حصل على أفضل حماية للخصوصية عبر الإنترنت يقدمها iTop Private Browser. تعلم المزيد >>

iTop Private Browser حماية آمنًا وخاصًا عبر الإنترنت

يوفر متصفح سريع وآمن وخاص لنظام التشغيل ويندوز الأكثر أمانًا للتصفح عبر الإنترنت. قم بحماية خصوصيتك على الإنترنت باستخدام مكافحة التتبع ومانع الإعلانات و مكافحة التصيد وVPN المجاني المدمج.

iTop Private Browser

تصفح الإنترنت بأمان باستخدام iTop Private Browser

يتيح iTop Private Browser لكل مستخدم تصفح الإنترنت بأقصى قدر من الخصوصية. يوقف المتسللين أو المتعقبين لتتبع نشاطك عبر الإنترنت، ويمنع سرقة كلمات المرور بواسطة الجرائم الإلكترونية، ويتجنب عمليات الاحتيال عبر الإنترنت. المتصفح الآمن - iTop Private Browser، يحمي خصوصيتك من جوانب متعددة.

مكافحة التتبع

إخفاء الهوية الحقيقية لمنع أي مواقع أو برامج من تتبع وجمع ومشاركة بياناتك لأغراض العمل. التنظيف التلقائي للمعلومات عبر الإنترنت في كل وقت.

Browser with Anit-Tracking
Browser with Anit-Phishing

مكافحة التصيد

حظر مواقع الويب الضارة التي تم إنشاؤها للوصول إلى البيانات لمواجهة التهديدات المحتملة عبر الإنترنت. حدد باستمرار روابط الضارة وقم بتقييدها باستخدام قاعدة البيانات المحدثة من خلال خدمة الحماية المضمنة ضد التصيد الاحتيالي.

مانع الإعلانات

يقوم iTop Private Browser، كمتصفح مانع الإعلانات، بحظر الإعلانات والنوافذ المنبثقة والتراكبات للوصول إلى محتوى موقع الويب دون انقطاع وإنشاء تصفح أنظف وأسرع للويب. تمكنك القائمة البيضاء من تعيين عوامل تصفية مخصصة للاحتفاظ بالإعلانات في مواقع محددة.

Browser with Ad Blocker
Browser with Auto Trace Shredder

تقطيع التتبع التلقائي

توقف عن محاولة مسح ملفات تعريف الارتباط يدويًا عند إنهاء تصفح الإنترنت باستخدام أداة التقطيع التلقائي للتتبع في iTop Private Browser. يقوم تلقائيًا بمسح محفوظات الاستعراض ومحفوظات البحث وملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت وما شابه ذلك لإزالة الآثار وتجنب كشف الخصوصية.

حماية بصمات الأصابع

بصمة المتصفح هي معلومات التي تجمعها عنك لتحديد لا يمكن حذفها وإزالتها. يستخدم iTop Private Browser حماية بصمات الأصابع لتجنب أخذ البصمات عن طريق إخفاء هويتك على الإنترنت.

Browser with Fingerprint Protection
Browser with Fast Speed

10 x أسرع تصفح عبر الإنترنت

يقوم iTop Private Browser بتحسين مخططات الشبكة لتسريع اتصال الإنترنت بشكل كبير. يمكنك تصفح المحتوى ومشاهدته وتنزيله من مواقع الويب بشكل أكثر أمانا. يتم أيضًا تحسين وقت تحميل الصفحة بشكل كبير بحيث يتم حظر الإعلانات المزعجة.

iTop Private Browser مجاني مع VPN مدمج

يعد iTop Private Browser أكثر من مجرد متصفح. يحتوي على VPN مدمج لإخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك وتجاوز القيود الجغرافية لإلغاء حظر المواقع والتطبيقات حسب الرغبة. يتفوق المتصفح المجاني والآمن على متصفح Opera بأكثر من خادم وموقع مجاني للاختيار.

