عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

افضل vpn مجاني في 2024: تصفح الإنترنت بأقصى درجات الأمان والحرية

يعد استخدام برامج الـ VPN طريقة فعالة وبسيطة لحماية خصوصيتك وأمانك على الإنترنت. تحقق من قائمتنا لأفضل برامج VPN لأي جهاز.

نحن الان في عصر تحول فيه كل شي إلى عالم رقمي بحيث يتعين على الناس تبادل البيانات الشخصية عبر الإنترنت. لحماية المعلومات الخاصة من الوقوع في أيدي المتطفلين والوصول إلى المحتوى المحظور من أي مكان سيتوجب عليك استخدام برنامج VPN. VPN هو اختصار لـ Virtual Private Network، هي خدمة تنشئ نفقًا خاصًا ومشفرًا لحركة المرور عبر الإنترنت لمساعدتك على الحفاظ على عدم إمكانية اكتشافك ومجهول الهوية عبر الإنترنت. وتختلف خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة عن بعضها البعض من حيث الأمان والميزات والأسعار والسرعة والخوادم وما إلى ذلك.

أفضل برنامج vpn مجاني

إن اختيار افضل برنامج vpn مجاني من مئات برامج VPN المتاحة في السوق يشبه العثور على إبرة في كومة قش. بعد أسابيع من الاختبار والمقارنة المتعمقة، توصل فريقنا إلى أفضل 10 برامج VPN في 2024 بما في ذلك افضل VPN مجاني وأفضل خدمات VPN بتكلفة إضافية صغيرة.

دعنا نراجع النتائج التي توصلنا إليها للحصول على أفضل VPN لتلبية احتياجاتك!

إذا كنت بحاجة إلى قائمة مختصرة، فإليك افضل 3 برامج VPN وفقًا لنتائجنا.

  1. NordVPN - أفضل VPN بشكل عام. يمتلك برنامج الـ VPN هذا أكثر من 20 ميزة للخصوصية والأمان لضمان بيئة ويب سريعة وآمنة ومجهولة الهوية.

  2. ExpressVPN - أسرع VPN للبث. هذا الـ VPN يتفوق في السرعة بلا شك. إذا كنت تستخدم خدمات البث كثيرًا، فيمكن لـ ExpressVPN إلغاء حظر محتوى المنطقة دون أي متاعب.

  3. iTop VPN - أفضل vpn مجاني في 2024. هذا VPN يمتلك العديد من المجالات والمميزات مع مفتاح إيقاف الإنترنت، وتقسيم الأنفاق، والتشفير المتقدم، وخيارات الخادم الواسعة. يوفر حماية VPN مجاني بسرعة عالية ونطاق ترددي غير محدود.

هناك المئات، إن لم يكن الآلاف، من برامج الـ VPN في السوق التي تدّعي أنها افضل برامج VPN. بعضها ليس شبكات VPN حقيقية ولكن خوادم بالوكالة تعمل في آلية مختلفة وتوفر أمانًا أقل. تتمتع بعض برامج الـ VPN بميزات محدودة أو قد تجمع بياناتك الشخصية نفسها بدلاً من حمايتها. للعثور على أفضل vpn مجاني للألعاب والتورنت والبث مع أقصى درجات الأمان والخصوصية، سنذكر بعض الميزات التي يجب امتلاكها لأفضل خدمة VPN.

  • ميزات كاملة للخصوصية والأمان. إلى جانب بروتوكولات التشفير المتقدمة لاتصال VPN، تعد الميزات الأخرى مهمة للأمان القوي في حالة حدوث أي انقطاع للإنترنت أو أخطاء بشرية. تتضمن هذه الميزات حظر الإعلانات، ومفتاح إيقاف الإنترنت تلقائياً، وحذف سجل التصفح، وسياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات، وعناوين IP ديناميكية / ثابتة.

