توفير 79٪

كيفية حذف حساب تندر في 2024 - أفضل طريقة لتأمين خصوصيتك

تندر هو واحد من أفضل تطبيقات الـمواعدة. ولكن عندما تقرر عدم استخدامه بعد الآن، قد تتساءل عن كيفية حذف حساب تندر. سيساعدك هذا المقال.

مع تقدم التكنولوجيا على الإنترنت اليوم، أصبحت تطبيقات المواعدة هي الخيار الأول للأشخاص الذين يبحثون عن شريك. سواء كنت تبحث عن شريك رومانسي أو ترغب في العثور على شريك يمكنك الدخول في الزواج معه، فإن تندر بلا شك هو التطبيق الأكثر شهرة.

ومع ذلك، عندما تجد شريكًا من اختيارك، أو عندما تشعر بالملل من السحب يمينًا ويسارًا، قد ترغب في مغادرة تندر. أو ربما تستخدم تندر بندرة، وفي الوقت نفسه، تشعر بالقلق الشديد بشأن تندر الكشف عن خصوصيتك، فيجب عليك معرفة كيفية حذف حساب تندر. بغض النظر عن سؤالك، يمكنك العثور على الإجابة هنا.

حذف حساب تندر

تتساءل عن كيفية حذف حساب تندر؟ في الواقع، إنه أمر بسيط للغاية حيث قد قدم تطبيق تندر لك الخيار لحذف حسابك بشكل دائم. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه بعد حذف حسابك، ستفقد بشكل دائم الأشخاص الذين توافقت معهم والرسائل الخاصة والمعلومات الأخرى المرتبطة بحسابك. إذا كنت تبحث فقط عن وسيلة لحماية خصوصيتك، فإن استخدام VPN مجاني هو أيضًا خيار جيد.

إذا قررت حقًا أنك تريد حذف حساب تندر الخاص بك بشكل دائم، فإليك بالضبط كيفية القيام بذلك:

الخطوة 1: افتح تطبيق تندر على هاتفك واضغط على أيقونة الملف الشخصي في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة.

الخطوة 2: انقر على أيقونة العتاد التي تمثل الإعدادات للانتقال إلى صفحة الإعدادات. ثم انتقل للأسفل حتى القاع، ابحث عن حذف الحساب وانقر عليه.

الخطوة 3: بعد النقر، سيسألك تندر إذا كنت ترغب في إلغاء الإيقاف أو حذف حسابك. إذا اخترت الحذف، يجب عليك تقديم سبب لتطبيق تندر.

الخطوة 4: قبل إكمال الحذف، سيتحقق تندر معك مرة أخرى لمعرفة ما إذا كنت ترغب في حذف الحساب أم فقط إخفائه. حدد الحذف وسيتم حذف حسابك بنجاح.

الآن تعرف كيفية حذف حساب تندر من داخل التطبيق. ولكن لا يزال بعض الأشخاص قد يسألون، هل يمكن حذف حساب تندر بدون التطبيق؟ لحسن الحظ، الإجابة هي نعم. يمكنك حذف حساب تندر عبر متصفح الويب، وإليك الخطوات التفصيلية للقيام بذلك:

الخطوة 1: افتح متصفحك وانتقل إلى صفحة البداية لتندر.

الخطوة 2: قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وانتقل إلى الملف الشخصي.

الخطوة 3: انتقل إلى إعدادات الحساب وانقر على حذف الحساب وستكون قد انتهيت.

عندما يتعلق الأمر بأسباب حذف تندر، يمكن أن يكون هذا مسألة جادة. إذا كنت ترغب في المغادرة لأنك وجدت شريكًا، فإن ذلك بالتأكيد نتيجة جيدة جداً. ولكن إذا كان السبب يعود إلى قضايا الخصوصية، فإن ذلك ليس جيدًا كذلك.

