توفير 79٪

كيف احذف حساب تيك توك نهائيًا: دليل كامل وسهل في عام 2024

إذا كنت ترغب في معرفة كيفية حذف حساب تيك توك، سيعرض لك هذا الدليل الخطوة بالخطوة كل الطرق لحذف حساب TikTok على الهاتف المحمول والكمبيوتر.

TikTok هو تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي يتيح للمستخدمين إنشاء ومشاهدة ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة على هواتفهم المحمولة. هذا التطبيق شهير ويجذب العديد من الشبان حول العالم للمشاركة في إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بهم. إنه وسيلة رائعة لقتل الوقت، حيث يوجد عدد لا نهائي من مقاطع الفيديو للتصفح والمشاهدة.

ولكن من ناحية أخرى، إنه إدماني ويسبب العديد من التأثيرات السلبية. ساعات لا تنتهي من التصفح على TikTok قد تقصر انتباهك. وليس ذلك فقط، بل إن خوارزمية TikTok تشكل تهديدًا للخصوصية الشخصية. ولهذا السبب يرغب بعض الأشخاص في حذف حساب تيك توك.

كيف احذف حساب تيك توك

هل تعرف كيفية حذف حساب تيك توك؟ أو حذف حساب تيك توك نهائيا؟ لا يهم إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك، حيث سيقدم هذا الدليل بعض الطرق البسيطة والسريعة للقيام بذلك.

قبل حذف حساب تيك توك الخاص بك، من المهم بالنسبة لك معرفة عواقب ذلك. بالتالي، يمكنك اتخاذ القرار الصحيح بما إذا كان عليك حذفه أم لا. الآن، تحقق من هذه النقاط قبل الحذف.

يمكن أن يكون الحذف دائمًا بعد مرور 30 يومًا. لديك فقط 30 يومًا لإعادة تنشيط حسابك بعد حذفه. إذا تجاوزت الحد الزمني، فلن تتمكن بعد ذلك من العثور على حسابك مجددًا.

سيتم محو كل ما يتعلق بحسابك. حذف حسابك سيمحو كل شيء، بما في ذلك مقاطع الفيديو الحالية والمتابعين والرسائل المباشرة والملف الشخصي.

لن تتمكن من الحصول على استرداد لأي عناصر قمت بشرائها أو استلامها. إذا قمت بشراء شيء ما من TikTok باستخدام حسابك السابق، فلن تتمكن من الحصول على استرداد إذا كنت تخطط لإرجاع العنصر.

إذا أصررت على حذف حساب تيك توك الخاص بك بعد معرفة عواقب ذلك، يمكنك اتباع هذه النصائح حول كيفية حذف حساب تيك توك.

هل ترغب في معرفة كيفية حذف حساب تيك توك نهائيًا؟ سيقدم لك الدليل التالي خطوة بخطوة كيفية القيام بذلك على أجهزة مختلفة. الآن، دعونا نتحقق من ذلك.

كيف احذف حساب تيك توك على الهاتف المحمول

الخطوة 1. افتح تطبيق TikTok على هاتفك المحمول.

الخطوة 2. انقر على ملفك الشخصي، ثم انقر على الخطوط الثلاث الأفقية في الزاوية العلوية اليمنى.

الخطوة 3. حدد "إدارة حسابي" > "حذف الحساب".

الخطوة 4. ثم يمكنك اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتأكيد تفاصيل حسابك وحذف حسابك.

رابط حذف حساب تيك توك نهائياً

كيف احذف حساب تيك توك على الكمبيوتر

الخطوة 1. على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، انتقل إلى TikTok.com وسجل الدخول إلى حسابك.

الخطوة 2. انقر على ملفك الشخصي وحدد "الإعدادات".

حذف حساب تيك توك نهائي

الخطوة 3. في قسم إدارة الحساب، انقر على "حذف".

كيف احذف حساب تيك توك

الخطوة 4. ثم ستقوم صفحة إشعار بإعلامك بآثار الحذف. اقرأ من خلالها وانقر على "متابعة" للمتابعة.

الخطوة 5. اتبع التعليمات لتسجيل الدخول إلى حسابك وحذف حسابك.

