عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

اعتمد على iTop VPN واستمتع بأفضل ألعاب جي فورس ناو مجانًا

الإثارة والمتعة لا تحتاج لتكلفة باهظة، اكتشف أفضل الطرق لاستخدام منصة جي فورس ناو الآن واكسر كل الحواجز الجغرافية وتستمتع بأفضل الألعاب مجانًا

يتميز العصر الحالي بوفرة في الألعاب التي تظهر يومًا تلو الآخر بأفكار وإثارة متزايدة، ولكن كيف السبيل للانخراط في هذا العالم الممتع مع الارتفاع المتزايد في أسعار أجهزة الجيمنج خاصةً في وطننا العربي؟ هنا يأتي دور الخدمات السحابية والتي لا تحتاج لقدرات فائقة في أجهزة الجيمنج تُكلفك آلاف الدولارات، فكل ما تتطلبه هذه الخدمات هو اتصال قوي بالإنترنت لتبدأ رحلة من المغامرة لا تنتهي، وفي هذا المقال نسلط الضوء علي أحد أشهر المنصات السحابية لبث الألعاب ونوضح الطريقة المُثلى لتخطي حجب هذه المنصة في دولنا العربية.

GeForceNow

جي فورس ناو هي منصة بث للألعاب تعتمد على السحابة طورتها شركة Nvidia، حيث تسمح ببث الكثير من ألعاب مختلف المتاجر مثل: Steam وEpic Games Store وUplay دون الحاجة لامتلاك أجهزة حاسوب ذو مواصفات وقدرات عالية.

كما تتيح جيفورس التمتع بمختلف الألعاب بجودة عالية دون الحاجة لتحميلها حتى مع الأجهزة ذات الجودة الأقل، حيث تم إطلاقها رسميًا في 2020 بالاعتماد على خوادم Nvidia وكانت تمثل أبرز مزاياها دعم مجموعة واسعة من الأجهزة مثل: Windows وmacOS وChromebook وAndroid وiOS ما يتيح للاعبين خوض غمار الإثارة والاستمتاع بألعابهم المفضلة دون التقيد بجهاز واحد.

كما عمدت نفيديا جي فورس ناو على سهولة الاستخدام، حيث تتوفر بإعدادات غير معقدة وتوفر خيارات متعددة يمكن تخصيصها حسب الرغبة لتحسين تجربة اللعب قدر الإمكان.

توفر GeForce now مميزاتها بشكل مجاني قد يكون كافيًا للكثيرين حيث تسمح للاعبين بساعة متواصلة من اللعب ومن ثم تتطلب الخروج ومعاودة الدخول من جديد، بينما يسمح لك الاشتراك المدفوع "Founders" الوصول بكل الخوادم بسهولة وتخطي قيود الوقت والاستمتاع بكافة مزايا جي فورس ناو لـ 6 ساعات ومن ثم ستطلب منك الخروج ومعاودة الدخول وحيث لا يتجاوز وقت لعب الغالبية الـ6 ساعات، ستكون هذه الفترة كافية جدًا للكثيرين، كما سيُتاح لك ميزة  RTX ON التي تسمح لك لعب الألعاب مستخدمًا تقنية تتبع الأشعة بالاعتماد علي البطاقات الرسومية القوية كبطاقة 2080 من NVIDIA.

nvidia geforce now mobile

فمع غلاء أسعار أجهزة الحاسوب المُخصصة للجيمنج، تأتي نفيديا جي فورس ناو باشتراكها المدفوع البسيط كحل فعال يوفر الكثير علي اللاعبين ويتيح لهم الاستمتاع بألعابهم المختلفة دون الاضطرار لدفع أموال طائلة في معدات الأجهزة، ولكنك يتعين عليك توفير خدمة انترنت قوية، حيث تعتمد كفاءة خدمات جي فورس ناو بشكل أساسي علي شبكة الانترنت الخاصة بك ما يتسبب في بطء الخدمة حال وجود شبكة انترنت ضعيفة، كما تعتمد جودة تشغيل الألعاب أيضًا علي سرعة الإنترنت، فمثلا تتيح لك سرعة 10 ميجابت / ثانية تشغيل الألعاب بدقة 720 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية، بينما تتيح لك سرعة 50 ميجابت / ثانية دفق 1080 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية وهكذا.

أما عن أذرع التحكم التي تدعمها GeForce now فهي تختلف باختلاف الجهاز المستخدم، فعلي سبيل المثال في أجهزة الحاسوب المكتبية يعمل أي ذراع تحكم مدعوم، ومع أنظمة الأندرويد يمكنك الاعتماد على Razer Junglecat مع وحدة تحكم SHIELD وGlap وRazer Raiju Mobile وSteelSeries XL وDualShock 4 وغيرها.

