توفير 76٪

دليل قوي عن كيفية تغيير عنوان ip الخاص بك بدون VPN: ١٠٠% فعال

أنه ليس من الصعب تغيير عنوان ip الخاص بك بدون VPN. هناك العديد من الطرق يمكنك الاختيار من بينهم و هذا المقال سيعرض لك كيفية فعل ذلك بشكل فعال.

هل تريد معرفة كيفية تغيير عنوان ip الخاص بك بدون VPN؟ أنت محظوظ! سيكون لديك ١٠٠% حل فعال إذا قرأت هذا الدليل. يقوم الناس بتغيير عنوان ip لأسباب عديدة. أكثرهم شهرة هو التهرب من الكشف عن الموقع و تتبعه بواسطة الموقع الالكتروني حيث لا يمكن تتبع أنشطتك اونلاين.

هناك بعض الاوقات ايضا عندما يحتاج الناس موقع مزيف للدخول إلى أماكن معينة على المواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي و الالعاب و المحتوي الالكتروني الآخر الذي تم حظره لأجزاء معينة في العالم. لكن ليس كل الاشخاص يستمتعون بهذه الانشطة التي تريد كشف هويتك.

بغض النظر عن ذلك، لا يمكنك فقط اي وكيل قديم، لا يعرضون نفس مستوى الأمان و التخفي عند التصفح عبر الانترنت (البعض قد يكون خطرًا!). دعنا نبدأ و نتعرف عن كيفية تغيير عنوان ip الخاص بك بدون VPN بسرعة.

كيفية تغيير عنوان ip الخاص بك بدون VPN

الوصول للمحتوى المحظور

لا يمكنك الوصول إلى الفيس بوك او السكايب أو اليوتيوب أو أي منصة أخرى التي تكون ممنوعة في بلدك إذا لم تقوم بتغيير عنوان ip الخاص بك، والآن أنت تبحث عن إجابة مباشرة عن "كيفية تغيير عنوان ip الخاص بي بدون VPN؟"

هذا قد يكون صعبا عندما تكون في اجازة و لا يمكنك الوصول إلى منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بك، أو حتى تريد مشاهدة فيلم أجنبي.

لتقوية الخصوصية

قد يتم اختراق عنوان ip الخاص بك بواسطة الحكومات المختلفة أو المتعقبين. هذه بالاخص حقيقي للمواقع مثل الفيس بوك الذي قد تكون مستهدف و تفقد تفاصيلك الشخصية.

إذا حدث لك بأن تقع في هذا التصنيف، ففعل اقصى شئ عندك للحفاظ على هويتك بأمان ضروري. طريقة واحدة لفعل ذلك هو باستخدام خدمة VPN، لكن لا يتم صنعهم بالتساوي.

حماية هويتك الشخصية

يمكن لهؤلاء المراقبين سرقة هويتك، بالاخص إذا كنت ليس حريصا. إنه تدريب شائع للناس لاستخدام هؤلاء المراقبين لسرقة المعلومات من أفراد غير مشتبه بهم. يمكن لهذه المعلومات أن تستخدم لسرقة الهوية أو حتى هجوم إلكتروني!

اقرأ أيضا: لعبة ماين كرافت Minecraft: أفضل برنامج VPN مجاني للاستمتاع بجلسة لعب سلسة 2022

هنا الطريقة خطوة بخطوة لكيفية تغيير عنوان ip بدون VPN والتي هي ١٠٠% فعالة إذا اتبعتها بشكل صحيح.

الطريقة الأولى - استخدام بروكسي/ وكيل لتغيير عنوان ip

في هذه الطريقة، نستخدم بروكسي لتغيير عنوان ip. هناك العديد من البروكسي التي يمكنك استخدامها لكن ليس جميعها متساوية. أنا أوصي بطريقة البروكسي المجاني لأن هناك مخاطر أقل لتعقبك، و أنه ١٠٠% مجاني الاستخدام. العيب الوحيد هو أن عنوان ip الخاص بك يتم مشاركته مع مستخدمين آخرين.

هنا مثال عن كيفية تغيير عنوان ip  بدون VPN باستخدام البروكسي:

الخطوة الأولى - إيجاد موقع بروكسي / وكيل وادخل الـ URL الخاص بالموقع الذي تريد الوصول إليه أو فك حظره في الصندوق على صفحتهم الرئيسية.

كيفية تغيير عنوان ip مع طريقة البروكسي

الخطوة الثانية - سوف تظهر قائمة بالعديد من البروكسي / الوكلاء المتاحة، و يمكنك الاختيار أحدهم الذي تريد أن تستخدمه بالضغط عليه.

كيفية تغيير عنوان ip  بدون VPN قائمة البروكسي

الخطوة الثالثة - بكل بساطة قم بإدخال  الـ URL في شريط العنوان الخاص بمتصفحك، ثم اضغط على زر "إدخال"، و أنت جاهز للتصفح! يجب عليك معرفة أنك قادر على الوصول إلى أي موقع الكتروني باستخدام عنوان ip (أو الموقع) الجديد الخاص بك.

اقرأ أيضا: ما هو الحظر الخغرافي؟ كيفية تجاوز الحظر الجغرافي مع vpn؟

الطريقة الثانية - تغيير الشبكات للحصول على عنوان ip جديد

إذا كنت تعتقد أن الشبكة أو اتصال WiFi الذي يقوم شخص ما باستخدامه قد يتم اختراقه أو مراقبته، فهذا هو الوقت للتغيير!

