رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

كيفية إلغاء الحظر جغرافي وفتح المواقع المحجوبة [مجاني وآمن]

كيفية إلغاء الحظر جغرافي والوصول الى المواقع المحجوبة. قدم لكم اسهل برنامج لفتح المواقع المحجوبة والتطبيقات في جميع انحاء العالم.

إذا كنت مسافرًا عالميًا يسافر حول العالم بالإنترنت. أو أنك متشدد على الإنترنت، وتشتغل في العديد من المجالات المختلفة وتهتم بشكل خاص بالثقافات الفرعية والميميات. اذاً ستكون على دراية بالحجب جغرافي للإنترنت.

فتح المواقع المحجوبة

هناك بعض الأمثلة الجيدة لكيفية عمل الحظر الجغرافي. على سبيل المثال، عند مشاهدة البث عبر الإنترنت مثل Netflix وHulu، سيكون لديك دائمًا فئات مختلفة في بلدان مختلفة. على سبيل المثال، لا يمكنك مشاهدة Star Trek: Discovery في أي مكان خارج الولايات المتحدة. ولا أيضاً مشاهدة Pokémon Journeys، لأنها متاحة فقط على Netflix في اليابان. وهناك أكثر من 5000 عنوان في متجر Netflix الأمريكي، ولكن لا يوجد سوى 2000 فيلم وعرض على كتالوجات Netflix الإيطالية.

ليس فقط محتويات البث عبر الإنترنت، ولكن ألعاب الفيديو الحاسوبية محظورة جغرافيًا في كثير من الحالات. على أكبر منصة لخدمة توزيع الألعاب الرقمية في العالم، Steam، تبلغ النسخة الرقمية من Red Dead Redemption 2 40.19 دولارًا في الولايات المتحدة ولكنها تباع بـ 30.86 دولارًا فقط في البرازيل. وهذه اللعبة ليست متوفرة حتى في فيتنام على الإطلاق.

برنامج لفك حظر المواقع المحجوبة مجانا

عندما نتحدث عن كيفية إلغاء الحظر وفتح المواقع المحجوبة والتطبيقات، فإن أسهل طريقة اقتصادية هي استخدام شبكة VPN مجانية. ويجب أن يؤخذ هدفك في إلغاء الحظر الجغرافي في الاعتبار. اعتبر iTop VPN أحد أكثر الخيارات الاقتصادية بين جميع منافسيه لأنه مجاني تمامًا للاستخدام ويقدم 700 ميجابايت يوميًا كحركة مرور مجانية. ولا يطلب iTop VPN معلومات بطاقة ائتمان المستخدم. نسبيًا، ستطلب منك خدمات VPN الأخرى، مثل ExpressVPN وNord VPN، الاشتراك في خدمتهم الشهرية والوعد بضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا فقط. بعد 30 يومًا يمكنهم خصم المبلغ تلقائياً من بطاقتك الائتمانية مقابل رسوم الخدمة.

اسهل برنامج لفتح المواقع المحجوبة

من منظور كفاءة التكلفة، عززت iTop VPN ميزات اختراق الحظر الجغرافي. على سبيل المثال، قامت iTop VPN بدعم كلاً من الشبكة الاجتماعية والبث عبر الإنترنت وخدمة مكافحة الحظر الجغرافي للألعاب عبر الإنترنت. ليس مثل شبكات VPN الأخرى التي تقدم فقط اختيار الموقع الجغرافي، فإن iTop VPN عبارة عن شبكة VPN مُحسّنة إلغاء الحظر، ووكلائها وخوادمها متخصصين لمواجهة تحدي تقنيات الحظر الجغرافي.

فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

خيارات الحظر الجغرافي التي توفرها iTop VPN

البث: Netflix وBBC iPlayer وDisney + وHulu وHBO Max وParamount + وPeacock وFormula One...
الشبكات الاجتماعية: واتس اب وتيليجرام وسكايبي وفيسبوك وتويتر وانستقرام و VK...
الألعاب: ببجي، Roblox، COD Warzone، Genshin Impact...

