عروض عيد الاضحي المبارك!

احصل على سنة إضافية مجانًا الآن

التمتع

توفير 79٪

أفضل ثلاث شبكات VPN لأجهزة Xbox One وكيفية إعداد VPN على Xbox One

هل تبحث عن أفضل VPN لجهاز Xbox One؟ هذه المقالة ستقدم أفضل ثلاث شبكات VPN لجهاز Xbox One وأنواع Xbox الأخرى وستوضح لك كيفية إعداد VPN على Xbox.

جهاز Xbox one عبارة عن وحدة تحكم ألعاب شهيرة من عائلة سلسلة Xbox من مايكروسوفت. ظهر هذا النوع من اكس بوكس لأول مرة في عام 2013 وحلت محل Xbox 360. بالمقارنة مع سابقاته، يتمتع Xbox One بميزات مذهلة ويقدم تجربة ألعاب فيديو لا مثيل لها. وهناك اختلاف كبير بين امتلاك واستخدام وحدة تحكم Xbox One.

أثناء بث الألعاب من خوادم مختلفة، قد تواجه العديد من القيود الجغرافية. على سبيل المثال، قد تكون الأسعار في البلدان الأخرى أقل من أسعار بلدك أو لا يمكنك الوصول إلى ألعاب معينة لأن منطقتك محظورة أو محرومة من الحقوق.

نظرًا لأن الـ VPN يقوم بإخفاء عنوان IP والمحتوى الخاص بك من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك، فمن السهل تجنب هجمات DDoS وخنق مزود خدمة الانترنت. كل هذه الأسباب تبرر الحاجة إلى VPN لجهاز Xbox One ووحدات تحكم ألعاب أخرى. لحسن الحظ، هذه المقالة ستأخذك عبر بعض شبكات VPN الأفضل لأجهزة Xbox One وسلسلة Xbox الأخرى وأي شيء تحتاج إلى معرفته عنها.

ExpressVPN هي واحدة من شبكات VPN عالية التصنيف لأجهزة Xbox One في السوق. تحتوي خدمة VPN الرائعة هذه على كل ما تطلبه تقريبًا من خدمة VPN قوية. خالية من التحيز، تمنحك ExpressVPN وصولاً آمنًا إلى الإنترنت، بغض النظر عن موقعك.

على عكس العديد من خدمات VPN التي تبطئ الألعاب بشكل كبير، تعمل ExpressVPN على تحسين زمن الوصول وتضمن انخفاضات السرعة الغير ملحوظة. نظرًا للسرعة السريعة، يعد ExpressVPN خيارًا جيدًا لتجربة البث والألعاب عبر أجهزة مثل Xbox وPlayStation وNintendo Switch. يوفر بث الوسائط التابع لـ ExpressVPN طريقة بسيطة ولكنها فعالة لتغيير موقع وحدة التحكم الخاصة بك.

بدعم من أكثر من 3000 خادم VPN عبر 90 دولة، لا يمكنك تفويت خادم قريب منك. الشيء الجيد هو أن عملية الإعداد سهلة، ولا توجد معدات إضافية أخرى. إذا كنت تريد أن تتمتع وحدة تحكم Xbox الخاصة بك بأقصى قوة خصوصية لـ ExpressVPN، فقم بتوصيلها بجهاز راوتر يدعم شبكة VPN.

يحميك ExpressVPN من هجمات DDoS ويقلل من أوقات البينغ بين خوادم الألعاب عن طريق ربط جهازك بالمواقع القريبة من مضيفي الشبكة. نظرًا لمجموعة ميزات الأمان والخصوصية الممتازة، فإن ExpressVPN ليست رخيصة. تتراوح الأسعار من 6.67 دولار إلى 12.95 دولار شهريًا.

لماذا اختار ExpressVPN

كما ذكرنا أعلاه، فإن ExpressVPN هي أفضل شبكة VPN لأجهزة Xbox لعدة أسباب. تشمل بعض أسباب اختيار ExpressVPN لأجهزة Xbox ما يلي:

  • يوفر سرعة فائقة مقارنة بشبكات VPN الأخرى.

  • أفضل VPN لأجهزة ويندوز وأندرويد وiOS وMac والمزيد من الأنظمة الأساسية.

  • يدعم ExpressVPN مجموعة واسعة من الخوادم في جميع أنحاء العالم.

  • يوفر حماية من الدرجة العسكرية من خلال الحفاظ على خصوصية بياناتك وحمايتك من هجمات DDoS.

  • من السهل إعداد ExpressVPN لأجهزة Xbox.

كيفية إعداد ExpressVPN على Xbox One عبر الكمبيوتر

إعداد ExpressVPN ليست بالعملية المعقدة. يمكنك إعداده على أجهزة ماك أو ويندوز أو جهاز الراوتر. توضح الخطوات التالية كيفية إنشاء ExpressVPN على الكمبيوتر.

