عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

الفويب (VoIP) غير متاح في منطقتك؟ استخدم أفضل VPN مجاني لـ الفويب (VoIP) لإلغاء حظر الخدمة!

ما هو أفضل VPN مجاني لـ VoIP لفتح خدمتك؟ اقرأ هذا المقال حول VPN الفويب وعن أفضل الفويب (VoIP) للأعمال الصغيرة.

تواجه الشركات الصغيرة التي لا تزال تعتمد على الهواتف الأرضية التقليدية صعوبات في التواصل أثناء العمل عن بُعد، خاصةً خلال الجائحة. وبالتالي، يدرك أولئك الذين يحاولون التكيف مع أنظمة العمل الجديدة عبر الإنترنت أن استخدام الفويب (VoIP) ضروري.

ومع ذلك، اكتشفوا أن خدمات الفويب (VoIP) غير متاحة في كل مكان - فقد حظرت بعض الدول مقدمي خدمات الفويب (VoIP)، مثل قطر والصين والكويت وغيرهم. ولهذا السبب، فإن VPN مجاني لـ VoIP ضروري.

free VPN for VoIP

في هذا المقال، ستتعرف على ضرورة فعالية الـ VPN لـ الفويب (VoIP)، وأفضل خيار VPN لخدمة الفويب، ومقدمة لخدمات الفويب. استمر في القراءة للحصول على معلومات مفصلة.

كما ذُكر أعلاه، قامت بعض الدول والمناطق بإقامة حواجز أمام خدمات الفويب (VoIP) لحماية الخدمات الاتصالات المحلية أو التي تمتلكها الدولة. إذا كنت في بلد حيث لا تتوفر خدمة الفويب (VoIP)، فإنه سيكون تحديًا بدء عملك الدولي.

والأمر الأكثر أهمية، خدمات الفويب (VoIP) عرضة لانتهاكات البيانات والتتبع بسبب اعتمادها بشكل كبير على الإنترنت. وهذا يضيف ضغطًا إضافيًا على أمان الشركات الصغيرة.

ولحسن الحظ، يمكن أن يساعدك VPN الفويب (VoIP) في تجاوز تلك القيود الجغرافية، مما يتيح لك الوصول إلى خدمات الفويب (VoIP). في الوقت نفسه، يمكن أن يساعدك الـ VPN في بناء نفق مشفر وآمن، مما يعزز حماية الأمان.

إذاً، ما هو الـ VPN الذي يعتبر أفضل خيار لتخفيف العبء؟ اهدأ واستمر في القراءة.

هناك العديد من برامج الـ VPN، ومن بينهم، يمكن اعتبار iTop VPN كأحد أفضل برامج الـ VPN المجانية لمقدمي خدمات الفويب (VoIP).

كأفضل VPN لتغيير الموقع مجانًا، يُخصص لك iTop VPN عنوان IP افتراضي جديدًا ويبني نفقًا مشفرًا لحركة مرور الفويب (VoIP) الخاصة بك؛ وبالتالي، يمكنك وشركتك الوصول بأمان إلى خدمة الفويب (VoIP) من جميع أنحاء العالم.

والفوائد تتجاوز ذلك بكثير. باستخدام هذا الـ VPN المجاني لـ الفويب(VoIP) على أنظمة ويندوز/ماك/iOS، ستحصل شركتك على التغطية في الجوانب التالية.

  • VPN مجاني لـ الفويب (VoIP) وفقًا للميزانية

يقدم هذا الـ VPN المجاني حجمًا مجانيًا، وأسعار معقولة، وسيقلل من رسوم المكالمات الهاتفية الأرضية/المحمولة من خلال تغيير عنوان الآي بي الخاص بك.

  • إلغاء حظر خدمة الفويب (VoIP) أينما كنت

مع وجود أكثر من 1800 خادم VPN، يكسر هذا التطبيق القيود الجغرافية لتمكينك من الوصول إلى خدمات الفويب (VoIP) في الإمارات، قطر، وغيرهم.

