عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

دليل 2024 الأكثر شمولاً: كيفية تنزيل فيفا 24 أو EA Sports FC 24

لماذا تم إعادة تسمية فيفا 24 إلى EA Sports FC 24؟ متى يتم إصدارها؟ وكيفية تنزيلها؟ اقرأ هذه المقالة للحصول على أحدث دليل حول فيفا 24.

كانت فيفا واحدة من أكبر سلاسل الألعاب الربحية مع إصدار سنوي. النسخة المحاكاة لكرة القدم أو كرة القدم التي قامت بها شركة Electronic Arts لأكثر من عقدين من الزمن، وبعد إضافة Ultimate Team، أصبحت اللعبة أكثر الألعاب الرياضية شهرة على الفور.

تمثل فيفا 23 نهاية حقبة كأخر فيفا تاريخي من EA Sports. ستقوم الشركة الناشرة الكندية بإصدار EA Sports FC 24 هذا العام بدلاً من فيفا 24، بعد أن أنهوا شراكتهم التي استمرت لمدة 30 عامًا مع فيفا.

فيما يلي سنقدم لكم أحدث الأخبار حول إي أيه سبورتس إف سي 24، تعرفوا على كل ما يتعلق باللعبة القادمة وكيفية تنزيل إي أيه سبورتس إف سي 24!

EA Sports FC 24

EA Sports FC 24 هي لعبة فيديو كرة قدم قادمة من تطوير إي أيه فانكوفر وإي أيه رومانيا ونشرتها إي أيه سبورتس.

إي أيه سبورتس إف سي 24 هي استمرار لسلسلة إي أيه سبورتس فيفا، التي تم إصدارها منذ عام 1993. في عام 2023، انتهت شركة إي أيه سبورتس وفيفا من اتفاق الترخيص، مما يعني أن إي أيه سبورتس إف سي 24 لن تحتوي بعد الآن على شعار أو اسم فيفا.

قالت التقارير إن فيفا كانت تطالب إي أيه بدفع مليار دولار لاستخدام اسم فيفا في ألعابها، وهي رسوم يتعين عليها دفعها كل أربع سنوات للمضي قدماً في علاقتهما. لذلك، فقد فقدت إي أيه ترخيص استخدام اسم فيفا بسبب الطلب العالي من الاتحاد.

بينما فقدت إي أيه ترخيص فيفا، لا تزال لديها عقود أخرى أكثر أهمية من اسم فيفا. على سبيل المثال، لا تزال لديهم عقدهم مع الدوري الإنجليزي الممتاز، مما يسمح لهم باستخدام طقم وشارات أندية كرة القدم الإنجليزية، والدوري الألماني والدوري الإسباني، وبالطبع، دوري أبطال أوروبا.

بالطبع، لن تضع إي أيه أكثر الألعاب ربحية لها جانباً. ولهذا السبب، قاموا بتغيير اسم اللعبة إلى إي أيه سبورتس إف سي 24، حيث FC هي اختصار لنادي كرة القدم.

ما هو EA Sports FC 24 وأين فيفا 24؟

إنها نهاية لحقبة ما، حيث فقدت إي أيه سبورتس أخيرًا ترخيص فيفا. نتيجة لذلك، سيتم تسمية خلف فيفا 23 لإي أيه باسم EA Sports FC 24. ولكن بجانب التغيير في الاسم، هل هناك أي تغييرات أخرى مهمة تجري؟

 أيه سبورتس إف سي 24 مقابل فيفا 23

رسوم اللاعبين أكثر واقعية

تعتبر إي أيه من الشركات الرائدة في استخدام تقنية الـ HyperMotionV كواحدة من أكبر الترقيات لإي أيه سبورتس إف سي 24. تستخدم هذه التقنية البيانات الحجمية من أكثر من 180 مباراة كرة قدم احترافية للرجال والنساء لمحاكاة حركات أكثر واقعية للاعبين داخل اللعبة.