وفي الوقت نفسه، فإن iTop VPN ليست خدمة VPN تخدم فقط الغرض من إلغاء الحظر الجغرافي، فهي تعمل ببراعة على حماية خصوصيتك من خلال تكييف الحماية الأمنية عالية المستوى (حماية على مستوى البنوك) والوكلاء مع الأنفاق والخوادم الآمنة المقدمة. على أي حال، فإن الوعد بفك الحظر الجغرافي الصلب يعني جودة أفضل في بنية معلومات VPN (خوادم مادية حقيقية، مسار منظم، إلخ...).

برنامج إلغاء الحظر

يمكن أن تكون مجموعة أدوات الأمان التي تقدمها iTop VPN مفيدة عندما تكون منزعجًا من مشكلات الخصوصية وإعلانات التصيد الاحتيالي، أو حتى اختطاف DNS. يجب ذكر أن بعض الميزات المتقدمة ستحتاج إلى المستخدمين للترقية إلى حساب متميز.

أسباب حظر محتوى الإنترنت وعدم توفره إقليميًا معقدة للغاية. وبوجه عام، يمكن أن يخلص إلى ما يلي:

  • الحظر الحكومي الإقليمي والرائد: هناك رقابة إقليمية على المحتوى بسبب السياسات الداخلية للدولة ذات السيادة والخلاف الجيوسياسي. على سبيل المثال، في عام 2009، حظرت الحكومة الصينية جوجل الصيني بأسم عدم التزام جوجل بقانون الأمن الإلكتروني الصيني. حظرت الحكومة الهندية أكثر من 100 تطبيق محمول صيني في الهند، بما في ذلك لعبة TPS ببجي موبايل بسبب «التهديدات المحتملة للأمن الإلكتروني الهندي».

  • الحظر الجغرافي بسبب حماية الملكية الفكرية: قد تكون الحصرية الإقليمية راجعة إلى حماية الملكية الفكرية وقلق الفوائد المالية. نعطيك مثال بسيط، بسبب مشكلة انتهاك الملكية الفكرية الخطيرة، يتم استبعاد بعض دول شرق أوروبا وتحديدها بواسطة بعض منصات توزيع المحتوى عبر الإنترنت. على سبيل المثال، تقدم Steam أسعارًا مختلفة لنفس الألعاب في بلدان مختلفة لاستراتيجية التسعير الخاصة بها. يمكن بيع نسخة للعبة legit ضعف السعر في الولايات المتحدة مقارنة بها في روسيا. نظرًا للاختلاف في القوة الشرائية، قامت Valve بحظر متاجر البلدان الأخرى وطرق الدفع باستثناء البلد المقيم.

  • الحظر الجغرافي بسبب الاختلاف الثقافي: للمناطق المختلفة عادات وبيئات مختلفة. يمكن أن يصبح المحتوى الديني الحساس مثيرًا للجدل في دول الثيوقراطية. لذلك تود الشركات منع ظهور محتوى حساس في المناطق الدينية في حالة وجود أي حجة محتملة. يمكن تقييد المحتويات التي تحتوي على عوامل عدوانية/مسيئة مثل مجموعة LGBT أو مجموعة معاقين أو أي مجموعة وفرد معين من قبل مزود المحتوى إقليميًا لمسائل العلاقات العامة المحتملة. ستطلب بعض خدمات الإنترنت من المستخدمين معلومات الموقع الجغرافي مثل إحداثيات GPS، وسوف تقوم بالتنازل بسبب أغراض سرية. قامت Pokemon GO من Nintendo بحظر العديد من البلدان والمناطق بسبب المنشئات العسكرية/المنشئات السرية/الممتلكات الخاصة، إلخ...

فتح المواقع المحجوبة


الخلاصة

الحظر الجغرافي حقيقي وهو في كل مكان. ليس فقط لأن السلطات تريد تقييدك للوصول إلى المعلومات التي تريدك أن تراها. لكن من المرجح أن يستخدم رجال الأعمال ورؤوس الأموال الحظر الجغرافي لحماية مصالحهم. إذا كنت بحاجة إلى أداة لكسر الحظر الجغرافي أو تحتاج إلى حظر موقعك الجغرافي جيداً، اذاً استخدم VPN لتجاوز القيود، فسيكون iTop VPN هو الخيار الأكثر جذرية بالنسبة لك.

مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.