عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

آخر أخبار FIFA 23 - أفضل VPN للعب فيفا 23 أونلاين بسهولة

العب FIFA 23 و22 و21 بأمان بسرعات فائقة مع iTop VPN. فتح المواقع الألعاب المحجوبة في الدول العربية. السريع، المجاني لآمن

في سبتمبر، سيتم إطلاق "فيفا 23" رسميًا. آخر أخبار FIFA 23 الأكثر اكتمالاً على الشبكة بالكامل هنا، سارع لقراءتها وأرسلها إلى أصدقائك!

FIFA 23

FIFA هي سلسلة ألعاب كرة قدم شهيرة طورتها EA Sports. منذ إنشائه في عام 1993، شهد الامتياز العديد من التجسيدات، بما في ذلك الأحداث المنبثقة عن عمود الخيمة مثل كأس العالم FIFA ودوري أبطال أوروبا UEFA وشارع FIFA Street ومدير FIFA. تحتوي الإدخالات اللاحقة في امتيازات FIFA الرئيسية على محتوى مرخص لمعظم بطولات كرة القدم الدولية، بما في ذلك الدوري الإنجليزي الممتاز، ودوري الدرجة الأولى، ودوري الدرجة الأولى، والدوري الياباني J1، والدوري الأسترال، والدوري الكوري الجنوبي ...

 فيفا 23

سواء كنت في وضع القصة، أو تبني فريق الأحلام مع Ultimate Team، أو تلعب محليًا مع أصدقائك، أو متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، فإن FIFA لديها شيء لكل مشجع لكرة القدم. لا عجب أنها واحدة من أكثر الألعاب لعبًا في العالم.

من المتوقع إصدار FIFA يوم الجمعة 30 سبتمبر 2022.

سيبدأ التحميل المسبق لجميع الإصدارات في 19 سبتمبر 2022 الساعة 7 مساءً.

كما هو الحال مع الإصدارات السابقة، يمكن لعشاق FIFA 23 شراء ثلاث إصدارات مختلفة: الإصدار القياسي والإصدار النهائي والإصدار الكلاسيكي.

FIFA 23

  • عناصر لاعبي فريق الأسبوع الأول

بعد اختيار TOTW الأول قبل إطلاق اللعبة، سيستلم اللاعبون لاعبًا عشوائيًا من بين 23 لاعبًا كعنصر غير قابل للتداول في FUT (FIFA Ultimate Team).

  • مشروع قرض كيليان مبابي

ستكون بطاقة Kylian Mbappe العادية متاحة للاعبين لاستخدامها كعنصر معار لخمس مباريات في FUT.

  • اختيار لاعب معار سفير FUT

ستختار EA Sports ثلاثة لاعبين كسفراء للعبة FIFA 23 - سيختار اللاعبون برنامج إعارة لثلاث مباريات باستخدام بطاقاتهم العادية مثل FUT.

  • الوضع الوظيفي موهبة محلية

هذه هي الميزة الوحيدة التي لا تنطبق على FUT. سيحصل اللاعبون على لاعب شاب يتمتع بإمكانيات كبيرة عند بدء فريق وضعهم المهني.

  • مشروع FUT "لاعبون يستحقون المشاهدة"

يركز برنامج FUT "البارز" على اللاعبين الذين انتقلوا إلى الأندية خلال فترة الانتقالات الأخيرة. تعكس هذه البطاقات الخاصة أي ترقيات FUT تلقاها اللاعب خلال الموسم. سيتلقى اللاعبون واحدة بشكل عشوائي في نسختهم غير القابلة للتداول.

  • 4600 نقطة FIFA

يمكن استخدام نقاط FIFA لشراء أوضاع مثل حزم FUT وFUT Draft.

  • أبطال FIFA World Cup FUT (طلب مسبق)

ستتوفر بطاقة FIFA World Cup FUT Hero الخاصة في 11 نوفمبر، قبل كأس العالم مباشرة. سيتلقى اللاعبون بشكل عشوائي أحد هذه العناصر غير القابلة للتداول.

ملاحظة: سيحصل FIFA 23 على إصدار وصول مبكر لمدة ثلاثة أيام قبل ثلاثة أيام من صدوره


العب اللعبة الأكثر شعبية في العالم مع أكثر من 19,000 لاعب وأكثر من 700 فريق وأكثر من 100 ملعب وأكثر من 30 دورياً، والمنافسات الأكبر في العالم في فيفا 23.

جديد في فيفا 23

  • تقديم كرة قدم أندية السيدات

تقديم كرة قدم أندية السيدات

العب بفرق أندية السيدات للمرة الأولى في تاريخ EA SPORTS FIFA مع إصدار دوريي Barclays FA Women's Super League وDivision 1 Arkema في FIFA 23 عند الإصدار.

يقدم حركة كرة قدم فريدة وواقعية في اللعبة النسائية في FIFA 23

  • بيئة اللعب

تقنية HYPERMOTION2: فقط على PlayStation®5 وXbox Series X|S وStadia والكمبيوتر الشخصي

اللعب عبر المنصات: واجه الأصدقاء على منصات مختلفة من نفس الجيل.

