توفير 76٪

أفضل VPN مجاني عدم الاحتفاظ بالسجلات - iTop VPN

لماذا سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات في VPN مهمة؟ تعرّف على أهميتها واستخدم أفضل VPN مع سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بأي سجلات.

نعلم ما هو VPN جميعا، أليس كذلك؟ تشير VPN إلى الشبكات الافتراضية الخاصة. إن خدمة الإنترنت التي تعتمد على تقنية تشغير البيانات. سوف تقوم خدمة VPN بالتشفير بياناتك الصادرة باستخدام خوارزميات تشفير معينة مثل OpenVPN، IKEv2، L2TP وما إلى ذلك.

VPN مجاني عدم الاحتفاظ بالسجلات

بعد تشفير البيانات الخاص بك، سيتم اعادة بيانات الارسال إلى الخادم مزود من خدمة VPN، بدلا من أرسلها عن طريق ISP المحلي أو الشبكات العامة آخر. إن VPN لنظام ويندوز مسؤولا عن تشفير بياناتك المستقبلية أيضا، ثم إرسالها إلى نهاية  من خلال  النفق الخصوصية. لذلك، ستحمي خصوصيتك وأمن البياناتك بأكملها في طريق .

عندما تكييف خدمة VPN يبدو أن كل شيء على ما يرام لحماية الخصوصية الخاص بك ومعلومات الشخصية ، ولكن هذه نقطة ضعيف قاتلة يمكن أن تدمر سلسلة الثقة كاملا لـ في بي ان. وإنه سبب لماذا وراء بدء الوراء للفكرة بدون احتفاظ بالسجلات VPN.

VPN no-log

لذلك، سيتم إرسال بيناتك إلىى الخوادم التي تملكه شركة في بي ان، إذا كان هنا أي شيء اعتراضه وتسجيله، فسيحدث ذلك من جانبهم.

VPN غير مؤهل بدون سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات - تسرب المعلومات

من الحقيقة أن قلق المتزايد من تسرب المعلومات الشخصية: وفقا للمنشورات على المواقع التكنولوجية المعلومات الرئيسية، يعتقد أن الكشف العن أكثر من 21 مليون من بيانات المستخدمي في بي ان المجانية في مارس 2021. "وفقا بيانات الإعتماد، لقد تم تمرير أكثر من 21 مليون من معلومات مستخدمي تطبيق VPN  لأجهزة الهاتف والإعلانات عنها للبيع عن طريق الإنترنت الأسبوع الماضي."

VPN without No-log Policy

ينظّمه مجموعة من الصوص الإلكترونيين الذين يزعم أنهم سرقوا بيانات المستخدم وجمعوا البيانات باستخدام التطبيقات في بي ان وبعد ذلك بيع البيانات التي جمعتها إلى الخوادم مزود VPN. هذا النوع من الأنواع تهديد الخصوصية يؤثر على حياتنا بشكل حطير. بيانات الخصوصية هذه ضمان عناوين البريد الإلكتروني وسلاسل كلمات المرور ومعلومات الدفع ومعرفات الأجهزة وأجهزة الماك التي تنتمي إلى المستخدمي 3 تطبيقات – SuperVPN، GeckoVPN، ChatVPN. ما إلى حد كبير، لا يلتزم خدمة VPN هؤلاء بقواعد بلا احتفاظ السجلات ومنع الفرصة للتسرب المعلومات إلى مجرمى الإنترنت.

أقوى من تحكم فيه – الإدارة والتدخل الحكومية

حتي الشركات الرائدة في الأسواق VPN الذين نعتقد أنهم تتبع إجراءات التشغيل الموحدة والقواعد بأفضل منزعجة من مشاكل للتسرب البيانات. واحدة العمالقة منها، ExpressVPN، في حدث مثير للجدل. اثناء التحقيق من اغتيال السفير الروسي في تركيا، أندريه كارلوف.

قواعد بلا احتفاظ السجلات

وفقا للمصادر غير مصنف، استولى المحقق الأتراك على الخادم ExpressVPN التي تقولون إنه استخدام للتخزين وتشغيل المعلومات ذات الصلة من حسابات على جوحل بريد الإلكتروني وفيسبوك. قد يكون هذا هو الاتهام الأكثر من صرامة لمزود خدمة في بي ان لأنه يخون تماما غرض أصلي لكيفية تصميم VPN. من أجل التجاوز المراقبة ومنع الوصول الخاص إلى الإنترنت.

