رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

٥ افضل VPN في الامارات مجاني [سريعة وخاصة] 2024

هل تريد إيجادافضل vpn في الامارات مجاني لفك حظر الخدمات المحظورة؟ يعرض هذا المقال ٥ افضل برنامج vpn مجاني في الامارات لالغاء حظر الجغرافي.

الإمارات العربية المتحدة دولة لديها قوانين رقابة صارمة. بدون برنامج vpn مجاني في الامارات، لا تستطيع أن تحتفظ بمعلوماتك خاصة، واستخدام خدمات VoIP مثل الواتس اب أو سكايب، ولا يمكنك مشاركة الملفات بدون أن تقلق بشأن الأمان. هناك حل، وهو عبارة عن شبكة افتراضية خاصة (VPN) تتيح لك تصفح الإنترنت بدون الكشف عن هويتك عن طريق تشفير بياناتك وإخفائها عن أي شخص يحاول تتبع او مراقبة نشاطك - كل ذلك مع السماح بالوصول إلى محتوى محظور جغرافيًا قد لا يكون متاحا في منطقتك.

vpn uae

هل تبحث عن افضل VPN في الامارات مجاني لحماية خصوصيتك أو فك حظر المواقع المحظورة أو الوصول إلى خدمات VoIP في دبي؟ في هذه الحالة، سيُظهر لك هذا المقال أفضل ٥ تطبيقات VPN الامارات مجاني!

يجب أن يملك أفضل VPN الامارات (uae vpn) كل المتطلبات التي تسمح لك بالالتفاف حول قوانين الرقابة الصارمة في هذه الدولة. يحتاجون أيضًا إلى خوادم سريعة وشبكة كبيرة من عناوين IP المتاحة. فيما يلي المتطلبات التي يجب أن تتوفر في احسن vpn في الامارات:

  • لا تداخل في الاتصال أو النطاق الترددي الخاص بك

  • الحصول على سرعات تنزيل وتحميل عالية للبث المباشر عالي الدقة والألعاب والتورنت

  • الوصول إلى خدمات VoIP لاستخدام الواتس اب والتطبيقات الأخرى في أي وقت تريد

  • تشفير كل حركات مرور البيانات عبر بروتوكول آمن، مثل iTop VPN لمنع المخترقين من سرقة معلوماتك

  • حماية الخصوصية من خلال عدم السماح لمزود خدمة الإنترنت أو الأطراف الأخرى من رؤية ما تفعله عبر الإنترنت

  • تجاوز الرقابة في الإمارات بعنوان IP خاص لا يشاركه مئات الآخرين الذين يستخدمون نفس سيرفر VPN

  • سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات التي ستحميك من لصوص حقوق الطبع والنشر والحكومات ومزودي خدمات الإنترنت والمزيد

  • لديك خادم بالقرب من دولة الإمارات جغرافيا أو على الأقل لديك خوادم عديدة في بلدان متعددة للاختيار من بينها

  • تقديم خدمة عملاء حية في أي وقت في اليوم طوال أيام الأسبوع للتعامل مع مشاكل الاتصال

١. iTop VPN - أفضل VPN في الامارات مجاني

افضل vpn في الامارات مجاني


إذا كنت ترغب في حماية خصوصيتك والوصول إلى عدد غير محدود من ألعاب الفيديو ووسائل التواصل الاجتماعي والموسيقى من أي بلد في العالم، فقم بتجربة تطبيق iTop VPN. يضمن التشفير من الدرجة المصرفية من iTop أن تظل هويتك آمنة أثناء وجودك على الشبكات العامة أو التواصل مع الأصدقاء عبر الإنترنت.

كبرنامج VPN للكمبيوتر مجانًا والاندرويد و iOS، يعرض iTop VPN أكثر من ١٨٠٠ خادم شبكة عالمية للأشخاص للاختيار منها، مثل الهند سيرفر. هناك العديد من بروتوكولات الاتصال المختلفة، لذا سيعمل iTop VPN مع أي نظام بروتوكول نقل حزم بيانات قد يوجد على جهازك. بالإضافة إلى ذلك، عند تصفح مواقع الانترنت يمكن لبعض عناوين IP اكتشاف المكان الذي تعيش فيه، مما قد يؤدي إلى عودة المخترقين إليك! لكن iTop VPN يخفي و يحمي هويتك عبر الإنترنت عن طريق إخفاء عنوان IP الخاص بك.

يأخذ iTop VPN الأمان على محمل الجد! في الواقع، هو VPN المجاني الوحيد في الإمارات العربية المتحدة الذي يوفر عنوان IP خاص لمستخدميها في الإمارات العربية المتحدة لضمان مزيد من الأمان عند تصفح المحتوى على شبكات P2P أو بث مقاطع الفيديو عالية الدقة. مع هذه الخدمة، تختفي كل هذه المخاوف لأن iTop VPN يوفر أداة فحص IP مما يمنح عملائنا راحة البال من خلال تفحصهم الأداة.