تدعي إي أيه أنه سيكون هناك ما يقرب من 1200 نمطًا مختلفًا للجري الخاص بكل لاعب في اللعبة الجديدة، مما يساعد على جعل كل لاعب يبدو فريدًا ويعطي شعورًا فريدًا. وستكون نماذج اللاعبين أكثر دقة من الناحية التشريحية بمقدار 10 أضعاف مما كانت عليه في فيفا 23، بينما ستتمكن قمصان كرة القدم من التمدد والتموج لتحسين المظهر وجعله أكثر مصداقية.

أنماط اللعب

أكبر تغيير ثانٍ في EA Sports FC 24 مقارنةً بفيفا 23 هو إدخال أنماط اللعب. هذه مهارات مميزة يتم منحها للاعبين الموهوبين، والتي تفتح إمكانية الحصول على قدرات جديدة لجعل كل لاعب يبدو فريدًا.

سيكون بإمكان اللاعبين الحصول على أكثر من نمط للعب. على سبيل المثال، سيمتلك هالاند قدرات الضربة الرأسية القوية، والتسديد الأكروباتي، والتسديد القوي.

لاعبات كرة القدم في فريق الأحلام

أخيرًا قدمت فيفا 23 كرة القدم النسائية إلى السلسلة، لكنها كانت مقيدة في قسمها الخاص ضمن اللعبة، ولم يكن هناك تداخل مع كرة القدم الرجالية. تغير هذا في إي أيه سبورتس إف سي 24، حيث ستشارك لاعبات كرة القدم النسائيات الملعب مع الرجال في أحدث إصدار من فريق الأحلام.

سيقوم إي أيه أيضًا بإدخال ستة منافسات جديدة لكرة القدم النسائية إلى السلسلة: دوري أبطال أوروبا للسيدات، دوري السيدات السوبر للبريميرليغ، الدوري الوطني لكرة القدم للسيدات، دوري أركيما الفرنسي، دوري فراوين-بوندسليغا لكرة القدم النسائية من جوجل بيكسل، والدوري الفرنسي لكرة القدم النسائية.

تطورات فريق الأحلام

في الألعاب السابقة لفيفا، بما في ذلك فيفا 23، كانت جميع التصنيفات الرقمية محددة بشكل ثابت على بطاقة اللاعب. وهذا سيتغير في EA Sports FC 24، حيث يمكنك الآن تدريب لاعبين محددين لتحسين تصنيفاتهم.

وكلاء اللاعبين لوضع اللاعب

سيكون لوكلاء اللاعبين دورًا أكثر نشاطًا في وضع اللاعب لإي أيه سبورتس إف سي 24. بدلاً من ترك كل أمور الانتقال لك، تدعي إي أيه أن وكلاء اللاعبين الآن سيكونون قادرين على تقديم النصائح للخطوة التالية في مسيرتك الكروية.

توظيف فريق العمل الخاص بك في وضع المدير

لم يتم تأكيد هذه الميزة بعد، ولكن واحدة من مكافآت الطلب المسبق لإي أيه سبورتس إف سي 24. تشمل مدربًا بخمس نجوم لوضع مسيرة المدير. أكدت إي أيه على الأقل أن لاعبي إف سي 24 سيتمكنون من مزيد من السيطرة على المدربين والتكتيكات، بينما سيتم أيضًا إدخال ميزات تدريب جديدة.

كرة القدم الرجالية

موعد نزول فيفا 24 - إي أيه سبورتس إف سي 24

تم تحديد تاريخ إصدار EA Sports FC 24 29 سبتمبر 2023.

ولكن هذا ليس كل شيء! إذا حصلت على النسخة النهائية الممتازة قبل 22 أغسطس، ستحصل على الوصول المبكر بمدة سبعة أيام! إذا لم ترغب في إنفاق المال على تلك النسخة، فستتاح أيضًا نسخة تجريبية لمدة 10 ساعات لأعضاء EA Play.