تطبيقات المواعدة مثل تندر يتعين عليها جمع بعض معلوماتك بسبب طبيعتها كتطبيق للمواعدة والتواصل الاجتماعي، مما يجعل هذه التطبيقات في مركز الرأي العام. وعند الحديث عن قضايا الخصوصية، فإن الأسئلة التالية قد تثير قلقك:

  • جمع معلومات هائلة:

بالإضافة إلى جمع المعلومات مثل الاسم والعمر، يقوم تندر بجمع الكثير من المعلومات أكثر مما يمكنك تصوره. في عام 2014، تم الكشف عن أن تندر كان يقوم بجمع معلومات مثل نشاطك وموقعك، والتي كانت تستخدم لدفع إعلانات مستهدفة أكثر إليك. إنه نفس آلية دفع الإعلانات كتيك توك، ولكن بالطبع، يمكنك استخدام VPN لتيك توك لحظر الإعلانات. كانت هناك مخاطر بخصوص بيع المعلومات لأطراف ثالثة.

  • التنصل:

خطر آخر شائع في برامج المواعدة هو التنصل. قد يقوم القراصنة أو بعض المستخدمين بتنكر أنفسهم كمستخدمين آخرين ويحاولون خداعك. سيقومون بسرقة معلومات وصور المستخدمين الآخرين لإنشاء حساب مزيف. سيطلبون منك في الدردشة إرسال أموال وشراء هدايا. أو قد يطلبون منك إرسال صور غير لائقة سيتم استغلالها لابتزازك لاحقًا. قد يرسلون لك أيضًا روابط ضارة للوصول إلى معلوماتك الخاصة وغير ذلك.

  • كشف الصور:

في عام 2018، كشف خبير أمان أن تندر لا يقوم بتشفير قاعدة بيانات الصور الخاصة به. يتم نقل صور المستخدمين عبر بروتوكول HTTP، المعروف أيضًا باسم بروتوكول غير آمن. وهذا يعني أن أي شخص يستخدم نفس الشبكة يمكنه بالنظرة الأولى الوصول إلى الصور.

بالطبع، قضايا الخصوصية متنوعة وما تم ذكره أعلاه هي مجرد بعض الأمثلة النموذجية، والتي قد تكون بدورها السبب في رغبتك في معرفة كيفية حذف حساب تندر الخاص بك بشكل دائم.

على الرغم من أنك قد عرفت كيفية حذف حساب تندر أعلاه، إلا أن حذف الحساب ليس طريقة مناسبة للجميع. ربما تحتاج لاستخدام تندر للبحث عن الشخص الذي تختاره. إذاً، كيف يمكنك استخدامه والحفاظ على خصوصيتك في الوقت نفسه؟ قد يكون استخدام شبكة افتراضية خاصة (VPN) قادرًا على مساعدتك عن طريق توفير قناة مشفرة لبياناتك.

iTop VPN هو بلا شك الخيار الأفضل بالنسبة لك. يقدم لك هذا الـ VPN المحترف فرصة استخدامه مجانًا لأنه يولي أمان بيانات المستخدم أهمية قصوى منذ بداية تأسيسه، وسوف يحافظ على خصوصية تندر الخاصة بك بشكل آمن في جميع الأوقات باستخدام التشفير على مستوى الجيش. كونه VPN، فإنه ليس غبيًا عندما يتعلق الأمر بفتح المحتوى، ويمكنك الوصول إلى أي محتوى تحب بمساعدته.

  • VPN تندر مع تشفير من الدرجة الأولى: يستخدم iTop أعلى تشفير AES-256 في الصناعة لضمان أمان بيانات المستخدمين في جميع اللحظات أثناء استخدام تندر. في الوقت نفسه، يتبع iTop VPN سياسة عدم حفظ السجلات ولا يجمع أيًا من بياناتك.

  • أدوات احترافية لخصوصية تندر: يأتي iTop VPN مع مجموعة متنوعة من الأدوات المدمجة لحماية أمانك. على سبيل المثال، يتيح لك Split Tunneling إعداد قناة مخصصة لتشفير بيانات تندر. ميزة Kill Switch توقف جميع حركة المرور إلى تندر عند فصل اتصال VPN، مؤمنة بياناتك بكل الطرق.

