عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

اكس بوكس كلاود جيمنج: دليل شامل وكيفية اللعب بفعالية في المناطق غير المدعومة

اكتشف كل ما تحتاج لمعرفته حول Xbox Cloud Gaming، بما في ذلك كيفية اللعب في المناطق غير المدعومة باستخدام VPN. احصل على أمان متقدم وتجربة ألعاب أفضل مع دليل شامل وأسئلة متكررة.

المشروع xCloud هو خدمة ألعاب سحابية من Microsoft نشأت بعد خدمة Google Stadia. حتى الآن، اعتمدت Microsoft على جهاز Xbox لملء غرف الألعاب. ولكن، مع ظهور تكنولوجيا السحاب، قررت تجربة حلاً أكثر نقلًا.

كانت حلا الشركة هي دمج Xbox One عبر منصة بث. ولكن، أكثر من ذلك، تهدف أيضًا إلى تقديم تجربة ألعاب مدعومة بالسحاب ذات تأخير منخفض. للقيام بذلك، ستتيح للمستخدمين لعب الألعاب عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

في هذا المقال، سنناقش اكس بوكس كلاود جيمنج، توفره، الأجهزة المدعومة، عملية اللعب، المشاكل إذا لم تكن تعمل، وأكثر من ذلك بكثير!

تنزيل xbox cloud gaming

ما هي خدمة اكس بوكس كلاود جيمنج؟

Xbox Cloud Gaming، المعروفة سابقًا باسم Project xCloud، هي خدمة ألعاب سحابية تتيح لك لعب ألعاب Xbox على أجهزة متنوعة، مما يجعل تجارب اللاعبين مريحة للجميع. يمكنك الآن لعب ألعاب Xbox على الهواتف والأجهزة اللوحية والكمبيوترات، وأجهزة Xbox. تستخدم الخدمة بنية تحتية سحابية من Microsoft Azure لبث الألعاب إلى جهازك، لذا انتهت متاعب تنزيل أو تثبيت الألعاب الآن.

الدول التي تتوفر فيها Xbox Cloud Gaming

حاليًا، Project xCloud متاحة فقط في الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، كوريا الجنوبية، الأرجنتين، النمسا، أستراليا، بلجيكا، البرازيل، كندا، التشيك، الدنمارك، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، المجر، أيرلندا، إيطاليا، اليابان، المكسيك، هولندا، نيوزيلندا، النرويج، وبولندا. في الوقت نفسه، يتم توسيع جيل الألعاب المحمولة القادم أيضًا إلى بلدان أخرى.

الأجهزة التي تدعم اكس بوكس كلاود جيمنج

فيما يلي الأجهزة التي تدعم Xbox xCloud:

الهواتف: هواتف Android وiPhones بنظام Android 6.0 أو iOS 13.0 على الأقل و Bluetooth 4.0.

الأجهزة اللوحية: أجهزة لوحية Android وiPads بنظام Android 6.0 أو iOS 13.0 على الأقل و Bluetooth 4.0.

الكمبيوترات: أجهزة الكمبيوتر بنظام Windows 10 وأجهزة Mac بنظام Windows 10 الإصدار 2004 على الأقل أو macOS Catalina.

أجهزة Xbox: Xbox One S أو أحدث.

كيفية لعب اكس بوكس كلاود جيمنج؟

تتوفر Xbox Cloud Gaming كجزء من Xbox Game Pass Ultimate، والذي يكلف 14.99 دولار شهريًا. مع Game Pass Ultimate، يمكنك الوصول إلى مكتبة تحتوي على أكثر من 100 لعبة، بما في ذلك عناوين Xbox Game Studios، على جهاز الكمبيوتر وجهاز Xbox الخاص بك وأجهزة الموبايل.

فيما يلي خطوات كيفية لعب اكس بوكس كلاود جيمنج:

  • قم بالتسجيل في Xbox Game Pass Ultimate. يمكنك التسجيل في الفترة التجريبية المجانية هنا.

  • قم بتنزيل تطبيق Xbox.

  • قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft الخاص بك.

  • ابحث عن علامة "Cloud Gaming". استعرض قائمة الألعاب المتاحة.

  • بمجرد اختيارك للعبة، ابدأ اللعب!

يمكنك أيضًا استخدام موقع xCloud للعب الألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كم عدد الألعاب المتاحة على Xbox Cloud Gaming؟

هناك أكثر من 100 لعبة متاحة على Xbox (xCloud)، بما في ذلك مختلف الأنواع مثل الحركة، المغامرة، السباقات، الرياضة، واستراتيجية. بعض أشهر الألعاب على xCloud هي:

Forza Horizon 5

Halo Infinite

Sea of Thieves

Minecraft

Stardew Valley

Red Fall

Among Us

اكس بوكس كلاود جيمنج

للأسف، Xbox Cloud Gaming غير متاحة في كل مكان. حالياً، يمكن للاعبين في أكثر من عشرين دولة الوصول إلى هذه الخدمة فقط. ولهذا السبب، يجب على الآخرين استخدام VPN للوصول إليها.

iTop VPN هو هنا لإنقاذك! يمكنك لعب الألعاب من أي مكان في العالم! كل ما عليك فعله هو:

  • قم بتنزيل وتثبيت iTop VPN على جهازك (APK iTop VPN).