  • دعم التورنت. التورنت يعني تحميل الملفات من جهاز المستخدم الخاص للمستخدمين الآخرين لتنزيلها، وعلى العكس من ذلك، يقوم المستخدم بتنزيل الملفات مباشرة من أجهزة المستخدمين الآخرين عبر شبكة BitTorrent. نظرًا لأن جميع الملفات لا تمر عبر خادم مركزي، فإن سرعة مشاركة الملفات سريعة، مما يجعلها طريقة شائعة لمشاركة الملفات الكبيرة عبر الإنترنت. يجب أن يدعم افضل vpn مجاني وVPN الأكثر أمانًا ملفات التورنت على الجهاز بدلاً من حظر بيانات التورنت.

  • سرعة اتصال عالية. من الشائع أن يقوم الـ VPN بإبطاء سرعة الإنترنت إلى حد ما لأن الـ VPN يقوم بتشفير البيانات المرسلة والمستلمة على الجهاز. لكن الـ VPN القوي والأفضل يقلل من التأثير على السرعة إلى الحد الأدنى. يجب أن يعزز أفضل VPN سريع سرعة الشبكة من خلال الاتصال بخطوط فائقة السرعة للمشاهدة بدقة 4k وألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

  • الوصول الكامل إلى خدمات البث والألعاب. يقوم الـ VPN بإعادة توجيه حركة المرور الخاصة بك إلى خادم افتراضي حيث تتوفر منصات البث والألعاب والتواصل الاجتماعي الشائعة. يجب على أفضل خدمة VPN، أن توفر عددًا كبيرًا من الخوادم على مستوى العالم للسماح للمستخدمين بالوصول إلى Netflix وHulu وDisney+ وParamount+ وBBC iPlayer وتيك توك وAmazon Prime وFortnite وLeague of Legends وWarzone وMinecraft وفيسبوك وإنستغرام وتويتر وLinkedIn وما إلى ذلك.

  • التوافق التام مع أنواع الأجهزة المختلفة. يستخدم الأشخاص أجهزة مختلفة لتصفح الإنترنت، لذلك من الضروري أن يكون لدى أفضل خدمة VPN تطبيقات مخصصة لأجهزة الكمبيوتر (VPN لنظام التشغيل ويندوز، وVPN لنظام التشغيل ماك)، أو الهواتف المحمولة (VPN لنظام أندرويد، أو VPN لنظام التشغيل iOS)، أو الأجهزة اللوحية، أو التلفزيون الذكي، أو حتى وحدات تحكم الألعاب.

  • اتصالات متزامنة. يجب أن يسمح لك الـ VPN دائمًا بالاتصال من أكثر من جهاز باستخدام حساب واحد. من السهل الحفاظ على أمان حركة المرور على الويب وتجاوز القيود الجغرافية على الأجهزة المختلفة لتوفير الوصول إلى الإمارات العربية المتحدة والسعودية والهند وإيطاليا والولايات المتحدة والعالم أينما كنت. يوفر أفضل برامج الـ VPN في المتوسط 3-5 اتصالات متزامنة.

  • السعر. على الرغم من أن برامج VPN المجانية تمامًا يمكن أن تساعدك في البقاء مجهول الهوية عبر الإنترنت وإلغاء حظر محتوى معين، إلا أن لديها الكثير من القيود. على سبيل المثال، يقدمون بيانات محدودة كل يوم. إلى جانب ذلك، عادة ما يفتقرون إلى ميزات الأمان المتقدمة ولا يمكنهم إلغاء حظر محتوى البث السائد لك. خدمات VPN الاحترافية لها رسوم اشتراك صغيرة ولكنها تقدم الكثير من حلول VPN المفيدة.

  • سهولة الاستعمال. يجب أن يكون أفضل VPN سهل التنزيل والتثبيت والإعداد. يتطلب هذا واجهة سهلة الاستخدام للغاية وأقل عدد ممكن من الإعدادات حتى يتمكن المستخدم من معالجتها.