فإذا كنت من مدمني الألعاب الراغبين دائمًا في مطالعة كل جديد في عالم الإثارة والتشويق دون الحاجة لتكبد آلاف الدولارات في أجهزة الجيمنج، يمكنك بسهولة الاعتماد على جي فورس ناو بنسخته المجانية أو المدفوعة لتحظي بقدرة عالية علي لعب أحدث الألعاب بأعلي جودة ممكن دون أي اعتبار لقدرات حاسوبك أو الجهاز المُستخدم!

علي الرغم من كم المزايا الهائل الذي توفره شركة نفيديا جي فورس ناو إلا أنها تقيد خدماتها في العديد من البلدان العربية، فإذا كنت من سكان المملكة العربية السعودية ربما سمعت عن اتاحة الخدمة عبر شركة زين الرائدة في مجال الـ 5 جي ولكن ماذا لو كنت تقطن منطقة أخرى في ربوع وطننا العربي؟

بشكل عام، ترجع شبكات الخدمات السحابية سبب منع خدماتها في الشرق الأوسط لضعف البنية التحتية، ومع تطور هذه البنية مؤخرًا أصبحنا نري هذه الخدمات تُتاح ببطء في بعض المناطق دون الأخرى، وفيما يلي قائمة ببعض الدول التي مازلت لا يحق لها الاستمتاع بمزايا GeForce now بما في ذلك الدول العربية:

دول غير مسموح لها بخدمات جي فورس ناو

كما لاحظت في القائمة السابقة، لا يزال تحميل برنامج جي فورس مقيد في وطننا العربي بشكل مباشر، ولكن هذا لا يمنع أن هناك حل فعال يتيح لك الاستمتاع بهذه الخدمات حتى وإن كانت مقيدة في منطقتك إلا وهو الاستعانة بخدمة VPN مميزة، ولكن هل تعتقد ان كل شبكة افتراضية خاصة يمكنك ان تساعدك؟ أم أن هناك بعض المميزات الأساسية يجب توافرها في خدمة الـ VPN! حسنًا دعنا نتابع هذه النقاط الهامة.

مزاي ايجب توافرها في خدمة الـ VPN المستخدمة

لعلك لاحظت أن جي فورس ناو تعتمد بالأساس على سرعة الاتصال، فكيف لك أن تستمتع بالتجربة وأنت تعتمد على VPN ضعيف السرعة! حيث لابد من اختيار مزود متميز سريع.

ولكي تضمن سلاسة الاستخدام وعدم تفاوت جودة الخدمة، احرص على استخدام مزود VPN يوفر الكثير من الخوادم كي يُتاح لك دائمًا البديل حال بطء الخادم المُستخدم.

ومع اتاحة جي فورس ناو لميزة التوافق مع مختلف الأجهزة، اختر مزود VPN مُتاح كذلك على مختلف الأجهزة لكيلا تُقيد بخيار واحد فقط يمنعك من استخدم جي فورس ناو بحرية.

ومن أهم الشروط كذلك أن يوفر الـ VPN أعلي مستويات الخصوصية والأمان لكيلا تسنح بأي مجال للقلق يقلل من كم المتعة أثناء اللعب!

بعد معاناة المُستخدم العربي كثيرًا من القيود الجغرافية التي تحرمه من الكثير من البرامج والتطبيقات المميزة، جاء iTop VPN كحل مثالي يُعالج جميع المشكلات ويكسر جميع الحواجز الجُغرافية ليتيح للعرب حرية التمتع بأي برنامج دون تقيد.

لم يتربع iTop VPN على قمة خيارات الشبكات الافتراضية الخاصة من فراغ، بل كان ذلك نتاج عمل متواصل وجهد كبير نتج عنه كم هائل من المزايا لا يتوفر في خيارات المنافسين، فمن أبرز مزايا iTop VPN: 

  • يوفر iTop VPN خيارات مُتعددة من الخوادم في مختلف الدول حول العالم والتي يمكنك بسهولة التنقل بينها واختيار الخادم المناسب.

  • يعطي iTop VPN أولوية قصوى لسرية البيانات، حيث يوفر البرنامج أعلي مستويات الخصوصية ولا يتبع أي بيانات للعملاء، ولا يسمح كذلك بأي تتبع خارجي.

  • السرعة مع iTop VPN مضمونة جدًا، فالبرنامج مُخصص ليتيح تجربة مثالية للبثوث الحية في الألعاب أو متابعة الأحداث والبرامج والابداعات السينمائية حصريًا.

  • يُتاح iTop VPN على أجهزة الحاسوب وكذلك الآيفون ما يسمح لك بمتابعة أحدث الألعاب عبر هاتفك الذكي أو مستخدمًا حاسوبك.

  • التطبيق مجاني تمامًا ولا يتطلب أي رسوم للتمتع بمزاياه، حيث يتيح ميجا بايت يوميًا يمكن الاستمتاع بها مجانًا، بينما توفر لك النسخة المدفوعة أيضًا أعلي قيمة مقابل السعر.

free vpn

  • كمستخدم عربي، لن تجد أي صعوبة في استخدام iTop VPN حيث يتوفر بواجهة مستخدم مُعربة بامتياز بعيدًا عن الترجمة الحرفية التي تتبعها أغلب الاختيارات الأخرى والتي عادة ما تجد صعوبة في التعامل معها لاختلاف اللغة المستخدمة مع المصطلحات المألوفة عربيًا.