كيف احذف حساب تيك توك عبر البريد الإلكتروني (بدون تسجيل دخول)

من الطريقتين المقدمتين أعلاه، يمكنك أن ترى أنه لا يمكنك حذف حساب TikTok عبر الإنترنت إذا لم تتمكن من تسجيل الدخول. في هذه الحالة، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى دعم TikTok على support@tiktok.com مع التفاصيل التالية:

  • اسم تسجيل الدخول الخاص بك.

  • تاريخ ميلادك (شهر/يوم/سنة).

  • عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك.

  • رقم الهاتف المرتبط بحسابك.

بعد معرفة كيفية حذف حساب تيك توك الخاص بك، حان الوقت لمعرفة كيفية حماية بياناتك في TikTok قبل الحذف. إذا كنت لا ترغب في فقدان البيانات المهمة المخزنة في TikTok، فمن الأفضل نسخها. بالتالي، يمكنك استخدامها في أي وقت تريد. من السهل نسخ بياناتك في TikTok. هناك ميزة نسخ مدمجة تتيح لك نسخ معلومات حسابك.

ولكن هناك شيء واحد يجب ملاحظته، وهو أن الملف لا يتضمن مقاطع الفيديو الخاصة بك، بل يحتوي فقط على البيانات الوصفية. لتنزيل مقاطع الفيديو في TikTok، ستحتاج إلى بعض برامج تنزيل الفيديو مثل 4K Video Downloader للمساعدة. الخطوات بسيطة بشكل عام، لذا لن نفصلها هنا. في هذا القسم، سنركز بشكل رئيسي على كيفية نسخ بيانات حسابك داخل TikTok.

الآن، اتبع هذه الخطوات لنسخ بياناتك قبل حذف حسابك.

الخطوة 1. افتح TikTok على جهازك وانتقل إلى ملفك الشخصي.

الخطوة 2. انقر على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى.

الخطوة 3. انقر على "الإعدادات" > "الخصوصية"، ثم انقر على "التخصيص والبيانات"، ومن ثم "تنزيل البيانات".

حذف حساب تيك توك

الخطوة 4. عندما تكون بياناتك جاهزة للتنزيل، ستتلقى رسالة من TikTok. انقر على الرسالة وحدد "تنزيل".

بعد حل مشكلة كيفية حذف حساب تيك توك الخاص بك، ينشأ مشكلة أخرى - ماذا لو أردت إعادة تنشيط حساب TikTok، كيف يمكن القيام به؟

من السهل استعادة حسابك. وفقًا لشروط TikTok، لدي المستخدمين فرصة لاستعادة حساباتهم خلال 30 يومًا. فيما يلي الخطوات لاستعادة حساب TikTok الخاص بك.

الخطوة 1. افتح تطبيق TikTok على هاتفك وانقر على ملفك الشخصي.

الخطوة 2. انقر على "التسجيل". انقر على "تسجيل الدخول" بجوار "لديك بالفعل حساب".

الخطوة 3. انقر على "استخدام الهاتف/البريد الإلكتروني/اسم المستخدم لتسجيل الدخول".

الخطوة 4. بعد تسجيل الدخول بمعلوماتك، ستتم نقلك إلى شاشة تخبرك بأن حسابك في حالة إلغاء التنشيط. انقر على "إعادة التنشيط" لاستعادة حسابك.

حذف حساب تيك توك

الأمان عبر الإنترنت هو أكبر قلق عند تصفح المحتوى عبر الإنترنت. لحماية خصوصيتنا من التسرب، من الأفضل استخدام VPN آمن لتزييف موقعك. هناك العديد من خدمات VPN يمكنك اختيارها، ولكن iTop VPN هو أفضل خيار يمكنك الحصول عليه. يقدم iTop VPN سرعة سريعة واتصالًا مستقرًا. باستخدام هذا VPN المجاني، يمكنك تغيير موقع TikTok الخاص بك إلى أكثر من 100 موقع. بالإضافة إلى ذلك، هناك المزيد من الميزات لـ iTop VPN، كما هو موضح أدناه.

iTop VPN - أفضل VPN للأمان عبر الإنترنت على TikTok

  • VPN مجاني مع 1800+ خادم لفتح TikTok

هذا VPN مجاني للكمبيوتر بنسبة 100٪ ويقدم أكثر من 1800 خادم VPN في أكثر من 100 موقع. وهذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى المواقع في أي مكان للعمل أو الألعاب أو تغيير موقعك في TikTok. بالتالي، يمكنك تغيير موقعك إلى بلد TikTok الرخيص لشراء بعض العملات بسعر أقل.

