عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

ISP يخنق إنترنت؟ كيفية تجاوز اختناق مزود خدمة الإنترنت سهولا؟

خنق مزود خدمة الإنترنت يبطئ الإنترنت الخاص بك؟ كيف يمكنني إيقاف اختناق مزود خدمة الإنترنت للحصول على اتصال أسرع؟ يوفر iTop VPN أسهل طريقة لتجاوز اختناق الإنترنت.

إذا حدث اضطراب مفاجئ عند بث أو تنزيل شيء ما من الويب بالإضافة إلى ممارسة الألعاب، لسوء الحظ، قد تواجه اختناق مزود خدمة الإنترنت. في معظم الحالات، يتم تنفيذ تقييد الإنترنت عندما يتطلب النشاط عبر الإنترنت نطاقًا تردديًا عاليًا. يفرض ISP (مزود خدمة الإنترنت) التحكم في حركة المرور لتقليل ازدحام النطاق الترددي وموازنة استهلاكه.

اختناق مزود خدمة الإنترنت

لا يوجد إشعار يخبرك بأنه تم اختناق الإنترنت لديك. ولكن إذا لاحظت حدوث الأمر، فإن الحل في إيقاف اختناق مزود خدمة الإنترنت الموضح هنا يمكن أن يساعدك.

إن اختناق ISP، وهو أحد أنواع تقييد النطاق الترددي، هو مخطط لتقييد حركة المرور عبر الإنترنت إلى حسابك أو منه بواسطة مزود خدمة الإنترنت في اللحظة التي تصل فيها إلى معيار استخدام النطاق الترددي. إنه تقييد متعمد لإبطاء الاتصال بالإنترنت.

لماذا يخنق مزودو خدمة الإنترنت اتصالك بالإنترنت؟

يعد تنظيم حركة مرور الشبكة أحد الأسباب الأكثر شيوعًا. تؤدي الطلبات العالية للنطاق الترددي إلى ازدحام الشبكات في "ساعات الذروة". في ذلك الوقت، يفضل مزودو خدمة الإنترنت موازنة سرعة الإنترنت لدفع جميع العملاء للوصول إلى الشبكة بنجاح. أيضًا، قد يخنق مزودو خدمة الإنترنت اتصالك بالإنترنت لأي شخص يشغل نطاقًا تردديًا كبيرًا لتنزيل الملفات الكبيرة أو دفق أفلام 4K أو تشغيل ألعاب الفيديو. من ناحية أخرى، يقوم بعض مزودي خدمة الإنترنت، وموفري خدمات الجوال على سبيل المثال، بتعيين حدود للبيانات خلال فترة الفوترة. بمجرد تجاوز الحد، سيتم اختناق الإنترنت لديك. علاوة على ذلك، في بعض الحالات، يأتي اختناق مزود خدمة الإنترنت عندما يتم تتبع الأنشطة غير القانونية عبر الإنترنت.

كيف تعرف إذا تم اختناق الإنترنت لديك؟

إن اختناق مزود خدمة الإنترنت ليس العامل الوحيد لبطء سرعة الإنترنت. يؤدي ضعف شبكة Wi-Fi وضعف المودم إلى اتصال لاسلكي سيئ بينما لا توفر خطة الإنترنت غير الكافية نطاقًا تردديًا كافيًا لك. لذلك، من الضروري التأكد مما إذا كان الإنترنت الخاص بك سيئًا بسبب اختناق مزود خدمة الإنترنت. في البداية، يمكنك إجراء اختبار سرعة الإنترنت لمقارنة السرعة الفعلية بخطة البيانات. إذا كانت السرعة الفعلية أبطأ بكثير من الخطة، فقد يتم تقليلها. ثانيًا، بالنسبة للاعبين، من الأفضل استخدام ماسح المنافذ للتحقق مما إذا كانت المنافذ، بشكل عام كخوادم للاعبين، مخنوقة. إذا كانت حالة منفذ معين "مرفوضة"، فإنك تعاني. بالإضافة إلى ذلك، يخنق مزود خدمة الإنترنت اتصال الإنترنت لديك عندما تحصل على سرعة أعلى مع تشغيل VPN مجاني.

هذا صحيح! يعد الـ VPN أكثر من مجرد طريقة لتأكيد ما إذا كان الإنترنت لديك قد تم إبطاءه عن قصد، ولكنه أسهل طريقة لإيقاف اختناق مزود خدمة الإنترنت.

عادة، في اللحظة التي تستخدم فيها خدمة الإنترنت، يكون المزود قادرًا على مراقبتك وتتبعك. يتم كشف كل حركة عبر الإنترنت بما في ذلك عنوان الـ IP الخاص بك. لذلك، يمكن لمزود خدمة الإنترنت اكتشافك بالضبط وخنق الاتصال. يقوم الـ VPN بإنشاء نفقًا سريًا لتشفير حركة المرور لتجاوز المراقبة من مزود خدمة الإنترنت. يساعد في استبدال عنوان IP الحقيقي بعنوان جديد عند الاتصال بخادم VPN. مع الـ VPN، لن يعرف مزود خدمة الإنترنت مكانك وماذا تفعل، بفضل عنوان IP المخفي والبيانات المشفرة. لذلك، إذا اكتشفت اختناق مزود خدمة الإنترنت وتريد إيقافه، فاحصل على VPN.

