عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات مجاني من التيك توك بأعلى جودة

دليلك الشامل لتنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامه مائيه عبر أفضل برنامج مجاني وموثوق وطريقة تحميل برنامج vidmate بدون حظر واستخدامه

استطاع تطبيق تيك توك الشهير أن يجذب أنظار الملايين حول العالم، فهو المنصة الأشهر والأكثر استخدامًا في الفترة الأخيرة، والتي يتنافس عليه الكثير من المشاهير لتوفير أفضل المحتويات المرئية، ما دفع الكثيرين للبحث حول طُرق تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامه مائيه للاحتفاظ بها، أو لإعادة استخدامها لأغراض كثيرة مثل حالات الواتساب، وفى هذه المقالة، سنتناول معًا أفضل برنامج تنزيل فيديوهات مجاني من التيك توك بأسهل طريقة وأعلى جودة ممكنة.

كيف تتخطي حظر vidmate لتنزيل فيديوهات تيك توك مجانًا

Vidmate هو برنامج مجاني مُخصص لتنزيل الفيديوهات من منصات السوشيال ميديا المختلفة، فمن خلاله، يمكنك تنزيل فيديو تيك توك بدون علامه، وكذلك تنزيل فيديو من يوتيوب وفيسبوك وغيرها.

لقد حل vidmate تنزيل مشكلة كبيرة كانت تواجه المستخدمين قديمًا، حيث كان الاعتماد على مواقع الطرف الثالث، والتي تُظهر إعلاناتها بشكل مُكثف ومُزعج، وعادة ما تفشل معها من تنزيل الفيديوهات بالجودة المطلوبة.

vidmate-featured-image

كما يتضمن تحميل برنامج vidmate العديد من المزايا، نذكر منها:

  • تطبيق مجاني لا يتطلب دفع أية رسوم مهما كان عدد الفيديوهات المُحملة من خلاله.

  • يتيح التطبيق مميزات تحميل مُتقدمة كإيقاف التحميل واستئنافه، وخاصة التحميل في الخلفية.

  • يتميز التطبيق بثبات سرعة التحميل واستقراراها لتُساعدك على تحميل الفيديوهات الطويلة بسهولة.

  • يقترح التطبيق فيديوهات مشابهة من جميع المنصات التي يدعمها، ما يعزز فرصك لتحميل المزيد من الفيديوهات الممتعة.

  • يمكنك ضبط خيارات التطبيق لتختار مكان التحميل المناسب سواءً على ذاكرة الهاتف الداخلية أو الخارجية.

  • يوفر التطبيق القدرة على تحميل الفيديوهات بجودات مختلفة لتختار الجودة المناسبة بسهولة.

  • يدعم التطبيق عددًا كبيرًا من المواقع، فيمكنك تحميل فيديو تيك توك وفيسبوك ويوتيوب وانستغرام وغيرها.

تنزيل فيديوهات تيك توك عبر تطبيق Vidmate مهمة سهلة ويسيرة، وإليك خطوات التنزيل:

  1. حمل تطبيق Vidmate على هاتفك، وإذا كنت عربيًا، سنُخبرك في الجزء التالي بكيفية تخطي الحظر.

  2. قم بتشغيل التطبيق بعد تحميله، وستجد باقة من أفضل الفيديوهات المقترحة للتحميل إذا رغبت في ذلك.

  3. أذهب للتيك توك، وانسخ رابط الفيديو المُراد تحميله بالضغط على سهم المُشاركة ومن ثم اختيار "Copy Link".

  4. قم بلصق الرابط في خانة البحث في تطبيق Vidmate.

  5. شغّل الفيديو على التطبيق للتأكد منه قبل تحميله، ومن ثم قم باختيار جودة التحميل المرغوبة.

  6. اذهب للذاكرة الداخلية بهاتفك وستجد الفيديو مُحملاً بسرعة وبكل سهولة.

img-1@2x

قد تجد صعوبة عند تحميل برنامج vidmate، حيث أنه محظورٌ في بعض الدول العربية لأسباب مختلفة، وذلك قد يرجع لرفض هذه الدول لتحميل فيديوهات لا يسمح التطبيق الأصلي المعروضة عليه بتحميلها.

