عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

كيفية تغيير الموقع في جوجل كروم باستخدام هذا الدليل خطوة بخطوة من خلال الإعدادات والـ VPN

هل ترغب في تغيير الموقع في جوجل كروم؟ تعلّم كيفية تغيير الموقع على جوجل كروم باستخدام الإعدادات، واستفد من الـ VPN لتسهيل تغيير الموقع وتصفح شامل للإنترنت.

يحدد جوجل كروم موقع المستخدمين وهناك العديد من الأسباب التي تدفع جوجل كروم للقيام بذلك. على سبيل المثال، تقوم بعض المنصات عبر الإنترنت بجمع بيانات موقع المستخدم لتحسين وضع منتجاتها أو خدماتها. تقوم الأجهزة المحمولة بتتبع البيانات الجغرافية لتزويد المستخدمين بمعلومات دقيقة حول الطقس، والمعالم القريبة، وما إلى ذلك. إذا لم تهتم بهذه المعلومات، يمكنك تغيير الموقع في جوجل كروم لمنع التتبع من جوجل كروم.

تغيير موقع محل في جوجل كروم

مع ذلك، يفضل بعض الأشخاص تغيير الموقع في جوجل كروم لأسباب متنوعة، مثل الوصول إلى المحتوى المحظور الغير متاح في موقعك الحالي، أو مراقبة نتائج مختلفة من دول مختلفة، وغيرها. بغض النظر عن السبب، يُمكن تغيير البيانات الجغرافية. إذا، كيف يمكن تغيير الموقع في جوجل كروم؟ استمر في القراءة.

قبل أن نتعلم كيفية تغيير موقعك في جوجل كروم، هنا بعض المعلومات حول موقع جوجل كروم يجب أن تعرفها أولاً.

إعدادات الموقع في جوجل كروم تُشير إلى الخيار المتاح لمشاركة معلومات موقعك الجغرافي أو الكشف عنها للمواقع الإلكترونية التي تزورها. بشكل افتراضي، يستخدم جوجل كروم عنوان IP الخاص بك وبيانات أخرى لتوفير خدمات عامة مستندة إلى الموقع. إذا من المهم معرفة كيفية تغيير الموقع الجغرافي في جوجل كروم إذا كنت ترغب في الحفاظ على نشاطك على الإنترنت بشكل مجهول أو ترغب في فتح المحتوى المحدود بحرية.

بمعرفتك كيف يقوم جوجل كروم بتقدير موقعك، يمكنك أن تعرف بشكل أفضل أي طريقة فعّالة لتغيير الموقع في متصفح جوجل كروم تناسب الهدف الخاص الذي ترغب في تحقيقه. يحدد جوجل كروم موقعك من خلال 3 جوانب:

شبكة الواي فاي: يحدد جوجل كروم موقع المستخدم من خلال شبكة الواي فاي، باستخدام معرف مجموعة الخدمة الأساسية (BSSID) المستخرج من عنوان IP القابل للوصول.

نظام تحديد المواقع العالمي الـ (GPS): الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية التي تحتوي على نظام تحديد المواقع العالمي تتفاعل مع الأقمار الصناعية، حيث يتم حساب الموقع على سطح الأرض باستخدام الأوقات الزمنية المستلمة.

عنوان IP: على غرار الواي فاي، يقوم جوجل كروم بالوصول إلى الموقع الحالي للجهاز عن طريق عنوانه الفريد للـ IP لأغراض البيانات الجغرافية.

على الرغم من أن أجهزة الكمبيوتر الشخصي غالبًا ما تُستخدم للزيارات والاستفسارات الروتينية، إلا أن محركات البحث مثل جوجل كروم أصبحت تُستخدم بشكل متزايد على الأجهزة المحمولة. عند استخدام جوجل كروم كمحرك بحث افتراضي على هاتفك، يتم استخدام موقعك تلقائيًا لعمليات البحث. دعونا الآن نرى كيفية تغيير الموقع الجغرافي في جوجل كروم على أجهزة الكمبيوتر، ونظام التشغيل iOS، ونظام أندرويد.

على الكمبيوتر:

الخطوة 1. على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنظام ويندوز أو ماك، قم بفتح متصفح جوجل كروم.

الخطوة 2. انقر على الثلاث النقاط في الأعلى ثم اختر الإعدادات.

الخطوة 3. انقر على الخصوصية والأمان، ثم إعدادات الموقع.

الخطوة 4. انقر على الموقع.

تغيير الموقع في كروم

الخطوة 5. اختر الخيار الذي تريده.

على نظام iOS:

الخطوة 1. على جهاز آيفون أو آيباد الخاص بك، افتح تطبيق الإعدادات.

الخطوة 2. انتقل لأسفل، ابحث عن تطبيق جوجل كروم واضغط عليه.

الخطوة 3. اختر "الموقع".

الخطوة 4. اختر الخيار الذي تحتاجه.

على نظام أندرويد:

الخطوة 1. على هاتفك الأندرويد، افتح متصفح جوجل كروم.

الخطوة 2. اضغط على الثلاث النقاط عند اليمين في شريط العنوان واختر الإعدادات.

الخطوة 3. اضغط على "إعدادات الموقع" ثم اضغط على "الموقع".

الخطوة 4. اضغط على "الموقع" لـ "حظر" أو تخصيص قائمة المواقع لمعرفة موقعك.

