عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

ما هو عنوان ip المخصص؟ أفضل تنزيل مجاني لخدمة VPN بعنوان ip مخصص

ما هي الفروق بين VPN بعنوان IP ديناميكي وVPN بعنوان ip مخصص؟ أيهما هو أفضل VPN بعنوان ip مخصص مجاني؟ اقرأ المقال واحصل على VPN ثابت مجاني!

عادةً ما تستخدم خدمات VPN عناوين IP دينامية لمنع تتبعك أو مراقبتك من قبل المتتبعين أو المعلنين أو مزودي خدمة الإنترنت المحليين، لأن عناوين IP الخاصة بك تتغير باستمرار. قد يفضل بعض الأشخاص عنوان IP ثابتًا أيضًا يُسمى عنوان IP مخصصًا للاستمتاع بتجربة ويب سلسة وخالية من التأخير، لأن العناوين IP المشتركة والديناميكية ستتسبب في انقطاعات الاتصال وتقييد السرعة.

عنوان ip مخصص

ليست جميع مقدمي خدمات VPN يقدمون خيار عناوين VPN بعنوان ip مخصص أو ثابت. سيقوم هذا المقال بتقديم أحد أفضل برامج الـ VPN المجانية لنظام ويندوز مع عنوان ip مخصص يستحق التجربة.

سيتم تعيين سلسلة عددية كعنوان IP لجهازك تلقائيًا عندما تكون متصلاً بالإنترنت - أثناء اتصالك عبر اتصال الإنترنت الخاص بك، ستحصل على عنوان ip مخصص (عنوان IP ثابت). إذا قمت بالاتصال عبر الـ VPN، يمكن أن تكون الأمور مختلفة. (يمكن للـ VPN بعنوان ip مخصص مجاني تعيين عنوان IP ثابت لك)

عادةً ما يستخدم الـ VPN عناوين IP مشتركة يتصل بها العديد من المستخدمين بخوادم معينة ويشتركون في نفس عناوين الـ IP. على سبيل المثال، إذا قمت بالاتصال بموقع خادم في كاليفورنيا، فمن المرجح أن يتصل الآلاف من الأشخاص بنفس موقع الخادم ويشتركون في نفس عنوان IP على أجهزتهم.

الـ VPN ذو عنوان ip مخصص هو الحل لهذه المشكلة - التوازن بين التمويه على الإنترنت وسرعة الشبكة الأسرع.

عنوان ip مخصص

العنوان المخصص هو عنوان IP واحد يُعينه لك مزود خدمة الـ VPN الخاص بك وليس عنوان IP الفعلي لك. يعني ذلك أنه يمكن فقط لك الاتصال به، ولن يتم مشاركة هذا العنوان IP مع أي شخص آخر. عنوان IP المخصص هو أيضًا عنوان IP ثابت لأنه لن يتم استبداله بعنوان IP آخر بشكل منتظم لضمان الأمان. على الرغم من أن عنوان IP المخصص/الثابت سيقلل من التمويه على الإنترنت (وليس بشكل كبير)، ما زال يمكنك الاستمتاع بالعديد من المزايا باستخدام VPN بعنوان ip مخصص.

عندما تتعلم فوائد استخدام VPN بعنوان ip مخصص، قد تكون مهتمًا بالحصول على واحد. إليك نصائح سريعة حول كيفية اختيار أفضل VPN بعنوان ip مخصص:

  • يجب أن يكون لدى الـ VPN بعنوان ip مخصص توافق جهاز ممتاز حتى تتمكن من استخدام تطبيقاته على أجهزة متعددة.

  • يجب أن يحتوي الـ VPN بعنوان ip مخصص على جميع فوائد الـ VPN العادي مثل التشفير القوي والخصوصية.

  • يجب أن يكون لدى الـ VPN بعنوان ip مخصص سعرًا معقولًا نظرًا لأن عناوين IP المخصصة تحتاج إلى رسوم إضافية.

  • يجب أن يحتوي الـ VPN بعنوان ip مخصص على دعم عملاء مريح لأن عناوين IP المخصصة تفرض قيودًا مكانية وتحتاج في بعض الأحيان إلى تكوين مختلف. ستحتاج إلى مساعدة محترف.

iTop VPN هو واحد من مزودي خدمة VPN المجانية من الدرجة الأولى في السوق لتقديم الخصوصية الآمنة والوصول إلى الموسيقى غير المحدودة ووسائل التواصل الاجتماعي والألعاب والبث المباشر بغض النظر عن مكان وجودك. يقوم هذا الـ VPN بإخفاء عنوان IP الخاص بك دائماً ويشفر بيانات الشبكة الخاصة بك باستخدام تقنية التشفير على مستوى الجيش للتأكد من أن موقعك وهويتك ونشاطك لا يتم مراقبتها أو تسربها إلى الأيدي الخاطئة.

الفوائد الرئيسية لاستخدام iTop VPN المجاني:

IP VPN مخصص في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وكندا. لدى iTop VPN عناوين IP مخصصة في العديد من البلدان.

dedicated ip

تعزيز الأمان: يمكن لـiTop VPN اكتشاف وإصلاح ثغرات النظام لصد القراصنة.

تكوين سهل: يتميز iTop VPN للكمبيوتر بواجهة نظيفة وبديهية للغاية حتى يمكن للمستخدمين إعداده بسهولة للاستخدام.

