توفير 76٪

هل VPN آمن؟ يجب عليك أن تختار أكثر خدمات VPN أمانًا - في عام ٢٠٢٢

أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا في عام ٢٠٢٢ هو "هل VPN آمن؟". سيغطي هذا الدليل نفسه وسيوصي أيضًا بأفضل خدمة VPN آمنة ومأمونة.

"هل VPN آمن؟" هو أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا التي قد تصادفك. قال كثير من الناس إنهم ليسوا آمنين. ومع ذلك، ما هو الجواب الحقيقي؟ سنرى نفس الشيء هنا. لا تقلق، لم يكن تجيب المقالة  فحسب ، بل تتيح لك رؤية التفسير المنطقي لنفسها والذي سيعطيك فكرة واضحة عنه.

قبل أن تبدأ في استجواب كل شيء ، لا داعي للقلق هنا. ستمنحك هذه المقالة دليلاً مفصلاً يغطي جميع الجوانب التي قد تتساءل عنها. ستعرف ما إذا كانت VPN آمنة أم لا. ستحدد عوامل معينة ما إذا كان استخدام VPN آمنًا أم لا. ستتعمق هذه المقالة في هذه العوامل للحصول على الإجابة الدقيقة عنها. لذلك، دعنا ندخل في الموضوع ونرى إجابة سؤالك دون أي مقدمة أخرى.

VPN آمن

هل استخدام VPN آمن؟ قد تسأل أحد أكبر الأسئلة قبل استخدام VPN. لذلك، دعونا نبدأ. دعونا نرى كيفية تشغيل VPN، قبل تطرق إلى النقطة المهمة.

عندما تقوم بتوصيل VPN، ستقوم بتوصيل IP الخاص بالإنترنت بخادمهم الخاص. إذا كان لدى VPN الخادم في الولايات المتحدة الأمريكية، فسيتم تغيير موقعك إلى الولايات المتحدة الأمريكية. يعني تغير عنوان IP الخاص بك أيضا، ولن يتمكن أي شخص من العثورعلى عنوان IP الحقيقي الخاص بك.

هنا يأتي التحول. إذا تقوم بزيارة مواقع الويب، فهناك احتمالية أن يتمكن الآخرون من الوصول إلى بياناتك حتى المتسللين ، الذين يهدفون إلى سرقة المعلومات الخاصة وبيعها لكسب الأرباح. لحل هذه المشكلة ، تتمثل طريقة فعالة في استخدام VPN، والتي يمكنها إخفاء عنوان IP الخاص بك وتشفير بياناتك. إذا تم تشفيرالبيانات، فستتم حماية معلوماتك الخاصة في نفس الوقت. إلى جانب ذلك، أصبحت تقنية تطويرVPN أكثر نضجًا، ويبذل مطورو VPN قصارى جهودهم للتفكير بعناية لجعل VPN آمنًا، في الواقع ، VPN آمنة للاستخدام في الوقت الحاضر. هناك شبكة افتراضية خاصة تسمى iTop VPN ، وهي واحدة من أكثر شبكات VPN أمانًا مع حماية خصوصية عالية المستوى. في وقت نغسه، إنّ Itop VPN عبارة عن شبكة افتراضية خاصة مجانية غيرمحدودة، ولا تحتاج إلى دفع المال، وبعد ذلك يمكنك استخدامها للوصول إلى الإنترنت بشكل مستقروسريع وآمن.

بالإضافة إلى الميزات المذكورة أعلاه حول iTOP VPN، لا شك أنّ iTOP VPN أفضل VPN مجانية لويندوز واندرويد وios. أصبح شعبية أكثر فأكثر منذ بثه. يعطي العديد من المستخدمين تقييمات عالية بعد استخدام iTop VPN. إنّ الميزة الأكثرجاذبية لـ iTop VPN هي خدمتها المجانية والآمنة، مما يعني أنك لا تحتاج إلى دفع المال. يمكنك استخدامه بدون حدود الحصول إلى الانترنت، وتتمتع البرنامج VPN بنظام حماية الخاص عالية المستوى لحماية بيانات التصفح الخاص بك من التسرب. يمكن لوظيفة VPN Kill Switch الخاصة بها حماية بياناتك أثناء مقاطعة VPN، وسيتم قطع اتصال جهازك بالإنترنت تلقائيًا. بالنظر إلى احتياجات المستخدمين، يمكن أن تسمح iTop VPN للمستخدمين باستخدام خدمة VPN الخاصة بها دون تسجيل الدخول، والشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو تنزيلها فقط.

