توفير 79٪

كيفية إلغاء الحظر من ديسكورد - تغيير عنوان IP في ديسكورد

هل تبحث عن وسيلة سريعة للحصول على إلغاء الحظر من ديسكورد؟ تحقق كيف يمكنك بسهولة الحصول على إلغاء الحظر من ديسكورد من هذا المقال. اعرف كيفية فتح ديسكورد في اي دولة بدون حجب.

سواء كنت تتحدث مع الأصدقاء أو التواصل مع الأشخاص ذوي الاهتمامات المشتركة في المجتمعات الضيقة، فإن ديسكورد يتيح لك القيام بكل ذلك - وهذا هو السبب في أنه أحد أشهر منصات الاتصال عبر الإنترنت والرسائل الفورية. يمكن للمستخدمين الانضمام إلى أي من الآلاف من الخوادم والتفاعل مع الغرباء عبر الإنترنت. ومع ذلك، تحتوي كل خادم، وديسكورد نفسها، على قواعد خاصة بها يجب الالتزام بها، مما قد يؤدي إلى الحظر في حالة الانتهاك.

إلغاء الحظر من ديسكورد

هناك عمومًا ثلاثة أنواع من الحظر في ديسكورد:

1. الحظر المؤقت يعني أن حساب المستخدم - وربما عنوان IP الخاص به - قد تم تعليقه ولن يتمكن من الوصول إلى ديسكورد لفترة زمنية، والتي قد تستمر حتى عامًا.

2. الحظر في الخادم يعني أن حساب المستخدم وعنوان IP الخاص به محظوران من الانضمام إلى ذلك الخادم بالذات، على الرغم من أن المستخدم يمكنه مواصلة استخدام حساب ديسكورد الخاص به في خوادم أخرى. وهذا يؤثر أيضًا على الحسابات الأخرى على نفس عنوان IP.

3. الحظر الدائم يعني أن حساب المستخدم وعنوان IP الخاص به محظوران تمامًا عن استخدام ديسكورد. إذا تمت إضافة رقم هاتف إلى الحساب المحظور، سيتم إدراج الرقم بالمثل في القائمة السوداء. لن يتمكن الحسابات الأخرى التي تستخدم نفس عنوان IP من الوصول إلى ديسكورد أيضًا.

نظرًا لأن هذه الحظرات تتضمن في المقام الأول حظر عناوين IP، فإن أسهل وأسرع طريقة لتجاوز حظرات ديسكورد هي تغيير عنوان IP الخاص بك عبر VPN. يرجى ملاحظة أن هذه الطريقة لا تقوم في الواقع بإزالة الحظر عن حساب ديسكورد الحالي الخاص بك؛ ستحتاج إلى إنشاء حساب جديد.

برنامج ديسكورد للكمبيوتر

إلغاء الحظر من ديسكورد على الكمبيوتر

الخطوة 1: إلغاء تثبيت ديسكورد

سيتعين عليك حذف ديسكورد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت مسجّل الدخول في تطبيق ديسكورد، تأكد من تسجيل الخروج أولاً.

لإلغاء تثبيت ديسكورد على نظام الويندوز، انتقل إلى ابدأ > الإعدادات > التطبيقات > التطبيقات والميزات. حدد ديسكورد، ثم انقر فوق إلغاء التثبيت واتبع التعليمات على الشاشة لإزالة ديسكورد.

على نظام الماك، افتح نافذة Finder، ثم حدد ديسكورد. يمكنك حذف ديسكورد عن طريق سحبه إلى أيقونة سلة المهملات، أو عن طريق الضغط على CMD + Delete على لوحة المفاتيح. بعد ذلك، افتح Finder مرة أخرى، ومرر المؤشر فوق Finder في شريط التنقل، وانقر على تفريغ المهملات.

الخطوة 2: اختيار خادم VPN في البلد المرغوب فيه

قم بتشغيل iTop VPN، ثم اتصل بخادم VPN في أي بلد يتوفر فيه ديسكورد.

الخطوة 3: إعادة تثبيت ديسكورد للكمبيوتر

بعد الاتصال بخادم VPN، أعد تثبيت ديسكورد على جهازك. يمكنك تثبيت التطبيق عبر موقع ديسكورد على الويب، أو العثور عليه من خلال متجر التطبيقات الخاص بك لأجهزة Mac.

الخطوة 4: التسجيل في حساب جديد

أنشئ حسابًا جديدًا على ديسكورد. بعد الانتهاء، يجب أن تتمكن من الوصول إلى الخوادم التي تريدها واستخدام ديسكورد بدون حظر مع حسابك الجديد!

إلغاء الحظر من ديسكورد على الهاتف

الخطوة 1: إلغاء تثبيت ديسكورد

سيتعين عليك حذف ديسكورد من هاتفك. إذا كنت مسجّل الدخول في تطبيق ديسكورد، تأكد من تسجيل الخروج أولاً.

لإلغاء تثبيت ديسكورد على الابيفون، اضغط بشكل مطول على أيقونة ديسكورد على جهازك، ثم اضغط على أيقونة X عندما يبدأ التطبيق في الاهتزاز. انقر فوق حذف التطبيق، ثم حذف التطبيق.

على نظام الاندرويد، قم بتشغيل متجر Google Play، ثم اضغط على أيقونة ملفك الشخصي > إدارة التطبيقات والأجهزة > إدارة > ديسكورد > إلغاء التثبيت.

