توفير 76٪

شرح أفضل خوادم VPN مجانية في 2022

ما هو خوادم vpn مجانية؟ كيف تعمل خادم vpn؟ ما هو أفضل موقع خوادم vpn في 2022؟ احصل على إجابات هنا.

يعد اتصال VPN مهمًا جدًا عندما يتعلق الأمر بحماية خصوصية البيانات وأمن المعلومات. لا يمكن لاتصال VPN القوي تأمين بياناتك إلا بمساعدة خوادم VPN مجانية وعملاء VPN.

عناوين خوادم vpn

تُفعِل خوادم VPN المجانية عند الجمع بين برامج VPN وأجهزة VPN، مما يسمح لعملاء VPN بالاتصال بشبكة افتراضية خاصة آمنة. سترشدك المقالة هذه حول ماهية خادم VPN وكيفية عمله وأفضل عميل VPN مجاني يوفر أسرع خوادم VPN مجانًا.

خوادم vpn مجانية هي تلك الخوادم التي تلبي تأمين بياناتنا أثناء الاتصال بالإنترنت. على عكس الخوادم الأخرى، لديها منافذ اتصال مادية ومنطقية أكثر بكثير. يمكن لعملاء VPN الاتصال لتأمين خادم vpn من خلال الجمع بين كل من خوادم الأجهزة و البرامج. سيوفر ذلك في النهاية خدمات VPN لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

الإنترنت بشكل عام مصدر للمعلومات والترفيه، فيجب أن يكون آمنًا ولو صرف الثمن. كلما احتجت إلى الوصول إلى موقع ويب على الإنترنت، تمر جميع بياناتك وحركة المرور الواردة والصادرة عبر مزود خدمة الإنترنت الخاص بك. هذا يعني أنه يمكن قراءة معلوماتك بسهولة تامة. يمكن لمزود خدمة الإنترنت الخاص بك (أي شخص آخر - مثل الهاكرز) رؤية أنشطتك على الإنترنت.

علاوة على ذلك، بدون الاتصال بخوادم VPN الآمنة، يمكن لأي شخص مراجعة بياناتك لأنّ الموقع الجغرافي وعنوان IP الخاص بك مكشوفان على الإنترنت. المعلومات التي تم الكشف عنها قد تتضمن اسم مزود خدمة الإنترنت الخاص بك والمدينة التي تعيش فيها. بعبارات بسيطة، بدون خادم VPN آمن، يمكن لأي شخص استخدام معلوماتك الأساسية للعثور على الكثير عنك.

اقرأ أيضا: بورن هاب VPN: إلغاء موقع بورن هاب ومشاهدة بورن هاب خاص ومجاني


بدأ تفعل العملية الكاملة لخوادم VPN المجانية عندما تبدأ تشغيل عميل VPN. سوف يقوم بوصلك تلقائيًا بخادم VPN ويبدأ في نقل حركة المرور عبر الإنترنت إليه بمساعدة مزود خدمة الإنترنت الخاص بك. على الرغم من أن بروتوكولات VPN في هذه المرة ستشفر بعض بياناتك مما يجعل مزود خدمة الإنترنت لم يعد بإمكانه مراقبة بياناتك.

عندما يحصل خادم VPN على جميع المعلومات المشفرة الخاصة بك، فإنه سيبدأ في ترجمة البيانات ثم نقلها إلى خادم الويب المعين. في وقت لاحق، سيقوم خادم VPN بترميز المعلومات التي يتلقاها من خادم الويب المعين وتسليم البيانات إليك من خلال مزود خدمة الإنترنت الخاص بك. عند تلقي البيانات، سيقوم عميل VPN في النهاية بترجمتها لك.

فكرة بسيطة حول عمل خادم vpn مجاني هي التفكير في «نفق» تم إنشاؤه بين خادم VPN والعميل. تُشَفَر جميع البيانات التي تمر عبر هذا النفق؛ ومع ذلك، خارج النفق، فإنه غير قابل للقراءة للجميع. علاوة على ذلك، عند استخدام الإنترنت، يعمل خادم VPN كمغير لعنوان IP لاستبدال عنوان IP الخاص بك بعنوانه لأغراض السلامة.