هناك طرق عديدة لتغيير الشبكات:

  • الاتصال بنقطة اتصال WiFi عامة

  • فتح شبكة بدون الحاجة إلى باسورد (التي تأتي مع مخاطرها الخاصة)

  • اتصالات WiFi الخاصة التي تحتاج إلى باسورد للدخول و الاتصال

  • شبكة بيانات الجوال على الهواتف الذكية

الطريقة الثالثة - استخدام اتصال بيانات الجوال

إذا كان هاتفك الذكي لديه اتصال شبكة الجوال، يمكنك أيضا تغيير الشبكات و الحصول على عنوان ip جديد بنفس الطريقة. يمكنك فعل ذلك بواسطة:

الخطوة الأولى – استخدم G3/G4/G5 للاتصال بالانترنت بواسطة الاتصال ببيانات الجوال.

اتصال بيانات الجوال

الخطوة الثانية - قم بتغيير الشبكة (مثلا، من شبكة WiFi المنزل إلى WiFi المكتب / العمل)

الخطوة الثالثة - الغاء الاتصال بالشبكة الحالية

الخطوة الرابعة - الاتصال بالشبكة الجديدة

اقرأ أيضا: إخفاء عنوان IP الخاص بك باستخدام iTop VPN مجانا [2022]

إذا كنت تريد التحقق ما إذا تم تغيير عنوان الـ ip الخاص بجهازك، يمكنك استخدام أحد هذه الطرق:

  • استخدم موقع الكتروني يسمح للمستخدمين من فحص عنوان الـ ip الحالي، مثل www.whatismyip.com.

  • استخدم هاتفك الذكي لفتح خرائط جوجل و استخدم خاصية الموقع/GPS، ثم تحقق من عنوان ip الخاص بالموقع الذي أنت فيه.

  • دعنا نقول أنك لديك خادم يسمح للمستخدمين للتحقق من عنوان ip مع أمر معين : type "telnet [URL]". تحقق إذا رد عليك ما يجب.


العيب الوحيد لاستخدام البروكسي لتغيير عنوان ip الخاص بك هو أنه يجب عليك مشاركة عنوان الـ ip مع مستخدمين آخرين. هذا غير مرغوب به لمعظم الناس الذين يريدون إخفاء هويتهم أو موقعهم.

وبالتالي، هذه الايام، المزيد والمزيد من الناس تفضل استخدام VPN أمن لتغيير عنوان ip الخاص بهم. هذا بشكل رئيسي بسبب الفوائد التي تكون مصاحبة له. سوف يقوم VPN باخفاء هويتك و يجعلك تتجنب محاولات الاختراق و يبقيك في أمان من الهجمات السيبرانية بينما تتصفح الانترنت.

ذلك لماذا سوف اشارك بعضا من خبراتي مع iTop VPN، و أمل بأنه سيساعدك في تغيير عنوان  ip الخاص بك.

هنا كيف يمكنك فعله.

الخطوة الأولى: تنزيل  VPN -  iTop VPN سريع للكمبيوتر.

الخطوة الثانية: تثبيته وتشغيله (إذا كنت تحتاج تعليمات اخرى، فما عليك سوى التحقق من الموقع الرسمي).

كيفية تغيير عنوان ip مع iTop VPN)

الخطوة الثالثة: اختر الخادم و قم بالاتصال به.

كيفية تغيير عنوان ip مع VPN

الخطوة الرابعة: الأن تم تغيير عنوان ip الخاص بك واستمتع بعنوان ip أو موقعم الجديد.

لماذا تختار iTop VPN لتغيير عنوان ip

في جميع أنحاء المحتوى، اكتشفنا طرقا خطوة بخطوة حول كيفية تغيير عنوان IP بدون VPN. ولكن الآن فيما يلي السبب الذي يجعل ميزات iTop VPN تقنعك بتغيير IP الخاص بك باستخدام VPN مجاني.

سهل لتغيير عنوان ip - أنه من السهل استخدام iTop VPN لتغيير عنوان ip الخاص بك مع ضغطة واحدة فقط.

استقرار ممتاز - لا يتقطع أو يقطع الاتصال عندما تشاهد مقاطع الفيديو أو تتصفح الانترنت، ويعمل جيدا مع بيانات الجوال و شبكات WiFi.

سرعة عالية - السرعة جيدة كافية لمشاهدة عروض التلفزيونية بدون أي توقف أو تقطيع.

إخفاء عنوان و موقع الـ ip - يمكنك استخدام iTop VPN لإخفاء عنوان ip الخاص بك و موقعك الجغرافي الحقيقي لمنع الأشخاص من تعقبك.

فاحص ip - يمكنك فحص عنوان ip الذي تستخدمه الآن للتأكد أنه العنوان الذي تريده.

مجاني الاستخدام بالكامل - يمكنك تغيير عنوان ip الخاص بك في أي وقت تريد، كله مجاني بدون دفع فلسا واحدا مع iTop VPN.

حماية وأمن واعد - يمكنك الاستمتاع بتصفح آمن بدون تتضيع وقتك، و لا تحتاج للقلق بشأن تعرضك للاختراق أو التعقب بواسطة الاشخاص الاخرين.

الاستنتاج

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يريدون تغيير عنوان ip بدون VPN أو مع أكثر VPN محمي و أمن لتجربة أفضل. ربما قد تحتاج الوصول إلى محتوى محظور في بلدك أو منطقتك، أو ربما فقط تريد راحة البال لمعرفة أنه لا يوجد أحد يتعقب أو يراقب أنشطتك عبر الانترنت.

إذا كنت تريد تغيير عنوان ip و تحمي نفسك من المخترقين، فإن iTop VPN هو أفضل خيار. نقدم لك تنزع كبير من الميزات التي ستحافظ على أمان و حماية بياناتك بينما ايضا تقوم بتغيير عنوان ip الخاص بك اتجنب التعقب من اي شخص.


مرجع مقالات ذات صلة