توفير 76٪

أفضل دليل VPN للكمبيوتر مجانا - حل صعوبة اختيار VPN

أفضل دليل اختيار VPN للكمبيوتر مجانا 2022. نقوم بتقييم العديد من العلامات التجارية لشبكات VPN من أجلك من حيث السرعة والخصوصية والأمان وعدد الخوادم والأجهزة المتوافقة وعدد الاتصالات.

سواء في الحياة أو العمل، تلعب VPN دورًا مهمًا للغاية.

توفر VPN (الشبكة الافتراضية الخاصة) الخصوصية وإخفاء الهوية من خلال إنشاء شبكة خاصة من اتصال إنترنت عام. باختصار، إنهم يخفون أفعالك عبر الإنترنت. هذا يجعلهم غير قابلين للتعقب فعليًا ويمنع اللصوص المحتملين من الوصول إلى معلوماتك الخاصة.

أفضل VPN للكمبيوتر مجانا

لكن كيفية اختيار أفضل VPN مجاني التي تناسبك أصبحت مصدر قلق لعدد متزايد من الناس.

تابع القراءة، وستجد إجابة مرضية.

مع وجود العديد من مزودي خدمة VPN، قد يكون من الصعب العثور على أفضل ما يناسب احتياجاتك.

الأمر متروك للكثير من الأشخاص الذين لا يعرفون شبكات VPN ولا يعرفون الميزات الأكثر أهمية في أفضل VPN. ستكون الميزات المهمة التالية مؤشرات مهمة لاختيارك لشبكة VPN، اقرأ:

الأمن والخصوصية:

في عصر البيانات الضخمة هذا، يواجه الجميع خطر تسريب البيانات الشخصية والخصوصية، وهو أحد الأسباب التي تجعل العديد من الأشخاص يختارون استخدام VPN. لأن شبكات VPN تحمي خصوصيتك ومعلوماتك عبر الإنترنت من المتسللين وموفري خدمات الإنترنت والأطراف الثالثة الأخرى، مما يتيح للمستخدمين تصفح البيانات الشخصية والوصول إليها بأمان باستخدام الشبكات العامة.

السرعة والموثوقية:

بالنسبة للمستخدمين أو عشاق الألعاب الذين يقومون ببث مقاطع الفيديو باستمرار، فإن سرعة الاتصال وموثوقية شبكة VPN هي أيضًا أولوية. يعد التأتأة في تشغيل الفيديو والتأخر في الألعاب من أهم الشكاوى للعديد من مستخدمي VPN.

تعتمد السرعة على العديد من العوامل، مثل: المسافة، وقيود النطاق الترددي، والحمل الزائد للشبكة، وما إلى ذلك.

فيما يلي بعض الطرق الموثوقة التي يمكنك استخدامها للتحقق من سرعة VPN

speedtest.xfinity.com

speedtest.net

fast.com

speedof.me

عدد الخوادم:

يعد عدد خوادم VPN وعدد البلدان والمناطق التي يتم فيها توزيع الخوادم أحد العوامل المهمة التي تحدد مدى موثوقية VPN. كما نعلم جميعًا، فإن العديد من الدول العربية لديها رقابة صارمة وقيود على الإنترنت، والتي لها تأثير كبير على العمل والحياة. لذلك إذا كانت VPN تمنحك أكبر عدد ممكن من خيارات الخادم، فيمكنك اختيار أفضل خادم من خلال اختبار كل خادم باستمرار لزيادة سرعة VPN والاحتياجات الأخرى المتنوعة.

الأجهزة المتوافقة وعدد الأجهزة التي يمكن توصيلها في وقت واحد:

تأكد من اختيار VPN يعمل على جميع أجهزتك، وسيوفر لك الكثير من المتاعب غير الضرورية.

بالنسبة إلى عدد الأجهزة التي يمكنها دعم الروابط المتزامنة، فكلما كان ذلك أفضل، إذا كان لديك الكثير من أفراد العائلة، فسيكون هذا شرطًا للاختيار يجب أن تفكر فيه.

مدفوعة أو مجانية:

يتطلب العديد من مزودي خدمة VPN حاليًا رسومًا لاستخدامها.

ولكن إذا كنت حقًا بحاجة إلى شبكة افتراضية خاصة مجانية لتلبية احتياجاتك اليومية، فأنا هنا أوصي بشدة باستخدام iTop VPN. لأنه بالمقارنة مع شبكات VPN الأخرى، يمكن القول أن هذه شبكة VPN مجانية تمامًا، ستحصل على 700 ميجابايت من حركة المرور المجانية يوميًا، وهو ما يكفي لاستخدامك اليومي.

إذا كانت احتياجاتك أكبر، يمكنك اختيار الاشتراك في VIP مقابل 2.66 دولار فقط شهريًا، وهو أقل بكثير من موفري VPN الآخرين

استمر في القراءة، إليك شبكات VPN التي أعتقد أنها جيدة بعد استخدامها (موصى بها من قبل العديد من الإخوة والأخوات العرب)


بناءً على طريقة الاختيار أعلاه، اخترت عددًا قليلاً من أفضل شبكات VPN للكمبيوتر الشخصي من أجلك. سيتم الكشف عن الإجابة قريبا.

أعلى1: iTop VPN

التسعير: 12.99$ (شهريًا)، 2.66$ في الشهر (خطة لمدة 15 شهرًا)، 2.74$ (خطة لمدة عامين)

عدد الخوادم: 1800+

ضمان استعادة الأموال: 30 يومًا

الدعم: دعم 7/24

دعم متعدد الأجهزة: نعم

iTop VPN عبارة عن شبكة افتراضية خاصة (VPN) سريعة ومجانية تساعد في كسر القيود الجغرافية وحماية خصوصية التصفح والوصول إلى ألعاب الفيديو والموسيقى ووسائل التواصل الاجتماعي والبث غير المحدود بسرعات فائقة.

