عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

أفضل برامج VPN للذكاء الاصطناعي لإطلاق العنان للإبداع وتسريع سير العمل

لقد أصبح الذكاء الاصطناعي موضوعًا رائجًا في العالم مؤخرًا. لتجاوز الحظر أمام أدوات الذكاء الاصطناعي مع الحفاظ على الخصوصية في الوقت ذاته، اطلع على أفضل برامج VPN للذكاء الاصطناعي التي ستساعدك.

AI، المعروف أيضًا بالذكاء الاصطناعي، أصبح موضوعًا يُناقش على نطاق واسع ويُطبق في العالم في الآونة الأخيرة. أدوات الذكاء الاصطناعي المدفوعة بالذكاء الاصطناعي، من النص إلى الكلام ومن النص إلى الفيديو، جعلت عملنا وحياتنا أغنى وأسرع. على سبيل المثال، أصبح إنشاء الفيديو أسرع من أي وقت مضى بفضل الذكاء الاصطناعي. بالطبع، العديد من أدوات الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك OpenAI وSora وCopilot الشهيرة، لا تتوفر على مستوى العالم. بخلاف ذلك، الأمان يمثل مصدر قلق حيث أن بعض أدوات الذكاء الاصطناعي قد تتسبب في تسرب البيانات أو خروقات بيانات. لذلك، VPN للذكاء الاصطناعي دائمًا ضرورية لتجاوز الحظر أمام أدوات الذكاء الاصطناعي وكذلك تشفير جميع البيانات عبر الإنترنت. ما هو أفضل VPN لأدوات الذكاء الاصطناعي؟ تعرف على 4 برامج VPN متنوعة والأفضل للذكاء الاصطناعي بميزات فريدة.

الذكاء الاصطناعي

منذ إطلاق ChatGPT، الذي تم حجبه في سوريا واليمن وكوريا الشمالية وإيطاليا ودول أخرى، ازدادت عمليات تثبيت VPN. حتى الآن، لا تزال الأدوات الذكية الصناعية التي تم إصدارها مؤخرًا مثل Copilot غير متاحة في بعض الدول والمناطق ولكن سيساعدك الـ VPN على تجاوز حظر ChatGPT وغيره من أدوات الذكاء الاصطناعي أينما كنت. بالإضافة إلى ذلك، قد تلاحظ أنك وصلت إلى الحد الأقصى للرسائل. في هذا الموقف، يمكنك استخدام VPN لتغيير الموقع وبدء الدردشة مع الذكاء الاصطناعي مرة أخرى. كما أدى الأمن السيبراني إلى استخدام VPN في مجال الذكاء الاصطناعي. خرق البيانات، الذي حدث مرة في ChatGPT، أثار قلق الجمهور بشأن استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي. الاتصال بخادم VPN هو طريقة سريعة وفعالة لتشفير بياناتك وملفاتك عبر الإنترنت.

iTop VPN: فك حظر أدوات الذكاء الاصطناعي بخوادم عالمية

يحتل iTop VPN مرتبة عالية كواحد من أفضل برامج الـ VPN المجانية للذكاء الاصطناعي والذي يوفر VPN مجاني لا تتطلب التسجيل أو الاشتراك. وبذلك، يمكنك اختبار أدائه دون إنفاق أي مبلغ. من خلال بناء نفق مشفر، لا تكون جميع حركات المرور والملفات الخاصة بك مرئية للأطراف الثالثة.

خوادم عالمية لاستخدام الذكاء الاصطناعي في أي مكان

بفضل شبكة خوادم VPN الواسعة الموزعة في أكثر من 100 موقع على iTop VPN، يمكنك تغيير الموقع إلى دولة يتوفر فيها الذكاء الاصطناعي وحيث تكون قوانين الخصوصية مقيدة، مثل سويسرا.

أمان DNS لتقليل مخاطر الذكاء الاصطناعي

يمكن لحماية DNS في iTop VPN أن يساهم بشكل غير مباشر في الأمان العام لأنظمة الذكاء الاصطناعي الخاصة بك. من خلال منع الأنشطة الخبيثة على مستوى DNS، يمكنك تقليل خطر الدخول إلى نطاقات مضللة بالذكاء الاصطناعي الخبيث.

ExpressVPN: أفضل VPN للذكاء الاصطناعي لأقصى درجات الأمان

ExpressVPN هو VPN للذكاء الاصطناعي يركز بشكل أساسي على توفير الخصوصية والأمان وإخفاء هوية مستخدميه عبر الإنترنت كما يعمل على معظم الأجهزة بما في ذلك ويندوز وماك وiOS وأندرويد ولينكس والراوتر وتلفزيون آبل وإضافات متصفح كروم، مما يمكّنك من تصفح الإنترنت واستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي المقيدة.

تأمين نقل البيانات

عند تدريب أو نشر نماذج الذكاء الاصطناعي، غالبًا ما يتطلب الأمر نقل البيانات بأمان بين مكونات مختلفة وخوادم أو منصات سحابية. يمكن لـ ExpressVPN المساعدة في تشفير هذه البيانات، مما يضمن حماية المعلومات الحساسة أثناء النقل.

الوصول إلى أدوات الذكاء الاصطناعي المقيدة

يمتلك ExpressVPN شبكة واسعة من الخوادم الموزعة عالميًا. يمكنك تغيير الموقع إلى دولة أخرى حيث يكون الذكاء الاصطناعي متاحًا. يمكن للباحثين في مجال الذكاء الاصطناعي الوصول إلى الموارد ومجموعات البيانات التي تخضع لقيود جغرافية. يمكن لمستخدمي الذكاء الاصطناعي تجاوز الحظر المفروض على أدوات الذكاء الاصطناعي مثل Copilot وOpenAI وCharacter AI.