  • Built-in VPN

    VPN مدمج

    مصمم كمتصفح VPN مجاني، يستفيد iTop Private Browser بشكل كامل من الشبكة الافتراضية الخاصة لتشفير البيانات وتجاوز المراقبة والدفاع ضد أي تهديد عبر الإنترنت.

  • Website Unblocker

    فتح حظر المواقع الويب

    الوصول السريع إلى المحتوى المقيد في أي مكان. قم بإلغاء حظر نتفليكس ويوتيوب وفيسبوك وتيوتر وانستقرام وما إلى ذلك بسهولة، متجاوزًا الحظر الجغرافي والقيود الأخرى.

  • Hide IP Address

    إخفاء عنوان IP

    يحتوي iTop Private Browser على VPN مدمجة تخفي هويتك وتحمي خصوصيتك على الإنترنت. إخفاء عنوان IP، أو تغيير عنوان IP الآخر لتصفح المحتوى بشكل خفي.

  • No-log Privacy

    لا يسجل الخصوصية الشخصية

    لا يسجل iTop Private Browser أبدًا أنشطتك ويجمع معلوماتك، مثل تاريخ التصفح أو اسم المستخدم / كلمة المرور أو أكثر. لن يتم كشف أي شيء على الإنترنت.

مخطط المقارنة لأفضل المتصفحات الخاصة

كمتصفح مخفي، يتمتع iTop Private Browser بمزايا خفية على متصفحات الويب الخاصة الأخرى الشائعة الاستخدام في بعض الجوانب الموضحة أدناه.

حافظ على الخصوصية عبر الإنترنت في أي وقت باستخدام iTop Private Browser

iTop Private Browser هو متصفح آمن يساعدك على تصفح أي محتوى بشكل خاص وبشكل خفي. البحث والتصفح عبر الإنترنت، إجراء الدفع، أو تسجيل الدخول إلى حسابات الوسائط الاجتماعية، أيا كان، فإنه يحتفظ بالخصوصية المطلقة عبر الإنترنت في أي وقت.

الأسئلة المكررة حول iTop Private Browser

لماذا يجب عليك استخدام iTop VPN Browser؟

تم تصميم iTop Private Browser كمتصفح ويب موثوق به الذي يهدف إلى توفير البيئة الأكثر أمانًا وخصوصية أثناء تصفح الويب. يقوم تلقائيًا بمسح ملفات تعريف الارتباط وسجل التصفح لتجنب تسرب البيانات.
بالإضافة إلى ذلك، بفضل التكنولوجيا المتقدمة في تشفير البيانات وحمايتها، فإن هذا المتصفح الآمن مع VPN مدمج يفكك بالقدرة على منع الاختراق والتعقب والمطاردة. يمكنه فتح القيود التي تمكنك من تصفح المواقع المحجوبة.
الكل في الكل، مع iTop Private Browser، يمكنك تصفح الإنترنت بأمان وحرية.

كيفية إعداد iTop Private Browser؟

من السهل إعداد iTop Private Browser في 3 خطوات فقط.

الخطوة 1. قم بتحميل وتشغيل iTop Private Browser.

الخطوة 2. حدد خادمًا وانقر اتصال.

الخطوة 3. قم بتشغيل / إيقاف تشغيل مكافحة التتبع ومانع الإعلانات وحماية التصفح حسب الرغبة.

هل سيحفظ iTop Private Browser معلوماتك؟

يُعتبر iTop Private Browser متصفح VPN بدون سجل ولن يقوم بجمع أو تسجيل أي من معلوماتك، بما في ذلك سجل التصفح وملفك الشخصي وعنوان IP الخاص بك ونقراتك على الإنترنت والمزيد.

ما هي الأنظمة الأساسية الذي يدعمه iTop Private Browser؟

أصبح iTop Private Browser الآن متوافقًا تمامًا مع الويندوز، بما في ذلك ويندوز11 وويندوز 10 وويندوز 8 وويندوز 7. سيتم تحديث المزيد من الأنظمة الأساسية المدعومة قريبًا.

iTop VPN

iTop VPN لـ iOS

iTop VPN لـ Android

احصل عليه من Google play تنزيل من App Store
تثبيت