  • تقسيم التونيل لحركة مرور TikTok

يأتي هذا VPN لـ TikTok مع ميزة متقدمة تسمى تقسيم التونيل، والتي تتيح لك اختيار التطبيق الذي يحتاج إلى حماية VPN، والذي يمكنه الوصول إلى خدمات الإنترنت المحلية. الخيار الأول يضمن أمانك عبر الإنترنت، والخيار الثاني يمنحك سرعة سريعة.

  • حماية DNS لتجنب الجرائم الإلكترونية على TikTok

بالإضافة إلى أنه يمكنك تغيير موقع VPN مجانًا، يعمل iTop VPN أيضًا بشكل جيد في منع إعدادات DNS النظام من التعديل.

  • سياسة عدم تسجيل البيانات

يتبع iTop VPN سياسة صارمة بشأن عدم تسجيل البيانات، وهذا أمر مهم إذا كنت تهتم بالخصوصية. إنه يمكن أن يخفي أنشطتك من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك، ويمنع الإعلانات، ويزيد من أمانك عبر الإنترنت.

  • حماية بيانات TikTok مع Kill Switch

يأتي iTop VPN مع ميزة تسمى Kill Switch، التي يمكنها قطع الاتصال عندما يتم قطع اتصال VPN الخاص بك. إلى حد ما، يمكن أن يحمي بيانات TikTok الخاصة بك من التعرض. إذا كنت ترغب في مشاركة VPN مع iPhone الخاص بك، من الأفضل أن تتعلم كيفية مشاركة VPN لنقطة اتصال iPhone.

كيفية الاتصال بـ VPN للأمان عبر الإنترنت باستخدام iTop VPN

إليك الخطوات حول كيفية إعداد VPN مجاني على iTop VPN.

الخطوة 1. قم بتنزيل وفتح iTop VPN على هاتفك.

الخطوة 2. اختر جميع الخوادم وحدد الخادم الذي ترغب في استخدامه.

iTop VPN 5

الخطوة 3. انقر على الخادم وستعود إلى الصفحة الرئيسية التي تعرض "تم حماية عنوان IP الخاص بك".

iTop v5连接

تحقق من الأسئلة الشائعة التالية لمعرفة المزيد حول كيفية حذف حساب TikTok الخاص بك.

السؤال 1. لماذا لا يمكنني حذف حساب TikTok الخاص بي؟

سبب شائع لعدم قدرتك على حذف حساب TikTok الخاص بك هو عدم وجود معلومات مفصلة. لذا يمكنك التحقق من التأكد مما إذا كنت قد أدخلت الرقم الصحيح للهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني. إذا كنت متأكدًا من أن معلومات الاتصال الخاصة بك صحيحة، فيمكنك أن تخرج من التطبيق وتعيد فتحه مرة أخرى لرؤية ما إذا كان هناك مشكلة في تطبيق TikTok الخاص بك.

السؤال 2. كيفية حذف حساب TikTok الخاص بي دون الانتظار 30 يومًا؟

لا يوجد وسيلة لحذف حساب TikTok الخاص بك دون الانتظار 30 يومًا لأن كل ذلك يعتمد على سياسة TikTok، ولا يمكننا تغييرها.

السؤال 3. هل TikTok تتبعك بعد حذفه؟

إذا قمت بحذف حساب TikTok الخاص بك وقمت بإزالة تطبيق TikTok من هاتفك، فإن TikTok لن يتمكن من تتبعك وجمع بياناتك.

الختام

الآن، أنت تعرف كيفية حذف حساب TikTok. بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه، يمكنك العثور على الحلا الصحيحا للحذف في هذا الدليل. لمنع حذف البيانات المهمة في TikTok، من الأفضل أن تقوم بنسخ محتواك قبل ذلك. بالتالي، يمكنك استعادة البيانات في أي وقت تريد. ومع ذلك، إذا حذفت حسابك عن طريق الخطأ، لا تزال لديك فرصة لاستعادة حسابك خلال 30 يومًا.

لحماية بيانات TikTok الخاصة بك والاستمتاع بسرعة شبكة سريعة، من الأفضل أن تسمح لـ VPN مثل iTop VPN، والذي يعمل أيضًا كـ VPN للبث المجاني، بمساعدتك. بالتالي، يمكنك تصفح أي محتوى على TikTok دون القلق بشأن مشكلات الخصوصية.

مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.