رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

تحميل vpn للكمبيوتر مجاني – VPN مجاني تغيير موقع

هل تبحث عن برنامج vpn للكمبيوتر مجانا ؟ ساقدم لكم أسرع VPN مجاني على الكمبيوتر لتغيير الاي بي في المقالة هذه.

مع جنون الجيل الحالي بالتقدم التكنولوجي، فليس من المستغرب أن تصبح الخصوصية شيئًا من الماضي إلى حد ما. لسوء الحظ، إلى جانب هذا الغزو الذي لا يغتفر، يجب علينا أيضًا التعامل مع مخاطر شبه متسقة لتسرب البيانات والمعلومات. لقد أصبح الآن أكثر من أي وقت مضى سهولة الوصول الكامل إلى حياة شخص ما فقط من خلال تتبع نشاطه على الإنترنت وسجل موقعه.

تحميل vpn للكمبيوتر

يتزايد الطلب على شبكة VPN مخفية للكمبيوتر والهاتف المحمول، حيث يمكنك إخفاء عنوان IP الخاص بك عبر الإنترنت وإزالة أي نشاط على الإنترنت. إنه مشابه لخادم الوكيل، حيث يعمل كحاجز ممتاز بينك وبين تجسس الآخرين الذين يحاولون الحصول على معلوماتك عبر الإنترنت لأغراض شخصية. تعرف على ما هو vpn للكمبيوتر واحتفظ بسرية خصوصيتك عبر الإنترنت طوال الوقت.

من المهم للغاية بالنسبة لك أن تفهم معنى كلمة «مخفي» في سياق الـ VPN غير المخفي للكمبيوتر. وسائل مخفية لإخفاء عنوان IP، والحفاظ على خصوصية معلوماتك ونشاطك عبر الإنترنت ولا يمكن تعقبه. عند البحث عن شبكة VPN غير مرئية للكمبيوتر على Google Chrome، يمكنك أن تجد أن معظم أفضل 10 نتائج تدور حول منتج واحد يسمى Net Free VPN المخفي. ما الأمر وهل يعمل؟ بعد التجربة المجانية، تكون معلوماتها الأساسية وإيجابياتها وسلبياتها كما يلي.

Net Free VPN المخفي هو خادم وكيل VPN مجاني يوفر وصولاً خاصًا إلى المواقع والتطبيقات المحظورة بالكامل مع 4 مواقع: الولايات المتحدة وفرنسا وكندا وألمانيا. إنه ببساطة مصمم ومتاح فقط على أندرويد. عند تثبيت التطبيق على جهازك، يمكنك رؤية واجهته موجزة للغاية بحيث لا يوجد سوى 2 أزرار على شاشة التطبيق: أحدها هو زر الاتصال والزر الآخر هو البلد. وخلال هذه العملية، هناك العديد من النقاط المنبثقة حول الإعلانات التي تجعلك منزعجاً.

على الرغم من وجود العديد من المقالات عبر الإنترنت بعنوان Net VPN المخفي للكمبيوتر، إلا أنها في الواقع غير متوفرة على الكمبيوتر الشخصي ما لم تستفد من محاكي أندرويد مثل Bluestacks وMemu Play Website. هذا يعني أنك بحاجة إلى إضاعة الوقت في تثبيت محاكي لاستخدام vpn مجاني للكمبيوتر. لذلك نتخلى عن الاستمرار في تقديم هذا التطبيق ونوصي ببديل ممتاز آخر لـ Net VPN المخفي للكمبيوتر والذي متاح على أندرويد وiOS وويندوز.