  • 24/7 دعم العملاء. على الرغم من أن VPN هي أداة بسيطة للغاية، إلا أنه سيكون هناك حتما بعض الصعوبات في عملية التثبيت والاستخدام. في هذه الحالات، تعد خدمة العملاء عالية الجودة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع أمرًا بالغ الأهمية. من المؤكد أن افضل برامج VPN ستوفر للمستخدمين دروسًا تفصيلية عبر الإنترنت ودردشة حية ودعم عناوين البريد الإلكتروني التي يمكن الوصول إليها دائمًا.

اخترنا واختبرنا 15 برامج VPN ذات التصنيف الأعلى لمقارنة سرعتها وميزاتها وواجهاتها وخطط الاشتراك والتوافق مع أنظمة التشغيل المختلفة ودعم التورنت والبث المباشر. بعد الاختبارات المكثفة، نعتقد أن تقييمات 10 أفضل برامج VPN أدناه جديرة بالثقة والموضوعية.

  • أولاً، قمنا بإعداد جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز يعمل بنظام ويندوز 10 وأنشأنا 14 نسخة من كل نظام تشغيل، مما أدى إلى التخلص من أي عوامل على الجهاز قد تؤثر على أداء VPN.

  • ثانياً، قمنا بتثبيت إصدار ويندوز من تطبيق سطح المكتب لكل VPN. لقد جربنا جميع الميزات المطالب بها لمعرفة ما إذا كانت تعمل كما هو معلن عنها وتصفحنا في كل ركن من واجهة كل VPN للحصول على فكرة عن مدى سهولة الاستخدام وإمكانية استخدامه.

  • بعد ذلك، تم استخدام Ookla Speedtest لاختبار سرعة التنزيل والتحميل قبل وبعد إنشاء اتصال VPN. ثم استخدمنا أداة عبر الإنترنت تسمى اختبار تسرب DNS للتحقق من سلامة اتصال الإنترنت ومستوى الحماية.

  • أخيرًا، تم ربط مواقع خوادم مختلفة بما في ذلك نيويورك ولوس أنجلوس ولندن والقاهرة وإيطاليا وطوكيو لاختبار كيفية تأثر الأداء. وفي الوقت نفسه، قمنا بالبث على مواقع البث الشهيرة مثل Netflix وDisney+ وHulu لمعرفة التحقق من إمكانية الوصول لكل اتصال VPN.

ملخص المراجعة:

عدد برامج الـ VPN التي خضعت للاختبار 15 برنامج
وقت الاختبار 3 أسابيع
متوسط التكلفة 0 دولار
تم الاختبار على جهاز Dell وويندوز 10
الأدوات المستخدمة في الأختبار Ookla Speedtest واختبار تسرب DNS


بعد الاختبارات الصارمة، نقدم النتائج التي توصلنا إليها في الجدول أدناه للوجبات السريعة الخاصة بك.


NordVPN ExpressVPN iTop VPN Surfshark Proton VPN TunnelBear Cyber Ghost VPN IP Vanish Hide.me Norton security VPN
التصنيف 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10
التصنيف العام 9.8/10 9.7/10 9.5/10 9.4/10 9.3/10 9.2/10 9.1/10 8.8/10 8.7/10 8.4/10
السرعة سريع سريع سريع سريع متوسط متوسط متوسط بطيء بطيء بطيء
فك حظر نتفليكس نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم
دعم التورنت لا نعم نعم نعم لا نعم لا نعم نعم نعم
مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم
حظر الإعلانات نعم لا نعم نعم نعم نعم نعم لا لا نعم
عدد الخوادم أكثر من 5500 خادم أكثر من 3000 خادم أكثر من 1800 خادم أكثر من 3200 خادم أكثر من 1700 خادم أكثر من 1000 خادم أكثر من 8800 خادم أكثر من 2000 خادم أكثر من 2000 خادم أكثر من 1500 خادم
عدد البلدان 59 94 60 95 63 49 91 50 75 30
الأجهزة والأنظمة المدعومة ويندوز، ماك، iOS، أندرويد، وتلفزيون أندرويد، لينكس، أجهزة الراوتر، امتدادات المتصفح، أجهزة الألعاب

ويندوز، ماك، iOS، أندرويد، لينكس، أجهزة الراوتر، امتدادات المتصفح، التلفاز الذكي، أجهزة الألعاب

