عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

قائمة بـ 5 أسرع VPN مجاني لعام 2024 - الوصول الفوري

فيما يلي قائمة بأسرع 5 برامج VPN مجانية مع تفاصيل أكثر. قم بتحميل أسرع vpn للوصول إلى أي محتوى محظور مجانًا وحماية أنشطتك عبر الإنترنت.

أصبحت برامج الـ VPN أدوات ضرورية في الحياة الحديثة، خاصة عندما ترغب في الوصول إلى محتوى محجوب أو إخفاء سماتك أثناء تصفح الويب. بالإضافة إلى الطلب الأساسي على بيانات غير محدودة والأمان والخصوصية والوصول العالمي لخدمة VPN، تعتبر السرعة أمرًا حيويًا لتجربة إنترنت سلسة وفعالة.

اسرع vpn

هناك العديد من خدمات VPN المدفوعة والمجانية للاختيار من بينهم في السوق الحالي، والقائمة الطويلة لا تجعل الأمور أسهل بل تعقدها. ستستعرض هذه المقالة 5 أسرع VPN مجاني بسرعة عالية وستعطي الأولوية للسرعة على حساب فوائد أخرى لخدمة VPN مثل قيود البيانات، وأرقام الخوادم، والأجهزة المدعومة، والأمان. ومع ذلك، لا يعني ذلك أن خدمات VPN السريعة المفصلة أدناه تفتقر إلى تلك الفوائد. في الواقع، تقدم كل خدمة VPN سريعة هنا أمانًا وخصوصية ووصولًا عالميًا من الدرجة الأولى.

السرعة العامة التي تحصل عليها أثناء استخدام خدمة VPN تعتمد على العديد من العوامل. بعضها يتحكم فيها مزود خدمة VPN الخاص بك، ولكن البعض الآخر يتأثر باتصال الإنترنت في منزلك.

العوامل الرئيسية التي ستؤثر في سرعة VPN الخاصة بك:

  •    سرعة الإنترنت المنزلية. عادةً، لا يمكنك توقع أن تكون سرعة الـ VPN أسرع من سرعة شبكة منزلك.

  •    موقع الخادم. كلما كنت أقرب إلى خادم الـ VPN، كلما زادت سرعة الإنترنت.

  •    حمل الخادم. إذا كان العديد من الأشخاص يشتركون في خادم VPN واحد معك، يمكنك توقع سرعة خادم أبطأ بكثير.

  •    قوة التشفير. كلما كانت خوارزمية التشفير وبروتوكول VPN أقوى، كلما قام الـ VPN باستخدام المزيد من البيانات الإضافية وتباطأت السرعة في الوقت نفسه.

  •    أداء الأجهزة. يتطلب تشفير بياناتك لضمان هويتك السرية قوة معالجة. كلما كانت وحدة المعالجة المركزية والذاكرة العشوائية لديك تؤدي بشكل أفضل، كلما كان من     غير المرجح أن تواجه حدًا في السرعة.

  •    إعداد الشبكة. يعطيك كابل LAN اتصالًا أكثر استقرارًا وسرعة على الإنترنت.

هناك بعض العوامل الفرعية الأخرى التي قد تكون لها تأثير على سرعتك مثل برامج مكافحة الفيروسات الإضافية، وبرامج الجدار الناري، وكيفية توجيه اتصالك.

تحت نفس الظروف، نقوم باختبار واستنتاج أسرع 5 برامج VPN مجاني. تتمتع جميع هذه الخدمات بسرعة في التيار وتنزيل البيانات تزيد عن 25 ميجابايت في الثانية على جميع الخوادم. ستكون سرعة متوسطة تبلغ 5 ميجابايت في الثانية كافية لتيار سريع أو تنزيل فيديو عالي الدقة 720 بكسل. عادةً ما يكون تأخر الاستجابة، أو قيمة البنج، لتلك الخدمة VPN أقل من 20 مللي ثانية مع أسرع خادم لديها، مما يضمن تصفح الويب بسلاسة وواقعية بشكل فائق.

iTop VPN هو أسرع vpn مجاني وذو نظام عسكري مجاني لأنظمة الويندوز وiOS يقوم بحماية هويتك اون لاين بفضل خوارزمية التشفير المتقدمة. يأتي مع مفتاح إيقاف الاتصال تلقائياً الذي يحمي أنشطتك عند انقطاع الاتصال بشكل غير متوقع. يتيح لك الوصول إلى الفيديو، والموسيقى، ووسائل التواصل الاجتماعي، والمواقع، والألعاب، والبث المباشر دون قيود وبسرعة فائقة.

