توفير 76٪

أفضل 3 خدمات حماية DNS لأمان شبكتك

حماية DNS تحمي خدمات DNS مع التأكيد على الأمان. تحقق من المقالة لمعرفة أفضل 3 خدمات حماية DNS / VPN للتمتع بخصوصية أفضل في 2022.

ما هو dns؟ حماية DNS تعني حماية خدمات DNS مع الاهتمام بالأمن. تلعب حماية DNS دورًا حيويًا في أمن الشبكة، والذي يمكنه حماية البنية التحتية DNS بشكل فعال من الهجمات الإلكترونية وتجنب المخاطر المحتملة.

على وجه التحديد، توفر خدمات حماية DNS خوادم DNS آمنة تضيف طبقة إضافية من الحماية بين المستخدمين والإنترنت. تساعد الخدمات في إدراج المواقع الخطرة في القائمة السوداء وتصفية المحتوى الضار، وحماية خصوصيتك وأمنك على الإنترنت كل.

ماهو dns

في هذه المقالة، سنقدم لك أفضل 3 خدمات حماية DNS، والتي تتيح لك البقاء آمنًا على الإنترنت بنسبة 100%. لمعرفة المزيد، فقط استمر في القراءة.

DNS هو اختصار لـ نظام أسماء النطاقات (dns) وهو مثل دفتر هاتف الإنترنت. تقوم هذه الخدمة بترجمة المجالات التي يمكن قراءتها من قبل الإنسان، على سبيل المثال، YouTube.com إلى عناوين بروتوكول الإنترنت لمتصفح الويب (IP) مثل 192.168.1.1 أو أكثر تعقيدًا.

في معظم الحالات، يستخدم معظم الناس خوادم DNS التي يوفرها مزود خدمة الإنترنت. ومع ذلك، تفتقر خوادم DNS الافتراضية هذه إلى ميزات الخصوصية وأحيانًا يمكن أن تكون بطيئة إلى حد ما. تهدف حماية DNS إلى حماية خوادم DNS الخاصة بك بالتشفير ومنع تسريبها، مما يعزز خصوصيتك وأمنك عبر الإنترنت.

قد يؤدي استخدام DNS الافتراضي لموفر خدمة الإنترنت إلى العديد من المشكلات، والتي يمكن إصلاحها من خلال خدمة DNS الواقية. ما عليك سوى إلقاء نظرة على الأسباب الثلاثة الرئيسية التي تجعل حماية DNS مهمة.

  • حماية الخصوصية على الإنترنت

يمكن أن تكون خصوصيتك على الإنترنت مشكلة كبيرة مع خوادم DNS الافتراضية لمزود خدمة الإنترنت. يتم تسجيل كل طلب ترسله ومراقبة سلوكك عبر الإنترنت. مع حماية DNS، سيتم تشفير نشاطك على الإنترنت ولن يتمكن مزود خدمة الإنترنت الخاص بك من رؤية ما تفعله عبر الإنترنت.

  • تعزيز الأمن السيبراني

يمكن أن تحميك خدمات حماية DNS من أنواع مختلفة من هجمات DNS، على سبيل المثال، هجمات DDoS، وتهكير الـ DNS، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تساعد خدمة DNS الواقية أيضًا في تصفية المحتوى الضار، ومنع البرامج الضارة، وحظر التصيد الاحتيالي، مما يجعلها واحدة من أفضل الطرق لتحسين الأمن السيبراني.

DNS servers

  • تحسين سرعة الإنترنت

هناك مشكلة أخرى تتعلق بخوادم DNS الخاصة بمزود خدمة الإنترنت وهي أنها بطيئة بشكل غير مريح. باستخدام خدمات حماية DNS، سيتم تكوين خادم DNS الخاص بك بشكل صحيح للتخزين المؤقت، والذي يمكن أن يحسن سرعة الإنترنت بشكل فعال.

الآن أنت تعرف فوائد استخدام خدمات حماية DNS، الشيء التالي الذي يجب فعله هو العثور على أفضل خدمة لحماية أمانك عبر الإنترنت. إذن كيف تختار أفضل dns واقي؟ فيما يلي بعض المعايير التي يجب أن تبحث عنها:

  • ميزات التصفح الآمن ضد البرامج الضارة: تسمح لك أفضل حماية لـ DNS بالتصفح بأمان تمامًا كما تفعل مع متصفح التصفح المتخفي. ويمكنك الابتعاد عن البرامج الضارة من خلال ميزة الأمان الخاصة بها.