هذا الأمر قد يتعلق بحقوق الملكية، ولكن عند النظر لتحميل الفيديوهات من التيك توك مثلا، تجد أن أغلب الفيديوهات مُتاحة للتنزيل، ولكن عند تحميلها بطريقة مُباشرة، تجدها بعلامة مائية مُزعجة، ولذلك يُفضل الاعتماد على برامج التحميل المتميزة مثل فيدميت للحصول عليها بجودة فائقة وبدون علامات مائية.

تطبيق iTop VPN يُمكنك من تخطي حجب vidmate بكل سهولة

الشبكة الافتراضية الخاصة لها قدرة كبيرة على كسر القيود الجُغرافية خاصة عند الاعتماد على مزود موثوق مثل iTop VPN.

حيث يُمكنك الاعتماد على Vpn من تغيير عنوان IP وبالتالي تستطيع التخفي والظهور للمواقع كمواطن من دولة مختلفة لا يُفرض عليها الحظر.

وفى iTop VPN، نحن نوفر أفضل الخوادم وأعلاها أداءً، وأكثرها انتشارًا حول العالم؛ سعيًا لنُمكن عملائنا من تخطي الحجب والحظر على جميع البرامج والتطبيقات.

خطوات تنزيل vidmate باستخدام VPN

لكي تتمكن من تحميل برنامج vidmate وتخطي الحجب، هُناك بعض الخطوات البسيطة الواجب اتباعها، وتشمل:

1. تحميل تطبيق iTop VPN من الموقع الرسمي مجانًا.

2. اتباع تعليمات التنصيب المباشرة والسهلة التي يُرشدك إليها التطبيق.

3. تشغيل تطبيق iTop VPN واختيار خادم في دولة لا يُفرض عليها الحظر.

iTop VPN 5

4. الذهاب للموقع الرسمي لتطبيق vidmate وتحميل البرنامج.

5. تشغيل البرنامج وتصفحه واستخدامه بكل سهولة لتحميل مختلف أنواع الفيديوهات.

لماذا تستخدم vidmate VPN؟

استخدام شبكات الـ VPN لـ vidmate لا تقتصر فائدتها فقط عند إمكانية تحميل البرنامج وتخطي الحظر، بل تُتيح لك عدة فوائد هامة أخرى، نذكر منها:

  • الوصول للمحتويات الأجنبية الأكثر جودة على التيك توك، وذلك من خلال تغيير الموقع الجُغرافي، ومن ثم تحميلها بسهولة عبر vidmate.

  • الاتصال الآمن الذي يوفره تطبيق iTop VPN والذي يحميك من الهجمات الإلكترونية الخبيثة، ما يوفر تجربة ممتعة ومتكاملة دون إزعاج.

  • يُعزز تطبيق iTop VPN من سرعة وقوة الاتصال، ما يُساعدك على تحميل الفيديوهات بأسرع وقت، ويتيح لك الخيار لتحميل أفضل جودة ممكنة دون التأثر بالبطء.

  • يحافظ iTop VPN على خصوصية مستخدميه لأقصي درجة ممكنة، فلا حاجة لتسجيل بياناتك ولا يتتبع التطبيق سجل بحثك واستخدامك.


لا يقتصر دور برنامج vidmate على تحميل الفيديوهات من التيك توك فقط، بل يدعم البرنامج التحميل من مختلف المنصات، فيمكنك من خلاله:

تحميل فيديو من فيسبوك

يتيح تطبيق فيدميت تحميل فيديو من الفيس بوك بجودة عالية، فكل ما عليك هو إحضار رابط الفيديو ولصقه في البرنامج ومن ثم يتم تنزيل فيديو من فيسبوك بكل سهولة على ذاكرة هاتفك الداخلية أو الخارجية حسب اختيارك.

تحميل فيديو من اليوتيوب

توفر منصة يوتيوب خيار تحميل فيديو يوتيوب ولكن الأمر مطروق لصاحب الفيديو، والذي عادةً ما يُفضل غلق هذه الخاصية لإجبار المتابعين على مشاهدة فيديوهاته أكثر من مرة أو الدفع مقابل تحميلها، ولكن مع فيد ميت، ستستطيع تحميل فيديو من يوتيوب بخطوات سهلة بغض النظر عن إتاحة المقدم لميزة التحميل أو لا.