الخطوة 1. افتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانتقل إلى الإعدادات > الشبكة والإنترنت. من الخيارات المقدمة، اختر "Mobile Hotspot" متبوعًا بـ "Wi-Fi" في "شارك اتصال الإنترنت الخاص بي من". اضغط على "تحرير" وقم بإنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور لشبكتك.

الخطوة 2. انتقل إلى قسم "الإعدادات ذات الصلة" واختر "خيارات محول التغيير". انقر يمينًا على علامة تبويب "محول ExpressVPN" واختر "خصائص".

الخطوة 3. حدد علامة التبويب "مشاركة "وقم بوضع علامة على "السماح لمستخدمي الشبكة الآخرين بالاتصال من خلال اتصال الإنترنت لهذا الكمبيوتر".

الخطوة 4. اختر اسم اتصال الشبكة الذي أنشأته للتو، ثم اضغط على "حسنًا". لقد صنعت جهاز توجيه افتراضي ستستخدمه لمشاركة اتصال الإنترنت الخاص بك مع ExpressVPN.

الخطوة 5. قم بتشغيل الآن تطبيق ExpressVPN واضغط على "اتصال".

الخطوة 6. قم بتشغيل خيار "Mobile Hotspot" وابحث عن الشبكة التي أنشأتها.

الخطوة 7. استخدم اسم المستخدم وكلمة المرور المعنيتين لتوصيل شبكة VPN الخاصة بك على Xbox One.

NordVPN هو بلا شك اسم شائع في ساحة الشبكات الافتراضية الخاصة ويصبح بسهولة VPN جيدًا لجهاز Xbox One. يمنحك NordVPN طريقة سهلة للوصول إلى المحتوى المحظور جغرافيًا من نتفليكس وهولو ومنصات الألعاب. استفد من NordVPN لجهاز Xbox One ووحدات تحكم الألعاب الأخرى لحماية جهازك ولعب الألعاب بشكل خاص وآمن. يمكن تعيين هذا البرنامج بسهولة على كل من أجهزة الكمبيوتر لنظام ويندوز وأجهزة الراوتر.

يمنحك NordVPN مجموعة متنوعة من الخوادم للاتصال بها. أكثر من 5100 خادم VPN موزعة في أكثر من 60 دولة. يمنحك هذا أقصى درجات الأمان والخصوصية. ميزة أخرى رائعة لـ NordVPN هي سرعتها السريعة جداً. ستؤدي معظم شبكات VPN إلى إبطاء سرعتك بسبب مواقع الخادم البعيدة. ومع ذلك، تستخدم NordVPN بروتوكول NordLynx القوي للتأكد من أنك تعمل بالسرعات القصوى.

تقتصر شبكة VPN هذه على 6 أجهزة متزامنة ولا يهم نوع نظام التشغيل الذي يستخدمه جهازك. تتراوح الأسعار من 3.29 دولار إلى 11.95 دولار شهريًا.

لماذا اختر NordVPN لجهاز Xbox One

تتمتع NordVPN ببعض الخصائص المذهلة التي تجعل الناس يختارونها لجهاز Xbox One. وهي تشمل ما يلي:

  • باستخدام NordVPN، يمكنك بسهولة تجنب اختناق عرض النطاق الترددي والحصول على اتصال ألعاب مستقر مع بينج منخفض.

  • تتيح NordVPN للمستخدمين إلغاء حظر المحتوى المقيد جغرافيًا والوصول إليه من أي مكان، بما في ذلك نتفليكس وهولو وGTA اونلاين وBBC iPlayer وRoblox وCOD Warzone.

  • يوفر الوصول إلى آلاف الخوادم، وبالتالي يمكنك البقاء على اتصال وعدم اكتشافه بسهولة. بهذه الطريقة، يمكنك بسهولة تجنب هجمات DDoS بالقفز من خادم إلى آخر.

  • تستخدم تقنية متطورة تسمى بروتوكول NordLynx لتعزيز سرعات البث والألعاب.

  • من السهل إعداده على أجهزة الكمبيوتر لنظام ويندوز أو جهاز الراوتر.

كيفية إعداد NordVPN على Xbox One

من السهل إعداد NordVPN لجهاز Xbox One على أجهزة الراوتر والكمبيوتر الشخصي وأجهزة ماك. يجب أن تعمل هذه الأساليب أيضًا على العديد من إصدارات Xbox الأخرى بما في ذلك سلسلة Xbox 360 القديمة. دعونا نلقي نظرة على كيفية إعداد وتوصيل NordVPN على الكمبيوتر الشخصي.

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت NordVPN على جهاز ويندوز الخاص بك وربط جهاز الكمبيوتر الخاص بك بجهاز Xbox باستخدام كابل Ethernet.

الخطوة 2. على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تأكد من الاتصال بشبكة Wi-Fi وخادم NordVPN.

الخطوة 3. انتقل إلى شريط المهام، ثم انقر يمينًا على "شبكة Wi-Fi". اختر "إعدادات الشبكة المفتوحة والإنترنت".

