيانات السرية. يُعتبر هذا النوع الخيار الأمثل لحماية نقل البيانات بأمان، وهو يُستخدم على نطاق واسع من قبل حكومة الولايات المتحدة والشركات ومنظمات الأمان.

AES 256 Bit Encryption

تشفير ريفست شامير أدلمان (تشفير RSA)

RSA هو نوع من أنواع التشفير غير المتماثل يستخدم مفتاحين مختلفين ولكنهما مترابطان. بالإضافة إلى ذلك، إنه نظام تشفير بمفتاح عام يُستخدم بشكل واسع لنقل البيانات بأمان.

كما ذكر أعلاه، يستخدم تشفير AES تشفير مفتاح متماثل لتشفير كتل البيانات متعددة البت، ويُعتبر تشفير 256-AES هو الأكثر ثقة.

يُشير تشفير معيار التعمية المتقدم تشفير 256-AES إلى طول مفتاح التشفير المستخدم لتشفير أو فك تشفير البيانات المرسلة بين الخادم والعميل. هذا يعني أنه إذا لم يكن لدى القراصنة أو المخترقين مفتاح الفك تشفير، فإنهم سيحتاجون إلى 2^256 مجموعات مختلفة لكسر رسالة مشفرة بطول 256 بت، وسيكون من الصعب تقريبًا على أسرع أجهزة الكمبيوتر فعل ذلك.

كلما كان حجم مفتاح الخوارزمية أكبر، زادت صعوبة الكسر. يُعتبر تشفير 256 بت أعلى مستوى للتشفير، وهو أطول مفتاح تشفير بكثير. لذلك لا يُعد من المستغرب أن تشفير 256 بت قد ظهر كمعيار لتأمين اتصالات البيانات في حكومة الولايات المتحدة والقطاع الخاص.

لماذا يجب عليك اختيار تشفير 256 بت؟

في عالم معلومات متزايدة الشفافية، يتم وضع التشفير في مقدمة أمان تصفح الويب وحماية البيانات الشخصية. يوفر AES-256، أقوى مفتاح تشفير، أعلى مستوى من التخفي من هجمات القوة الغاشمة. بالإضافة إلى ذلك، يجلب سرعة عالية، مما يعني أنك لن تواجه تأخيرًا كبيرًا في الأداء عند تصفح الإنترنت باستخدام VPN مزود بـ تشفير 256-AES على الخادم. للحصول على الأمان والراحة والأمان، استخدم VPN مشفر بـ تشفير 256-AES.

يبرز iTop VPN كشبكة VPN مجانية مزود بـ تشفير 256 بت، وهو في قائمة توصياتنا للأفضل. يقوم هذا الـ VPN المشفر بطول 256 بت بإخفاء عنوان الـ IP الحقيقي وتشفير البيانات الخاصة للحصول على أقصى درجات الحماية للبيانات. سواء كنت صحفيًا أو مسافرًا أو مجرد شخص عادي يطالب بحماية خصوصية متفوقة، ستحتاج إلى VPN مع تشفير 256 بت.

فما الذي يمكنك الحصول عليه من هذا الـ VPN مع تشفير 256 بت؟

  • احصل على تشفير 256 بت مجانًا. يمكنك الحصول على هذه التكنولوجيا المتقدمة للتشفير على مستوى العسكري لتأمين بياناتك الشخصية بشكل مجاني تمامًا. بالإضافة إلى ذلك، استمتع بخدمة الـ VPN للبث المباشر بدون توقف بفضل حماية iTop VPN.

  • تصفح بشكل خاص ومجهول. يعزز هذا الـ VPN الغير قابل للتتبع أمانك على الإنترنت، ويحمي هويتك، ويخلق مساحة سيبرية آمنة بالنسبة لك. على سبيل المثال، يمكن لـ iTop VPN حماية معلومات دفعك عند التسوق عبر الإنترنت من الوقوع في أيدي خاطئة باستخدام تشفير 256 بت.

  • تجاوز المراقبة الحكومية. يسمح لك iTop VPN المجاني بنسبة 100%، بتغيير عنوان IP الحقيقي إلى بلد آخر، مما يتيح لك تجاوز مراقبة الحكومة أو أي محاولات تجسس غير مصرح بها، وحماية البيانات من هجمات الإنترنت العالمية.

كيفية استخدام هذا الـ VPN الأمن بشكل أفضل؟ سهل، اتبع الخطوات أدناه للحصول على هذا الـ VPN مع تشفير 256 بت مجانًا.

الخطوة 1. انقر على "تنزيل" أدناه واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة للتثبيت.

الخطوة 2. اختر عنوان IP المطلوب أو انقر ببساطة على "الموقع الذكي" لتحديد خادم ثابت وسريع تلقائيًا.

الموقع الذكي

الخطوة 3. انقر على "اتصل" أو "Connect"، الآن أمان السيبراني الخاص بك محمي بأمان بتشفير 256 بت، استمتع بتصفحك الخاص الآن!

احصل على تشفير 256 بت VPN - الخطوة 3

1. هل تشفير معيار التعمية المتقدمة (AES) تكاملي أم غير تكاملي؟

التكاملي وغير التكاملي هما مصطلحان يُطبقان بشكل شائع في مجالات التشفير وأمان الحواسيب. يستخدم التشفير التكاملي نفس المفتاح بينما يستخدم التشفير غير التكاملي مفاتيح مختلفة لكل عملية. تعتبر خوارزمية AES خوارزمية تكاملية للتشفير وفك التشفير بناءً على نفس المفتاح 128 أو 192 أو 256 بت.

2. هل يعتبر تشفير 256 بت آمنًا؟

نعم، يُعتبر تشفير 256 بت أسلوب تشفير آمن للغاية بسبب مجموعاته الممكنة العديدة ويُستخدم على نطاق واسع في الحكومة والمجالات العسكرية.

3. ما هو الـ VPN الذي يستخدم تشفير 256-AES؟

NordVPN وExpressVPN وSurfshark وiTop VPN جميعها تستخدم تشفير 256 بت من نوع AES. يقدم iTop VPN، على وجه الخصوص، VPN مجاني لبث الفيديو والألعاب مع ضمانات أمان.


التشفير مسألة تقنية معقدة في مجال أمان الشبكات. احصل على VPN مع تشفير 256 بت من نوع AES لأمانك السيبراني وسرية هويتك. يأتي iTop VPN كاختيارك الأول للحماية القوية وحماية الخصوصية. احصل على خدمات VPN مدفوعة مع تشفير قوي، حماية DNS، بروتوكولات أمان، والمزيد مجانًا. لا حاجة للانتظار، جربه الآن!


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

لطيفة

لطيفة

لطيفة، خبيرة في تقنية الشبكات الافتراضية (VPN)، تتميز بخبرتها الواسعة في هذا المجال. ككاتبة محتوى تقني، تركز لطيفة على توفير معلومات شاملة حول VPN، مسلطة الضوء على الأمان السيبراني وحقوق الخصوصية. تتعمق في تفاصيل التكنولوجيا لتقديم محتوى مفهوم ومفيد للمستخدمين. تشدد لطيفة على الأمان الرقمي وتسعى لتمكين الجمهور من فهم استخدام تقنية VPN بشكل آمن وفعّال. برغم تخصصها التقني، تجمع كتاباتها بين الدقة والإفصاح لنقل رسالتها بكفاءة واحترافية.