ما ذُكر أعلاه هو كيفية تغيير الإعدادات الافتراضية لجوجل لتغيير موقعك. ومع ذلك، لتغيير معلومات الموقع الجغرافي الخاصة بك لعرض نتائج بحث جوجل مختلفة، ومواقع الخرائط، وخدمات أخرى مستندة إلى الموقع، يمكنك القيام بذلك باستخدام VPN لجوجل. تتيح لك هذه الطريقة عرض موقع جغرافي مختلف في متصفحك مع إخفاء موقع الـ IP الحقيقي.

يقوم الـ VPN بإنشاء نفق آمن نقطة إلى نقطة بين جهازي كمبيوتر، حيث يتم تشفير عنوان IP الخاص بك وحركة البيانات قبل دخولهما إلى النفق. إنها طريقة ذكية وآمنة لحماية بياناتك أثناء الإرسال عبر شبكات غير آمنة مثل الإنترنت أو شبكات الواي فاي العامة.

تغيير الموقع مجانًا باستخدام الـ VPN في جوجل كروم

بالمقارنة مع تغيير الإعدادات في جوجل كروم واستخدام VPN، فإن الأخير يحتاج فقط إلى تحديد الخادم الذي ستستخدمه لأنه عند الاتصال بالـ VPN، يتم تشفير موقع IP الخاص بك بشكل موثوق وتغييره تلقائيًا قبل دخول النفق. لذلك، استخدام VPN لـ تغيير الموقع في جوجل كروم هو طريقة أسهل وأكثر أمانًا. ثم، كيفية اختيار أفضل VPN لأنظمة ويندوز وماك والهواتف المحمولة لتغيير موقعك في جوجل كروم بسهولة في أي وقت.

لـ تغيير الموقع الجغرافي في جوجل باستخدام VPN، يجب أولاً اختيار مزود خدمة VPN آمن وموثوق ومن بين هؤلاء المزودين، يتميز iTop VPN. لماذا يتميز iTop VPN؟ إنه واحد من أكثر خدمات VPN أمانًا مع خوادم ضخمة، وخصوصية أولوية، وتشفير قوي، ويقدم نسخًا مجانية ومدفوعة. يلبي جميع احتياجاتك لتغيير موقعك في جوجل كروم.

يساعد iTop VPN في تغيير الموقع في جوجل كروم بذكاء

يقدم iTop VPN مجموعة من الميزات لمساعدتك في تغيير موقعك في جوجل كروم:

VPN مجاني ولكنه يضمن جودة عالية. iTop VPN هو برنامج VPN مجاني يمكنك استخدامه مباشرةً بدون التسجيل، حتى على الرغم من أن خوادم VPN المجانية هي خوادم مجانية تمامًا، إلا أنها تضمن لك سرعة عالية وأمان 100%، دون التنازل عن الأداء.

خوادم ضخمة لـ تغيير الموقع الجغرافي في جوجل. مع أكثر من 1800 خادم في أكثر من 100 دولة، يقدم iTop VPN خيارات واسعة لتغيير موقعك في جوجل كروم.

أمان متقدم لـ تغيير الموقع الجغرافي في جوجل. بفضل بروتوكولات الأمان الرائدة في الصناعة وتشفير AES 256، يضمن iTop VPN أن بياناتك مجهولة وآمنة.

توافق واسع لـ تغيير موقع جوجل كروم عبر الأجهزة. iTop VPN متوافق مع أجهزة الكمبيوتر ، وماك، ونظام iOS، وأكثر من ذلك، مما يتيح لك تغيير موقعك في جوجل كروم بسهولة على أي من أجهزتك حتى تتمكن من الاستمتاع بالبث مجاني، وتصفح غير مقيد، واللعب السلس في أي مكان.

خطوات لـ تغيير الموقع في جوجل كروم باستخدام VPN

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت iTop VPN على جهازك.

الخطوة 2. افتح تطبيق الـ VPN وانقر على زر "اتصل" أو "Connect" للانتقال تلقائيًا إلى موقع معين.

iTop VPN 5

نصيحة: إذا كان لديك موقع مستهدف، على سبيل المثال، موقع في الهند، يمكنك اختيار خادم VPN للهند ثم الاتصال به.

الخطوة 3. بمجرد الاتصال، افتح جوجل كروم وابدأ في تصفحه بموقع جديد.

iTop v5连接

بعد الاتصال بخادم VPN، يمكنك التحقق من موقعك الحالي عن طريق التحقق من عنوان IP الخاص بك. سترى أنه تم تغيير عنوان IP الخاص بي إلى لندن في المملكة المتحدة بدلاً من سنغافورة.

التحقق من عنوان IP

وأخيراً

تقدم هذه المقالة دليلًا شاملاً حول كيفية تغيير موقعك في جوجل كروم. هناك طريقتان: استخدام إعدادات كروم واستخدام VPN لـ جوجل. تعلم كيفية تعديل إعدادات الموقع داخل كروم نفسه، بالإضافة إلى فوائد استخدام VPN لـ تغيير الموقع بشكل فعّال في جوجل كروم، مما يضمن تجربة تصفح آمنة ومتعددة الاستخدامات. بالمقابل، طريقة استخدام VPN أسرع وأبسط وأكثر أمانًا. جرب iTop VPN لتغيير موقعك في كروم وسفاري ومتصفحات أخرى الآن.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.