  • حماية DNS السريعة: يمكن لخدمة حماية DNS الجيدة أن تحسن بشكل فعال سرعة الإنترنت لديك ووقت تحميل الصفحة.

  • حل طلبات DNS الخارجية: يجب أن تحل طلبات DNS الخارجية بشكل كامل حتى لا يتباطأ كل شيء.

  • توفير قدر أكبر من الخصوصية والأمان عبر الإنترنت: تتيح لك أفضل حماية لتسرب DNS البقاء مجهول الهوية وحمايتك من التهديدات الإلكترونية من جميع الأنواع.

  • إزالة القيود الجغرافية: يمكنك تجاوز الحظر الجغرافي والوصول إلى المحتوى أو الخدمات غير المتوفرة في منطقتك عن طريق انتحال عنوان IP الخاص بك.

لتوفير وقتك وجهودك، قمنا هنا بتجميع أفضل 3 خدمات لحماية DNS يمكن أن تساعدك في تعزيز أمان الشبكة. فقط تحقق منها.

1. أفضل VPN لحماية تسرب DNS – iTop VPN

على الرغم من أن iTop VPN ليست خدمة حماية DNS تقليدية، إلا أنها أقوى من ذلك بكثير. باستخدام iTop والذي هو VPN لحماية تسرب DNS، يمكنك الاستمتاع بإخفاء الهوية المطلق عبر الإنترنت مع أفضل تشفير في فئته. قد تتساءل: هل الـ VPN آمن بما يكفي لحمايتك من التهديدات الإلكترونية؟ الجواب بالتأكيد، طالما أنك تستخدم iTop، أفضل VPN. ما عليك سوى إلقاء نظرة على الميزات الرئيسية لمعرفة المزيد.

  • أسرع تنشيط لحماية DNS

كأفضل VPN للكمبيوتر ويندوز، يمكن أن يكون iTop VPN أسرع خدمة DNS وقائية واجهتها على الإطلاق. في حين أن معظم خدمات DNS الوقائية معقدة للغاية بحيث يتعذر على المستخدمين المنزليين العاديين فهمها، لذلك iTop VPN سهل كل شيء وسمح لك بتنشيط حماية DNS بنقرة واحدة فقط. بمجرد تشغيل الحماية، يمكنك منع اختراق DNS الخاص بك من قبل البرامج الضارة أو المتسللين والابتعاد عن البريد العشوائي / التصيد الاحتيالي.

  • الحماية المتعددة لأمن DNS

iTop عبارة عن برنامج VPN مزود بحماية تسرب DNS تتيح لك البقاء آمناً ومجهول الهوية بنسبة 100% على الإنترنت. تعمل ميزة حماية DNS DDoS على تأمين شبكتك بالكامل مع ضمان الأداء الممتاز. بالإضافة إلى ذلك، كشبكة VPN ذو ميزة مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي، يضيف iTop طبقة إضافية من الحماية لأمان DNS. بالإضافة إلى ميزات متعددة مثل حظر الإعلانات، وخصوصية المتصفح، وتعزيز الأمان، وما إلى ذلك، يمكنك الاستمتاع بالحماية القصوى لأمن الشبكة.

  • شبكة عالية السرعة للتصفح والبث

يمكن لـ iTop VPN تقليل التأخيرات بشكل فعال وتحسين السرعات عن طريق الاتصال بأقرب خادم. يمكنك أيضًا تجنب اختناق مزود خدمة الإنترنت، وهي السرعة البطيئة التي يفرضها مزود خدمة الإنترنت عند اكتشاف عرض النطاق الترددي الكبير. مع iTop، أفضل VPN مجاني غير محدود لنظام التشغيل ويندوز، يمكن تحسين سرعة الإنترنت لديك بالكامل بأقل وقت ممكن. إنها ليست أفضل خدمة حماية DNS فحسب، بل إنها أيضًا مسرع شبكة فعال للتصفح والبث!

كيفية تمكين حماية DNS باستخدام iTop VPN

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت iTop الـ VPN المجاني على جهازك.

الخطوة 2. اذهب إلى قائمة حماية الخصوصية على اليسار وابحث عن علامة التبويب "حماية DNS". قم بالتبديل لتمكين حماية DNS.

أفضل خدمات حماية DNS iTop، قم بتشغيل حماية DNS.

الخطوة 3. انتقل إلى "جميع الخوادم" "All servers" على اليسار واختر خادمًا لتغيير IP الخاص بك.