NordVPN: VPN سريع للوصول إلى مواقع الذكاء الاصطناعي

NordVPN هو VPN موثوق للذكاء الاصطناعي في جميع الأوقات. أداؤه السريع تم اختباره وثبت كفاءته من قبل PCmag واختبارات مراجعة VPN الأخرى. سواء كنت ترغب في استخدام NordVPN للدردشة بالذكاء الاصطناعي، ألعاب الذكاء الاصطناعي، رسم الذكاء الاصطناعي، فيديوهات الذكاء الاصطناعي، ستتفاجأ بسرعته العالية. دائمًا ما يتم تقييمه كشبكة VPN جيدة للألعاب بسبب انخفاض وقت الاستجابة وحل مشكلة التأخير في لعبة Warzone.

مواقع الذكاء الاصطناعي

حماية من البرمجيات الخبيثة للحفاظ على بيئة ذكاء اصطناعي أكثر أمانًا

يرفع NordVPN أمان الذكاء الاصطناعي إلى المستوى التالي من خلال حجب المواقع الخبيثة وإيقاف متتبعات الويب وإزالة الإعلانات المزعجة كما يقوم بفحص الملفات المحملة من مواقع الذكاء الاصطناعي وإزالة البرمجيات الخبيثة لمنع ثغرات الذكاء الاصطناعي.

مراقب الويب المظلم لمتابعة تسريبات بيانات الذكاء الاصطناعي

بعض مواقع الذكاء الاصطناعي تجمع وتبيع بيانات المستخدمين، والصور المرفوعة، وغيرها من المعلومات الشخصية المقدمة، مما يؤدي إلى تسريب البيانات. يكتشف مراقب الويب المظلم من NordVPN أي محاولة لتسريب معلوماتك إلى الويب المظلم الخطير ويقدم لك تنبيهات.

TunnelBear: VPN للذكاء الاصطناعي بأجهزة غير محدودة ومجانية

هل ترغب في امتلاك VPN للذكاء الاصطناعي يتيح لك الاتصال بجميع أجهزتك بموجب اشتراك واحد؟ TunnelBear هو ما تبحث عنه. سياسة عدم حفظ السجلات والتشفير بـ 256 بت يجعله برنامج VPN موثوق للذكاء الاصطناعي.

برنامج الذكاء الاصطناعي

دعم P2P لمشاركة ملفات الذكاء الاصطناعي

يمتلك TunnelBear بعض الخوادم الودودة لنظام P2P التي تدعمك في مشاركة ملفات الذكاء الاصطناعي وغيرها بأمان وخصوصية. يمكنك أيضًا استخدام عملاء التورنت بعد الاتصال بـ VPN لمزيد من الأمان على qBittorrent، uTorrent، وغيرها.

متوفر في أكثر من 46 موقعًا

سواء كنت ترغب في تغيير الموقع إلى الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، ألمانيا، سنغافورة، ودول أوروبا الأخرى، يمكن لـ TunnelBear أن يقوم بذلك. فقط اختر خادم دولة وانقر، وسيتم تغيير موقعك فعليًا إلى الدولة التي تختارها.

هنا نأخذ نسخة VPN المجانية من iTop VPN كمثال لإظهار كيفية تجاوز حظر أدوات الذكاء الاصطناعي مثل OpenAI باستخدام الـ VPN. في الوقت نفسه، يتم إخفاء عنوان IP الخاص بك ويتم تأمين خصوصيتك على الإنترنت.

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت iTop VPN على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول الخاص بك.

الخطوة 2. قم بتشغيل iTop VPN. اختر أحد خوادم الولايات المتحدة المجانية وانقر على زر الاتصال.

vpn مجاني

الخطوة 3. يمكن تغيير عنوان IP الخاص بك قريبًا. ثم قم بتشغيل ChatGPT الذي طورته OpenAI بنجاح.

vpn for chatgpt


الذكاء الاصطناعي مذهل. يمكنك استخدام الذكاء الاصطناعي لكتابة المقالات، إنشاء السيناريوهات، توليد الصور، وتفكير في أفكار المنتجات. أدوات الذكاء الاصطناعي، التي لا تتوفر في كل دولة ومنطقة، يمكن تجاوز الحظر أمامهم باستخدام الـ VPN، والذي يشفر جميع حركات المرور على الإنترنت. أفضل 4 برامج VPN للذكاء الاصطناعي المذكورة في هذا المقال هي خيارات رائعة. يُوصى بشدة باستخدام iTop VPN، المجاني بدون تسجيل لخوادمه الكبيرة، وميزاته المتقدمة، سياسة بعدم حفظ السجلات، وتشفير 256 بت. قم بالتنزيل الآن واتصل بخادم VPN عند استخدام الذكاء الاصطناعي.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

لطيفة

لطيفة

لطيفة، خبيرة في تقنية الشبكات الافتراضية (VPN)، تتميز بخبرتها الواسعة في هذا المجال. ككاتبة محتوى تقني، تركز لطيفة على توفير معلومات شاملة حول VPN، مسلطة الضوء على الأمان السيبراني وحقوق الخصوصية. تتعمق في تفاصيل التكنولوجيا لتقديم محتوى مفهوم ومفيد للمستخدمين. تشدد لطيفة على الأمان الرقمي وتسعى لتمكين الجمهور من فهم استخدام تقنية VPN بشكل آمن وفعّال. برغم تخصصها التقني، تجمع كتاباتها بين الدقة والإفصاح لنقل رسالتها بكفاءة واحترافية.