  • حركة مرور الفويب (VoIP) غير قابلة للتتبع وآمنة

مع التشفير على مستوى البنوك، وتكوين مرن لعناوين الآي بي (آي بي ديناميكية/آي بي ثابتة/خفية بشكل فائق)، وسياسة عدم حفظ السجلات، وغيرها، لن يتم تتبع/سرقة حركة مرور الفويب (VoIP) والبيانات الخاصة بك.

  • سرعة خارقة لخدمة الفويب (VoIP)

لا يضع هذا VPN سريع للكمبيوتر حدًا للعرض الترددي، ويقوم بوقف تقييد مزود خدمة الإنترنت، ويساعد في تلبية متطلبات عرض النطاق الترددي لـ الفويب (VoIP). وبالتالي، ستكون جودة المكالمات الخاصة بك مضمونة.

من خلال استخدام أفضل VPN فويب (VoIP)، يمكنك فتح حظر خدمات الفويب (VoIP)، والحماية من تتبع مزود خدمة الإنترنت/انتهاكات البيانات، والاستمتاع بجودة المكالمات العالية، وتقليل تكاليف المكالمات.

من خلال استخدام هذا الـ VPN السهل للفويب (VoIP) على أنظمة الويندوز/ماك/iOS، يمكنك الوصول بسهولة إلى خدمات الفويب (VoIP) الخاصة بك. الآن قم بفحص البرنامج التعليمي لاستخدام هذا التطبيق لأغراض عملك.

الخطوة 1. قم بتنزيل iTop VPN على جهازك.

الخطوة 2. قم ببدء تشغيل هذا التطبيق > انقر على "جميع الخوادم" أو "All Servers" > اختر مكانًا لإلغاء حظر قيود الفويب (VoIP)، أو استخدم الموقع الذكي لاختيار الخادم الأسرع والأكثر ملاءمة.

VPN مجاني

الخطوة 3. عند الاتصال، أنت جاهز لاستخدام أفضل فويب (VoIP) للشركات الصغيرة.

كيفية تجاوز الحظر باستخدام VPN مجاني للفويب (VoIP)؟

مع اختفاء الحاجز الجغرافي "منصرف" بفضل الـ VPN المجاني للفويب (VoIP)، يمكنك الآن الاستمتاع بالحرية واختيار أفضل فويب (VoIP) للشركات الصغيرة. ولكن قبل ذلك، ولفهم أفضل، دعونا نتحقق من مزايا استخدام الفويب (VoIP) وكيفية اختيار الأنسب أولاً.

فوائد الفويب (VoIP) للشركات الصغيرة

الفويب، المختصر بـ VoIP، هي تقنية لتقديم جلسات الاتصال الصوتي عبر شبكات بروتوكول الإنترنت. بالمقارنة مع الهواتف الأرضية التقليدية، تتمتع بعدة مزايا.

نقل الصوت باستعمال بروتوكول الإنترنت

  • فعال من حيث التكلفة. يتم نقلها عبر الإنترنت، ولا تفرض رسومًا على دقائق الاتصال أو تتطلب من المستخدمين إعداد وصيانة أجهزة أو أجهزة هاردوير إضافية باهظة الثمن.

  • مريح. باستخدام اتصال الإنترنت الحالي الخاص بك، يمكن لموظفيك إجراء مكالمات الفويب (VoIP) واستقبالها في أي وقت يكونون فيه متصلين بالإنترنت وأينما كانوا.

  • مرن. الفويب (VoIP) متوافق مع الهواتف الذكية وسماعات الرأس والكمبيوترات وغيرها من أجهزة الوصول إلى الإنترنت، مما يسمح للمستخدمين بتغيير أجهزتهم العملية. على سبيل المثال، عند إضافة VPN إلى "Control Center" على أجهزة iOS، يمكن للمستخدمين التواصل بأمان مع العملاء.

ما الذي يجب البحث عنه في أفضل فويب (VoIP) للشركات الصغيرة أثناء الشراء؟

مع الفويب (VoIP)، يمكن لموظفيك العمل عن بُعد وبمرونة، مما يعزز إنتاجيتهم. إذاً، كيفية نختار أفضل فويب (VoIP) للشركات الصغيرة؟

  • التسعير. تُفضّل الشركات الصغيرة برامج VPN للفويب (VoIP) التي تكون تكلفتها رخيصة، وكذلك الفويب (VoIP). سيكون السعر عاملًا كبيرًا في التأثير على اختياراتك: كيفية فرض تكلفة الفويب (VoIP) - هل يتم الفرض على العميل أم على التثبيت، كم يكلف، ما هي خطط الاشتراك التي يقدمها، وما إلى ذلك.

