عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

مراجعة VPNBook 2024: هل هذا في بي ان المجاني آمن للاستخدام؟

كل المعلومات التي تريد معرفتها عن تطبيق VPNBook. ما هي كل المزايا، العيوب، وأيضًا مراجعة تطبيق iTOP VPN؛ أحد أفضل البدائل المجانية

هل قمت اليوم بالبحث عن تحميل VPN مجاني، ووجدت هذا الاسم المشهور كأحد البدائل المتاحة؟ لا عجب في ذلك. لأن التطبيق هو واحد من أكفأ تطبيقات الـ VPN الموجودة؛ وأيضًأ تدعم نسخته المجانية مزايا كثيرة تمكن المستخدمين من الدخول على الإنترنت باستخدام عدد وأنواع مختلفة من السيرفرات لمختلف الأغراض.

نستعرض في هذا المقال كل المعلومات التي تريد معرفتها عن التطبيق. مزايا، معلومات، وتقييمات. أيضًا طريقة التحميل، التثبيت والاستخدام. ونستعرض كل المزايا والعيوب المتعلقة بالتطبيق. ماذا عن أفضل بديل لتطبيق VPNBook؟ ما هو أفضل تطبيق مجاني يمكن الاعتماد عليه بشكل كامل؟ ما هو التطبيق الذي تسعد بفرصة معرفته لأنه يمكنك أخيرًا الاعتماد عليه في الاستخدام الآمن للإنترنت لكل أجهزتك وأغراض التصفح لديك؟

هل تبحث عن VPN مجاني؟ كل الإجابات تشير إلى ضرورة تجربة iTOP VPN. هو واحد من أفضل تطبيقات الـ VPN المتاحة؛ وهو الاختيار المفضل لملايين المستخدمين من كل بلاد العالم. أيضًا، نسخته المجانية هي أكثر من اللازم لأي غرض من أغراض استخدام تطبيقات الـ VPN.

هل VPNBoos آمن؟

برنامج VPNBook هو تطبيق جيد بكل المقاييس؛ تم تطويره في سويسرا. قد تتفوق عليه تطبيقات أخرى (مثل iTOP VPN) في سهولة التثبيت والاستخدام، وأيضًا في عدد المزايا التي تقدمها النسخة المجانية من التطبيق. لكن يظل تطبيق ممتاز، يمكن الاعتماد عليه في استخدام الإنترنت والتطبيقات الاونلاين بهوية سرية تمامًا، من خلال استخدامهم عبر السيرفرات المجانية التي يمكنك الدخول من خلالها. 

IMG_20230527_214323

مزايا في بي ان بوك

  • يمكنك استخدام التطبيق مجانًا

  • حماية مؤمنة VPN & AES-256

  • يمكنك استخدام التطبيق مع كل انظمة تشغيل Windows, iOS, وAndroid

عيوب في بي ان بوك

  • تثبيت التطبيق يستلزم بعض الخطوات الغير سهلة بالمرة على معظم المستخدمين. لذا يبحث الكثيرين عن شرح  VPNBook.

  • مشاكل في السرعة. غالبًا تجد أن سرعة وجودة الاتصال بالتطبيق/اللعبة/الموقع تتأثر بالسلب. 

  • يمكنك الدخول من عدد محدود من البلاد (فقط 5 مواقع/سيرفرات)

  • لا يحل مشكلة بعض مواقع العرض (Streaming) المحظورة في بعض البلدان

  • يحفظ الرقم التعريفي IP الحقيقي وتوقيت استخدامه في كل مرة تستخدم فيها التطبيق

  • لا يعمل في بعض البلاد الآسيوية؛ ومنها الصين


نستعرض الآن مراجعة كاملة عن تجربة البرنامج، مكوناته، مزاياه، وكل شيء يخص استخدامه. بعد تحميل VPNBook، يمكنك ملاحظة الآتي:

  •  سرعة وجودة الاتصال بالإنترنت

لن تجد مشاكل في استخدام في بي ان بوك (أو أي vpn مجاني بشكل عام) لو ليس لديك متطلبات تخص سرعة الانترنت أو جودة الاتصال. بمعنى آخر، لو كنت تستخدم الانترنت في تصفح المواقع، إتمام الأعمال، قضاء الوقت على مواقع التواصل الاجتماعي، والأنشطة التي لا تستلزم سرعة وجودة الانترنت، يكون أي vpn مجاني بالتأكيد مناسب جدًا لكل تلك الأنشطة.

