عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

كيفية استخدام VPN مجاني لفتح لعبة ماين كرافت في أي مكان [سريع وآمن]

هل تبحث عن حل لـماين كرافت المطروق؟ يمكن أن تساعدك هذه المقالة في إلغاء حظره بسهولة باستخدام VPN مجاني لماين كرافت في المدرسة وفي أي مكان.

مع أكثر من 140 مليون مستخدم نشط شهريًا في جميع أنحاء العالم، تعد لعبة ماين كرافت أكثر ألعاب الفيديو رمل شعبية في الوقت الحالي. بالطبع، تعد لعبة متعددة اللاعبين جوهر اللعبة، والتي تمكن اللاعبين الفريدين من التعاون أو القتال مع بعضهم البعض في نفس عالم اللعبة. لكن، عادةً ما تكون الألعاب عبر الإنترنت مصحوبة بمشكلات في الشبكة مثل التأخيرات، ومن الأسوأ أن شبكات Wi-Fi مقيدة. سيمنعك من الاتصال بخوادم ماين كرافت لعبة متعددة اللاعبين. لا داعى للقلق! ستوضح لك هذه المقالة كيفية استخدام VPN مجاني لـماين كرافت غير محظور، وبالتالي تتيح لك الاستمتاع بلعبتك بحرية في أي مكان وفي أي وقت.


ماين كرافت غير محظور

أما إلغاء حظر ماين كرافت فبحاجة إلى لماذا وكيف يتم حظر ماين كرافت في الاوّل. سيتم تناول هذا السؤال أدناه.

لماذا يتم حظر ماين كرافت؟


تحظر بعض المؤسسات أو أماكن العمل لعبة ماين كرافت أو غيرها من الألعاب من أجل زيادة الإنتاجية، بينما تعتبر المدارس أن الألعاب عبر الإنترنت صرف انتباه طلابها وتؤدي إلى انخفاض في الأداء الأكاديمي في النهاية. ومع ذلك، هناك أيضًا العديد من الطلاب الذين يمكنهم تحقيق التوازن بين دراستهم وترفيههم ، لذلك يتوقعون لعب Minecraft للاسترخاء في أوقات فراغهم. الحقيقة هي أن الطلاب يمثلون الغالبية العظمى من لاعبي Minecraft، لذلك تصبح Minecraft غير محظورة في المدرسة أكثر احتياجاتهم إلحاحًا.

الفشل في الاتصل – ماين كرافت غير محظور

بالإضافة إلى ذلك، يحتاج بعض الأشخاص بشدة إلى المساعدة في إلغاء حظر Minecraft، لأن بلدانهم تحظر ألعاب الفيديو عبر الإنترنت لأسباب دينية أو سياسية أو ثقافية. على سبيل المثال، يمكنك لعب Minecraft في كوريا الجنوبية عندما تبلغ من العمر 19 عامًا أو أكثر فقط. أوصت وزارة تركية بفرض حظر على لعبة Minecraft، لأنها تعتقد أن Minecraft تشجع العنف ضد الأطفال.

كيف يتم حظر ماين كرافت؟


هناك طريقتان أساسيتان لحظر Minecraft، مما يمنعك من الاتصال بخادم اللعبة.

الأول هو جدار الحماية. عادةً ما يتم إعداده بواسطة مسؤول الشبكة في مدرستك أو شركتك، ويمكن لجدار الحماية بسهولة حظر الألعاب ومواقع الويب وأي محتوى آخر على الإنترنت، لا يريدك الوصول إليه. سيراقب كل حركة مرور الشبكة على جهازك ثم يسمح له أو يحظره وفقًا لإعداد المسؤول.

الآخر هو حظر الدولة للعبة، ويُسّمَى أيضًا الحظر الجغرافي. هذا يعني أنه ما لم تتحول إلى خدمة إلغاء حظر Minecraft، فلن تتمكن جميع الشبكات في هذا البلد من الارتباط بخادم اللعبة.

هل تريد أن تعرف كيف تلعب Minecraft في المدرسة بدون حظر؟ ما تحتاجه هو VPN لماين كرافت. يمكنك بسهولة تجاوز حظر جدار الحماية أو التقييد الجغرافي باستخدام VPN. من بين العديد من Minecraft VPN، يوصى بشدة باستخدام iTop VPN، لأنه أفضل VPN لماين كرافت.