  • الميزات. يرجى النظر فيما إذا كانت الميزات الأساسية/المتقدمة التي تقدمها تتناسب مع مقياس ومجالات عمل شركتك.

  • المرونة. يمكن أن يساعد الفويب (VoIP) المرن ذات التوسع العالي شركتك الصغيرة على النمو والتوسع في المستقبل.

  • الأمان. نظرًا لاعتماد الفويب (VoIP) بشكل كبير على الإنترنت، فإنه معرض لانتهاكات وتعارض البيانات. إذا كانت التدابير الأمنية ضد سرقة البيانات ليست قوية بما فيه الكفاية، فتفضل بالتوجه إلى VPN مجاني للفويب (VoIP) للمساعدة، على سبيل المثال، iTop VPN.

الآن قم بفحص أفضل 5 خدمات لهواتف الفويب (VoIP) في القسم التالي.

قد تعرف التطبيقات الشهيرة للاتصالات مثل Skype وZoom، ومن بين مئات مزودي خدمات الفويب (VoIP) بتكاليف وميزات مختلفة، قد يكون من الصعب اختيار واحد يتناسب حقًا مع عملك. لكن قامت هذه المقالة بالفحص واختيار 5 أنظمة هواتف فويب (VoIP) الأفضل.

1. Nextiva

تركز Nextiva على الاتصالات القائمة على السحابة مع تبني نفقًا سهلاً للشركات الصغيرة للتواصل مع عملائها باستخدام الصوت والفيديو والرسائل القصيرة والدردشة، إلخ. حاليًا يستخدمها 150,000 شركة، ويعتبر العديد منهم أنها أفضل خدمة فويب (VoIP) للشركات الصغيرة.

Nextiva

مخصصة خصيصًا لحلول الاتصال المتكاملة للشركات الصغيرة، تقدم Nextiva ليس فقط ميزات أساسية مثل تحويل البريد الصوتي والمكالمات غير المحدودة على مستوى الوطن، ولكن أيضًا أدوات متقدمة: Cloud PBX، تسجيل المكالمات، صفوف الانتظار، إلخ.

إنها أداة جيدة للشركات الصغيرة لتجميع والعمل بشكل قريب لفريقك وعملائك معًا.

الإيجابيات:

  • أماكن العمل الافتراضية وتطبيقات الهاتف واجتماعات الفيديو، إلخ، مدمجة في نظام واحد.

  • حلاً للاتصالات الموحدة. دقائق المكالمات المجانية كافية.

السلبيات:

  • تحويل البريد الصوتي محدود إلى خطة الشركات.

  • إنه يدعم فقط مكالمات الفيديو لمدة تصل إلى 45 دقيقة كحد أقصى.

التسعير:


أساسي

احترافي

للشركات

شهري لكل شهر/ للمستخدم

25.95 دولار أمريكي

30.95 دولار أمريكي

40.95 دولار أمريكي

سنوية لكل شهر / للمستخدم

17.39 دولار أمريكي

20.74 دولار أمريكي

27.44 دولار أمريكي

*الأسعار للشركات الصغيرة من 20 إلى 99 عضوًا.

2. Zoom Phone

يعتبر Zoom من الأدوات المعروفة للتعاون المتكامل، والتي تصل الآن إلى أكثر من 2.2 مليون مستخدم. Zoom Phone هو جديدها في مجال الأعمال. نظرًا لأن Zoom Phone هو نظام هاتف سحابي للشركات بجميع الأحجام، فإن الميزات أكثر شمولًا ولكن ليست حصرية للشركات الصغيرة.