  • للبث - (عرض المحتوى)

علاوة على عدم حل مشكلة حظر المواقع الخاصة بالعرض في كثير من البلدان (وخاصة البلدان الآسيوية)، مشاكل السرعة وجودة الاتصال تسبب ازعاج وانقطاع في عمليات العرض التي قد تحاول القيام بها.

book1

  • الخوادم والبروتوكولات

تحميل vpn مجاني يسمح لك بالدخول على المواقع والتطبيقات من خلال أرقام تعريفية في بلدان أخرى. وتقدم معظم التطبيقات المجانية عدد محدود من المواقع التي يمكنك استخدامها. (استخدم iTOP VPN للحصول على أكبر عدد من السيرفرات مجانًا)

review-vpnbook-server-options-autoresized86X

  • الأمان والسرية

التطبيق هو آمن بكل تأكيد ويفضله بالفعل ملايين من المستخدمين. لكن يحفظ التطبيق الرقم التعريفي IP الحقيقي وتوقيت الاستخدام في كل مرة تستخدم فيها التطبيق للدخول على الانترنت من السيرفرات المتاحه.

  • تحميل الـ Torrent

يمكنك بالتأكيد تحميل VPNBook والاعتماد عليه في تنزيل الـ Torrent من الانترنت. بالتأكيد تريد القيام بذلك لحماية بياناتك وهويتك. على كل حال، لو وجدت صعوبة في تثبيت التطبيق أو استخدامه، يمكنك دائمًا الاعتماد على تطبيقات مثل iTOP VPN ، والتي تقدم تجربة أسهل فيما يخص التثبيت والاستخدام لكل أنواع المستخدمين، وبدون خطوات يدوية.

  • هل تحميل VPNBook مجاني؟

يمكنك استخدام بعض الخصائص مجانًا في النسخة المجانية من التطبيق. بعد شراء التطبيق، تحصل على اسم مستخدم وكلمة سر لإدخالهم في إعدادات البرنامج والاستمتاع بكل الخصائص المدفوعة. هو تطبيق آمن، محل ثقة فيما يخص الشراء/الاشتراك. ويؤمن أيضًا طريقة الدفع وبياناتك بالكامل.

  • التوافق مع الأجهزة وأنظمة التشغيل

هو واحد من الخيارات بالتأكيد لو تبحث عن افضل vpn مجاني يدعم عدد كبير جدًا من تطبيقات تصفح الإنترنت. لكن فقط تطبيقات التصفح. حيث لا يدعم التطبيق أي نسخات خاصة للدخول على الإنترنت باستخدام VPN متاح.

review-vpnbook-gaming-slow-autoresized86X

art2pic3

هل بحثت عن افضل vpn مجاني وحددت اختيارك؟ حسنًا، قبل بداية شرح خطوات التحميل والتثبيت والاستخدام، حاول حفظ هذا المقال أو هذه الصفحة للوصول مرة أخرى، لأن الخطوات ليست بسيطة، وقد تحتاج إلى الرجوع مرة أخرى إلى هذا المقال. اليك شرح VPNBook بالكامل (من أول التحميل وحتى الاستخدام) :

  • تحميل التطبيق

أول شيء تحتاجه هو الدخول على صفحة التحميل لتحميل النسخة المناسبة لنظام التشغيل الذي تستخدمه (امتداد الملف msi). بعد تحميل الملف، قم بفتحه من متصفح الملفات. 

  • التثبيت

تابع خطوات التثبيت السهلة بعد فتح ملف msi الذي قمت للتو بتحميله. 

  • تنزيل ملف(ملفات) دعم السيرفر

من هنا تحتاج إلى تحميل الملف الداعم للسيرفر الذي تريد استخدامه (الدخول منه على الإنترنت) من خلال التطبيق. حمل الملف المناسب؛ ولا تنسى حفظ اسم المستخدم وكلمة السر الموجودين في أسفل الصفحة. سوف نحتاجهم في خطوة لاحقة. لأن الخطوات ما زالت كثيرة! 

  • إضافة الملفات الداعمة إلى مكان تثبيت التطبيق

بعد تنزيل الملف (الملفات) الدعامة للسيرفرات، تحتاج الآن إلى نقلها في ملف تثبيت التطبيق في ملفات نظام التشغيل؛ مثلًا لو كنت تستخدم ويندوز: C:\Program Files\Openvpn\config

  • طريقة استخدام التطبيق

بعد نسخ الملفات الداعمة تكون انتهيت من خطوات تحميل وتثبيت التطبيق. لهذا تريد تجربة تطبيقات أخرى أسهل (مثل iTop VPN) لو كنت تبحث عن تحميل تحميل vpn مجاني، وأيضًا سهل التثبيت والاستخدام. 