QQ图片20230913104628

تحميل فيديو انستا

التحميل من انستا له أهمية خاصة عند الكثيرين، حيث تعتبر هذه المنصة من أكثر المنصات اهتمامًا من قِبل المؤثرين الذين يجدون معها سبيلا لتوثيق تميزهم فى العالم الرقمي دون غيرها، وبالتالي عادةً ما يخصونها بالفيديوهات والصور المميزة والحصرية.

تحميل فيديو ديلي موشن

يدعم فيدميت أيضًا منصة ديلي موشن الشهيرة، والتي تزخر بالعديد من المحتويات الحصرية والفيديوهات المتميزة التي يسهل تحميلها جميعًا عبر فيدميت.

بخلاف تطبيق Vidmate، هُناك العديد من التطبيقات التي أثبتت كذلك قدرتها على توفير خدمة مميزة للمستخدمين، ومنها:

تطبيق Video Hunter

يدعم Video Hunter التنزيل من أكثر من 1000 موقع ومنصة شهيرة بسرعة عالية جدًا مع إمكانية تحويل الفيديوهات إلى ملفات صوتية.

النُسخة المجانية من Video Hunter تتيح لك تحميل 3 فيديوهات يوميًا بدقة 480p، بينما تُتاح كافة الخصائص والمميزات في النسخة المدفوعة، حيث خيارات التحميل الغير محدودة وبأعلى جودة ممكنة وصولاً للـ 8K.

تطبيق VideoHunter

تطبيق iTubeGo YouTube Downloader

تطبيق مجاني للأندرويد يُتيح لك إمكانية تحميل الفيديوهات من أشهر المنصات بدقة مختلفة تصل لـ 4K وبالصيغة التي ترغب بها.

كما يدعم التطبيق تحميل الفيديوهات دُفعة واحدة، وكذلك يتيح تحميل قوائم التشغيل كاملة من على اليوتيوب.

تطبيق iTubeGo YouTube Downloader

تطبيق YouTube Go

تطبيق مماثل لليوتيوب، يُتيح لك مشاهدة الفيديوهات وكذلك تحميلها، ولكنه يتطلب الاشتراك فى نسخته المدفوعة لكي يُتاح لك خيار التحميل، ودون ذلك، ستتمكن فقط من مشاهدة الفيديوهات كما لو كُنت تستخدم تطبيق اليوتيوب.

يتميز YouTube Go بسرعته، ويتيح لك خيار تحديد الجودة، وكذلك القدرة على اختيار ذاكرة التخزين المُفضلة، ومعاينة الفيديوهات قبل تحميلها.

تطبيق YouTube Go

تطبيق FVD Video Downloader

عادةً ما يرى الكثيرون أن عدم تواجد التطبيقات على جوجل بلاي أو الآب ستور هو دليل على عدم آمان تلك التطبيقات، وهذا الأمر شائع جدًا في برامج تحميل التطبيقات التي تواجه مشاكل انتهاك حقوق الملكية.

وفي هذا الصدد، يتميز تطبيق FVD Video Downloader، حيث تجده مُتاحًا على جوجل بلاي بكل سهولة، ويتيح لك تحميل الفيديوهات من أي منصة تُريد بشكل مجاني بسرعة تحميل ممتازة.

وكغيره من التطبيقات، يُتيح لك FVD Video Downloader إمكانية تحديد مكان التخزين، والتحميل بالصيغة التي تُفضلها، كما يدعم الملفات المتعددة وينفرد بقدرته على تحميل العديد من الفيديوهات دُفعةً واحدة مع اختيار نوع تنسيق كل فيديو بشكل منفرد.

تطبيق FVD Video Downloader

الملخص

تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامه مائيه هي ميزة فريدة تتنافس على توفيرها الكثير من التطبيقات، ولعل من أفضل تلك الخيارات هو برنامج فيدميت، حيث يتيح لك تحميل برنامج vidmate الكثير من المزايا كتنزيل الفيديوهات من المنصات الشهيرة كالتيك توك واليوتيوب والفيسبوك وغيرها، وذلك بأعلى جودة وبشكل مجاني تمامًا، ولكي تتخطي حجب البرنامج عربيًا، يمكنك الاستعانة بتطبيق iTop Vpn مجاني والمتميز بخدماته الحصرية والفريدة وخوادمه عالية الأداء وفائقة السرعة.

مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.