سرعة عالية: iTop هو واحد من أسرع خدمات VPN بعنوان ip مخصص مجاني لأجهزة الكمبيوتر، وأجهزة الأندرويد، وأجهزة iOS، وVPN لأجهزة الماك، وهو متاح للبث والتنزيل والتحميل.

أداة حظر الإعلانات: يحتوي على مانع إعلانات مدمج لحجب الإعلانات المزعجة والخبيثة على موقع الويب لمساعدتك في الحصول على تجربة تصفح نظيفة وآمنة على الإنترنت.

دعم مفتاح ايقاف الاتصال التلقائي: يحتوي على مفتاح ايقاف الاتصال لحماية أمانك على الإنترنت حتى عندما يتم فقدان الاتصال بشكل غير متوقع.

عدد هائل من الخوادم: يحتوي iTop VPN على أكثر من 1800 موقعًا للخادم حول العالم يمكن للمستخدمين اختيارها لإلغاء حظر المحتوى العالمي، مثل الهند والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وألمانيا وفرنسا والسويد والنرويج...

بفضل جميع هذه الفوائد، يخضع iTop VPN حاليًا لترقية رئيسية لتقديم خدمة عناوين IP مخصصة/ثابتة، مما يجعل انتظاره مستحق.

على الرغم من أن برامج الـ VPN ذو عناوين IP ديناميكية ومشتركة بشكل افتراضي يمكن أن تحمي هويتك على الإنترنت وتفتح المحتوى المقيد جغرافياً، إلا أن VPN مع عنوان ip مخصص له بعض الفوائد الإضافية.

  • تجنب الحظر والقوائم السوداء.

عندما تشترك آلاف الأجهزة في استخدام نفس عنوان IP، سيكون من الأسهل اكتشافك من قبل مزود خدمة الإنترنت المحلي، وسيتم حظر عنوان الـ IP بسرعة.

  • تعزيز أمان الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

عند استخدامك لعنوان ip مخصص فلن يكون عنوان الـ IP مشترك مع الآخرين، لذا لن تتعرض معلوماتك المصرفية وعملياتك عبر الإنترنت لأي شخص آخر.

  • ضمان تسجيل دخول مستقر.

بعض المواقع مثل مواقع البنوك وإرسال الأموال ومواقع البريد الإلكتروني ستحتاج إلى عنوان IP ثابت للتحقق من هويتك. باستخدام عنوان IP ثابت، ستحصل على تسجيل دخول خالٍ من المتاعب دون إدخالات CAPTCHA متعددة أو قيود مؤقتة أسوأ.

  • فتح الوصول الصعب إلى خدمات البث.

من الصعب جدًا فتح خدمات البث مثل نتفليكس وديزني بلس وهولو وAmazon Prime Video وبعض منصات البث الأخرى ويمكن حظرها بسهولة بواسطة مكتشفيها المدمجين. مع VPN بعنوان ip مخصص، تكون أكثر شبهًا بالسكان الحقيقيين، ويمكنك الوصول إلى هذه الخدمات.

  • الاستمتاع بالألعاب بأقل وقت تأخير.

يمكن لـ VPN مع عناوين IP مخصصة تجاوز تقييدات مزودي خدمة الإنترنت الناتجة عن عناوين IP المشتركة مع آلاف مستخدمي الإنترنت. انقطاع طفيف قد يفسد تجربتك في اللعب.

  • إعداد خادم ويب أو خادم FTP.

خادم الويب أو FTP لا يسمح لك بتشغيل خادم ويب أو FTP لتغيير الملفات باستخدام اتصال إنترنت منزلي. باستخدام VPN بعنوان ip مخصص، ستتمكن من الوصول إلى FTP بعنوان IP ثابت لأن اتصالك مشفر وغير مرئي (VPN مخفي للكمبيوتر).

هل يستحق VPN بعنوان ip مخصص التجربة؟

يمكنك الاستمتاع بجميع الفوائد مثل تشفير حركة المرور، والوصول إلى المحتوى المحظور، وسرعة الاتصال السريعة مع VPN بعنوان ip مخصص. بالإضافة إلى ذلك، من المرجح أن تكون أقل عرضة للحظر عند استخدام عنوان ip مخصص / ثابت - هذا النوع الخاص من الـ VPN يمكن أن يوقف بشكل فعال جرائم عناوين IP. إذا كنت بحاجة إلى الفوائد الإضافية، فإن عنوان ip مخصص للـ VPN يستحق التجربة.

كم تكلفة الـ VPN بعنوان ip مخصص؟

نادرًا ما تجد خدمة مجانية تقدم عناوين IP مخصصة. إذا اخترت VPN يأتي مع عناوين IP مخصصة، عادةً ما تكون مضطرًا لدفع تكلفة إضافية. في المتوسط تكون تكلفة الـ VPN بعنوان ip مخصص حوالي 10 دولارات شهريًا. إذا قمت بشراء خطة أطول مثل اشتراك لمدة عامين، سينخفض السعر إلى حوالي 5 دولارات شهريًا.

ما هو أفضل برامج الـ VPN مع عنوان ip مخصص؟

إليك قائمة بأفضل 10 برامج VPN مع عناوين IP مخصصة لعام 2024:

1. iTop VPN

2. NordVPN

3. Surfshark

4. CyberGhost

5. VPNArea

6. PureVPN

7. Astrill

8. Windscribe

9. Torguard

10. Ivacy

مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.