الخطوة 2: اختيار خادم VPN في البلد المرغوب فيه

قم بتشغيل تطبيق iTop VPN، ثم اتصل بخادم VPN في أي بلد يتوفر فيه ديسكورد.

الخطوة 3: إعادة تثبيت ديسكورد

بعد الاتصال بخادم VPN، أعد تثبيت ديسكورد على جهازك. يمكنك تثبيت التطبيق عبر متجر التطبيقات أو متجر Play.

الخطوة 4: التسجيل في حساب جديد

أنشئ حسابًا جديدًا على ديسكورد. بعد الانتهاء، يجب أن تتمكن من الوصول إلى الخوادم التي تريدها واستخدام ديسكورد بدون حظر مع حسابك الجديد!

عند اختيار الـ VPN المناسب لمساعدتك على إلغاء الحظر من ديسكورد، ستحتاج إلى واحد يكون آمنًا وخاصًا، ويحتوي على خوادم VPN عالية الجودة - كلما زادت الخوادم، كلما كان أفضل.

iTop VPN هو أفضل VPN للحصول على إلغاء الحظر على ديسكورد، حيث يوفر خوادم موثوقة في 100 دولة حتى تتمكن من تغيير عنوان IP الخاص بك بسهولة والاتصال على الفور. والأهم من ذلك، استخدام VPN مع ديسكورد يعني أيضًا مزيدًا من الحرية وسرعات فائقة السرعة. حتى ستتمكن من فتح ديسكورد على الشبكات التي يتم فيها حظرها، مثل المدارس والمكاتب.

يقدم iTop VPN خوادم مجانية، ويمكنك أيضًا الاشتراك في iTop VPN لفتح أكثر من 1800 خادم من أكثر من 100 موقع. يغطي اشتراك واحد ما يصل إلى 5 أجهزة في وقت واحد.

وإليك بعض الطرق الأخرى التي يمكن أن يستفيد منها VPN:

  • الحفاظ على خصوصية عمليات نقل البيانات الخاصة بك من الأطراف الثالثة مثل مزود خدمة الإنترنت الخاص بك

  • التمتع بأمان أفضل مع تشفير قوي لجميع حركة مرورك عبر الإنترنت

  • الحد من التتبع عن طريق إخفاء عنوان IP الحقيقي والموقع الخاص بك أثناء التصفح

  • التغلب على الرقابة على أي شبكة

كيفية الحصول على إلغاء الحظر من ديسكورد باستخدام iTop VPN

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت iTop VPN

الخطوة 2: افتح iTop VPN واختر خادمًا في أي بلد يتوفر فيه ديسكورد.

vpn مجاني

الخطوة 3: إعادة تثبيت ديسكورد

الخطوة 4: إنشاء حساب جديد على ديسكورد.

تحميل ديسكورد

لماذا تم حظر عنوان IP الخاص بي على ديسكورد؟

من المحتمل أن يكون حسابك، أو شخص آخر على حساب مختلف يستخدم نفس عنوان IP، قد انتهك بعض القواعد على ديسكورد أو أحد الخوادم الخاصة بها. بعض الأسباب المحتملة للحظر على ديسكورد تشمل:

  • المضايقة و/أو الخطاب الكراهية

  • الترويج للتطرف والعنف

  • مشاركة محتوى صريح دون موافقة

  • البريد المزعج

  • نشر المعلومات الخاطئة

كيف يمكنني التحقق من حظري على ديسكورد؟

لا يوجد مكان واحد للتحقق مما إذا كنت قد تم حظرك أو لا. إذا اشتبهت في أنك تم حظرك من خادم، جرب إعادة الانضمام إلى ذلك الخادم. إذا لم تتمكن من إعادة الانضمام إليه، فمن المرجح أنك تم حظرك.

ما هي مدة الحظر على ديسكورد؟

يمكن أن تستمر الحظرات المؤقتة على ديسكورد لمدة تصل إلى عام. ومع ذلك، فإن حظرات الخادم لا مدة محددة، بينما تعني الحظرات الدائمة أنك لن تتمكن من الوصول إلى ديسكورد على الإطلاق باستخدام حسابك.

هل يمكن لـ VPN تجاوز الحظر عنوان IP على ديسكورد؟

نعم، يمكن لاستخدام iTop VPN مجاني مساعدتك في تجاوز حظرات العناوين IP على ديسكورد. ويمكن أيضًا لـ VPN مساعدتك في استعادة الوصول إلى ديسكورد حتى على شبكات المدارس والمكاتب، أو في البلدان التي تتم فيها رقابته.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

لطيفة

لطيفة

لطيفة، خبيرة في تقنية الشبكات الافتراضية (VPN)، تتميز بخبرتها الواسعة في هذا المجال. ككاتبة محتوى تقني، تركز لطيفة على توفير معلومات شاملة حول VPN، مسلطة الضوء على الأمان السيبراني وحقوق الخصوصية. تتعمق في تفاصيل التكنولوجيا لتقديم محتوى مفهوم ومفيد للمستخدمين. تشدد لطيفة على الأمان الرقمي وتسعى لتمكين الجمهور من فهم استخدام تقنية VPN بشكل آمن وفعّال. برغم تخصصها التقني، تجمع كتاباتها بين الدقة والإفصاح لنقل رسالتها بكفاءة واحترافية.