تحميل النسخة التجريبية المحدودة من إي أيه إف سي موبايل 24 - أخبار مثيرة قادمة إلينا! تبدأ النسخة التجريبية في 31 يوليو وتنتهي في 31 أغسطس.

كيفية تنزيل EA Sports FC 24 موبايل بيتا

كيفية تنزيل EA Sports FC 24 موبايل بيتا للاندرويد

إذا كنت مستخدمًا لنظام Android وترغب في الحصول على نسخة بيتا من EA Sports FC 24 موبايل، إليك دليل خطوة بخطوة حول كيفية تنزيلها:

  • قم بتثبيت تطبيق VPN: للوصول إلى النسخة بيتا من أي مكان، ستحتاج إلى تطبيق VPN. يمكنك تثبيت APK iTop VPN مجانًا على جهاز الأندرويد الخاص بك.

  • حدد موقعك: افتح تطبيق iTop VPN وحدد موقعك ليكون في إحدى الدول المعتمدة حيث تتوفر النسخة بيتا، مثل أستراليا أو كندا أو ماليزيا أو رومانيا.

  • أنشئ حساب جديد على جوجل: انتقل إلى متجر Play وأنشئ حساب جديد على Google. تخطى الخطوة التي تطلب رقم هاتف محمول.

  • انتقل إلى صفحة EA Sports FC 24 موبايل بيتا: مع تشغيل VPN لا يزال، انتقل إلى متجر وقم بزيارة صفحة البيتا لEA Sports FC 24 موبايل

  • قم بتنزيل وتثبيت النسخة بيتا: انقر على الزر لتنزيل وتثبيت نسخة البيتا من اللعبة.

  • استمتع باللعب بتشغيل VPN: احتفظ بتشغيل تطبيق VPN أثناء اللعب لضمان اتصال قوي بالشبكة.

كيفية تنزيل EA Sports FC 24 موبايل بيتا على للايفون

إذا كنت مستخدمًا لنظام iOS ومتحمسًا لتجربة EA Sports FC 24 موبايل بيتا، إليك دليل خطوة بخطوة حول كيفية تنزيلها:

1.         تأكد من أن لديك iPhone أو iPad يعمل بنظام iOS 13 أو iPadOS 13 أو إصدار أحدث.

2.         انتقل إلى متجر التطبيقات على جهاز iOS الخاص بك وابحث عن كلمة "TestFlight" في شريط البحث.

3.         قم بتنزيل وتثبيت تطبيق TestFlight.

4.         انقر على رابط الدعوة الذي تلقيته للانضمام للبيتا على جهاز iOS الخاص بك.

      5.         ستتم إعادة توجيهك إلى تطبيق TestFlight.

6.         انقر على "بدء الاختبار" للانضمام إلى برنامج البيتا.

7.         في TestFlight، سترى قائمة بالتطبيقات البيتا المتاحة. ابحث عن "EA Sports FC 24 موبايل بيتا" وانقر عليها.

8.         سيبدأ TestFlight في تنزيل وتثبيت التطبيق البيتا على جهازك.

9.         بمجرد الانتهاء من التثبيت، يمكنك فتح التطبيق البيتا مثل أي تطبيق آخر على جهازك.

لماذا لا يمكنني الوصول للبيتا عند الضغط على الرابط العام؟

يُسمح فقط لعدد محدود من المستخدمين بالانضمام للبيتا وقد يمتلئ الأماكن بسرعة. إذا تم الوصول إلى الحد المسموح به، قد تظهر رسالة عند النقر على الرابط تُخطرك بأن البيتا لم يعد يقبل مستخدمين جدد.

بيتا للعبةEA Sports FC 24 على أجهزة بلاي ستيشن وإكس بوكس

بعيدًا عن النسخة المحمولة من اللعبة، سيتم إصدار بيتا لأجهزة بلاي ستيشن وإكس بوكس قريبًا جدًا.