الـ VPN المجاني المخفي للكمبيوتر هو iTop VPN الذي يحمي خصوصيتك عبر الإنترنت من خلال التشفير المصرفي. لن يساعدك البرنامج على أن تصبح مخفي تمامًا فحسب، بل سيتأكد أيضًا من أنك تظل مخفياً طوال فترة التصفح.

iTop VPN، المتاح للاستخدام عبر مجموعة متنوعة من إصدارات ويندوز (لا سيما ويندوز 7 و 8 و 10) ، هو منتج من الدرجة الأولى للحفاظ على خصوصيتك سليمة في هذا العالم سريع الخطى والمتغير باستمرار. إذا كنت تبحث عن منتج سيوفر كل هذه الامتيازات (والمزيد!)، فلا تنظر إلى أبعد من ذلك لأن أفضل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر قد قام بتغطية جميع احتياجاتك ومتطلباتك تمامًا.

  1. نشاط مخفي عبر الإنترنت باستخدام IP مخفي. يمكنك بسهولة إخفاء عنوان IP الخاص بك وإبقائه مجهول الهوية عبر الإنترنت بفضل التشفير على المستوى العالمي. يضمن اتصالنا العالمي وصولك إلى كل موقع محظور تريده في العالم. لذلك بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون في الاستفادة من برنامج الخصوصية البارع لدينا لإخفاء عنوان IP الخاص بهم، فإن vpn للكمبيوتر مجانا هو بلا شك الخيار الصحيح بالنسبة لك.

  2. لا توجد سياسة تسجيل. لا يضمن iTop VPN فقط أن المسوقين عبر الهاتف والمتسللين الآخرين ليس لديهم فرصة للحصول على نشاطك عبر الإنترنت وعنوان IP الحقيقي، بل أنه يلتزم بشدة بسياسة عدم التسجيل. لن يقوم VPN للويندوز بتعقب أو تسجيل أي معلومات حول خصوصيتك أو مواقع الويب التي تزورها.

  3. الاتصال العالمي. يوفر iTop VPN أكثر من 1800 خادم موثوق به في جميع أنحاء العالم لمساعدتك على الوصول إلى كل موقع تريد الاستمتاع بالمحتوى المفضل لديك. ويمكنك الاتصال بقناة البث المباشر لـ Disney + وNetflix والقناة الاجتماعية لاسكايبي وواتس اب لتجاوز حظر الـ VPN في الإمارات العربية المتحدة أو إلى قناة الألعاب لـ PUBG وRoblox.

يمكن لـ iTop VPN إخفاء IP الخاص بك بسهولة وجعلك مخفي عبر الإنترنت باستخدام التكنولوجيا المتقدمة. كيفية استخدام الـ VPN المخفي للويندوز؟ 3 خطوات للاتصال بأي خادم تريده، موضحة أدناه.

الخطوة 1: تحميل vpn للكمبيوتر مجانا بالنقر فوق الزر أدناه. أو يمكنك زيارة موقعه الرسمي itopvpn.com لتنزيله. الأمر متروك لك. ثم قم بالتسجيل وتسجيل الدخول إلى حساب iTop VPN والذي يمكن استخدامه على 5 أجهزة في وقت واحد.

الخطوة 2: قم بتثبيت وفتح البرنامج. سترى الشاشة الرئيسية حيث تعرض عنوان الـ IP المكشوف حالياً وزر «الاتصال» الأحمر الأكثر وضوحًا. قبل النقر على الزر، يمكنك اختيار أي خادم تريده وتحديد بروتوكول الشبكة المناسب في البداية.

الخطوة 3: الخطوة الأخيرة هي النقر فوق زر الاتصال باستخدام الماوس الخاص بك وسيتم تغيير عنوان IP الخاص بك على الإنترنت. يمكنك مراقبة حالة الاتصال الخاصة بك بالإضافة إلى تخصيص إعدادات VPN بالطريقة التي تريدها.

أفضل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر

الخلاصة


مع مجموعة واسعة من الميزات الفريدة، يعد VPN iTop مجاني خيارًا ممتازًا لجميع الأفراد والمبتدئين والخبراء للحفاظ على بياناتك ومعلوماتك آمنة في جميع الأوقات! حافظ على سلامتك أنت وأحبائك من خلال تحميل برنامج vpn للكمبيوتر برابط مباشر اليوم للاستفادة من الطريقة الأكثر أمانًا لتصفح الإنترنت اليوم!


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.