ويندوز، ماك، iOS، أندرويد، وأجهزة الألعاب ويندوز، ماك، iOS، أندرويد، Fire TV، لينكس، امتدادات المتصفح، أجهزة الألعاب ويندوز، ماك، أندرويد، iOS، لينكس، أجهزة الألعاب ويندوز، ماك، iOS، أندرويد ويندوز، ماك، iOS، أندرويد، لينكس، أجهزة الراوتر، امتدادات المتصفح، التلفاز الذكي، أجهزة الألعاب ويندوز، ماك، أندرويد، iOS، تلفزيون أمازون، أجهزة الألعاب ويندوز، ماك، أندرويد، iOS، لينكس، أجهزة الراوتر، أجهزة الألعاب، التلفاز الذكي ويندوز، ماك، iOS، أندرويد
عدد الاتصالات المتزامنة 6 أجهزة 5 أجهزة 5 أجهزة غير محدود 10 أجهزة 5 أجهزة 7 أجهزة غير محدود 10 أجهزة جهاز واحد
اشتراك الشهر الواحد 11.95$ 12.95$ 12.99$ 12.95$ 10.00$ 3.33$ 12.99$ 10.99$ 9.95$ 4.99$

لسوء الحظ، يوجد المتطفلون في كل مكان، بدءًا من المراقبة الحكومية المنهجية إلى مجرمي الإنترنت. لا يوجد حل سهل لمنع جمع معلوماتك الشخصية والسرية وإساءة استخدامها وبيعها. يمكن أن يساعدك استخدام VPN في بناء درع لحماية هويتك وخصوصيتك. قمنا بمراجعة أفضل برامج VPN في 2024، ونأمل أن تجد أفضل برنامج vpn مجاني خاصة بك بسرعة.

1. NordVPN

Nord VPN هو واحد من أشهر برامج VPN في السوق ولا عجب في أنه يتصدر القائمة كأفضل VPN في 2024. يوفر ميزات هائلة لمساعدتك على البقاء آمنًا وحماية بياناتك. يستمر في إثارة إعجاب المستخدمين بالتحديثات الجديدة الأخيرة بما في ذلك الإصدار المخصص الخاص به من بروتوكول WireGuard المسمى NordLynx وMeshnet وThreat Protection.

أفضل vpn مجاني

ميزاته:

  • أفضل VPN بشكل عام

  • سرعة اتصال عالية وأمان عالي مع NordLynx

  • عدد هائل من الخوادم في جميع أنحاء العالم

  • إلغاء حظر مواقع البث الشهيرة مثل نتفليكس وBBC iPlayer وAmazon Prime

  • دعم مجموعة واسعة من الأجهزة وأجهزة الراوتر والمتصفحات

  • دعم اتصالات Tor

  • ميزة Meshnet الفريدة

سلبياته:

  • أسعار التجديد أعلى من المتوسط

  • مشاكل واجهة المستخدم العرضية

  • لا يدعم التورنت

  • لا توجد نسخة تجريبية مجانية

2. ExpressVPN

ExpressVPN هي خدمة VPN أخرى تتمتع بشعبية هائلة. إنها واحدة من أكثر شبكات VPN أمانًا وسرعة، وهي مليئة بالكثير من ميزات الخصوصية والأمان القوية.

أفضل vpn مجاني للكمبيوتر

ميزاته:

  • سرعة اتصال خالية من التأخير للبث والألعاب

  • شبكة خوادم واسعة في جميع أنحاء العالم

  • العمل على أي جهاز ومنصة تقريبًا، بما في ذلك Chromebook وKindle fire

  • ميزة مفاتيح ExpressVPN الفريدة لإدارة كلمات المرور الخاصة بك بشكل آمن

سلبياته:

  • أغلى من معظم برامج VPN

  • لا توجد نسخة تجريبية مجانية

  • لا توجد أداة حظر الإعلانات

3. iTop VPN

iTop VPN هي خدمة VPN كاملة الميزات وهي الأفضل للأمان والخصوصية عبر الإنترنت من خلال بروتوكولات تشفير VPN ذات المستوى العسكري. يحتوي على واجهة مستخدم نظيفة وودية للمستخدمين للتعامل بسهولة مع إعدادات VPN وبدء اتصال VPN على أجهزتهم.