لاستخدام التطبيق، اضغط (Right Click) على علامة الوصول بالانترنت في شريط الأدوات (بجوار الساعة والتاريخ) كما هو موضح في الشكل التالي. من قائمة Connect، اختر السيرفر الذي تريد استخدامه بالضغط عليه؛ وأخيرًا، انتهى الأمر. 

  • كرر نفس خطوات (التشغيل) لتغيير السيرفر

اضغط على علامة الوصول بالانترنت، من قائمة Connect، اختر السيرفر المناسب. 

  • الخروج من السيرفر (التطبيق)

اضغط على علامة الوصول بالانترنت أيضًا (Right Click)، ثم اضغط على Exit.

نبذة عن iTOP VPN

على الجانب الآخر، تحتاج ضغطة واحدة فقط لتشغيل iTOP VPN. قبل شرح خطوات التثبيت والاستخدام البسيطة جدًا، دعونا نتعرف على بعض من المزايا التي يقدمها التطبيق وتجعله واحد من أفضل تطبيقات الـ VPN في العالم:

  • ادخل الآن على كل المواقع والتطبيقات المحظورة في بلدك بدون أي متاعب

  • تثبيت واستخدام من أسهل ما يكون

  • سرعة تصفح/تحميل/العاب اونلاين عالية جدًا بدون أي انقطاع

  • عدد كبير من السيرفرات لكل من الأغراض (تصفح - ألعاب - عرض محتوى/Streaming) وجودة فائقة

  • عدد كبير جدًا من البلدان التي يمكنك الدخول عليها بضغطة واحدة فقط 

  • حماية وسرية كاملة لهويتك، بياناتك، وجهازك أيضًا مع iTop VPN

طريقة تثبيت واستخدام iTop VPN

  • لكل أنظمة التشغيل Windows, iOS, وAndroid، يمكنك تثبيت التطبيق من 

  • أو بالبحث عن التطبيق في متجر التطبيقات

  • اضغط على تثبيت، وانتهى الأمر! 

  • بعد انتهاء التثبيت، افتح التطبيق

  • فور فتح التطبيق تظهر لك علامة Connect في الواجهة الرئيسية للتطبيق، كل يلزم هو الضغط على هذه العلامة؛ وأصبحت متصل بالفعل! 

بالتأكيد هذه السهولة هي واحدة الأسباب التي تجعل iTop VPN هو أحد أفضل البدائل عندما تبحث عن افضل vpn مجاني.

هل تريد ضبط إعدادات مثل تغيير البلد، السيرفر، نوع السيرفر، إلخ؟ يمكنك عمل أي من كل هذا بضغطة واحدة فقط من الواجهة الرئيسية

أسفل علامة Connect، افتح قائمة البلدان المتاحة، واختر البلد التي تريد الدخول على الإنترنت منها بشكل افتراضي، باستخدام تطبيق iTop VPN 

او اختر الدخول على السيرفرات الخاصة بالـ (ٍStreaming) أو الالعاب الاونلاين بكل سهولة؛ أيضًا من القوائم الخاصة أسفل علامة الوصول السهلة Connect

مع ازدياد الاعتماد على الإنترنت بشكل مستمر، أصبح لدى الكثيرين أيضًا احتياج مستمر لأدوات/تطبيقات الـ VPN التي تسمح لهم بالدخول على الإنترنت واستخدامه بشكل سري يحفظ هويتهم وبياناتهم، وأيضًا يحميهم من أي أضرار محتملة على الإنترنت. علاوة على ذلك، يحتاج الكثيرين إلى الدخول على تطبيقات/مواقع محظورة في بلدان ما، لأسباب ما. ويكون الحل الأفضل والأكثر فعالية وأمانًا لمختلف الأغراض. تطبيق VPNBook هو أحد التطبيقات الممتازة التي يمكن الاعتماد عليها. أيضًا استعرضنا واحد من أفضل البدائل المتاحة، والذي يتفوق على كل التطبيقات الأخرى في السرعة، السهولة، ومعايير الأمان، وهو iTop VPN.



مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

لطيفة

لطيفة

لطيفة، خبيرة في تقنية الشبكات الافتراضية (VPN)، تتميز بخبرتها الواسعة في هذا المجال. ككاتبة محتوى تقني، تركز لطيفة على توفير معلومات شاملة حول VPN، مسلطة الضوء على الأمان السيبراني وحقوق الخصوصية. تتعمق في تفاصيل التكنولوجيا لتقديم محتوى مفهوم ومفيد للمستخدمين. تشدد لطيفة على الأمان الرقمي وتسعى لتمكين الجمهور من فهم استخدام تقنية VPN بشكل آمن وفعّال. برغم تخصصها التقني، تجمع كتاباتها بين الدقة والإفصاح لنقل رسالتها بكفاءة واحترافية.