VPN without No-log Policy

عملاق VPN آخر، قاوم NordVPN في فضيحة تسريب المعلومات أيضا. اعترف NordVPN باختراق خوادم الشركات بسبب استخدام مفتاح الخصوصية داخلي منتهي الصلاحية في عام 2018. من المحتمل أن يكون ذلكقد يسمح للقراصنة بلاختراق خوادم NordVPN ويؤدي إلى تسرب المعلومات الشخصية للمستخدمين. من الرغم أن إعلان:" نحن لا نتتبع بيانات االخاصة أو نجمعها أو نشاركها". ولكن من المحتمل أن يسبب الاختراق في إثارة قلق من أن المتسللين ربما كانوا في وضع يسمح لهم بالوصول إلى بعض بيانات المستخدمين. يعتقد سياسة عدم احتفاظ بالسجلات لـ VPN أولية في القصية هذه.

أعلن المزيد من المزودي أنّ سياسة عدم احتفاظ بالسجلات حول منتجهم VPN، وهنا سنوفر لكم خيارنا المناسب لـ VPN حقيقي ومجاني للاستخدام مع سياسة احتفاظ بالسجلات، إنه iTop VPN.

الوعد بعدم الاحتفاظ بالسجلات

أعلن جميع مزودي VPN الذين يمكنك أن تعرف عليهم تقريبا أنهم يلتزم بالقواعد عدم الاحتفاظ بالسجلات. وسيقول مزودي إنهم سيتبعون حذوهم بصرامة كما ينظر إليهم. ولكنّ من المواقعي أنه لا يزال جزء كبير منهم يسجل معلومات المستخدمين. بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، سجلات مواقع الويب الذي يصنع صورا للمستخدمين، وبيانات النطاق الترددي للأنشطة المستخدمين، وبيانات إضافية دعم نموذج الأعمال. لا تتعقب iTop VPN البيانات هذه، ولا يقوم iTop VPN  بالتجميع و البيع أي سجل المستخدم والمعلومات الشخصية على خوادم iTop عند الوصول إلى خوادم iTop VPN عند الاتصال بالإنترنت. إنها VPN حقيقي ومجاني بعدم احتفاظ بالسجلات.

iTop VPN

أدوات إضافية

وفر iTop VPN للمستخدمين الذين يقلقون بشأن معلومات الخاص بهم التي لم يتم تعقبها وكشفها أودات الأمان لحماية إخفاء هويتهم. يمكن منظف متصفح  أن تقوم بتنظيف محفوظات الاستعراض وملفات المؤقت و cookiesالمحلية لمنع التعرض المحتمل للنشاط الشخصي. يمكن أدوات Security Reinforce أن تصلح مشاكل النظام لديك لضمان عدم وجود فرصة لاستخراج معلومات الشخصية و الخصوصية بسهولة عن طريق تحليل الملفات المؤقتة المجمعة المخزنة في متصفح. تستطيع أيضا إخفاء عنوان IP الخاص بك لمانع التهديدات المحتملة عبر الإنترنت باستخدام ميزة ا فاحص IP.

أدوات إضافية

سياسة لاستخدامه مجانية

إن iTop VPN أسهل وأفضل VPN بلا سجلات يمكنك أن تستخدمه مجانا على الإطلاق كأفضل VPN مجاني لويندوز. تحميله وتثبيته فقط. بعد تشغيل البرنامج، ما عليك سوى النقر على الزر "اتصال"، ثم يمكنك الوصول إلى خدماتiTop VPN. قدم iTop VPN للمستخدمين 700 ميجا حركة المرور يوميا.

سياسة لاستخدامه مجانية

جزء من الميزات بحاجة إلى الترقية إلى حساب VIP لإلغاء القفل، ولكن يمكنك أن تستخدم VPN مجاني غير محدودة للحصول على حماية الخصوصية على مستوى نفسي.

عبر منصة

لقد أصدر iTop VPN إصدار أندرويد والايفون والماك بحيث يمكنك إخفاء عنوان IP الخاص بك باستخدام إصدار الهاتف المحمول. كما أنه يوفر لكم الحماية على أجهزة المحمول.

إخفاء عنوان IP الخاص بك

يعتبر سياسة بعدم اختفاظ السجلات للشبكة في بي ان هو القواعد العامة التي تنص على أنه يجب إطاعة مزود VPN دون قيود او شروط، ولكن لا يزال المزيد من المزودين VPN غير المؤهلين لحماية المعلومات الشخصية لمستخدمهم بشكل جيد. إذا تبحث عن شبكة VPN خالية من السجلات، فقد يكون iTop VPN هو أفضل اختيار.


مرجع مقالات ذات صلة