vpn free

ميزاته:

  • خوادم سريعة باستمرار حول العالم

  • القدرة الكبيرة لإلغاء حظر معظم مواقع البث والألعاب

  • تعزيز ميزات الأمان الحصرية لحماية جهازك ضد تسرب البيانات

  • تنظيف آثار التصفح تلقائيًا في المتصفحات

  • دعم التورنت P2P

  • أفضل تطبيق VPN مجاني - 700 ميجابايت في اليوم

سلبياته:

  • عدد أقل من الأجهزة المدعومة


4. Surfshark

Surfshark هي خدمة VPN متصاعدة في السوق تقدم قيمة كبيرة. يأتي مزودًا بمجموعة من أدوات الخصوصية والأمان بما في ذلك وظائف مكافحة البرامج الضارة وحظر الإعلانات وحظر التتبع. هذا أفضل VPN مثير للإعجاب لأنه يقدم أرخص سعر اشتراك لخطة لمدة عامين واتصالات متزامنة غير محدودة.

surfshark

ميزاته:

  • اتصالات غير محدودة للجهاز في نفس الوقت

  • واحدة من أسرع برامج VPN لتجربة ويب خالية من التأخير

  • سعر جذاب لخطة اشتراك طويلة الأمد

  • خوادم VPN متعددة القفزات

سلبياته:

  • واجهة المستخدم تبدو معقدة

  • ارتفاع السعر الشهري

  • لا توجد نسخة تجريبية مجانية

5. Proton VPN

Proton VPN هو مزود VPN مقره في سويسرا وهو موثوق للغاية للأمان لأن سويسرا ليست دولة من فئة Five Eye ولن تتنازل أبدًا عن تسليم بياناتك الشخصية. على الرغم من ضعف هذه الشبكة الظاهرية الخاصة في عدد الخوادم وغيرها من الميزات الرائعة، فإننا نمنح Proton VPN تقديرنا في المرتبة الخامسة لسياستها الصارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات والاتصال المتزامن السخي لـ 10 أجهزة.

Proton VPN

ميزاته:

  • سياسات التسجيل واضحة بشأن عدم جمع أي بيانات أو سجلات للمستخدم مطلقًا

  • أداة حظر الإعلانات مدمجة

  • نطاق ترددي غير محدود مع كل من الخطط المجانية والمدفوعة

سلبياته:

  • دعم العملاء يحتاج إلى تحسين

  • سرعة اتصال الشبكة متوسطة المدى

  • خيارات أقل للخادم

6. TunnelBear

يعد TunnelBear واحد من أفضل برامج VPN المجانية التي توفر عددًا من الميزات، وتزيل حظر مواقع الويب المتدفقة، وتأمين المعلومات الحساسة والسرية. باعتبارها واحدة من أفضل برامج VPN المجانية، يقدم TunnelBear 500 ميجابايت من البيانات المجانية للمستخدمين لإكمال بعض أنشطة تصفح الويب التي لا تتطلب بيانات مكثفة.

tunnel bear

ميزاته:

  • في متناول الجميع

  • سهل الاستخدام للغاية

  • التعتيم على الخادم

  • بيانات مجانية كل شهر

سلبياته:

  • عدم وجود ميزات VPN المتقدمة

  • قدرة إلغاء الحظر ضعيفة

  • لا توجد ميزة WireGuard

  • عدد أقل بكثير من مواقع الخادم

7. CyberGhost VPN

يتمتع CyberGhost بواجهة مستخدم نظيفة ولطيفة للأشخاص الجدد في خدمة VPN. كما يوحي اسمها، هذه الأداة متخصصة في إخفاء هويتك الحقيقية وجعلك "شبحًا" في عالم الإنترنت من خلال تقديم عدد أعلى من المتوسط من الخوادم الافتراضية.