المميزات:

  • واجهة واضحة و هو VPN مجاني للايفون و الاندرويد و أي نظام تشغيل آخر

  • مكافحة تتبع مزود خدمة الإنترنت

  • حماية خصوصيتك والبقاء مجهولا خلال تصفح الإنترنت

  • الحفاظ على اتصالك آمنًا باستخدام بروتوكول التشفير

  • الوصول إلى المحتوى المحظور جغرافيًا والذي لا يمكن الوصول إليه بطريقة أخرى

  • القيام بتحسين سرعات التنزيل والتحميل لأداء أسرع في المهام المختلفة، مثل الألعاب أو التورنت

  • القيام بفك حظر خدمات VoIP أو القيام بالوصول إلى مواقع البث المباشر بعنوان IP خاص لا يشاركه مئات الآخرين الذين يستخدمون نفس خادم خدمة VPN

٢. ExpressVPN - أكثر VPN الامارات شهرة

ExpressVPN هي أكبر علامة تجارية لشبكات VPN. يقدم ExpressVPN خدمة شاملة تحتوي على جميع المميزات الرئيسية التي يمكنك التفكير فيها وبعض المميزات الخاصة الأخرى أيضًا. إنه مزود VPN آمن لجميع الأجهزة يوفر حماية كبيرة لفك حظر جميع المحتوى وتجاوز القيود.

vpn in uae

يملك شبكة كبيرة جدا من الخوادم الموجودة في جميع أنحاء العالم. هذا مهم لأنه يعني أنه يمكن إنشاء اتصال VPN الخاص بك بشكل سريع وسهل، مما يسمح لك بتجاوز الرقابة أو الحظر الجغرافي بشكل فعال جدا.

مع ExpressVPN، يمكنك الحصول على اتصال WiFi مشفر بدون القلق بشأن التهديد من قبل أي شخص لخصوصيتك. كما أن لديها سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات مما يعني أنها لن يتم تسجيل موقعك الجغرافي ومحتوى البحث أبدًا.

يوفر ExpressVPN نطاقًا تردديًا غير محدود وسرعات عالية أيضًا. يتيح لك ذلك تحقيق أقصى استفادة من اتصالك بالإنترنت في أي مهمة تحتاج إلى إتمامها سواء كان ذلك من خلال بث مباشر لمقاطع الفيديو أو تنزيل التورنت أو مجرد تصفح الويب.

إنه مزود VPN آمن لجميع الأجهزة يوفر حماية كبيرة لفك حظر كل المحتوى وتجاوز القيود. التطبيق سهل الاستخدام ويمكن تثبيته بسهولة على أي جهاز. بالإضافة إلى الاتصالات السريعة، فإن ExpressVPN سهل الاستخدام بنقرة واحدة على الزر. مع كل هذه المميزات والخدمات، فهو أفضل خدمة VPN موجودة، حيث توفر خدمة عالية الجودة مع توفير راحة المستخدم.

المميزات:

  • بسيط وسهل الاستخدام وهو في بي ان مجاني للاندرويد و الايفون و الانظمة الاخرى

  • آمن: خصوصية رائعة + حماية ضد برامج الحظر

  • سرعات اتصال موثوقة مع مجموعة مختارة من الخوادم

  • يقوم بفك حظر Netflix النسخة الأمريكية وخدمات البث الشهيرة الأخرى

  • أفضل VPN في دولة الإمارات الذي يعمل بجودة فائقة

  • الخدمات تعمل على هيئة التوصيل والتشغيل، مما يسهل على الأشخاص الجدد استخدامها

  • الاتصال بـ Netflix النسخة الأمريكية و Amazon Prime Video والوصول إلى الأحداث الرياضية المباشرة في البلدان الأخرى


٣. NordVPN – أسرع وصول لكل خدمات VoIP

يعتبر NordVPN إحدى أفضل شبكات VPN سيرفر إماراتي يدوي مع العديد من نقاط القوة، بما في ذلك قوتها كشبكة VPN، ونهج يركز على الأمان، وتشفير ممتاز. يضمن هذا المزيج حماية خصوصيتك وأن التصفح الخاص بك سيبقى شيئا خاصا. كما أنه موجود بقوة للبث الحي. يمكنك فك حظر Netflix و iPlayer والمزيد من المواقع المحظورة بواسطة شركات Etisalat و Du باستخدام NordVPN.

best vpn in uae

سرعات الاتصال العالية تعني بانك لن تنتظر أي شيء أيضًا. متوفر على أنظمة الأندرويد و iOS و الويندوز وماك Mac و Linux و أنظمة تشغيل أخرى، وهو يستطيع الحماية على أي جهاز.

