عروض عيد الاضحي المبارك!

احصل على سنة إضافية مجانًا الآن

التمتع

توفير 79٪

هل يمكن اختراق VPN؟ كيفية منع الاختراق باستخدام iTop VPN

هل يمكن اختراق VPN؟ كيف يمنع VPN القرصنة والمتسللين؟ أي VPN يمكن أن يكون مقاومًا للاختراق؟ كل ما تحتاج إلى معرفته هو في المنشور التالي.

هل يمكن اختراق VPN؟ إنه سؤال خطير لأن VPN تلعب الآن دورًا أوليًا في حماية أمن الإنترنت لدينا. للإجابة على هذا السؤال بشكل أفضل، يجب أن يكون لديك معرفة عامة حول كيفية عمل وظائف VPN. واعرف أي جزء من نظام تشفير VPN يتم تعزيزه، وأي جزء من خطوة خدمة VPN يمكن اختراقه. ستناقش المشاركة أيضًا أفضل VPN للكمبيوتر مجانا يحمي أمان الإنترنت الخاص بك، بما في ذلك أمان النظام المحلي وأمن البيانات عبر الإنترنت.

آخر شيء أولاً، هل يمكن اختراق VPN؟ يمكن أن تكون الإجابة العامة نعم، ولكن يمكن لـ VPN جيدة حقيقية أن تثبت ذلك. من الناحية الفنية، لا يوجد شيء حماية أمنية لا يمكن اختراقه، إنها مجرد مسألة وقت. تكمن المشكلة الحقيقية فيما إذا كان مستوى الأمان قويًا بما يكفي لتوسيع تعقيد وقت المتسلل لخرق أمانك. إذا كانت تكلفة الوقت تقترب من اللانهاية لاختراق VPN الخاص بك، فمن المؤكد أن المتسللين سيتخلون عن القرصنة. ولكن بمجرد وجود نقاط ضعف، سيجد المتسللون دائمًا طريقة لاختراق VPN الخاص بك.

على الرغم من ذلك، لا تزال VPN للكمبيوتر الشخصي تعتبر واحدة من أفضل الطرق لتأمين اتصال الإنترنت الخاص بك والحفاظ على خصوصية بيانات الإنترنت الخاصة بك. يمكن التحقق من الأسباب في ثلاثة مناهج مختلفة:

1. خوارزمية مفتاح التشفير والبروتوكول: الخوارزمية الأكثر تكيفًا لتشفير البيانات من خلال إرسال بيانات VPN هي تشفير AES-128 إلى AES-256. وهي أيضًا طريقة التشفير الرقمي المعتمدة من الحكومة الأمريكية. بشكل عام، للهجوم الشامل، ستحتاج البيانات المشفرة AES-256 إلى 2117.8 تريليون سنة. ينتهي الأمر بنتيجة أنه لا يمكن اختراق VPN من منظور تعقيد الوقت.

2. يمكن أن يكون المفصل الأوسط أثناء اتصالات البيانات هو الضعف الذي يمكن أن يستخدمه المتسللون لاختراق نظامك. يمكن أن يتدخل المتسللون الوحيدون في العملية عندما يتم إرسال بياناتك إلى خادم مزود VPN وفك تشفيرها لأنها اللحظة الوحيدة التي ستكتب فيها بياناتك غير المشفرة على تخزين الخادم. وبالتالي، اختر VPN بدون سجل، مما يعني أن الخوادم لن تسجل أيًا من بيانات الإرسال الخاصة بك.

3. ضعف الأمن المحلي. على الرغم من أن VPN يمكن أن توفر حماية لائقة أثناء عملية نقل البيانات، لا تزال هناك مشاريع تجعل برامج التجسس الكامنة أو البرامج الضارة التي تختبئ خلف رابط ويب تصبح الباب الخلفي طروادة الذي ينتهك نظامك تمامًا عند الحاجة إلى المتسللين. يمكن لبعض الشبكات الافتراضية الخاصة، مثل iTop VPN، مساعدتك في إصلاح ثغرة النظام وحظر موقع الويب المشبوه، وكيف تمنع الشبكة الافتراضية الخاصة القرصنة.


هل يمكن اختراق VPN؟ إذا كان الاختراق يريد اختراق حماية أمان VPN، فقد يرغب في اختراقك عن طريق اختراق نهاية خادم مزود VPN وإصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأحصنة طروادة أو البرامج الضارة. هل تمنع VPN المتسللين من اختراق نقاط الضعف هذه؟ نعم، هناك – يعتبر المرء أكثر VPN أمانًا قد تجده أونلاين، iTop VPN.

