عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

كيفية مشاركة vpn عبر الهوتسبوت على الآيفون | طرق مجربة

كيفية مشاركة انترنت vpn عبر هوتسبوت على الآيفون؟ دعنا نركز في إعداد الآيفون لنقطة اتصال VPN السهلة ونتصفح الإنترنت باستخدام شبكات VPN عبر أي جهاز.

يوفر الهوتسبوت على الهواتف المحمولة نقطة وصول لاسلكية تسمح للمستخدمين بتوصيل الأجهزة بالإنترنت أثناء التنقل. عند تمكين ميزة الهوتسبوت على جهاز الآيفون الخاص بك، يجب أن يشارك أي جهاز متصل بالهوتسبوت نفس اتصال الإنترنت. ومع ذلك، يجد الكثير من الناس بشكل محبط أنهم لا يستطيعون مشاركة انترنت vpn على جهاز الآيفون الخاص بهم باتباع نفس الخطوات. كيف تشارك نقطة اتصال VPN على الآيفون؟

لحسن الحظ، هناك مخرج. في هذا المنشور، ستحصل على الطريقة الصحيحة لمشاركة اتصال VPN عبرهوتسبوت الآيفون الخاص بك ولديك نفس اتصال VPN على أجهزتك المتعددة. أفضل جزء هو أن دليل إعداد هوتسبوت VPN للآيفون لا يتطلب منك تكوين إعدادات Wi-Fi الخاصة بك مثل المحترفين.

ألم تحصل بعد على خادم VPN على جهاز الآيفون الخاص بك؟ تحتاج إلى إعداده أولاً. قبل إظهار كيفية مشاركة اتصال VPN عبر هوتسبوت الآيفون، إليك VPN رائع لك.

iTop VPN هو VPN جيد لنظام iOS ويدعم الماك والويندوز والأندرويد. يعمل كعميل VPN ذكي مع خوادم VPN جاهزة. يمكنك اختيار الاتصال المطلوب للتصفح والتنزيل والبث عبر الإنترنت بسرعة وأمان. الجزء الأفضل هو أنه يدعم أجهزة متعددة في وقت واحد.

للحصول على اتصال VPN على الآيفون والأجهزة الأخرى، ما عليك سوى تثبيت التطبيق خفيف الوزن على هذه الأجهزة والاتصال بخادم VPN. يدعم iTop VPN الخوادم المجانية بدون تسجيل، مما يجعل من السهل استخدام شبكات VPN على المزيد من الأجهزة إلى جانب الآيفون.

قم بتنزيل التطبيق ولديك اتصال خاص!

الميزات الموجودة على iTop VPN لنظام iOS

يغطي iTop VPN العديد من الميزات الجيدة. إليك المزيد الذي يمكنك الاستفادة منه مع iTop VPN على iOS.

اتصال سريع: يمكنك الاستمتاع بسرعة مذهلة بمجرد الاتصال بالخادم المختار. لا توجد قيود أثناء البث والتنزيل والبحث.

تشفير من الدرجة العسكرية: لا داعي للقلق بشأن العين المتطفلة للمهاجمين. تحتوي معلوماتك على تشفير شامل مع شبكة VPN الآمنة هذه.

سهولة الإعداد والاستخدام: ما عليك سوى تنزيل تطبيق iTop VPN وتثبيته. بعد ذلك، قم بالاتصال، واختر خادمًا وستكون جاهزًا تمامًا.

سياسة عدم الاحتفاظ سجلات: لا يقوم هذا الـ VPN بتخزين معلوماتك على أي خوادم. لذلك، لا أحد يراك وأنت تتصفح بين الأنشطة الأخرى.

حماية الأجهزة المتعددة: يدعم iTop VPN ما يصل إلى 5 اتصالات متزامنة بحساب واحد. بمعنى آخر، يمكنك استخدامه على المزيد من الأجهزة والاستمتاع بحماية ضد الماء عند تصفح الإنترنت.

كيفية إعداد VPN بسرعة على الآيفون

الخطوة 1: قم بتنزيل iTop VPN من خلال النقر على الزر أدناه. التثبيت والتشغيل للمتابعة.