cyberghost

ميزاته:

  • أكبر شبكة للخوادم

  • سهل الاستخدام للغاية

  • سعر رخيص لاشتراك لمدة عامين

  • سياسة استرداد أفضل مع ضمان استعادة الأموال لمدة 45 يومًا

سلبياته:

  • لا توجد نسخة تجريبية مجانية

  • ضعف القدرة على إلغاء الحظر

8. IPVanish

IPVanish هي خدمة VPN مقرها الولايات المتحدة مخصصة لإخفاء الهوية عبر الإنترنت وحماية حركة مرور الويب وبيانات تصفح الويب الخاصة بك ضد مزودي خدمة الإنترنت والمعلنين والمتتبعين وشركات جمع البيانات والحكومات. يتألق بين المنافسين الآخرين لأنه قابل للتكوين بدرجة عالية وقابل للتخصيص للأفراد.

ipvanish

ميزاته:

  • قم بتوصيل عدد غير محدود من الأجهزة في نفس الوقت

  • حماية تسرب DNS مضمنة

  • سجل مدقق بشكل مستقل

سلبياته:

  • خيارات أقل نسبيًا للخوادم

  • لا توجد نسخة تجريبية مجانية

  • سرعة إنترنت أبطأ

9. Hide.me

Hide.me هو أفضل vpn مجاني للكمبيوتر مقرها في ماليزيا وتقدم بسخاء خطة مجانية مع 10 جيجابايت من البيانات المحدودة. يحتوي على ميزات أساسية لكنه قوي لمساعدتك على البقاء آمنًا وسريًا وتجنب التتبع والرقابة.

hideme

ميزاته:

  • 10 جيجابايت بيانات مجانية في الشهر

  • إلغاء حظر نتفليكس الأمريكي وHBO Max وBBC iPlayer ومواقع البث الرئيسية الأخرى

  • بروتوكولات VPN متعددة وآمنة مثل OpenVPN وWireGuard

  • حماية تسرب IP

سلبياته:

  • تبدو تطبيقات سطح المكتب معقدة

  • حدوث اعطال أحياناً

  • عدد متوسط من الخوادم وسرعة الإنترنت

10. NortonSecure VPN

Norton هو اسم تجاري كبير في مجال أمن الإنترنت يوفر حماية شاملة مع أمان الجهاز. تمتلك الشركة العديد من حلول الأمان، لكن Norton Secure VPN لا يمكنه التنافس مع أفضل برامج VPN الأخرى المدرجة أعلاه. لا تزال تُصنف ضمن أفضل 10 برامج VPN هنا بالنظر إلى قيمتها الإجمالية مع السعر الرخيص.

Norton secure VPN

ميزاته:

  • ضمان استرداد الأموال لمدة 60 يومًا

  • تشفير VPN المتقدم

  • سهل الاستخدام للغاية

  • رسوم شهرية رخيصة

سلبياته:

  • سرعة اتصال بطيئة على كل من الخوادم المحلية والدولية

  • تم حظره بواسطة Hulu وDisney+ وBBC iPlayer وما إلى ذلك.

يعد استخدام الـ VPN طريقة بسيطة للاستمتاع بأقصى قدر من الحرية خارج الحدود وحماية الخصوصية على الإنترنت للأشخاص الحريصين على الأمان. ومع ذلك، فليس من السهل أبدًا اختيار أفضل VPN. تعد شبكات VPN التي تمت مراجعتها أعلاه هي الأفضل لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز وماك والهواتف الذكية وأجهزة البث وأجهزة الرواتر وحتى وحدات التحكم في الألعاب. الحقيقة هي أنه لا يوجد أي منها مثالي، ولكن بالتأكيد ستكون هناك أوقات ستجد فيها واحدة منها مفيدة.

بالنسبة لأجهزة iOS وأندرويد وويندوز وماك التي تستخدم عادةً خدمة VPN للعمل أو الترفيه، فإن NordVPN وExpressVPN وiTop VPN هي أفضل اختياراتنا من حيث القيمة الإجمالية.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.