أفضل متصفح VPN لديك - حماية الإنترنت

إنّ متصفح iTop VPN هو متصفح مزوّد بـVPN مدمج لمساعدتك على البقاء بأمان وخصوصية على الإنترنت. يحميك من الهجمات والتعقب والرقابة.

iTop VPN Browser - Best Free Browser with Built-in VPN

اكتشاف فوائد متصفح iTop VPN

يساعد متصفح iTop VPNعلى تصفح أي موقع بأمان. حيثما تكن في أي مكان، في المدرسة أو مكان العمل، في المنزل أو المقهى، محليًا أو خارجا، يبدأ نظام الحماية في العمل في اللحظة التي تفتح فيها صفحة.

VPN المدمج

VPN Browser Free

VPN المدمج

باعتبار متصفح VPN مجاني، يستفيد متصفح iTop VPN بشكل كامل من الشبكة الافتراضية الخاصة لتشفير البيانات وتجاوز المراقبة والدفاع ضد أي تهديد عبر الإنترنت.

  • الوصول الخصوصي

    نستخدم التشفير العسكري لإخفاء جميع النقرات وتأمين البيانات الحساسة عبر الإنترنت. تصفح الويب بشكل مجهول وخاص ومنع التتبع عبر الإنترنت.

  • إلغاء حظر المواقع

    الوصول السريع إلى المحتوى المقيد في أي مكان. قم بإلغاء حظر النيتفليكس واليوتوب والفيسبوك والتويتر وما إلى ذلك بحرية، قم بتجاوز الحظر الجغرافي والقيود الأخرى.

  • الاتصال العالمي

    نشر أكثر من 1800 خادم VPN عالي الجودة في أكثر من 100 موقع حول العالم. نعمل على إتيانك بالاستمتاع باتصال الشبكة الدولية بنقرة واحدة فقط.

  • VPN بدون تسجيل

    لا يسجل أنشطتك ويجمع معلوماتك، مثل تاريخ التصفح واسم المستخدم / كلمة المرور أو الآن. لن يتم كشف أي شيء على الإنترنت.

مجموعات أدوات الأمان

يوفر متصفح iTop VPN أمانًا محسنًا مع مجموعات أدوات من جميع الجوانب لبناء إنترنت أنظف وأكثر صحة لك.

مجموعات أدوات الأمان

لم يكن متصفح iTop VPN متصفحا فحسب، بل هو أكثر منه

يجمع متصفح iTop VPN بين المتصفح وميزات VPN لتقديم تجربة آمنة للغاية للتصفح عبر الإنترنت. يجعلك الحصول على المزيد من الفوائد من أفضل متصفح VPN مجاني.

Safeguard Internet with VPN Browser

أمن الإنترنت الشامل

قم بتضمين VPN مجاني ومجموعة من أدوات الأمان لإخفاء عنوان IP الخاص بك وأنشطتك. تصفح المحتويات على الإنترنت دون القلق على شأن التهديدات أو الانقطاعات. لا يستطيع المتسللون ومجرمو الإنترنت والبرامج الضارة مهاجمتك.

حماية خصوصية أعمق

يمكن إخفاء المعلومات الحساسة، مثل بطاقة الهوية وكلمة المرور وحساب الدفع والمزيد باستخدام متصفح iTop VPN. تعتبر خصوصيتُك سريةً. لا أحد يستطيع تسجيل وسرقة بياناتك.

Protect Privacy with VPN Browser
Fast Browse the Web with VPN Browser

تصفح أسرع للويب

يعمل المتصفح مع iTop VPN المدمج على تحسين مخطط الاتصال بالإنترنت وتسريع الشبكة بشكل أحسن. تصفح ومشاهدة وتحميل المحتوى من مواقع الويب بشكل أكثر سلاسة. يمنع الإعلانات لتحسين وقت تحميل الصفحة بشكل أحسن.

الأسئلة والأجوبة حول متصفح VPN

لماذا يجب عليك استخدام متصفح iTop VPN؟

تم تصميم متصفح iTop VPN كمتصفح VPN موثوق به مجاني ويهدف إلى توفير البيئة الأكثر أمانًا وخصوصية أثناء تصفح الويب. بفضل التكنولوجيا المتقدمة في تشفير البيانات وحمايتها، يقوم هذا المتصفح المزود بشبكة افتراضية خاصة مدمجة بإلغاء تأمين القدرة على منع الاختراق والتعقب والمطاردة. من ناحية أخرى، يمكنه كسر القيود لتمكنك من تصفح المواقع المحجوبة. يمكنك الاستمتاع بالإنترنت بشكل أكثر أمانًا وحرية باستخدام متصفح iTop VPN.

كيفية إعداد متصفح iTop VPN؟

من السهل إعداد متصفح iTop VPN في 3 خطوات فقط.

الخطوة 1. قم بتحميل وتشغيل متصفح iTop VPN.

الخطوة 2. حدد خادمًا وانقر اتصال.

الخطوة 3. قم بتشغيل / إيقاف تشغيل مكافحة التتبع ومانع الإعلانات وحماية التصفح حسب الرغبة.

هل سيحفظ متصفح iTop VPN معلوماتك؟

لا.

يُعتبر متصفح iTop VPN متصفح VPN بدون سجل ولن يقوم بجمع أو تسجيل أي من معلوماتك، بما في ذلك سجل التصفح وملفك الشخصي وعنوان IP الخاص بك ونقراتك على الإنترنت والمزيد.

ما هي الأنظمة الأساسية الذي يدعمه متصفح iTop VPN؟

أصبح متصفح iTop VPN الآن متوافقًا تمامًا مع الويندوز، بما في ذلك ويندوز11 وويندوز 10 وويندوز 8 وويندوز 7. سيتم تحديث المزيد من الأنظمة الأساسية المدعومة قريبًا.

iTop VPN

iTop VPN لـ iOS

iTop VPN لـ Android

احصل عليه من Google play تنزيل من App Store
تثبيت