رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

أفضل برنامج VPN للكمبيوتر – مجاني، حقيقي وغير محدود

أفضل برنامجين VPN مجاني وغير محدود لوىندوز 8 و10 فيما يلي. يتمتع كلاهما بقدرة كبيرة على حماية أمان الإنترنت وفعالية التكلفة.

ربما تكون قد سمعت عن أهمية VPN ويندوز وعرفت كيف تقوم شبكات البروتوكول الافتراضية المشفرة بحماية خصوصيتك على الإنترنت. يختلف استخدام VPN باختلاف الأشخاص. يستخدمه البعض لتجنب المراقبة، والبعض الآخر يستخدم VPN لتجاوز رقابة بلدهم للوصول إلى برامج الشبكة الاجتماعية. وهناك من بعض لاعبين الألعاب من يرغب في ممارسة الألعاب عبر الإنترنت مع أصدقائهم في بلدان أخرى ذات زمن تأخير أقل.

VPN مجاني

Proton VPN هو مزود خدمة VPN الوحيد الذي قال إنه سيقدم خدمة غير محدودة للمستخدمين المجانيين منذ بدايته الأولى، وقد فعلوا ذلك. للوصول إلى خدمتهم المجانية، تحتاج إلى تنزيل البرنامج على صفحة الويب الخاصة بهم وتثبيت العميل. وسوف يحتاجون منك لتسجيل حساب Proton VPN والتحقق من خلال بريدك الإلكتروني. ثم عد إلى البرنامج وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Proton الخاص بك.

VPN مجاني

هناك حوالي ثلاثة مواقع للخوادم يمكن الاختيار منها، الولايات المتحدة، اليابان وهولندا. الواجهة بسيطة بما فيه الكفاية وستعرف على الفور ما تفعل. لكن هذه الأزرار الثلاثة في المنتصف قد تربكك. زر القفل الأول هو "مركزية الأمان" الذي يشفر حركة المرور الخاصة بشكل مزدوج لتعزيز حماية الأمان ولكنه متاح فقط لحساب VIP. رمز الدرع هو "درع الإنترنت" والذي يحجب موقع التصيد الاحتيالي من أجلك والذي متاح أيضاً على حساب Proton VPN المجاني. الرمز الثالث هو وظيفة مفتاح إيقاف الإنترنت، والذي ينهي حركة المرور الخاصة بك عندما تنهار إشارة خادم الـ VPN. الاتصال الوثيق هو من أجل الحفاظ على هويتك حتى لا يتم الكشف عنها.

تحميل vpn للكمبيوتر مجانا

أثناء الاستخدام الفعلي، تم الكشف عن أكبر مشكلة في Proton VPN،وهي السرعة. نظرًا لعدد المستخدمين الكبير جدًا مزدحمين في البروكسي بمعدل حيازة يزيد عن 91%. وكما ترون فإن سرعة الاتجاه الهابطة والصاعدة تبلغ حوالي رقم واحد. بعد الاختبار، يكون متوسط السرعة حوالي 100kbps وهناك سقف سرعة واضح للمستخدمين المجانيين. أثناء الاختبار، انخفض الاتصال مرة واحدة، ولا يزال من الجيد الحصول على خدمة VPN مجانية للاستخدام.

حول حماية السلامة، قامت Proton VPN بنجاح بإخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بي وتم أيضًا إخفاء خصوصيتي. بشكل عام، يعتبر Proton VPN أنيقًا وجيدًا، ولكن تزال مشكلة السرعة تعيق التجربة العامة. والذي يبدو بأن المسؤولين يحدون عمداً من سرعة تنزيلك.

اقرأ أيضا: شرح أفضل خوادم VPN مجانية في 2024

إذا لم تلتزم بفكرة "حركة المرور الغير محدودة" وترغب في العثور على برنامج VPN مجاني سهلة التكيف وخالية من القيود لويندوز. إليك خيار مثالي لكوهو iTop VPN.

vpn مجاني للايفون

ليس عليك تسجيل الدخول إلى أي شيء لاستخدام iTop VPN. تحميل برنامج VPN وتثبيته، وتشغيل البرنامج ثم انقر فوق "اتصال" وسيكون كل شيء على ما يرام. لا يتطلب معلومات عن بطاقة الائتمان، أو لحساب منتسب، أو تسجيل، فقط انقر وانطلق. إذا كنت تبحث عن وصول سريع إلى الإنترنت المجهول، فسيكون هذا هو اختيارك.

تحميل vpn للكمبيوتر

يوجد 700 ميجا يوميا لخطتك المجانية، مع وجود بروكسي أمريكي فقط. قد يكون هذا أمرًا مخيبًا للآمال عندما تنظر إليه لأول مرة. لكن iTop VPN لا تضع حدًا للسرعة وسيتم إعادة ضبط حركة المرور 700 ميجابايت كل يوم؛ هذا يعني أن لديك 21 جيجابايت من عبوات البيانات شهريًا. ضع في اعتبارك متوسط سعر خدمة VPN، فإن VPN مجاني بباقة 20 جيجابايت في الشهر تعد صفقة جيدة للغاية.

vpn مجاني

شيء آخر يستحق الذكر هو أن متوسط جودة اتصال iTop VPN أفضل بكثير من Proton VPN. أحد الأسباب المحتملة هو أن البروكسي مُحسن بشكل أفضل للمستخدمين المجانيين. من المحتمل أيضًا أن يكون مستخدمين iTop VPN أقل نسبيًا من Proton VPN. لذلك، هناك اقتران أقل بين بروكسيات الأنفاق وسيكون لديك تجربة أفضل لأن عددًا أقل من الأشخاص يشغلون النطاق الترددي الخاص بك في هذه اللحظة. أود القول أن هذه ستكون أفضل لحظة للانضمام إلى هذا الـ VPN المجاني والغير محدود لنظام تشغيل ويندوز.

تمامًا مثل Proton VPN، يحتوي iTop VPN على مفتاح إيقاف الإنترنت وميزات إخفاء عنوان IP للحفاظ على خصوصية الإنترنت. إلى جانب ذلك، يقدم iTop VPN وظيفة حماية DNS في حالة اختطاف DNS من قبل المتسللين أو البرامج الضارة.

برنامج vpn مجاني

الشيء الوحيد الذي يجب أن أركز عليه هو أن iTop VPN يوفر البروكسيات والخطوط المحسّنة وفقًا لاستخدامك المحدد. كما لو كنت ترغب في مشاهدة تنفليكس ولكن المحتوى يخضع للرقابة في بلدك، كل ما عليك فعله هو التبديل إلى IP آخر لتجاوز القيود. يمكنك الاستفادة من استخدام iTop VPN وتبديل إعدادات الإنترنت الخاصة بك بنقرة واحدة لتناسب استخدامك، وهو أمر رائع.

شخصيًا، مسألة اختيار أفضل VPN مجاني وغير محدود لنظام تشغيل ويندوز هي مسألة بين "بيانات غير محدودة" و "أفضل تجربة تصفح" يمكنك اختيار الخيار المناسب لنا. إذا كنت ترغب بحركة مرور غير محدودة واستخدام VPN مجاني، فإن Proton VPN هو اختيارك. إذا كنت تبحث عن أداء متوازن وأفضل بشكل عام، فإن iTop VPN ستكون خيارك الأفضل. إذا كنت بحاجة إلى VPN مجاني غير محدود لنظام تشغيل ويندوز، آمل أن يكون هذا مرجعًا جيدًا لك.

مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.