المزيد من ميزات بيئة اللعب: تجلب الآلية الجديدة للتسديد القائم على المخاطرة مقابل المكافأة وتجديد الركلات الحرة وركلات الجزاء والضربات الركنية وفيزيائيات أكثر واقعية مجموعة متنوعة من كرة القدم إلى اللعبة الأكثر عالمية.

  • فريق FIFA 23 ULTIMATE TEAM

تقدم FUT 23 نمط لحظات FUT الجديد ونظام تناغم مجدد ليمنحك طريقة جديدة كلياً للعب وبناء تشكيلة أحلامك.

  • نمط المهنة

عش أحلامك الكروية كمدير فني أو كلاعب في نمط المهنة في FIFA 23 الذي يقدم لك إمكانية أن تحدد شخصيتك كلاعب، وإدارة بعض أشهر الأسماء في كرة القدم والاستمتاع بطريقة جديدة للعب موسمك مع أبرز الأحداث القابلة للعب في تجربة نمط المهنة الأكثر واقعية في تاريخ FIFA حتى اليوم.

  • تجربة يوم المباراة

من إعادات البث القائمة على الواقع المعزز إلى أسطح أرضيات الملاعب الواقعية للغاية وأجواء الملعب المعززة، احصل على تجربة يوم مباراة محسنة في FIFA 23 على منصات الجيل التالي.

  • الأندية المحترفة وVOLTA FOOTBALL

الأندية المحترفة وVOLTA FOOTBALL

الأندية المحترفة: أحضر شخصية أكثر وضوحاً من أي وقت سبق إلى أرضية الملعب مع التخصيص الجديد والتحسينات الجديدة على مباريات الدخول السريع ومزايا جديدة والمزيد.

VOLTA FOOTBALL: العب مع الأصدقاء أو مجتمع VOLTA FOOTBALL وعبر عن أسلوبك في ألعاب أركيد VOLTA الجديدة والمحسنة مع طرق أكثر تضفي طابعك الشخصي على الأفاتار الخاص بك.

يمكن لمشتركي EA Play بدء فترة تجريبية مدتها 10 ساعات اعتبارًا من 26 سبتمبر 2022 الساعة 4 مساءً. لن يكون للمشتركين في EA Play Pro على الكمبيوتر حد زمني.

هل يمكنني أن أحرم من FIFA؟

نعم. ستصدر EA حظرًا لانتهاكات معايير المجتمع. يمكن أن تكون العقوبات مؤقتة أو دائمة، حسب خطورة المخالفة

في حالة الحظر، يمكن للاعبين إعادة تشغيل لعبة FIFA بعنوان IP مختلف، أحدها عن طريق الاتصال بـ iTop VPN. يمنحك iTop VPN عنوان IP جديدًا حتى تكون مجهول الهوية بشكل أكبر، وتتغلب على الرقابة وتلعب الألعاب مرة أخرى.

أفضل VPN

يمكن القول إن iTop VPN هو أفضل VPN للألعاب المجانية. على الرغم من أن الكثيرين كانوا فاترين بشأن شبكات VPN للألعاب المجانية، إلا أن iTop VPN قد غيرت هذه الرواية بشكل كبير. دون تحيز، تقدم iTop VPN أداءً من الطراز الأول. لا تترك التطورات التكنولوجية المذهلة أي تأخير أو عيوب قد تدمر تجربتك.

ميزات iTop VPN

  • يتيح هذا البرنامج للمستخدمين الوصول إلى المحتوى المفضل من نتفليكس ومنصات ومشاهد أخرى مجانًا.

  • يدعم iTop VPN ما يصل إلى 5 أجهزة في نفس الجلسة.

  • إنه يوفر نطاق ترددي غير محدود وسرعات أعلى.


  • وهو متوافق مع مجموعة متنوعة من إصدارات ويندوز بما في ذلك ويندوز 10 و7.

  • يوفر تشفيرًا من الدرجة الأولى / من الدرجة العسكرية.

  • هناك سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات.

  • وهو يدعم وضع "مفتاح ايقاف الإنترنت" الذي يمنع كل حركة المرور عندما يكتشف أن خدمة VPN غير متصلة.

  • يوفر الوصول إلى الخوادم العالمية؛ ومن ثم يمكن للمستخدمين الوصول إلى جميع الخوادم في العالم.

  • يوفر ثلاثة أوضاع اتصال مختلفة، وهي الحماية والتوازن ووضع اللعبة.

 طريقة الاستخدام بسيطة وسهلة الفهم، ولا يتطلب الأمر سوى ثلاث خطوات لاستخدامها بسهولة.

1. قم بتنزيل وتثبيت iTop VPN على جهازك

2. حدد الخادم الذي تحتاجه

أكثر من 1800خادم

3. انقر فوق الارتباط

متصل

خلاصة 

سيستمر تحديث آخر الأخبار حول FIFA 23 في المقالة. لمزيد من أحدث الأخبار، يرجى الاستمرار في الانتباه إلى المقالة.

يمكن أيضًا الحصول على المزيد من أحدث الأخبار من الموقع الرسمي


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.