  • لن تحتاج لتسجيل الدخول ولا لإضافة أي معلومات شخصية لكي تستخدم iTop VPN، فبمجرد التحميل سيُتاح لك العديد من الخوادم الجاهزة لتوفير تجربة اتصال مثالية.

  • يحرص iTop VPN على اتاحة بيئة لعب مثالية تخلو من أية مضايقات، ولذا فلن تجد أية أغلانات مزعجة أثناء اللعب.

  • بفضل امكانياته الفائقة، يعزز iTop VPN من قدرتك على تحميل الألعاب بسرعة متناهية.

تحميل iTop VPN سهل للغاية، فهو لا يتطلب سوي بعض الخطوات البسيطة والتي تشمل:

1.     الذهاب للموقع الرسمي وتحميل البرنامج سواء بنسخته المجانية أو المدفوعة مستفيدًا من الخصم الكبير.

2.     اتباع بعض ارشادات التنصيب البسيطة التي سيوجهك لها البرنامج.

3.     تشغيل تطبيق iTop VPN ويُفضل استخدام الواجهة العربية إذا كنت لا تجيد الإنجليزية.

4.     اختر خادمًا لدولة مسموح لك باستخدام خدمات GeForce Now.

5.     قم بـ تحميل برنامج جي فورس وسجل بياناتك.

6.     تهانينا! أنت الآن مؤهل لخوض تجارب لعب مثيرة عبر خدمات GeForce Now المتميزة وبالاستعانة بالشبكة الافتراضية الخاصة الأكثر تميزًا "iTop VPN".

  • ماذا أفعل إذا واجهت مشكلة أثناء الاتصال بـ GeForce Now؟

نادرًا ما يتعرض مستخدمي تطبيق iTop VPN لمشكلة في الاتصال بجي فورس ناو، حيث يعزز التطبيق من سرعة الشبكة ويمنحك اتصالا آمنًا وسريعًا، وإذا واجهت مشكلة في الاتصال، أعد تشغيل جهاز التوجيه أو قم بضبط إعدادات شبكة الاتصال ومن ثم حاول الاتصال مجددًا.

  • ما الحل عدم بطء أداء اللعبة؟

نعلم أن البطء قد يفقدك الكثير من المتعة أثناء اللعب، ولذا يهدف iTop VPN للقضاء علي هذه المشكلة بخوادمه المميزة والسريعة، وإذا كانت هناك مشكلة في الأداء، فربما يكون بسبب ضعف شبكة الاتصال، فحاول اصلاح المشكلة وحافظ علي استقرار الشبكة، وحتي تُعالج المشكلة، يمكن تقليل جودة اللعبة لتتمتع بأداء أكثر سلاسة.


geforce now

  • هناك لعبة أريد أن استمتع بلعبها ولكني لم أجدها، ماذا أفعل؟

للأسف، بعض الألعاب قد لا تدعمها جي فورس ناو، فتأكد من هذا الأمر أولا، وإذا لم تجدها مدعومة، حاولا لإيجاد لعبة مثيله على جي فورس ناو.

  • ماذا أفعل إذا تعذر تنزيل لعبة ما؟

غالبًا ما تتعلق مشاكل التنزيل في مساحة التخزين المتوفرة في جهازك، فتأكد من توفر المساحة الكافية ويمكنك مسح ذاكرة التخزين المؤقت، وقد يجدي نفعًا إعادة تشغيل الجهاز بعد غلقه.

  • كم عدد الألعاب التي يمكنني الوصول إليها باستخدام GeForce Now؟

توفر منصة GeForce Now أكثر من 1000 من أفضل الألعاب وأحدثها وأكثرها إثارة، وتشمل الألعاب الكثير من الخيارات المجانية.

  • ما هو حجم ملف APK NVIDIA GeForce NOW؟

يقدر حجم ملف نفيديا جي فورس ناو بحوالي 90 ميغابايت وهون متوفر مجانًا للتحميل.

في عالم تتزايد فيه أسعار أجهزة الجيمنج بوتيرة متسارعة، بات من الضروري الاعتماد على الخدمات السحابية، ولعل جي فورس ناو من أبرز تلك الخدمات التي تتيح تجربة مجانية وأخرى مدفوعة بمميزات أكبر، ولكي تتخطي القيود الجغرافية في منطقتنا العربية، اعتمد على تطبيق iTop VPN المجاني والذي يأتي بمجموعة سريعة وفائقة من أفضل الخوادم الموزعة في مختلف دول العالم، ويضمن لك اتصالا آمنًا يعزز من خصوصية بياناتك ويضمن لك من تجربة لعب مملوءة بالإثارة التي لا تنقطع.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.