Zoom

يقدم Zoom Phone ميزات لتحسين تجربة المستخدمين الخاصة بك، بالإضافة إلى أدوات الإدارة لك لمراقبة النظام الخاص بك. على سبيل المثال، نقل المكالمات، البريد الصوتي، تسجيل المكالمات، إلخ، للمستخدمين؛ وأيضًا نقل أرقام الهواتف، والمكالمات الطارئة، والموسيقى أثناء الانتظار، والمزيد للإدارة.

الإيجابيات:

  • سهل الاستخدام ومتكامل تمامًا مع تطبيق الفيديو Zoom Conferencing.

  • يؤدي بشكل جيد في استضافة مكالمات مؤتمرات كبيرة بمشاركة 300 شخص.

  • يتم توفير خطط مترابطة/غير مترابطة بشكل مرن.

السلبيات:

  • لا توجد ميزات الطلب المسبق المتقدمة.

  • البلدان المدعومة للاتصالات الدولية محدودة إلى 19.

التسعير:


شهري لكل شهر / للمستخدم

سنوي لكل سنة / للمستخدم

الولايات الأمريكية المتحدة وكندا (غير محدود)

15 دولار أمريكي

180 دولار أمريكي

*لا تشمل الأسعار الرسوم الدولية.

3. OpenPhone

OpenPhone هو نظام هاتف قائم على السحابة لفرق العمل والذي يثق فيه الآن 38,000 شركة. باستخدام هذا النظام الهاتفي الكل في واحد، يمكنك إدارة مكالمات عملك، والرسائل النصية، وجهات الاتصال، والرسائل، وأكثر من ذلك بسهولة مع عملائك في مساحة العمل.

OpenPhone

بالإضافة إلى الميزات العادية مثل إعادة توجيه المكالمات، والرنين المتزامن، والمساعد التلقائي، إلخ، يقدم دعمًا خاصًا للشركات الصغيرة ويتكامل مع تطبيقات الأعمال مثل HubSpot وSalesforce وSlack، إلخ.

وفقًا لـ OpenPhone، فأنه يدعم المكالمات والرسائل من وإلى المناطق الأمريكية والكندية. إذا كنت خارج هذه المناطق، جرب تغيير عنوان IP بدون VPN باستخدام اتصال بروكسي/بيانات الخلوي. أو استخدم VPN للحصول على حماية أكثر صلابة.

الإيجابيات:

  • يقدم أدوات الإشراف على الأعمال للمديرين لفحص تحليل فرقهم.

  • واجهة المستخدم والتشغيل سهلان للمستخدم.

السلبيات:

  • نسبيًا ضعيف في دعم فرق المبيعات.

  • خطة البداية تدعم فقط الاتصال والرسائل إلى أرقام الولايات المتحدة وكندا.

التسعير:


البداية

أعمال

شركات

شهري لكل شهر / للمستخدم

19 دولار أمريكي

33 دولار أمريكي

الرجاء التواصل مع المبيعات   لمزيد من التخصيص

سنوي لكل شهر / للمستخدم

15 دولار أمريكي

23 دولار أمريكي

4. Ooma

Ooma هي شركة اتصالات تقدم خدمات فويب (VoIP) للشركات بجميع الأحجام. ومع ذلك، نظرًا لأنها توفر ميزات مرنة وقابلة للتوسع وتعاونية وإعدادًا سهلاً، فإنها لا تزال شائعة بين الشركات الصغيرة.

كواحدة من أفضل خدمات الفويب (VoIP) للشركات الصغيرة، تأتي أيضًا مع ميزات أساسية (مكالمات غير محدودة داخل الولايات المتحدة وكندا، وتحويل البريد الصوتي، إلخ) فضلاً عن رعاية خاصة لإدارة المكالمات: Call Flip، وCall Park، ونقل المكالمات، إلخ.

Ooma

الإيجابيات:

  • تكنولوجيا التكوين التلقائي سهلة الاستخدام للمستخدم.

  • جهاز استقبال افتراضي متقدم ومرن.

السلبيات:

  • ميزة مكالمات الفيديو غير كاملة نسبيًا.

  • يفتقر إلى ميزات تحليل البيانات.

  • لا يتوفر عميل سطح المكتب في الخطو الأساسية.

التسعير:


أساسي

برو

برو بلس

شهرياً

19.95 دولار أمريكي

24.95 دولار أمريكي

29.95 دولار أمريكي

*الأسعار لمستخدم واحد.