الآن، قد عرفت من أهمية وعمل خوادم VPN بشكل واضح. ولكن في أين مكان تحصل على خوادم سيرفرات vpn مجانية لبناء اتصال VPN رائع؟ إنّ الحل هو مزود خوادم VPN. يجمع iTop VPN، برنامج VPN المجاني الجديد الصاعد، خوادم VPN مجانية عالية الجودة حول العالم.

بوجود أكثر من 1800 خادم، تتوفر خدمات VPN في أكثر من 100 دولة، يتيح لك iTop VPN توصيل عناوين خوادم vpn الأكثر استقرارًا وسرعة بغض النظر عن مكان وجودك.

بالتأكيد، يركز iTop VPN بشكل كبير على حماية أنشطتك عبر الإنترنت وخصوصيتك من التعقب أو الاختراق. من ناحية أخرى، يمكن أن يمنحك المزيد:

  •         إلغاء حظر المحتويات المقيدة. يساعد في كسر الحظر الجغرافي لنتفليكس أو Hulu أو Disney+ أو خدمات البث الأخرى. أيضًا، يمكنك الوصول إلى الشبكات الاجتماعية (التطبيقات) المقيدة والألعاب باستخدام iTop VPN مجانًا.

  •         تسريع الاتصال. لا يستخدم iTop VPN أسرع خوادم VPN فحسب، بل يطور 4 أنواع من حلول الشبكة (البروتوكولات) لتقديم تجربة أفضل عبر الإنترنت. باستخدام بروتوكولات مختلفة، يمكنك الحصول على سرعة أكبر للبث أو الألعاب أو التنزيل أو الاستمتاع بحماية خصوصية أفضل.

  •         متاح لمنصات متعددة. لم يكن iTop VPN  أفضل VPN مجاني لنظام التشغيل ويندوز فحسب، وبل يعمل بشكل جيد على macOS وiOS وأندرويد.

اقرأ أيضا: أفضل VPN لمواقع سكس: مشاهدة افلام سكس بشكل مجان، أمان، مجهول وسريع


يُظهر iTop VPN أسهل طريقة لإعداد اتصال VPN لأنه يحتوي على خوادم VPN متنوعة ومدمجة جيدًا. فيما يلي، دعنا نتعلم كيفية الاستفادة من مزود خادم VPN هذا لإعداد أسرع اتصال.

الخطوة 1: قم بتحميل وتثبيت iTop VPN

كما ذكرنا أعلاه، يمكن لـ iTop VPN دعم أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة ماك والهواتف المحمولة بالكامل. يرجى التأكد من الجهاز الذي تريد تعيين اتصال VPN عليه، ثم تحميل وتثبيت VPN لأجهزة ويندوز وماك وأندرويد وiOS.

الخطوة 2: اتصل بخادم iTop VPN المجاني

بعد التثبيت، قم بتشغيل iTop VPN. في الواجهة الرئيسية، يمكنك العثور على زر اتصال كبير. انقر فوقه وسيقوم iTop VPN بتوصيل أسرع خادم VPN لك تلقائيًا. بمجرد نجاح الاتصال، سيتحول زر الاتصال إلى "متصل".

خوادم vpn

الخيارات: اختر خوادم VPN يدويًا

يجعلك iTop VPN أيضًا توصيل خادم خاص. انقر فوق جميع الخوادم، مثل خوادم vpn ألمانيا، بعد ذلك، اختر واحدة من قائمة خوادم VPN وانقر فوق "اتصال". نفس الشيء، ستتغير الحالة من "اتصال" إلى الحالة "متصل" بمجرد بناء الاتصال.

vpn خوادم عربية

الخلاصة

إذا كنت ترغب في حماية بياناتك وخصوصيتك عبر الإنترنت والتغلب على قيود المحتوى رغبة شديدا، فيجب عليك اختيار خادم VPN آمن. تعتبر أسرع خادم vpn مهمة جدًا لإخفاء عنوان IP الخاص بك عن مزوّد خدمة الإنترنت الخاص بك حتى لا يتمكن أحد من عرض بياناتك المتاحة على الإنترنت وهويتك الحقيقية. لهذا الغرض، مزود خادم iTop VPN، وهو VPN مجاني غير محدود لنظام التشغيل ويندوز وأندرويد وmacOS وiOS لتزويدك بحماية عالية وأسرع سرعة، سيكون خيارًا مثاليًا.


مرجع مقالات ذات صلة