  • افتح iTop VPN، اختر وقم بالاتصال بخادم حيث يتوفراكس بوكس كلاود جيمنج.

free vpn

يمكنك أيضًا الحصول على عنوان IP مخصص والتمتع بإمكانية الوصول الفوري إلى الألعاب غير المتاحة في منطقتك.

بمجرد الاتصال بخادم حيث تكون اللعبة متاحة، يمكنك بسهولة لعب الألعاب المتاحة على اكس بوكس كلاود جيمنج من أي مكان في العالم.

الوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيًا

كثير من الألعاب وخدمات البث لديها قيود جغرافية. من خلال الاتصال بخادم VPN في المنطقة المرغوبة، يمكنك فتح عالم جديد كلي من تجارب الألعاب والمحتوى الحصري.

تعزيز الأمان والخصوصية

عند الاتصال بخدمة VPN، يتم تشفير جميع بيانات الإنترنت الخاصة بك، مما يمنع أي شخص من التسلل أو مراقبة أنشطتك عبر الإنترنت.

تقليل التأخير

من خلال الاتصال بخادم VPN أقرب إلى موقعك، يمكنك تقليل المسافة التي يجب أن تسافر عليها بياناتك، مما يؤدي إلى اتصالات أسرع وأكثر استقرارًا.

الحماية من هجمات DDoS

عند الاتصال بخدمة VPN، يتم إخفاء عنوان IP الخاص بك، مما يجعل من الأصعب على المهاجمين استهدافك بالهجمات DDoS.

تجاوز تقييدات تقليل سرعة مزود الخدمة الإنترنت (ISP)

باستخدام VPN، يمكنك تجاوز تقليل سرعة مقدم الخدمة الإنترنت، مما يضمن عدم إبطاء حركة المرور الخاصة بألعابك أو قيودها بأي شكل. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى تجربة ألعاب أكثر نعومة ومتعة.

هل يعمل VPN في تجاوز قيود جغرافية لاكس بوكس كلاود جيمنج ؟

نعم، ويعمل بشكل جيد. يمكنك استخدام VPN موثوق لتجاوز قيود جغرافية لاكس بوكس كلاود جيمنج وتقليل مشكلات استقرار اتصال الإنترنت لتحسين تجربة الألعاب.

كيف يمكنني لعب اكس بوكس كلاود جيمنج في المناطق غير المدعومة؟

هذه مشكلة شائعة تواجه اللاعبين. إذا كنت في منطقة غير مدعومة، يجب عليك تغيير موقعك باستخدام VPN. يمكنك لعب ألعابك المفضلة عندما تختار دولة مدعومة من قبل خدمة الألعاب السحابية.

كيف يمكنني تشغيل VPN على Xbox؟

لا يمكنك تثبيت VPN على Xbox One. بدلاً من ذلك، ستحتاج إلى تكوينه على واجهة الراوتر الخاصة بك. بعد ذلك، يمكنك استخدام VPN مع Xbox.

هل سيتسبب استخدام VPN في حظر حسابي على Xbox Live؟

لا، عادةً ما لا يؤدي استخدام VPN مع Xbox Cloud Gaming إلى حظر حسابك على Xbox Live. ومع ذلك، من المهم استخدام خدمة VPN موثوقة وصديقة للألعاب لتجنب أي مشاكل.

ما هو أفضل موقع لخادم يمكن اختياره لـ Xbox Cloud Gaming؟

اختر موقعًا للخادم يكون قريبًا جغرافيًا من مركز بيانات اكس بوكس كلاود جيمنج. يقلل ذلك من التأخير ويضمن تجربة ألعاب أكثر استجابة.

تجاوز قيود جغرافية لاكس بوكس كلاود جيمنج

استخدام VPN جيد لـ Xbox Cloud Gaming يوفر العديد من الفوائد، بما في ذلك الوصول إلى مجموعة أوسع من الألعاب، وتحسين استقرار الاتصال، وتعزيز الخصوصية عبر الإنترنت. من خلال اتباع الخطوات الموجزة للإعداد، يمكنك رفع تجربتك في الألعاب بشكل كبير.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

لطيفة

لطيفة

لطيفة، خبيرة في تقنية الشبكات الافتراضية (VPN)، تتميز بخبرتها الواسعة في هذا المجال. ككاتبة محتوى تقني، تركز لطيفة على توفير معلومات شاملة حول VPN، مسلطة الضوء على الأمان السيبراني وحقوق الخصوصية. تتعمق في تفاصيل التكنولوجيا لتقديم محتوى مفهوم ومفيد للمستخدمين. تشدد لطيفة على الأمان الرقمي وتسعى لتمكين الجمهور من فهم استخدام تقنية VPN بشكل آمن وفعّال. برغم تخصصها التقني، تجمع كتاباتها بين الدقة والإفصاح لنقل رسالتها بكفاءة واحترافية.