ملحوظة. إذا كنت تريد توفير الوقت، فقم بتثبيت VPN مباشرة على الجهاز الذي تريد مشاركة VPN من الآيفون إليه، واتبع الخطوات أدناه على الجهاز.

الخطوة 2: سيكون هناك زر على الشاشة يقول "اتصل" "Connect" بعد تسجيل الدخول. اضغط عليها للاتصال.

الخطوة 3: هناك شبكات VPN لـ P2P والبث المباشر والألعاب والمزيد. اختر الخادم المفضل لديك من القائمة واستمتع بالتنزيل والتصفح والبث ولعب الألعاب. يمكنك أيضًا تحديد أوضاع الشبكة ، من بين إعدادات أخرى.

بمجرد تثبيت وتمكين iTop VPN، يمكنك الآن مشاركة انترنت vpn بسهولة مع الأجهزة الأخرى. كيفية مشاركة اتصال VPN عبر نقطة الاتصال على الآيفون؟ فيما يلي الخطوات التي تحتاجها للتقديم.

الخطوة 1: انتقل إلى إعدادات الهاتف بالنقر فوق رمز "الإعدادات".

الخطوة 2: اضغط على "عام". ستظهر الشبكة.

الخطوة 3: اضغط عليها ثم اضغط على أيقونة "VPN".

الخطوة 4: اضغط على "إضافة اتصال VPN" لإضافة iTop VPN إذا لم يكن موجودًا. أو انقر عليه في حالة وجوده مسبقاً.

الخطوة 5: قم بتشغيل مشاركة Hotspot على الآيفون بعد اختيار VPN. انسخ اسم الشبكة وكلمة المرور.

الخطوة 6: قم بتوصيل الأجهزة الأخرى بنقطة الاتصال. سيكونون جميعًا بأمان تحت الخادم الذي تختاره على الآيفون الذي يشارك اتصال VPN.

لا ينبغي أن تكون عملية معقدة إذا كنت ترغب في حل مشاكل مشاركة نقطة اتصال VPN على الآيفون. ومع ذلك، من الناحية العملية، هناك شكوى لبعض الأشخاص من فشلهم في مشاركة هوتسبوت الـ VPN على الآيفون مع النهج أعلاه. لقد وجدوا أن عنوان IP تم تعيينه من قبل شركة النقل المحمول بدلاً من خادم VPN بعد توصيلهم بالهوتسبوت.

إذا واجهت هذه الحالة، فإن الطريقة الوحيدة لإعداد نقطة اتصال VPN هو عمل جيلبريك لجهازك، على الرغم من أنها ليست خطوة مستحسنة لأنها تتطلب مهارات تقنية عالية. عيب آخر هو أنه إذا كان لدى الآيفون ضمان، فسيصبح باطلاً بعد  عمل الجيلبريك.

هل هناك مخرج؟ نعم، يمكنك الاتصال بهوتسبوت الآيفون وتنزيل iTop VPN من متجر التطبيقات لاستخدام شبكات VPN على الجهاز الآخر. كما ذكرنا سابقًا، يدعم iTop VPN اتصالات متعددة في نفس الوقت. يمكنك استخدامه على 5 أجهزة بحد أقصى مع حساب، ويتوفر iTop VPN على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة. والأفضل من ذلك، يأتي iTop VPN مع إصدار من VPN المجاني. حتى لو كنت مستخدمًا غير مشتركًا، يمكنك الاستفادة من خوادمه المجانية بجودة البريميم لتصفح الإنترنت.


أنت تعرف الآن كيفية مشاركة انترنت vpn للآيفون والحل البديل في حالة فشل المشاركة. عند اعتماد الطريقة المعتادة لإعداد نقطة اتصال VPN على الآيفون، يمكنك استخدام iTop VPN كحل بديل. يمكن أن يوفر لك iTop VPN التكلفة والوقت لتحقيق نفس الغرض. يرجى تنزيل iTop VPN وتجربته!


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.