بيتا للعبةEA Sports FC 24 على أجهزة بلاي ستيشن وإكس بوكس

قمنا بجمع مواعيد البدء من البيتا السابقة للعبة فيفا لنقدم لك نظرة عامة عن موعد بدء البيتا هذا العام.

تاريخ بدء البيتا والمدة الزمنية

  • فيفا 18 10 أغسطس 2017 – 20 أغسطس 2017

  • فيفا 19 10 أغسطس 2018 – 22 أغسطس 2018

  • فيفا 20 9 أغسطس 2019 – 21 أغسطس 2019

  • فيفا 21 14 أغسطس 2020 – 1 سبتمبر 2020

  • فيفا 22 12 أغسطس 2021 – 2 سبتمبر 2021

  • فيفا 23 11 أغسطس 2022 – 2 سبتمبر 2022

أين يمكنني مشاهدة أول عرض دعائي لـ EA Sports FC 24؟

انقر هنا للحصول على لمحة عن كل ما هو جديد في اللعبة هذا العام، بما في ذلك تقنية HyperMotion V للحركات، وأنماط اللعب الفردية، وإضافة لاعبات كرة القدم في فريق الأحلام.

هل سيكون هناك فيفا 24؟

لا، ولكن ربما ستكون هناك فيفا 25 وفيفا 26 في المستقبل. تم تأكيد أنه سيكون هناك لعبة كرة قدم جديدة بعنوان فيفا تحمل اسم فيفا. ومع ذلك، فإنها لن تكون من إي أيه سبورتس، مما يعني أنها ستكون منافسة مباشرة للبديل فيفاEA Sports FC وسيتم تطويرها بواسطة مطور جديد بالكامل.

هل ستكون EA Sports FC مجانية؟

EA Sports FC 24 لن تكون لعبة مجانية. تم تأكيد ذلك من خلال صفحات الطلب المسبق التي أصبحت متاحة، حيث تم تسعير المنتج بالكامل تمامًا كما كان فيفا في السابق.

على أي منصات يمكنني الحصول على EA Sports FC؟

من المقرر أن يتم إصدار EA Sports FC 24 على أجهزة الكمبيوتر، PS4، PS5، Xbox One، Xbox Series X/S وحتى Nintendo Switch، حيث يوجد الآن صفحة رسمية للمنتج على كل من تلك المنصات.

من سيكون على غلاف EA Sports FC 24؟

سيرتدي إيرلينغ هالاند، الذي ظهر في حدث الكشف عن اللعبة وهو يرتدي بيجاما جميلة، غلاف EA Sports FC 24.

سيرتدي إيرلينغ هالاند

هل سيحتوي EA Sports FC على فريق الأحلام؟

نعم! سيحتويEA Sports FC على فريق الأحلام، وتم تأكيد ذلك من قبل المطورين. وما هو أكثر من ذلك، سيتم إضافة كرة القدم للسيدات إلى فريق الأحلام، وسيتم الاحتفاظ بكل ما تعرفه وتحبه من ألعاب فيفا في هذه اللعبة.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

لطيفة

لطيفة

لطيفة، خبيرة في تقنية الشبكات الافتراضية (VPN)، تتميز بخبرتها الواسعة في هذا المجال. ككاتبة محتوى تقني، تركز لطيفة على توفير معلومات شاملة حول VPN، مسلطة الضوء على الأمان السيبراني وحقوق الخصوصية. تتعمق في تفاصيل التكنولوجيا لتقديم محتوى مفهوم ومفيد للمستخدمين. تشدد لطيفة على الأمان الرقمي وتسعى لتمكين الجمهور من فهم استخدام تقنية VPN بشكل آمن وفعّال. برغم تخصصها التقني، تجمع كتاباتها بين الدقة والإفصاح لنقل رسالتها بكفاءة واحترافية.