لذلك نقدم لك iTop VPNوهو مزود VPN مجاني قوي يساهم في بناء اتصال إنترنت أكثر أمانًا وخصوصية. يقوم بتطبيق تشفير من الدرجة العسكرية على حركة المرور لمنع مطاردة بياناتك من قبل مزود خدمة الإنترنت والمنظمات والمتسللين. بفضل الحماية الصارمة، لا يمكن أن يساعدك فقط في تجاوز اختناق الإنترنت ولكن أيضًا الحفاظ على خصوصيتك على الإنترنت آمنة. حماية DNS ضد تعديل إعدادات DNS ومفتاح إيقاف الإنترنت الذي يمكنه حظر الاتصال تلقائيًا بمجرد توقف VPN عن العمل يمكن أن يمنع تعرض البيانات لتعزيز الأمان.

iTop VPN يجمع الخوادم من جميع أنحاء العالم وبأعلى جودة. في كل مرة تقوم فيها بتوصيل خادم، يمكنك الحصول على عنوان IP جديد بدلاً من العنوان الأصلي لتجاوز اختناق مزود خدمة الإنترنت والحظر الجغرافي. يمكنك الآن الاستمتاع بالإنترنت في جميع أنحاء العالم للمشاهدة نتفليكس ولعب ببجي وما إلى ذلك، دون القلق بشأن الاتصال البطيء أو الغير مستقر. يوفر iTop VPN الدعم الكامل لمنصات متعددة. يمكنك تثبيت VPN السريع لأنظمة ويندوز وماك وiOS وأندرويد.

من السهل استخدام iTop VPN لإيقاف اختناق مزود خدمة الإنترنت. بنقرتين فقط، يمكنك الحصول على سرعة إنترنت أكثر سلاسة.

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت iTop VPN على جهازك. يمكنك تثبيته على جهاز الكمبيوتر والجوال في نفس الوقت للحصول على أفضل VPN مجاني لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز وتتيح لك الأنظمة الأساسية الأخرى الاتصال بأكثر من 5 أجهزة في وقت واحد.

الخطوة 2. قم بتشغيل iTop VPN وانقر فوق زر الاتصال الكبير. سيتصل iTop VPN تلقائيًا بأفضل خادم لك. بمجرد أن تتحول الحالة إلى "متصل"، فإنك تتجاوز بنجاح اختناق ISP.

iTop VPN 5

اختياري. يُسمح لك بتحديد خادم يدويًا لأغراض خاصة، على سبيل المثال الاتصال بنتفليكس الأمريكي. انقر فوق كل الخوادم> حدد خادمًا أمريكيًا> اتصل.

بصراحة، إنها الطريقة الأكثر فاعلية لإيقاف اختناق مزود خدمة الإنترنت مع VPN. ولكن إذا كنت تريد معرفة كيفية إيقاف اختناق الإنترنت بدون VPN، فقد تكون الحلول الواردة أدناه مفيدة.

  • تواصل مع مزود خدمة الإنترنت الخاص بك واسأل عما إذا كان يمكنك الحصول على الخطة بمزيد من النطاق الترددي للبث، والتنزيل وممارسة الألعاب دون اختناق. بالتأكيد، عليك أن تدفع أكثر مقابل باقة ذات سرعة إنترنت أعلى.

  • بدلاً من VPN، يمكنك إنشاء وكيل مجهول لجعل حركة المرور سراً لإيقاف اختناق مزود خدمة الإنترنت. ومع ذلك، يتم اكتشاف الوكيل بسهولة بواسطة مزود خدمة الإنترنت واستضافة الويب. لذلك، تحدث مشكلات لا تعمل بشكل متكرر. والأسوأ من ذلك، قد يتم حظر عنوان IP الخاص بك أو حظره للوصول إلى بعض المحتويات.

باختصار

اختناق ISP (مزود خدمة الإنترنت) يزعج سرعة الإنترنت تمامًا، مما يؤدي إلى التخزين المؤقت والتأخير عند البث ولعب اللعبة. iTop VPN هو VPN مجاني غير محدود لأنظمة ويندوز وماك والهواتف المحمولة، كما وأنه أسهل وأسرع طريقة لإيقاف اختناق مزود خدمة الإنترنت. إنه يتميز بحماية عالمية المستوى على البيانات عبر الإنترنت لإبعادك عن تتبع مزود خدمة الإنترنت أو الهجمات الضارة. إنه يخفي عنوان IP الخاص بك تمامًا حتى لا تتأثر سرعة الإنترنت بالاختناق على الإطلاق. أيضًا، يمكنه إلغاء حظر مواقع الويب والتطبيقات والألعاب المحظورة، مما يساعدك في الحصول على ترفيه أفضل دون متاعب.

مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.