عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

VPN Steam المجاني - تغيير المنطقة لشراء الألعاب بسعر أرخص

هل تريد شراء ألعاب Steam بسعر أرخص؟ أو للعب ألعاب محظورة في منطقتك؟ جرب شبكة VPN المجانية هذه وألعب الألعاب بسهولة.

Steam هي حاليًا أكبر منصة ألعاب في العالم. بغض النظر عن نوع الألعاب التي تفضلها، لا يمكنك تفويت Steam طالما أنك مدمن على اللعبة. يتم تطبيق سياسة التسعير الخاصة بـ Steam وفقًا لمنطقتك، مما يعني أن المناطق المختلفة ستحصل على سعر مختلف لنفس اللعبة. علاوة على ذلك، سيتم حظر بعض الألعاب في بعض البلدان في ضوء سياسة المنطقة. ستكتشف Steam منطقتك تلقائيًا من خلال عنوان IP الخاص بك لتحديد السعر. قد يكون الأمر محبطًا للغاية إذا كان السعر في منطقتك أعلى بكثير من الآخرين أو لم يُسمح لك بلعب ألعابك الخاصة بسبب السياسة. لا تقلق. يمكن أن يساعدك Steam VPN في التغلب على هذه المشاكل بسهولة.

VPN Steam

للعثور على أرخص سعر، يمكنك استخدام SteamDB (قاعدة بيانات لكل شيء على Steam). ما عليك سوى البحث في “SteamDB” على جوجل والبحث في اسم اللعبة على SteamDB. بعد ذلك، سترى الأسعار المختلفة للبلدان المختلفة.

أرخص سعر على Steam

خذ Left 4 Dead 2 كمثال. هذه اللعبة 1.99 دولار في أمريكا، لكن سعرها في الأرجنتين هو 0.25 دولار والذي يعتبر سعر مذهل! باستخدام Steam VPN، يمكنك أيضًا شرائه مقابل 0.25 دولار حتى لو كنت تعيش في أمريكا. بشكل عام، تمتلك الأرجنتين الألعاب الأكثر تكلفة، لكن بعض ألعاب 3A ليست رخيصة في الأرجنتين. في هذا الوقت، سيكون لروسيا المزيد من المزايا. وفقًا لتجارب هؤلاء المستخدمين الكثيرين، فأن من الأرخص شراء اللعبة القديمة في الأرجنتين ولعبة 3A الجديدة في روسيا. لكن لا يمكن تعميمها. يمكنك معرفة الألعاب التي تحتاج إلى شرائها ومقارنة الأسعار على SteamDB.

قد تتساءل هل يعمل Steam مع VPN؟ هل يمكنك استخدام VPN على Steam؟ الجواب، بالتأكيد نعم! باستخدام Steam VPN، يمكن لمستخدمي Steam تغيير منطقتهم بسهولة لشراء ألعابهم المفضلة بسعر أرخص. يوصى بشدة استخدام iTop VPN، لأنه جهاز Steam VPN مجاني تمامًا يمكنه توفير المزيد من المال.

مجاني تمامًا وبدون تسجيل دخول

ما الذي يميز iTop VPN عن بقية أفضل شبكات VPN لـ Steam؟ الجواب هو أنه مجاني تمامًا ولا يتطلب تسجيل الدخول. يمكنك الحصول على 700 ميجابايت من البيانات المجانية كل يوم دون الحاجة إلى التسجيل أو الاتصال بأي حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي مما يجعل هاتان المزيتان من iTop شبكة VPN مجانية غير محدودة أسهل استخدامًا ويمكن أن توفر للمستخدمين الكثير من الوقت والمال.

زمن انتقال منخفض وسرعة عالية

هل واجهت تأخيرات أثناء لعب الألعاب عبر الإنترنت؟ لطالما كان اللاعبون عبر الإنترنت قلقين بشأن زمن الوصول المرتفع لأنه يتسبب في تأخير بين نشاط اللاعب واستجابة الخادم. لا تقلق، يحتوي iTop Steam VPN على أكثر من 1800 خادم عالي السرعة موجودة في جميع أنحاء العالم، مما يجعله شبكة VPN منخفضة التأخير والتي من شأنها تحسين تجربة الألعاب عبر الإنترنت.

آمن وخاص

قد تتساءل عما إذا كان iTop VPN المجاني آمنًا. وهل ستسرق بيانات المستخدم؟ لا تخف، كونها أفضل VPN مجاني لنظام تشغيل ويندوز، فإن iTop VPN هي خدمة VPN مجانية موثوقة تعطي الأولوية لخصوصية العملاء على كل شيء آخر. لن يتم تسجيل معلوماتك الشخصية ولا أنشطتك على الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم iTop Steam VPN المجاني تشفيرًا مزدوجًا قويًا لإبقاء أنشطتك عبر الإنترنت مخفية عن رقابة Steam.

باستخدام iTop VPN، يمكنك تغيير منطقتك على Steam بسرعة. أما بالنسبة لـ VPN جهاز الكمبيوتر، يتوفر iTop VPN أيضًا على الأجهزة الأخرى (iOS/أندرويد/ماك). إليك دليل سريع حول كيفية تغيير المنطقة باستخدام iTop Steam VPN، ما عليك سوى إلقاء نظرة.

الخطوة 1. قم بتنزيل iTop Steam VPN مجانًا على جهازك.

الخطوة 2. انقر فوق زر "اتصل" للاتصال. استخدم زر "تغيير" للتغيير إلى أي منطقة تريدها.

غير متصل.png

الخطوة 3. افتح Steam الخاص بك، واختر لعبتك المفضلة وأضفها إلى عربة التسوق الخاصة بك. (قبل تسجيل الدخول إلى Steam، تأكد من توصيل Steam VPN.

iTop Steam VPN

الخطوة 4. حدد «البلد» من القائمة المنسدلة. سترى الآن منطقة متجرك الحالية بالإضافة إلى البلد الذي ترغب في نقله إلى منطقة Steam الخاصة بك.

iTop Steam VPN

الخطوة 5. حدد منطقة Steam الجديدة الخاصة بك وانتظر حتى يتم تحديثها على الفور. سيتم تعديل أسعار المتجر لتعكس العملة المحلية.

iTop Steam VPN

الخطوة 6. ابدأ التسوق في متجر Steam في منطقتك الجديدة!

iTop Steam VPN

نصائح

فقط إذا كان لديك طريقة دفع وعنوان فواتير، يمكنك شراء الألعاب في موقعك الجديد.

ليس من العدل تحديد أسعار مختلفة في مناطق مختلفة. في الواقع، إنه تمييز في الأسعار. يمكن أن يكون مزعجًا ومحبطًا حقًا. لا داعي للقلق، iTop Steam VPN هنا للمساعدة. من أجل خفض نفقات اللاعبين، يساعد iTop VPN المجاني لـ Steam على تغيير المنطقة بسهولة ويوفر خدمة مجانية بشكل دائم! لا تتردد، ما عليك سوى تنزيل iTop VPN مجانًا وشراء ألعاب Steam بسعر أرخص!


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.