الخطوة الثانية: افتح iTOP VPN، وسيُظهر عنوان IP الحقيقي الخاص بك.

 إنّ VPN آمن

الخطوة الثالثة:  انقر زر "الاتصال" للاتصال بالخادم. إنّه الطريقة التي يمكنك أن تبدأ بها الأمور.

هل الاستخدام VPN آمن؟

من الغالب أنّ الناس يجب عليهم دفع ثمن إذا كانوا يريدون شبكة افتراضية خاصة آمنة. ليس ضروريا أنّ VPN آمنا مدفوع. يمكنك بالتأكيد تنزيله واستخدامه مجانًا أيضًا. ومع ذلك ، إذا تستخدم الإصدار المدفوع ، فستحصل على المزيد من الميزات. في هذه الحالة ، هنا قائمة بشبكات VPN الآمنة والمدفوعة. 

#١ Express VPN

إنّ Express VPN هي شبكة افتراضية خاصة مدفوعة يمكنك استخدامها،. تكلفك ٩٠٩٩ دولارًا أمريكيًا شهريًا إذا تختار خطة لمدة 6 أشهر. هنا، ستحصل على مواقع للاختيار من بينها، بخلاف الشبكات الافتراضية الخاصة المدفوعة الأخرى، لن يكون لديك خطط متعددة هنا. تقدم لك خطة واحدة فقط للاختيار من بينها. إنه العيب الذي سوف تواجهه هنا.

إلى جانب ذلك، إنّ VPN ممتاز. ستحصل على إنترنت أسرع، وبالطبع، تستطيع استخدام VPN آمن. يحب الأشخاص Express VPN نظرًا لأكثر عدد الخوادم والإنترنت عالي السرعة. ومع ذلك، إذا تريد سلامة الاتصل بالانترنت فقط، فستكلفك أكثر. يقدم الخطة الواحدة لاختيار فقط.

قد يعجبك أيضًا: أفضل برنامج VPN لنظام Windows: الميزات والقدرة على تحمل التكاليف>>

#٢ Nord VPN

إنّ شبكة VPN الثانية التي يمكنك استخدامها هي Nord VPN. إنّه VPN مدفوع لا يقدم أي نسخة مجانية لك. من اللازم أنّك تدفع ثمنا إذا ترغب في استخدامه.  ومع ذلك، إذا تعد الميزانية وتريد تجربة ذلك، فيمكنك بالتأكيد القيام بذلك. هنا، يجب عليك دفع السعر المناسب واختيار الاشتراك. سيكلفك ١١.٩٥ دولارًا لمدة شهر. بالحديث عن الأمان، قد يكون لديك سؤال "هل شبكة VPN هذه آمنة؟". إنّ الجواب هو نعم. تتناول البرنامج بفضل الميزة الآمنة. من الأهم أنّك تدفع ثمنا ضروريا. إنه أغلى من المذكور أعلاه.

الخلاصة

هل VPN آمن؟ ربما حصلت على الجواب بعد قراءة هذا المقال. يعد استخدام برنامج VPN نشاطًا آمنًا للجميع. إذا ترغب في استخدام VPN للوصول إلى الإنترنت دون دفع، يمكنك اختيار iTop VPN، والذي لن يكلفك شيئًا وسيعمل بشكل جيد مع جميع الأشخاص. إذا تريد ، ترغب في ترقيته لاحقًا بالتأكيد.




مرجع مقالات ذات صلة