متصل

سوف يتضاءل الخلط بين "يمكن اختراق VPN" بعد تكييف iTop VPN لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأمن الإنترنت. تقدم iTop VPN خدمة تشفير البيانات على مستوى AES-256 لتشفير حركة المرور عبر الإنترنت تمامًا مثل خدمات VPN الأخرى الأكثر أمانًا. لذلك لن تكون هناك فرصة للمتسلل يمكن أن يخرق بياناتك من خلال الإرسال. iTop VPN، يختلف عن استراتيجية مشتركة أخرى لمنع القرصنة, يتخذ مناهج مختلفة لحماية نقاط ضعف الإرسال VPN.


أداة حماية نظام iTop VPN

هل يمكن اختراق VPN؟ كما ذكر المنشور، مستفيدًا من تقنية التشفير المتقدمة، يتم منح iTop VPN الحماية الكاملة أثناء نقل البيانات. ثم قد يكون ضعف أمان النظام المحلي هو الاختراق الذي يقوم به المتسللون لاختراق نظامك. على سبيل المثال، تسمح أعلى نقاط ضعف ويندوز 10 مثل ثغرات متصفح الإنترنت (MS15-079)، أو إعدادات سياسة النظام بالوصول عن بُعد إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتحكم فيه. يعد فرض أمان النظام المحلي الخاص بك خطوة مهمة لكيفية منع VPN الاختراق.

يتميز الرفض الأمني لـ iTop VPN بسلسلة من تحسينات تطبيق أمان النظام. لتنشيط هذه الحماية، انقر فوق "حماية الخصوصية". ثم ابحث عن علامة التبويب " الرفض الأمني"، انقر فوق الزر "حماية"، سترى خيارات إنفاذ الأمان المدرجة. يمكنك تحديد الخيارات وفقًا لبيئة الأمان الخاصة بك، أو فقط انقر فوق "حماية الكل " لتمكين جميع الخيارات القابلة للتحسين. من خلال تنشيط تحسين الأمان القسري، يتم القضاء على إمكانية اختراق المتسللين لنظامك من خلال اختراق ثغرة نظامك.

وعد iTop VPN بدون سجل

عملية أخرى يمكن للمتسلل اختراق بياناتك أثناء استخدام VPN هي عندما يتم إرسال بياناتك إلى خادم مزود VPN. يشيد بعض مزودي خدمة VPN بأن خوادمهم مؤمنة تمامًا ولا تعد بأي تسجيل. ولكن ينتهي بهم الأمر مع التنازل عن خادمهم للسلطة والحكومة بمعلومات المستخدم الخاصة بهم. شارك أحد العمالقة، ExpressVPN، في حدث مثير للجدل. أثناء التحقيق في اغتيال السفير الروسي في تركيا أندريه كارلوف. تحت ضغط الحكومة التركية، سلمت Express VPN الخادم المستخدم لتخزين وتشغيل المعلومات ذات الصلة من حسابات بريد الإلكتروني وفيسبوك الخاصة بمستخدمها. عندما يمكن للسلطة أن تستوعب بياناتك الخاصة بسهولة، يمكن أن تكون العواقب أسوأ من السؤال يمكن اختراق VPN.

تلتزم iTop VPN بدقة بوعد عدم التسجيل. لن يتتبع iTop VPN أيًا من هذه البيانات، ولن يقوم أي من iTop بجمع وتخزين أي سجل مستخدم ومعلومات شخصية على خادم iTop عند الوصول إلى خوادم iTop VPN عند الاتصال بالإنترنت كما وعدوا. إنها VPN حقيقية بدون سجل.

حماية السلامة الإضافية من iTop

إذا كنت لا تزال قلقًا بشأن إمكانية اختراق VPN، يوفر iTop VPN أيضًا حماية إضافية للسلامة. كشبكة VPN مجانية غير محدودة للكمبيوتر ويندوز، فإنه يوفر أدوات أمان بما في ذلك تنظيف ملفات المتصفح المحلية وتكوينات عنوان IP والحماية ومانع اختطاف DNS ومانع الإعلانات… هناك أكثر من 10 إجراءات حماية أمنية إضافية تقدمها لك iTop VPN.

سوف تحتاج بعض الميزات المتقدمة إلى الترقية إلى VIP لإلغاء القفل. لكنها لا تزال تعتبر واحدة من أفضل VPN السريعة مجانا التي يمكنك العثور عليها على الإنترنت.


إذا كنت قلقًا بشأن إمكانية اختراق VPN والبحث عن حل أمان VPN أفضل، فلا يجب أن تفوتك iTop VPN. تعززiTop VPN جزأين ضعفاء من نقل بيانات VPN الخاص بك، كما توفر أدوات الأمان تعزيزًا مترابطًا للأمان أيضًا.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.