أكثر من 1800خادم

أفضل خدمات حماية DNS iTop، اختر الخادم

2. خدمة حماية DNS المستندة على التخزين السحابي - DNSFilter

هل تريد البحث عن المزيد من الخيارات؟ تحقق من DNSFilter، وهو مزود في واشنطن لتصفية محتوى الويب القائم على DNS وحماية التهديدات. تحمي خدمة حماية DNS التي تعمل بالذكاء الاصطناعي المستخدمين من التصيد الاحتيالي والبرامج الضارة والمزيد. وفي الوقت نفسه، فهي سريعة وموثوقة مع أكبر شبكة عالمية تمتد على 48 مركز بيانات، مما يضمن زمن انتقال منخفض. بالإضافة إلى ذلك، فهي أفضل أداة لتصفية المحتوى يمكنها منع المستخدمين من مشاهدة المحتوى غير المناسب أو غير المرغوب فيه.

أفضل خدمات حماية DNS DFSFilter

الإيجابيات:

- ميزات قوية لحماية DNS

- واجهة سهلة الاستخدام

- منصة عالية التصور للحصول على رؤى ذكية

- تحليل المجال في الوقت الحقيقي للحماية

- متوفر على أنظمة تشغيل ويندوز وماك وiOS وأندرويد وChromeOS

السلبيات:

- فترات تجريبية قصيرة

- لا يوجد مغير لعنوان الـ IP

- لا يمكنه حظر الإعلانات

- لا يوجد تشفير للنشاط عبر الإنترنت

- أكثر ملاءمة للعمل

3. مزود حماية DNS سريع - Cloudflare

Cloudflare هو مزود حماية رئيسي آخر لـ DNS يتيح لك الوصول الآمن والخاص إلى الإنترنت بأسرع سرعة ممكنة. مع سرعة شبكة عالمية تصل إلى 155 تيرابايت، فإن Cloudflare قادر على منع ما معدله 70 مليون تهديد كل يوم. مجهزة بمراكز بيانات في أكثر من 275 مدينة، كما أن Cloudflare يوفر سرعة أسرع مع اتصال مباشر بجميع مزودي السحابة الرئيسيين بوقت أقل من 50 مللي ثانية. يوصى على نطاق واسع بمزود حماية DNS لسياسة الخصوصية أولاً والتشفير من طرف إلى طرف.

أفضل خدمات حماية DNS Cloudflare

الإيجابيات:

- أسرع مزود لحماية DNS

- استجابات بحث سريعة

- تحديث خوادم DNS الأصلية تلقائيًا

- نسخة مجانية متاحة

السلبيات:

- بنيت للعمل وليس للأفراد

- منحنى التعلم حاد

- خطط مدفوعة الثمن

الأسئلة الشائعة حول حماية DNS

 هل تريد معرفة المزيد حول حماية DNS؟ فقط تحقق من الأسئلة المتداولة على النحو التالي.

1. هل يجب تشغيل حماية DNS؟

نعم. تضيف حماية DNS طبقة إضافية من الحماية تساعدك على تجنب الهجمات الإلكترونية المحتملة وتجنب مخاطر المواقع الضارة وتصفية المحتوى غير المناسب.

2. هل DNS يمثل مخاطرة أمنية؟

نعم. تم تصميم DNS مع قيود تجعله عرضة لمجموعة واسعة من الهجمات، بما في ذلك DoS (رفض الخدمة)، وانتحال DNS، واختطاف DNS، وما إلى ذلك.

3. هل يمكن اختراق DNS؟

نعم. يُعرف باسم اختطاف DNS، مما يعني أن المهاجمين يعيدون توجيه حركة المرور الخاصة بك إلى خادم اسم مجال مختلف. يمكن القيام بذلك مع البرامج الضارة أو عن طريق تعديل خادم DNS.

تناولت هذه المقالة بشكل كامل حماية DNS وأهميتها بالإضافة إلى أفضل 3 خدمات حماية DNS في السوق. مع iTop VPN، أفضل VPN مجاني لنظام التشغيل ويندوز 10 ستكون الأمور أبسط بكثير. لا يمكنك فقط حماية DNS ولكن أيضًا إخفاء عنوان IP الخاص بك وتشفير حركة المرور عبر الإنترنت بسهولة، مما يجعلها أكثر شمولاً مقارنة بـ DNSFilter وCloudflare. هذا الـ VPN مجاني للاستخدام. لا تنتظر أكثر وجربها الآن!


مرجع مقالات ذات صلة

أقوى عروض الجمعة البيضاء

تمتع بخصم 85٪ حصري اليوم! احصل على عروض VPN رائعة للوصول الآمن إلى الإنترنت.

احصل عليه الآن