بفضل التشفير الأفضل في فئته وسياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات، يقوم iTop VPN بتشفير جميع حركات المرور على الإنترنت وإخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك من المتسللين والمتتبعين لحماية خصوصيتك وأمانك على الإنترنت.

في الوقت نفسه، يوفر iTop VPN ميزات مفيدة لمستوى أعلى من الأمان. إنه يدافع ضد هجمات DNS، ويزيل مشكلات الخصوصية، ويصلح نقاط الضعف في النظام، ويعطل اتصالات الإنترنت باستخدام مفتاح إيقاف الإنترنت، ويسمح لك بمراقبة حركة مرور الشبكة في الوقت الفعلي.

  • P2P و Torrenting: لدى iTop VPN خوادم P2P سريعة وآمنة لتحميل وتنزيل التورنت بشكل مجهول.

  • إلغاء حظر خدمات البث: يوفر iTop VPN الوصول إلى نتفليكس وBBC iPlayer وDisneyPlus وHulu وHBO Max وParamount Plus وPeacock.

  • إلغاء حظر الشبكات الاجتماعية: يمكن لـ iTop VPN إلغاء حظر واتساب وTelegram وSkype وفيسبوك وTwitter والمزيد

  • إلغاء حظر الألعاب الشعبية: خصصت iTop VPN خوادم VPN لإلغاء حظر ببجي وRoblox وCall of Duty Warzone وإصلاح مشكلات بينج العالية

  • iTop VPN إفتح الحديقة السرية: هو خيارك الأول لإلغاء حظر مواقع الويب الخاصة بأمان مثل BongaCams و Jasmin وPornHub والمزيد.

  • التصفح الخاص: يقوم iTop VPN تلقائيًا بفحص مشكلات الخصوصية وإزالتها لحماية البيانات الخاصة من التعقب.

  • منع الإعلانات: يحظر iTop VPN الإعلانات غير المرغوب فيها والخبيثة لمنع الإصابة بالبرامج الضارة.

  • تعزيز الأمان العميق: يقوم iTop VPN بفحص وإصلاح نقاط ضعف النظام لمنع اختراق جهاز الكمبيوتر.

طريقة الاستخدام بسيطة وسهلة الفهم، ولا يتطلب الأمر سوى ثلاث خطوات لاستخدامها بسهولة.


1. قم بتنزيل وتثبيت iTop VPN على جهازك

2. حدد الخادم الذي تحتاجه

3. انقر فوق الارتباط

أعلى 2: ExpressVPN

1

التسعير: 12.95 دولارًا في الشهر (شهريًا)، 8.32 دولارًا في الشهر (خطة لمدة عام واحد)، 9.99 دولارًا في الشهر (خطة لمدة 6 أشهر)

عدد الخوادم: 3000+

ضمان استعادة الأموال: 30 يومًا

الدعم: دعم 7/24

دعم متعدد الأجهزة: نعم

تتوافق تطبيقاتهم مع جميع الأجهزة تقريبًا على الأنظمة الأساسية الشائعة، ولديهم أيضًا تطبيقات للأنظمة الأساسية غير التقليدية، بما في ذلك Linux وKindle Fire وChromebooks وحتى Barnes وNoble's Nook!

إنها توفر لك جميع ميزات التشفير والأمان القياسية التي تتوقعها من أفضل مزود VPN. كما أنها توفر لك بعض الميزات الفريدة مثل تقسيم الأنفاق أو استخدام خوادم DNS الخاصة بك.

أعلى 3: NordVPN

في بي ان

التسعير: 11.95 دولارًا (شهريًا)، 4.92 دولارًا في الشهر (خطة لمدة عام واحد)، 3.67 دولارًا في الشهر (خطة لمدة عامين)

عدد الخوادم: 5500+

ضمان استعادة الأموال: 30 يومًا

الدعم: دعم 7/24

الدخول الموحد: نعم

دعم متعدد الأجهزة: هو التطبيق على جميع الأجهزة

NordVPN هي شركة رائدة في الصناعة معروفة بأدائها المتسق وموقفها القوي من الخصوصية وميزات الأمان القوية. تشتهر NordVPN بأدائها المتسق وموقفها الثابت بشأن الخصوصية وميزات الأمان القوية. إنهم لا يتتبعون أو يجمعون أو يشاركون بياناتك الخاصة - النشاط أو الاستخدام أو البيانات الوصفية. ودعوا شركة PricewaterhouseCoopers، إحدى شركات التدقيق الأربع الكبرى، لإجراء تدقيق هو الأول في الصناعة لمزاعم عدم الاحتفاظ بالسجلات للتحقق من أنهم يقولون الحقيقة.

يعد NordVPN أحد المزودين القلائل الذين يقدمون Double VPN، وهي ميزة أمان VPN متقدمة تقوم بتوجيه حركة المرور الخاصة بك من خلال خادمي VPN بدلاً من خادم واحد، مما يؤدي إلى تشفير بياناتك مرتين.

كما أنها توفر لك مفتاح القفل الذي سيقطع كل حركة مرور الإنترنت على جهازك إذا انقطع اتصالك لمدة ثانية، مما يضمن عدم كشف أي من معلوماتك عبر الإنترنت.

في عصر البيانات الضخمة هذا، أصبحت VPN تدريجيًا أداة لا غنى عنها للجميع. بعد قراءة المقال، أعتقد أن لديك خبرة كافية لاختيار VPN جيد لك. إذا كانت هناك أي اقتراحات جديدة في المستقبل، فسأواصل تحديثها في المقالة، يرجى الاستمرار في الانتبا


مرجع مقالات ذات صلة