الأسباب للحصول عليه:

  1. عرض نطاق ترددي غير محدود

  2. مسرع السرعة لتجاوز سرعة شبكة المستخدم

  3. أكثر من 1800 خادم واسع في أكثر من 100 موقع

  4. دعم 5 أجهزة بشكل متزامن بما في ذلك iOS وويندوز وmacOS

  5. الوصول إلى المحتوى العالمي دون قيود جغرافية

  6. الخصوصية والأمان من الطراز العالمي

أسرع vpn مجاني

إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات شاملة حول iTop VPN، يرجى مراجعة مقالة استعراض iTop VPN المجانية للإشارة.

يقدم ProtonVPN خدمة مجانية تساعدك على تصفح الإنترنت بأمان. يستخدم تشفيرًا قويًا ومفتاح إيقاف اتصال الـ VPN لحماية أنشطتك عبر الإنترنت من تسربات عناوين الـ IP أو DNS أو WebRTC. كواحد من أسرع برامج الـ VPN المجانية، يقدم ProtonVPN بيانات غير محدودة بحيث لا تقيدك استهلاك البيانات.

تحميل أسرع vpn

الأسباب للحصول عليه:

  1. سرعة ثابتة لضمان تجربة ويب مستقرة وسريعة

  2. 3 مواقع خادم مجانية

  3. الوصول إلى وسائل التواصل الاجتماعي والفيديوهات والمواقع

  4. يدعم أنظمة الويندوز والماك وiOS وأندرويد ولينكس وأجهزة الراوتر

يتألق Hide.me في ميزة الخصوصية المتقدمة من خلال إخفاء تاريخ تصفحك من الهاكرز أو البرامج الضارة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم سرعة عالية ولن تواجه أي تأخير مزعج أثناء مشاهدة فيديوهات اليوتيوب أو استخدام انستغرام أو فيسبوك، أو لعب الألعاب.

اسرع برنامج vpn

الأسباب للحصول عليه:

  1. يوفر 5 خوادم مجانية

  2. متاح على نظام الويندوز وماك وiOS وأندرويد

  3. 10 جيجابايت من البيانات المجانية شهريًا

  4. سياسة عدم حفظ السجلات

  5. اتصال جهاز واحد في نفس الوقت

كخدمة VPN تعطي الأولوية للسرعة، يقدم Speedify بلا شك سرعة ممتازة للاتصال بالمحتوى المحجوب، وتتجاوز الحد الأقصى عند 300 ميجابايت في الثانية إلى 600 ميجابايت في الثانية. ومع ذلك، لا يمنحك الوصول إلى معظم منصات البث مثل نتفليكس وديزني بلس.

اسرع vpn للاندرويد

الأسباب للحصول عليه:

  1. سرعة فائقة

  2. 2 جيجابايت من البيانات المجانية شهريًا

  3. أكثر من 500 خوادم مجانية في أكثر من 30 دولة

  4. دعم اتصال 5 أجهزة في وقت واحد على أنظمة ويندوز وماك وiOS وأندرويد ولينكس

بالمقارنة مع برامج الـ VPN الأربعة المجانية الأسرع، يحتل TunnelBear المرتبة الأخيرة في القائمة. ومع ذلك، يقدم أيضًا سرعة عالية بما يكفي لتصفح الفيديوهات، وصفحات الويب، ووسائل التواصل الاجتماعي، إلخ، التي لا يمكنك الوصول إليها في موقعك الحالي.

أسرع vpn مجاني

الأسباب للحصول عليه:

  1. لا يوجد حد للسرعة في الإصدار المجاني

  2. 500 ميجابايت - 1.5 جيجابايت من البيانات المجانية كل شهر

  3. تقديم أكثر من 500 خادم مجاني في أكثر من 20 دولة

  4. سهولة الإعداد والاستخدام

  5. دعم اتصال 5 أجهزة على أنظمة الويندوز وماك وiOS وأندرويد

وأخيراً

تعتبر الاتصالات البطيئة هي العيب الرئيسي لخدمة VPN المجانية لأنك لا ترغب في أن يؤثر الـ VPN على سرعة اتصال الإنترنت الخاصة بك خاصة بالنسبة للمستخدمين التجاريين واللاعبين والبث. مع مختلف خوارزميات التشفير الممتازة، وعدد كبير من الخوادم المتاحة، وبيانات مجانية كل شهر، وميزات أخرى، اخترنا لك أسرع 5 برامج VPN مجانية بسرعة. من بينهم، يُنصح بشدة بـ iTop VPN. قم بـ تحميل أسرع vpn على جهازك اليوم واستمتع برحلتك على الويب!

مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.