كيف يشغل برنامج iTOP VPN؟


سيخفي عنوان IP الخاص بك بعنوان IP افتراضي يأتي من الخادم الذي اتصلت به بمجرد تنشيط iTop VPN. ثم لن يوقفك الحظر المفروض على البلد، لأن عنوانك في بلد آخر بفضل عنوان IP الافتراضي. بالنسبة لجدار الحماية الذي تم إعداده بواسطة مسؤول الشبكة، يمكن أن يساعدك بروتوكول HTTPS الخاص بـ iTop Minecraft VPN. يسمح لك باختراق قيود واي فاي للمدرسة، وبالتالي يتيح لك الوصول بحرية إلى أي محتوى محظور.

المميزات

مجاني غير محدود لا تسجيل دخول

ماذا يجعل iTop VPN متفوِّق على كل أفضل VPN لماين كرافت؟ الجواب مجاني غير محدود وغير محتاج إلى تسجيل الدخول. يمكنك الاستمتاع بـ 700 ميجابايت من البيانات المجانية يوميًا ولا تحتاج إلى التسجيل أو الاتصال بأي حساب تواصل اجتماعي. تجعل هاتان الميزتان من iTop VPN إصباح أسهل استخدامًا ويمكنهما توفير وقت المستخدم وأمواله إلى اقصى الحدود.

سرعة عالية & تأخيل قليل


هل سبق لك أن واجهت تأخيرات في الألعاب عبر الإنترنت؟ طالما كان وقت الاستجابة المرتفع هو الشاغل الأكبر للاعبين عبر الإنترنت نتيجة لتؤدية إلى تأخير بين عمل اللاعب ورد فعل الخادم. لا تقلق، يكون لiTOP VPN لماين كرافت أكثر من 1800+ خادم عالي السرعة في جميع أنحاء العالم، مما يجعل iTop شبكة افتراضية خاصة بتأخيل قليل، وسيوفر لك تجربة لعب أفضل على الإنترنت.

النصائح

مع أكثر من 18+ من خوادم البلدان المختلفة المتوفرة في iTop VPN، يمكنك اختيار خادم VPN الذي يغلق لخادم اللعبة لتقليل التأخيرات.

آمن & خصوصي


قد تطرح الأسئلة: هل برنامج iTop VPN المجاني آمن؟ هل سيسرق بيانات المستخدم؟ وهل سيتم القبض عليّ من قبل مسؤول الشبكة عند استخدامه؟ لا تخف، كأفضل VPN مجاني لنظام التشغيل Windows، فإن iTop VPN هو مزود VPN مجاني موثوق به ويقدر خصوصية المستخدم أعلى من أي شيء. لن يتم تسجيل بياناتك الخاصة أو نشاطك عبر الإنترنت. علاوة على ذلك، يوفر iTOP VPN مجاني لماين كرافت تشفيرًا مُزْدَوِجًا قويًا لمحافظة على خصوصية أنشطتك عبر الإنترنت بعيدًا عن أعين مراقبة مسؤول الشبكة.

يتوفر iTop VPN على جميع الأجهزة مثلا الكمبيوتر (الويندوز وMac) والأندرويد وiOS، لذا يمكنك أيضًا استخدام برنامج iTop VPN لتشغيل ماين كرافت غير المحظور على أجهزة الأندرويد أو iOS. لنرى كيفة استخدام برنامج iTOP VPN للعبة ماين كرافت غير المجظور في ثلاث خطوات تالية.

الخطوة الأولى: قم بتنزيل iTop VPN لماين كرافت غير المحظور مجانًا على أجهزتك (خذ إصدار الويندوز كمثال)

الخطوة الثانية: افتح iTop VPN لنظام التشغيل Windows على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر الزر "اتصال".

iTOP VPN – أفضل VPN لماين كرافت غير محظور

الخطوة الثالثة: انقر الرز " الخيارات " في الزاوية العلوية اليمنى. انتقل إلى إعدادات VPN وانتقل إلى "البروتوكولات" ، ثم اختر "HTTPS"، وهو أفضل حل شبكة مناسب لإلغاء حظر Minecraft في المدرسة وفي أي مكان.

بروتوكولات iTop VPN - أفضل VPN لـماين كرافت غير محظور

بعد ذلك، بفضل بالتمتّع بـ Minecraft في أي مكان حراً دون أي قلق!

أخيراً

باختصار، تكون ألعاب الفيديو عرضة للحظر لأسباب مختلفة، مما يؤثرعلى تجربة اللاعب بشكل سيء. لا يحدث هذا في لعب Minecraft فحسب، بل يكون في لعديد من الألعاب الأخرى. يمكن أن يكون iTop VPN لماين كرافت غير المحظور هو خيارك الأفضل لإلغاء حظر Minecraft لمعالجة هذا القلق وضمان حقك في الاستمتاع باللعبة بحرية. قم بتنزيله مجانًا واستمتع بلعبتك الآن.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.