  • الآلاف من الخوادم عالية الجودة للوصول إلى تندر: كـ VPN، يحتوي iTop على أكثر من 1800 خادم وهو أفضل VPN لتغيير الموقع مجانًا. يمكنك الوصول إلى تندر وأي محتوى آخر تحبه من أي مكان في العالم.

  • سرعة رهيبة لتندر: خوادمه عالية الجودة تجلب سرعات فائقة، مما يجعله الشريك المثالي لمشاهدة الفيديوهات ولعب الألعاب. السرعة الرائعة تتجنب أي تأخير، مما يجعله أفضل VPN مجاني للبث.

كيفية استخدام iTop VPN لحماية حساب تندر

الخطوة 1: انقر على الزر أدناه لتنزيل وتثبيت iTop VPN على هاتفك.

الخطوة 2: قم بتشغيل iTop VPN، اختر الخادم الذي ترغب في الاتصال به، ثم انقر عليه.

الخطوة 3: انتظر لحظة، وسيتم توجيهك إلى الصفحة الرئيسية. الآن، لقد قمت بالفعل بالاتصال بالشبكة الظاهرية الخاصة. يمكنك بدء رحلتك في تندر دون القلق بشأن قضايا الخصوصية.

كيفية استخدام iTop VPN لحماية حساب تندر

هل يمكن استرداد حساب تندر المحذوف؟

للأسف، الجواب هو لا. لا تقدم تندر فترة "cooling off" أو "تبريد". عند حذفه، سيتحقق التطبيق مرة أخرى من رغبتك، ثم سيتم حذفه بشكل دائم. يمكنك إنشاء حساب جديد، ولكنك لن تكون قادرًا على استرداد بياناتك السابقة.

ما هي المعلومات التي يقوم تندر بجمعها عنك؟

يقوم تندر بجمع مجموعة متنوعة من المعلومات مثل اسمك، جنسك، توجهك الجنسي، عمرك، رقم هاتفك، موقعك وصورتك. بالطبع، إذا كنت قلقًا جدًا بشأن الخصوصية، يمكنك استخدام VPN مجاني بدون دفع، والذي يكون فعّالًا جدًا.

هل يقوم تندر بحذف الحسابات الغير نشطة؟

إذا لم تستخدم تندر، يمكنك إيقاف حسابك ولن يرى المستخدمون الآخرون ملفك الشخصي بعد الآن. ومع ذلك، إذا كنت غير نشط لمدة عامين، سيقوم تندر بإغلاق حسابك.

بعد معرفة كل هذا، بغض النظر عن السبب الذي يجعلك ترغب في الانفصال عن تندر، أنت تعلم بالفعل كيفية حذف حساب تندر. علاوة على ذلك، إذا كنت قلقًا جدًا بشأن الخصوصية، فإن iTop VPN هو الاختيار المثالي بالنسبة لك. كـ VPN رائع لنظام iOS، فإنه لن يخيب آمالك سواء كنت بحاجة إلى ميزات أمان قوية أو الوصول إلى المحتوى عبر القيود.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

لطيفة

لطيفة

لطيفة، خبيرة في تقنية الشبكات الافتراضية (VPN)، تتميز بخبرتها الواسعة في هذا المجال. ككاتبة محتوى تقني، تركز لطيفة على توفير معلومات شاملة حول VPN، مسلطة الضوء على الأمان السيبراني وحقوق الخصوصية. تتعمق في تفاصيل التكنولوجيا لتقديم محتوى مفهوم ومفيد للمستخدمين. تشدد لطيفة على الأمان الرقمي وتسعى لتمكين الجمهور من فهم استخدام تقنية VPN بشكل آمن وفعّال. برغم تخصصها التقني، تجمع كتاباتها بين الدقة والإفصاح لنقل رسالتها بكفاءة واحترافية.