المميزات:

  • سعر اقتصادي

  • مناسب للاستخدام

  • موثوق - يديره أكبر مزود VPN

  • الأمان - خيارات مرنة لأمن و حماية خصوصية الخاصة بـ VPN إماراتي

٤. CyberGhost – اسرع تصفح

ما هي مميزات CyberGhost VPN؟ سيساعدك على فك حظر جميع خدمات البث لتشفير اتصالك عبر الإنترنت وحماية خصوصيتك في دولة الإمارات.

free vpn for uae


يوجد أيضًا خادم NoSpy الذي يسمح لك بإخفاء عنوان IP الخاص بك بنقرة واحدة فقط! هذا يعني أنه يمكنك إخفاء موقعك بشكل فعال عن الحكومة أو لصوص حقوق الطبع والنشر أو أي أعين متطفلة أخرى.

سيتيح لك CyberGhost أيضًا فك حظر كل وسائل الترفيه المحظورة جغرافيًا التي تريدها. لذلك لا تقلق بشأن الوصول إلى Netflix أو BBC iPlayer أو أي منصة أخرى. نظرًا لأنها شبكة VPN متقدمة، فهي تتيح لك أيضًا تصفح الويب بشكل مجهول وخفي بدون تتبع ومراقبة أي شخص لنشاطك على الإنترنت.

ما هي المميزات التي تميز CyberGhost VPN عن منافسيه؟ عند القيام باتصال إنترنت جديد، فإنه يحميك تلقائيًا. يسمح لك باختيار لغتك المفضلة. توجد ميزة Kill Switch التي تتأكد من عدم تسرب أي بيانات خلال اتصالك.

المميزات:

  • الوصول إلى كل المحتوى المحظور جغرافيا بسهولة

  • يعزز خدمات البث حتى على الشبكات الخاضعة للرقابة

  • حماية تواجدك على الإنترنت بالكامل بلمسة واحدة فقط

  • القيام بفك حظر المحتوى من أي بلد أثناء التصفح بهوية مجهولة

  • ستحصل على حماية كاملة لبياناتك وهويتك وخصوصيتك

قد تعجبك: أفضل VPN للكمبيوتر وبندوز 10 و7 مجاني (إصدار 2024)

٥. Surfshark – الافضل في حماية الخصوصية

يعتبر Surfshark مزود جديد نسبيًا في سوق افضل VPN في الامارات مجاني، ولكن مع الأسعار التنافسية والعديد من المميزات، تمكن من شق طريقه إلى قائمتنا لافضل برنامج vpn يحتوي دول عربية.

best free vpn in uae

هناك رقابة متزايدة على خدمات الإنترنت في الإمارات لسنوات حتى الآن، مما أدى إلى قلق و خوف الكثيرين من خياراتهم للاتصال الآمن والموثوق.

قد يفتقر تطبيق الهاتف المحمول إلى بعض المميزات الرئيسية التي يوفرها منافسه ExpressVPN، لكن Surfshark ما زال هو الفائز. واجهة المستخدم اسرع استجابة، ولديه ميزة kill switch وحماية مدمجة لعدم تسرب DNS، وستكون قادرًا على توصيل مجموعة متنوعة من الأجهزة؛ هناك أيضًا خيار لتثبيته على جهاز التوجيه router الخاص بك.

المميزات:

  • يمكنك تصفح الإنترنت دون القلق بشأن تتبع و مراقبة مزود خدمة الإنترنت لك

  • القيام بالبث المباشر من أي موقع  في العالم، حتى عندما يكون محظورًا

  • Surfshark هو VPN مجاني للايفون والاجهزة الاخرى

في هذا الجزء، ستتعلم كيفية استخدام vpn في الامارات مجانًا. هنا نأخذ iTop VPN كمثال.

١. قم بتحميل أفضل برنامج VPN للكمبيوتر مجاني و الاندرويد أو iOS

٢. قم بتثبيت وتشغيل تطبيق iTop VPN. سيقوم باختيار البروتوكولات والخادم تلقائيًا. قم بالانتقال إلى الإعدادات لتغييرها إذا كان لديك حاجة خاصة لشبكة VPN.

٣. انقر "اتصال" للاتصال بالخادم وبدء التصفح باستخدام أفضل برنامج vpn في الإمارات مجاني.

احسن vpn في الامارات

كما ترى، فإن iTop VPN هو vpn سيرفر إماراتي مجاني رائع للمقيمين الذين يرغبون في تجاوز الرقابة و الاستمتاع بتصفح الإنترنت بدون أي قيود، وهو برنامج لفك حظر الواتس اب، يحتوي على مميزات أمان عالية الجودة من شأنها حماية بياناتك مع توفير خدمة قفزة مزدوجة "double-hop" أيضًا إذا حاول أي شخص التعرض لها او سرقتها.

ستستطيع التصفح دون الكشف عن هويتك أيضًا مع راحة البال التامة، ولهذا السبب يتم اعتبار خدمة iTop VPN بين برنامج VPN مجاني المفضلة لدينا اليوم. نوصي بشدة باستخدام iTop VPN لأي شخص يبحث عن الأمان على أجهزته مع العديد من المميزات القوية و بدون تكلفة!


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.