الخطوة 4. انتقل إلى "الإعدادات المتقدمة" واختر "خيارات تغيير المحول". انقر بزر الماوس اليمين على "محوب NordVPN" واختر "خصائص".

الخطوة 5. حدد علامة التبويب "مشاركة" وحدد الخيار الذي يقول "اسمح لمستخدمي الشبكة الآخرين بالاتصال من خلال اتصال الإنترنت لهذا الكمبيوتر".

الخطوة 6. انقر فوق القائمة المنسدلة ضمن "اتصالات الشبكة المنزلية" واختر شبكتك المنزلية. انقر فوق "موافق" للتأكيد.

CyberGhost VPN هي شبكة VPN قوية للألعاب تم تحسينها لوحدات تحكم الألعاب مثل Xbox One وXbox 360 وPS3 وPS4 وما إلى ذلك. يمنحك CyberGhost VPN منصة للاستمتاع بسلاسة بالأمان والخصوصية عبر الإنترنت. من خلال خدمة VPN هذه، يمكنك إلغاء حظر المحتوى المقيد جغرافيًا من المواقع الشهيرة مثل هولو ونتفليكس وBBC iPlayer وAmazon Prime والعديد من منصات الألعاب.

يوفر CyberGhost VPN حماية عالية المستوى ضد هجمات DDoS، ويشفر بيانات الإنترنت، ويسمح للمستخدمين بتغيير إعدادات DNS الخاصة بهم لسرعات الاتصال المنتظمة بالإنترنت. تتراوح الأسعار من 2.25 دولار إلى 12.99 دولار شهريًا باستثناء الإصدار التجريبي المجاني لمدة يوم واحد.

لماذا اختار CyberGhost VPN على Xbox

كما ذكرنا أعلاه، تتمتع CyberGhost بالعديد من الخصائص الرائعة التي تجعلها خيارًا لعدد لا يحصى من الناس. تشمل بعض أسباب اختيار CyberGhost VPN لجهاز Xbox One ما يلي:

يدعم CyberGhost VPN الوصول إلى أكثر من 7400 شبكة خادم دولية.

يحتوي CyberGhost VPN على محسن للتأخير وبينغ لتوفير احتياجات السرعة السريعة.

تقوم خدمة VPN هذه بتشفير بيانات الإنترنت الخاصة بك وتحميك من هجمات DDoS.

يتخطى أغطية البيانات لمنع اختناق عرض النطاق الترددي.

كيفية إعداد CyberGhost VPN على Xbox One

توضح الخطوات التالية كيفية الإعداد على نظام ويندوز.

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت CyberGhost VPN على جهاز ويندوز الخاص بك. قم بتنشيط خدمة VPN، ثم اتصل بأي خادم.

الخطوة 2. باستخدام كابل Ethernet، قم بتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بوحدة التحكم Xbox.

الخطوة 3. بمجرد إجراء اتصال CyberGhost VPN الخاص بك، انتقل إلى "لوحة التحكم" واختر "الشبكة ومركز المشاركة".

الخطوة 4. حدد علامة التبويب "تغيير إعدادات المحول" وابحث عن اتصال Ethernet الذي يشبه "محول TAP-Windows V9" انقر على زر الماوس اليمين واختر "خصائص".

الخطوة 5. حدد علامة التبويب "مشاركة" على نافذة الخصائص وقم بتنشيط "السماح لمستخدمي الشبكة الآخرين بالاتصال من خلال خيار اتصال الإنترنت لهذا الكمبيوتر".

الخطوة 6. انقر فوق "موافق" للتأكيد. أخيرًا، أغلق جميع النوافذ، ثم قم بتوصيل جهاز Xbox بجهاز الكمبيوتر (نظام ويندوز) الخاص بك وقم بضبط وحدات التحكم.

في هذه المقالة، قمنا بتغطية أفضل ثلاث شبكات VPN على Xbox One تستحق الاختيار. تتمتع شبكات VPN هذه بميزات مذهلة تجعل من السهل تصفح الإنترنت دون الكشف عن هويتها والاستمتاع بألعاب Xbox One. ومع ذلك، فإن جميع شبكات VPN هذه ليست مجانية وتتطلب منك إجراء اشتراك. ربما ستتسأل عما إذا كان يمكنك العثور على شيء مشابه مجانًا. الإجابة البسيطة هي نعم، هناك iTop VPN وهو الـ VPN المجاني والقوي الذي كنت تبحث عنه لمزيد من الألعاب مثل Roobet.




خدمة VPN هذه سريعة وسهلة الإعداد وتوفر حماية من الدرجة العسكرية وحماية DNS والوصول إلى العديد من الخوادم والمحتوى في جميع أنحاء العالم. يمكنك الوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيًا من نتفليكس وBBC iPlayer ومنصات الألعاب مثل Roblox وCOD Warzone وببجي. قم بتنزيل iTop VPN، أفضل شبكة VPN مجانية سريعة، واستمتع بالطريقة التي تلعب بها الألعاب بسلاسة.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.