5. RingCentral

RingCentral هي خدمة اتصال وتعاون قائمة على السحابة. كواحدة من أكبر مقدمي حلول الهاتف، تقدم خططًا مستهدفة للشركات بجميع الأحجام.

RingCentral

تعمل كمنصة اتصال كاملة، وتدعم المكالمات الدولية إلى أكثر من 100 دولة ومتكاملة مع أكثر من 300 تطبيق أعمال. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تجمع بين الإدارة والتعاون والأداء، وكذلك التأهيل في تطبيق موحد.

ومع ذلك، قد تكون التكاليف المرتفعة غير ميسورة للشركات الصغيرة، وهذا هو بالضبط ما يعيقها من أن تكون أفضل خدمة لفويب (VoIP) للشركات الصغيرة.

الإيجابيات:

  • إمكانيات إدارة المكالمات الكاملة.

  • يتم تغطية الأرقام المجانية في جميع الخطط دون تكلفة إضافية.

  • دعم iOS مخصص. يمكن للمستخدمين استخدام VPN لتغيير الموقع على الآيفون لاستخدام تطبيق RingCentral لنظام iOS.

السلبيات:

  • الأسعار مرتفعة نسبيًا.

  • ميزة تسجيل المكالمات غير متاحة في الإصدار الأساسي.

التسعير:


أساسي

عادي

بريميم

ألتميت

شهري لكل شهر / للمستخدم

29.99 دولار أمريكي

37.99 دولار أمريكي

49.99 دولار أمريكي

59.99 دولار أمريكي

سنوي لكل شهر / للمستخدم

19.99 دولار أمريكي

27.99 دولار أمريكي

40.99 دولار أمريكي

49.99 دولار أمريكي

مع تقديم أفضل خدمات الفويب (VoIP) للشركات الصغيرة، يمكنك اختيار الخدمة التي تناسب شركتك أكثر، استخدم فويب (VoIP) عبر نفق الـ VPN، وابدأ في التواصل والتعاون بكفاءة.

وأخيراً

لتطوير الأعمال الدولية، يبحث العديد من الشركات عن أفضل خدمة فويب (VoIP) للشركات الصغيرة. إذا كانت خدمات الفويب (VoIP) غير متاحة في بلدك، يمكنك اللجوء إلى خدمة VPN مجانية للفويب (VoIP) للمساعدة.

على سبيل المثال، يمكن أن يكون iTop VPN خيارًا جيدًا حيث يكسر الحواجز ويساعدك في الوصول إلى خدمات الفويب (VoIP) عن طريق إخفاء عنوان IP الخاص بك (عنوان: إخفاء عنوان IP الخاص بي). بالإضافة إلى ذلك، يأتي مع خوادم وفيرة حول العالم، وحماية أمان على مستوى عسكري، وسرعة فائقة، بالإضافة إلى أسعار معقولة لشركتك.

بصفة إضافية إلى الاستخدام في الأعمال، يعتبر هذا التطبيق أيضًا VPN ممتاز للاستخدام المنزلي لمساعدتك في الوصول إلى البث المجاني الغير متاح في منطقتك، فضلاً عن التصفح والتنزيل والتواصل الاجتماعي، وما إلى ذلك.

الآن قم بتحميل iTop VPN لفتح وحماية استخدام الفويب (VoIP) الخاص بك!


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

لطيفة

لطيفة

لطيفة، خبيرة في تقنية الشبكات الافتراضية (VPN)، تتميز بخبرتها الواسعة في هذا المجال. ككاتبة محتوى تقني، تركز لطيفة على توفير معلومات شاملة حول VPN، مسلطة الضوء على الأمان السيبراني وحقوق الخصوصية. تتعمق في تفاصيل التكنولوجيا لتقديم محتوى مفهوم ومفيد للمستخدمين. تشدد لطيفة على الأمان الرقمي وتسعى لتمكين الجمهور من فهم استخدام تقنية VPN بشكل آمن وفعّال. برغم تخصصها التقني، تجمع كتاباتها بين الدقة والإفصاح لنقل رسالتها بكفاءة واحترافية.